سيد الرماة و الفاناديين

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
سيد الرماة و الفاناديين
معلومات عامة
المؤلف
اللغة
العنوان الأصلي
魔弾の王と戦姫 (باليابانية) عدل القيمة على Wikidata
البلد
النوع الأدبي
الناشر
MF Bunko J (en) ترجم عدل القيمة على Wikidata
تاريخ الإصدار
25 أبريل 2011[2][3] عدل القيمة على Wikidata
أعمال مقتبسة
التقديم
الرسام التوضيحي
Yoshi☆o (en) ترجمHinata Katagiri (en) ترجم عدل القيمة على Wikidata
المعرفات والمواقع
موقع الويب

سيد الرماة و الفانديين (魔弾(まだん)(おう)戦姫(ヴァナディース) تُنطق باليابانية : مادان نو أوه تو فاناديزو؟، ترجمة حرفية . "ملك الرصاصة السحرية و الفانديين") هي سلسلة روايات يابانية خفيفة من تأليف كسوكاسا كاواجوتشي و من رسوم يوشي ☆أو و هيناتا كاتاجيري . تدور أحداث رواية سيد الرماة والفاناديين ، في دولة برون الأوروبية الخيالية تحت قيادة الملك فارون. برون على حافة حرب أهلية بسبب تدهور صحة الملك فارون والصراع على السلطة بين وريثي المملكة. حيث يرسل الزكتايديين ، أعداء دولة برون القدماء ، العذراء المحاربة إليونورا فيلتاريا لمهاجمة برون. بعد القبض على النبيل البرونزي تايغرفورمود فورن ، يجب على إيلن مساعدة في استعادة السلام والنظام إلى دولة برون .  

تم إصدار رواية سيد الرماة والفاناديين من قبل شركة ميديا فاكتوري في مجلتها إم أف بونكو جي في الـ 25 من أبريل لعام 2011 و قد نشرت الرواية في 18 مجلد تانكوبون ، وآخر مجلد تم إصداره في الـ25 من نوفمبر لعام 2017. و تم أنتاج مانغا علي نفس أحداث الرواية من قبل المانغاكا نوبوهيكو ياناي و تم أصدار المجلد الأول في نوفمبر 2011 من مجلة كوميك فلابير الشهرية ، وتم تجميع المانغا في ثمانية مجلدات متاحة حاليًا اعتبارًا من 19 سبتمبر 2015. و بعد النجاح الكبير الذي حققته المانغا و الرواية الخفيفة قررت الشركة صاحبة حقوق النشر تحويل الرواية إلي مسلسل أنمي مكون تلفزيوني من 13 حلقة من أنتاج أستديو ساتلايت و تم بث الأنمي علي قناة AT-X و عدة شبكات أخرى في الفترة بين 4 أكتوبر و 27 ديسمبر 2014. و من ثم حصلت شركة فانميشن علي حقوق نشر الأنيمي في أمريكا الشمالية ، و شركة مادمان أنترتينمنت علي حقوق نشر الأنمي في أستراليا ونيوزيلندا . و علي الناحية الأخري حصلت شركة أنمي لميتيد على حقوق نشر الأنمي في بريطانيا .[4]

القصة[عدل]

في نسخة موازية من أوروبا ، يعاني الملك فارون حاكم مملكة برون (باليابانية : ブリューヌ تنطق باليابانية :بولينو؟) من مرض بحيث أن هذا المرض يجعله علي حافة الموت فذلك يؤدي إلى نزاع بين الدوقين البرونزيين فيليكس آرون ثوناردييه وماكسيميليان بينوسا غانيلون للسيطرة على السلطة في المملكة . وردا على ذلك قامت عدو مملكة برون القديمة مملكة زكتيد (باليابانية : ジスタート تنطق باليابانية : جيسوتاتو؟) بأرسال و احدة من أقوي قواد المملكة و هي العذراء المحاربة (باليابانية 戦姫 تنطق باليابانية : سينكي؟) إليونورا فيلتاريا لتدخل في المعركة التي تدور في سهول دينانت. Tigrevurmud Vorn ، عدد Brunish من الألزاس والناجي الوحيد من معركة، تم القبض عليه بعد ذلك من قبل إيلين. في وقت لاحق ، قام الكونت البرونزي ماشاس رودانت بإبلاغ برتراند المصاحب لـ Tigre أن زيون ابن ثيناردييه يخطط لإخضاع الألزاس. يعود تيغر بمساعدة إيلين ، إلى الألزاس ، حيث ينقذ الخادمة تيتا . بعد قتل زيون ، تسافر إيلين إلى سيليسيا عاصمة مملكة زكتيد ، لإبلاغ ملك زكتيد فيكتور آرثر فولك إستيس تور زكتيد بغزواها لدولة برون ، وبمساعدة من العذراء المحاربة بوليسيا وصوفيا أوبرتاس ، وافق فيكتور على تعين تايغر كجنرال له. و تقبل إيلين أيضًا غريمتها العذراء المحاربة لودميلا لوري ، وهي أيضًا من أنصار ثيناردييه. يتحد كل من `` إيلين '' مع `` تايغر '' ويسافرون إلى موطن `` ميلا '' أولوموتس لمحاربة العذراء المحاربة. تدرك ميلا نوايا تيغر لإنقاذ الألزاس ، وتعلن حيادها في الحرب. بمساعدة من فيكونت تيريتوي هوجيس أوجير وابنه جيرارد ، يتم إعادة تنظيم جيوش برون و زكتيد المدمجة في جيش عاصفة النيزك الفضية.

مراجع[عدل]

  1. ^ أ ب "AniList" (بالإنجليزية). Retrieved 2022-12-14.
  2. ^ "ماي أنمي ليست" (بالإنجليزية). Retrieved 2022-12-14.
  3. ^ "AniList" (بالإنجليزية). Retrieved 2022-12-14.
  4. ^ "Anime Limited acquire Riddle Story of Devil, Noein and Lord Marksman and Vanadis". UK Anime Network. 2 نوفمبر 2015. مؤرشف من الأصل في 2018-12-07. اطلع عليه بتاريخ 2015-11-02.