نقاش المستخدم:KoveytBud/أرشيف 7

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 7


أدوات ويكيبيدية نقاشي مقالاتي وقوالبي أوسمة أشياء قد أحتاجها
أدوات نقاش مقالاتي أوسمة مختبري


السلام عليكم

السلام عليكم أخي عبد العزيز. أتمنى أن تكون أمورك بخير. مقالة انتحار مرشحة كمختارة. أتمنى القراءة والتصويت بما تراه مناسبا. كما أتمنى تصويتك هنا بما تراه مناسبا. تحياتي--Avicenno (نقاش) 14:36، 4 يونيو 2015 (ت ع م)

نتيجة - لا مرتبة

مرحبا. هذه رسالة عن نتيجة مشاركتك في ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الأول لعام 2015. يؤسفني أن أعلمك بأنك لم تحصل على أي من المراتب الثلاث الأولى من قبل لجنة الجائزة على مجموع الأعمال التي قمت به خلال فترة الجائزة. أتمنى لك حظا موفقا ونتطلع إلى اشتراكك من كل بد في الدورات القادمة. أطيب الأماني. --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:22، 15 يونيو 2015 (ت ع م)

بخصوص مقالة داعش

السلام عليكم، رغبة منّي في تسريع الأمر حتى لا نغرق في البيروقراطية، هل لديك معارضة لاستخدام اسم تنظيم الدولة الإسلامية كعنوان للمقالة. حيث أنه وبعد النقاش توصلنا إلى هذا الاسم كحل وسط مع الزميل إبراهيم. الخيار البديل هو الدولة الإسلامية (داعش) لو حصل توافق سأقوم بنقل المقالة وإن بقيت أطراف تعارض الوصول إلى حل سنلجأ للتصويت بين هذين الخيارين وهذا سيأخذ وقت للأسف. مارأيك؟ --زياد ( ملفينقاشيراسلني ) 00:54، 19 يونيو 2015 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في يوم ويكيبيديا العربية الحادي عشر

دعوة

للمشاركة في مشروع الانمي والمانجا .. أنا أحب كثيراً هذا المجال ... أدعو لمراسلتي إذا إحتجتني في أي وقت وهناك الكثير من راسموا ومصممو شخصيات الأنيمي أعلمهم مثلاً وأيضاً المزيد في تصنيف [[Category:Anime character designers]] أشرف فارس راسلني 01:11، 24 يونيو 2015 (ت ع م)

تفجير مسجد الإمام الصادق 2015

أهلا صديقي، عظم الله أجركم في مصابكم، سبقتني في كتابة المقالة. شكراً لك.--بو حسين (راسلني) 13:14، 26 يونيو 2015 (ت ع م)

@Bo hessin: أجرنا وأجرك أخي بو حسين. -- عَبدُ العَزيزِ نقاش 13:48، 26 يونيو 2015 (ت ع م)
عبد العزيز كيف حالك؟. عظم الله أجركم. هاي داعش مش لاقتلها شغلة تشتغل فيها. الله ينتقم منهم. بدي طلب صغير. ممكن تكتبلي هون إيميلك. حاب أتواصل معك. شكرا لك--Avicenno (نقاش) 13:08، 8 يوليو 2015 (ت ع م)
@Avicenno: أجرنا وأجرك أخي إم زي. لن أكتب إيميلي بالحرف لمنع السبام، إيميلي هو اسمي في ويكيبيديا أضف بعده @gmail.com. -- عَبدُ العَزيزِ نقاش 10:31، 9 يوليو 2015 (ت ع م)

تحسين مقالة "تنظيم الدولة الإسلامية"

مرحبا كويت بعد نقاش طويل هنا -ويمكنك الاطلاع على الاراشيف والنقاشات المكدسة هنا هنا هنا- قررنا أخيرا تغيير إسم المقالة من "داعش" إلى "تنظيم الدولة الإسلامية" وبالتالي قررت تحسين المقالة بتغيير الإسم من القديم الى الإسم المتفق عليه من قبل ويكيبيديا في المقالة بالإضافة إلى إزالة عبارات التفخيم الموجودة بشكل نادر شكرا لرجوك عن تعديلاتي لكن هل يمكنني ان اعلم سبب الرجوع عن التعديلات؟؟؟؟؟؟؟؟ حاول ان تكتب في نقاش قبل إزالة التعديلات... انتظر ردك --معتصم الاغباري راسلني 15:11، 9 يوليو 2015 (ت ع م)

زيادة محارف لا داعٍ له

اسف على الخطأ٬ شكرا لرجوعك عن التعديل وتوضيح السبب٬ سوف أقوم بإرجاع المقالة كما عدلتها انا اخر مرة٬ في ويكيبيديا لا يهم زيادة الأحرف بدرجة أهمية إستخادام العبارات الصحيحة.--معتصم الاغباري راسلني 15:18، 9 يوليو 2015 (ت ع م)

تنظيم داعش الارهابي

اخي كويت في ويكيبيديا لا يمكنك كتابة "تنظيم داعش الارهابي الوهابي" هنا نكتب "الولايات المتحدة الأمريكية صنفت تنظيم الدولة الإسلامية في قائمة الارهاب [1]" اما بالنسبة للوهابية فهي معلومة خاطئة بالأساس... ارجوك ان كان لديك آراء حول تنظيم الدولة الإسلامية فأنا أنصحك بإظهار إرائك بأسلوب ويكي مثال: "جرائم جورج بوش" هذا ليس اسلوب ويكي ولكن "قائمة اشخاص حكموا بالاعدام بعهد جورج بوش" هذا اسلوب ويكي. اسمح لي بأن اقوم بارجاع التعديلات التي قمت بها انا وارجوا منك التعاون لجعل ويكيبيديا موسوعة حيادية. كل عام وانت بخير --معتصم الاغباريراسلني 20:21، 16 يوليو 2015 (ت ع م)

رد:تهنئة بالعيد

  • وانت بخير صديقي عبدالعزيز --خليل (نقاشي) 13:27، 17 يوليو 2015 (ت ع م)

بقلاوة!

-صيامك مقبول وعيدمبارك لك ولعائلتك ولجميع المسلمين 3aza nasim (نقاش) 10:51، 17 يوليو 2015 (ت ع م)

بقلاوة!

-صيامك مقبول وعيدمبارك لك ولعائلتك ولجميع المسلمين 3aza nasim (نقاش) 10:53، 17 يوليو 2015 (ت ع م)

عيد سعيد

تهنئة بعيد الفطر
عيدكم مبارك، وتقبل الله طاعتكم. و عساكم من العايدين الفايزين.--بو حسين (راسلني) 04:18، 18 يوليو 2015 (ت ع م)

تعزية

_عضم الله اجركم في ماصابكم والله يحفض الكويت واهله من كل شر

تعزية

-عضم الله اجركم في مصابكم والله يحفض الكويت واهله من كل شر___ا

عزيزة

-

طلب للتصويت*

السلام عليكم، كل عام وانتم بخير، يسعدني مشاركتك وإبداء رأيك في ترشيح هذه المقالة كمقالة جيدة وأرجو أن تنال إعجابك، وشكرا. --عماد الدين المقدسي (نقاش) 14:15، 18 يوليو 2015 (ت ع م)

الإسم المتفق عليه من قبل ويكيبيديا

"تنظيم الدولة الإسلامية" تم الاتفاق على هذا الإسم ليكون اسم المقالة ومن الطبيعي استخدام نفس الاسم في المقالة وفي الموسوعة كلها وليس استخدام "كل مرة إسم". نحن نقوم باستبدال الاسم الى الاسم الجديد في كل الموسوعة هنا وهنا وعشرات المقالات. ارجاع التعديلات امر مخالف . نصيحة لا تجعل ارائك تؤثر بهذا الشكل السلبي في التحرير الويكي. هذا يؤخر الانجاز في ويكيبيديا. اتمنى ان تكون هذه المرة الاخيرة نفتخ فيها هذا الموضوع كل عام وانت بخير تحياتي --معتصم الاغباريراسلني 19:53، 19 يوليو 2015 (ت ع م)

شكرا على الوسام

السلام عليكم .. اشكرك على المديح انا اول من تبرع للمشروع منذ بدايه تاسيس ولكن بحكم انشغالي فو امور اخرى لم يسعني الوقت للكتابه.. ولكن احتاج قليلا فهم سياسات التعديل حيث ان بعض التعديلات ترفض بدون سبب بما يراه المشرف فيه نظره بأنها لا تصلح للعرض. اما الامر الاخر فقد فمت بوضع موضوع كبر بشكل كامل وبيل وسيباستيان واراقب الاخطاء الاملائيه. فما هو المطلوب حتى اصبح مشرفا على المواضيع الاخرى وشكرا. Kubbar (نقاش) 10:09، 21 يوليو 2015 (ت ع م)

سؤال بخصوص مصادر الأنمي

السلام عليكم. كان لدي استفسار بخصوص المصادر المستخدمة في مقالات الأنمي ورأيت سؤالك نظراً لأني وجدتك من مؤسسي مشروع الأنمي والمانفا، فأرجو ألا يزعجك ذلك. في المقالات المتعلقة بالأنمي والمانغا هل يمكن اعتبار الحلقات ذاتها أو ملفات المانغا بحد ذاتها مصدرًا موثوقًا وذلك بذكر رقم الحلقة كمصدر لمعلومة ذكرت بشكل صريح في تلك الحلقة؟؟ (مثل معلومة تخص إحدى الشخصيات أو حدث مهم).. كما أني أعرف أن المنتديات لا تستخدم كمصادر ولكنني وجدتها مستخدمة في عدد من مقالات الأنمي منها مقالات جيدة أو مختارة فهل يجوز ذلك أم لا؟ شكرا لك وأتمنى ألا يزعجك سؤالي .. تحياتي --Hager Alaa ElDin (نقاش) 15:47، 21 يوليو 2015 (ت ع م)

شكرًا لك.. بالنسبة للحلقات والملفات المصادر هل يكتفى بذكر رقم حلقة الأنمي أو ملف المانغا في المصدر؟ وشكرا --Hager Alaa ElDin (نقاش) 11:29، 22 يوليو 2015 (ت ع م)

نقل المقالات وإزالة التحويلات

السلام عليكم، لدي سؤال (ربما يمكنك فهمه من العنوان) بخصوص نقل المقالات والتحويلات التي تنتج بسبب النقل:

هل من الممكن إزالة تحويلة من مقالة بعد نقلها؟ وإذا كان كذلك، فهل يمكن لأي مستخدم القيام بذلك، أم أن مستخدمين محددين فقط يستطيعون فعل ذلك؟ شكراً. --MTN1996 00:23، 22 يوليو 2015 (ت ع م)

أهلًا @MTN1996:، لا يمكنك إزالة صفحة تحويلة بنفسك بل تحتاج لإداري لفعل ذلك أي حذف صفحة التحويلة. مثلًا إذا نقلت مقالة احمد إلى أحمد، فإن صفحة احمد ستظل تحويلة إلى أن يقوم إداري بحذفها. -- عَبدُ العَزيزِ نقاش 00:22، 25 يوليو 2015 (ت ع م)
هكذا إذًا، إن كان الأمر كذلك، هل تستطيع مساعدتي في إزالة التحويلة لهذه الصفحة؟--MTN1996 20:46، 26 يوليو 2015 (ت ع م)
@MTN1996: لماذا تريد إزالة التحويلة؟ التحويلة صحيحة. المستخدم عندما يبحث عن "نيون جينيسيس إيفانجيليون" يجب أن يُقتاد لصفحة السلسلة (أو الأنمي، أيهما أشهر)، أو في حال كانا بنفس الشهر لصفحة توضيح "نيون جينيسيس إيفانجيليون (توضيح)". -- عَبدُ العَزيزِ نقاش 12:37، 27 يوليو 2015 (ت ع م)
المعروف بهذا الاسم هو الأنمي، لذا قررت نقل المقالة. --MTN1996 15:32، 28 يوليو 2015 (ت ع م)

رفض لموضوع

تم إضافة معلومات شاملة لموضوع الغزو العراقي في منطقة الرميثية مع الاستشهاد بمصادر وماقبلات شخصية تمت مع مجموعات من المقاومة إبان تلك المحنة فتم رفض الموضوع دون سبب!! --Kubbar (نقاش) 12:05، 22 يوليو 2015 (ت ع م)

توضيح

السلام عليكم أتمنى أن تكون بخير وصحة وعافية. لا أعلم سبب إلغاء تعديلاتي من الأخ مصعب علماأنها مجدية وتصحيحا للأخطاء النحوية والمصادر التي يتم ذكرها مقتبسة من الأماكن الرسمية في الدولة. كما عندما يتم الغاء التعديل لا يوجد رساله عن سبب الالغاء ولا استطيع كتابه رساله للأخ مصعب للنقاش --Kubbar (نقاش) 11:14، 26 يوليو 2015 (ت ع م)

أهلا أخي @Kubbar: تعديلك أُلغي كون قسم "العزو العراقي" لا يحتوي على مصدر صحيح. المصدر الذي أدرجته ليس له علاقة أبدًا بالنص المكتوب بالقسم؛ فالمصدر الذي أدرجته هو لموقع جمعية الرميثية التعاونية، هذا هو: <ref>{{مرجع ويب | مسار =http://www.alrumaithyaco-op.com/show_page.aspx?pid=1 | عنوان = أول مظاهرة بمنطقة الجابريه ضد الغزو العراقي للكويت 1990 | الناشر = على [[يوتيوب]] }}</ref>. لقت قمت بالرجوع عن تعديل الأخ مصعب (مع العلم أن استرجاعه لتعديلك كان صحيحًا حيث يمكن رفض أي تعديل لا يحتوي على مصادر)، وأضفت "بحاجة لمصدر" لهذا القسم. أرجو منك إضافة مصدر للفقرة حتى لا تتعرض للحذف مرة أخرى (أي نص غير موثق بمصدر في ويكيبيديا يُمكن حذفه وليس هذا فقط)، ولأي استفسار آخر أنا بالخدمة، مع تحياتي. -- عَبدُ العَزيزِ نقاش 12:15، 27 يوليو 2015 (ت ع م)

كيفيه تعديل صوره

السلام عليكم أخي العزيز .. قمت بتنزيل صوره مسبقا واريد تنزيل نفس الصوره ولكن بها تعديلات فنيه وأريد اضافتها واستبدالها بالقديمه بدلا من تنزيل أخرى فكيف يتم التعامل مع مثل هذا الموضوع وشكرا --Kubbar (نقاش) 10:42، 20 أغسطس 2015 (ت ع م)

أهلًا أخي @Kubbar: وعذرًا على الرد المتأخر... لرفع نسخة جديدة من نفس الملف، اذهب إلى صفحة الصورة. بعد الذهاب لصفحة الصورة إذا وجدت شعار ويكيميديا كومنز في أعلى يسار الصفحة اضغط عليه، وإذا لم تجده اتبع نفس الخطوات دون الانتقال لصفحة الملف في كومنز، انزل للأسفل لغاية قسم "File history" أو "تاريخ الملف" ثم اضغط على النص المكتوب بالأزرق "Upload a new version of this file" أو ارفع نسخة جديدة من هذا الملف في حالة كانت اللغة لديك هي العربية. -- عَبدُ العَزيزِ نقاش 18:56، 29 أغسطس 2015 (ت ع م)

تَرشيح مَقالة كَجيدة

ننتظرك فی ويكي الرحلات

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات

مرحبا، رجاءً مطلوب منک 15 تعديل فی ويكي الرحلات

مع خالص التقدير، فلورانس (نقاش) 07:36، 17 سبتمبر 2015 (ت ع م)

عيد مبارك سعيد --Kaltom2005 (نقاش) 17:35، 21 سبتمبر 2015 (ت ع م)--Kaltom2005 (نقاش) 17:35، 21 سبتمبر 2015 (ت ع م)

الدولة الإسلامية

لا تنسى الحياد وأجعل القارئ هو يحكم على ما يقرأ ويتابع لست مطالب أنت ولا غيرك بتنصيف الأشياء في الموسوعة على حسب الشعور الشخصي والتفضيل النفسي! --خالد الشمراني (نقاش) 20:43، 27 سبتمبر 2015 (ت ع م)

هذه المصادر عدو وخونة للعرب وصفو صدام حسين بالظالم رحمه الله و آل سعود بالشرف والصدق!! هذه مصادر لا يعول عليها ولا يؤخذ منها ومطعونة عدالتها. ومن يعتبرها مصدر معلوماته وأخباره إمعة ولا فرق بينه وبين الأنعام التي ليس لها شرف المقاومة والرفض والتفكر والعزة بالذات. تحياتي --خالد الشمراني (نقاش) 19:23، 28 سبتمبر 2015 (ت ع م)

الدعوة للمشاركة في مشروع ويكي شيعة

سلام عليكم. لقد قمنا بإنشاء مشروع ويكي(www.wikishia.net) يخص التعريف بالثقافة الشيعية وفق الأسلوب الويكي. وبحاجة ماسة إلى من يمتلك خبرة في كتابة مقالات الويكي و يساعدنا في تحسين الموقع. فنرحب بك اذا تساعدنا و تعطينا من خبراتك في ويكيبيديا. اذا ممكن اترك في صفحتي الايميل حتي اراسلك و اشرح لك اكثر.شكرا واسعد الله أيامك.--Hares100 (نقاش) 19:48، 1 أكتوبر 2015 (ت ع م)

وعليكم السلام @Hares100: وددت ذلك ولكن ظروف دراستي لا تسمح ولا أجد وقتًا للتحرير إلا قليلًا. المشروع جميل جدًّا ومرتب وقد أعجبتني حيادية المقالات وذكر جميع الآراء، وفقكم الله وأسعد الله أيامنا وأيامكم (عذرًا على التأخير :). -- عَبدُ العَزيزِ نقاش 01:38، 5 أكتوبر 2015 (ت ع م)

تعديل معلق

سلام ..

قمنا بتعديل ع اسم رادود حسيني لكن التعديل مازال معلقا ؟؟ نرجو نشر التعديل .

--zozo 12:47، 9 أكتوبر 2015 (ت ع م)zozo--zozo 12:47، 9 أكتوبر 2015 (ت ع م)

مرحبًا @Zahraa alrmahee: ما هي المقالة التي قمت بتعديلها؟ -- عَبدُ العَزيزِ نقاش 22:45، 11 أكتوبر 2015 (ت ع م)

اضافة قسم الكتب

السلام عليك يا أخي عبد العزيز

أود سماع رأيكم حول افتتاح قسم جديد يهتم بذكر اسماء كتب شيعية في صفحة بوابة:الشيعة وشكراً.--ن.عامری (نقاش) 14:19، 9 أكتوبر 2015 (ت ع م)

أهلًا أخي @ن.عامری:، لمَ لا؟ يمكن إضافة قسم جديد يتحدث عن مختلف الكُتب المشهورة والمُهمَّة. أنا مع هذا الاقتراح. -- عَبدُ العَزيزِ نقاش 22:41، 11 أكتوبر 2015 (ت ع م)

مقالة "خلاف سني شيعي"

مرحبا أخي

في المصدر الذي أضفته استعملت كلمة "الفواحش"(منزهات عن الفواحش التي تمس الشرف والعرض) ولكن في نص المقالة قيلت: "يرى الشيعة أن أمهات المؤمنين منزهات عن الرذائل" وكلمة الرذائل أعم من الفواحش. أليس كذلك؟--Roze h.gh (نقاش) 12:31، 16 أكتوبر 2015 (ت ع م)

أهلًا @Roze h.gh: فعلًا كما قلت، تم التصحيح، شكرًا لك. -- عَبدُ العَزيزِ نقاش 23:16، 17 أكتوبر 2015 (ت ع م)

دعوة

السلام عليكم، لقد تم ترشيحي من قبل الزميل محمد بوعلام عصامي للإدارة وأشكره على ذلك، وأتفضل بدعوتك أخي للتصويت وإبداء رأيك سلبا أو إيجابا في صفحة التصويت هنا، وذلك يسعدني كثيرا. بارك الله فيكم والسلام.--Mohatatou (نقاش) 12:39، 5 نوفمبر 2015 (ت ع م)

لهجة خليجية

اسباب تبديل تعديلاتي في اللهجة الخليجية ؟!!!--جار الله (نقاش) 11:41، 11 نوفمبر 2015 (ت ع م)

@جار الله: القائمة تشتمل على أسماء الدول وليس أسماء الأقاليم. محتوى تعديلك تمت إضافته للمقالة من قِبَلي بعد التعديل ولم يُحذف -- عَبدُ العَزيزِ نقاش 08:53، 12 نوفمبر 2015 (ت ع م)
  • أولاً بدلت الأحواز بالأهواز وهذا غير متفق عليه عند النقاش في الأحواز تم الوصل إلى أي مستخدم له الحق بإستخدم أي تمسيه يرغب بأستخدمه ولا يحق لاحد تغيير التسمية ,
  • ثانياً لا نتكلم عن إيران نتكلم عن عربستان (الأحواز) الدولة المحتلة وليست الإقليم التابع للإيران

أرجو أن لا تغير على هواك وأنظر ويكيبيديا:وجهة النظر المحايدة وأعاد تعديلاتي ولا تجعل الموضوع ينتقل إلى طرف ثالث . --جار الله (نقاش) 12:04، 12 نوفمبر 2015 (ت ع م)

للم سمحت لا تُدخل الخلافات السياسية في المقالات العلمية. حولت الهاء حاءً كما وضعتها أول مرة فقط والباقي سيظل كما هو. -- عَبدُ العَزيزِ نقاش 22:03، 12 نوفمبر 2015 (ت ع م)

طلب!

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية. ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع. لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

en:Akemi Takada

can you write this article in your language?


Wish the best for you Could you please write a article in your languge, based on "Laki_dialect" or "زبان لکی"? . نقاش المستخدم:KoveytBud/أرشيف 7/br Please. Article about Laki_dialectis . If you do that, please put interwiki link into English version. --Hosseinblue (نقاش)