نقاش المستخدم:بدارين/أرشيف 3

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 10 سنوات من ASammour في الموضوع رد: الطائر
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.



متواجد يوميا من 8 صباحا حتى 8 مساء بتوقيت القدس +3






عزيزي محمد

لك جزيل الشكر بالتفضل بالرد/أود أن أخبرك أن هذي المخرجة معروفة ببلدها فلها من الافلاه خمس وتقوم بتحضير فيلم روائي طويل / وقد التزمت بالحيادية والموضوعية واضافة مصادر موثقة/ فهل تسطيع المساعدة وأضافة اي شسئ علي المقال يجعله موجود ولا يحذف .؟؟ شكراً جزيلاً لك — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Tony bo habib (نقاشمساهمات) .

  • مرحباً أخ محمد، سأسترجع المقالة المحذوفة، على أن تقوم بمواصلة تحريرها بشكل موسوعي، مع مراعاة إضافة المصادر الخارجية الموثوق منها، طبعاً يا أخ محمد للتذكير فقط، المنتديات لا تعتبر مصادر موثوق منها. تحياتي واحترامي لك. أخوك رياض.--Riadismet اكتب لي رسالة 14:32، 5 مايو 2013 (ت ع م)

مقالات فلسطين

مرحبا ياصديقي لقد قمت بإنشاء مقالة انتخابات الرئاسة الفلسطينية 2005 ، و لكنها بحاجة إلى مصادر و مراجع , أرجو تزويدها بذلك .

أما بخصوص قالب سنوات من فلسطين , فالفكرة رائعة وحسنة ,لكنني مشغول قليلا هذه الأيام , و سأعمل على اثراء القالب قريبا جدا .

أشكرك --ASammour (نقاش) 16:06، 5 مايو 2013 (ت ع م)

رد على رسالتك

سأترجم مقالة الكوكب بأسرع وقت، إنشاء الله غدا ستكون في الموسوعة، تحياتي --مصطفى (نقاش) 17:14، 5 مايو 2013 (ت ع م)

نعم وهذا ما فعلته --باسمراسلني (☎)--: 18:11، 5 مايو 2013 (ت ع م)
مرحبا أخي محمد، لقد تمت الترجمة هنا لكن يوجد بعض القوالب التي لم أعرف ترجمتها، أرجو منك المساعدة، تحياتي --مصطفى (نقاش) 02:53، 6 مايو 2013 (ت ع م)

الأخ محمد الفلسطيني المحترم جزاك الله خيرا على العمل الطيب الذي تقوم به من خلال إنشاء ومراجعة صفحات الويكيبيديا العربية ولا شك أن هذا العمل يحتاج إلى قضاء ساعات طويلة خلف الشاشة كما أنه يحتاج أيضا إلى كثير من البحث والتدقيق في المعلومات التي يقوم المستخدمون بتقديمها في الصفحات.

أرجو منك مراجعة صفحة الشيخ وهبي سليمان غاوجي الألباني والموافقة على هذه التعديلات حيث أنني محرر هذه الصفحة والمعلومات التي أضيفها هي معلومات صحيحة مئة في المئة حيث أنني من أقارب هذا الشيخ الجليل يرحمه الله.--Samer alrish (نقاش) 08:33، 6 مايو 2013 (ت ع م)

الأخ محمد الفلسطيني .. بخصوص اضافة اسم د. عبد الله عيسى الي قائمة أعلام و أكاديميي فلسطين ... هناك العديد من الروابط (و هي نماذج بسيطة و ليست كلها) لمقالات و مقابلات تلفزيونية لدكتور عبد الله سواء باللغة العربية او بالروسية تثبت مكانته الادبية و العلمية و مدي تأثره و قيمته علي المستوي العالمي برجاء مراجعة بعض الروابط للتأكد من صحة الوارد بالمقال علي موقعكم الكريم شكرا

أ. محمد لا اعلم لم الاصرار علي حذف الصفحة المنشأة باسم د. عبد الله عيسى .. انه واحد من أهم الشعراء الفلسطينيين المعاصرين ... سواء علي الصعيد العالمي او الصعيد العربي --Rasha Ramzy Bkr (نقاش) 13:02، 7 مايو 2013 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. على راسي اخي محمد ولكن الذي رأيته من بعض المراقبين لا روسا و أبو حمزة هو تحدي واضح وصريح لي دون الإستعانة في البحث العنكبوتي ورؤية ما إذا كان الكلام الموجود بالمقالة صحيح أو ليس صحيحاً من المفترض نحن كعرب أن نكون متعاونين فيما بيننا لا أن نكون ضد بعضنا. أنا ليس لي إعداء مع أحد ولا أريد المشاجرة مع أحد ولكن من الذوق العام ومن باب الإحترام كان من الأولى التواصل مع صاحب الصفحة ومناقشته سريا لا علانية والأخ الزميل الإعلامي ممدوح العضيباوي إعلامي وشاعر معروف وقمت بكتابة عنه بمراجع كثيرة بالمقالة وبإمكان الإخوة الذين يشككون بسيرته ومهنيته يبحثون فوسائل البحث كثيرة والتقنية متوفرة ولله الحمد. وقد قمت بالمساهمة معكم أيضاً في تعديل بعض المقالات ولكن في البداية تنقصني الخبرة لذا قمت بإنشاء الحساب بأسم ممدوح العضيباوي وهذا كل مافي الأمر. وإن كان لابد من إثبات شخصيته فأنا مستعد لإرسال كامل الوثائق الرسمية للوكيبيديا وخصوصاً هؤلاء الذين يشككون بنزاهتنا نحن العرب. اسعد الله مسائك بالخير والمسرات اخي العزيز محمد قمت بإرسال طلب إسترجاع ولكن أريد أن أثبت لحضرتك أنه لا يوجد عدل في الويكيبيديا فهناك الكثير من المقالات المشابهه لمقالة ممدوح العضيباوي لم تحذف بل تعامل برفق ولشخصيات أقل من عادية أنني اتأمل فيك الخير في إرجاع مقالة ممدوح العضيباوي وأكون لك من الشاكرين

اسعد الله صباحك وكل أيامك بالخير والمسرات سيماهم في وجوههم وإنني أرى الخير بوجهك فأنت أخ لنا وأبن لبلد نتمنى أن يأتي يوماً نقبل فيه ترابها أنا لا أريد منك سوى الإفراج عن مقالتي ودعم مقالات العرب ولنكن يداً واحدة في هذا الأمر هذا الذي أتمناه منك اخي العزيز بيدك القرار بيدك وأنت الحكم هنا --ممدوح العضيباوي (نقاش) 14:56، 7 مايو 2013 (ت ع م) شخصية ممدوح العضيباوي وشهرته هو مشهور في منطقة حائل وشمال الممكلة العربية السعودية وله الكثير من الكتابات ضد بعض الأنظمة في الدولة وتكلم ومازال يتكلم عن الفقر في السعودية والبطالة ألا يستحق لو جزء بسيط من التكريم ولو بمقالة الشيء المهم في الويكيبيديا أن يكون الشخص ذو شهره في منطقته أو بلده وذو إنجاز وهأنا شرحتها لك وبخصوص شعره هو يكتب بلهجت أهله ويملك قصائد بالفصحى ولم يقوم بنشرها وبعض الكتب مسجلة بترخيص من مكتبة الملك فهد والنشر في المكتبات ومحال الكتب ولم يتم نشرها عللى الإنترنت وتأثيره داخل المملكة العربية السعودية تحديداً منطقة حائل وشارك في العديد من القضايا في السعوديه

أخيراً أشكرك اخي محمد وأتمنى منك إسترجاع المقالة والسماح بنشرها

رد: أقداد وغيرها

أهلاً بك. ما أكرهه في ويكيبيديا الإنكليزية مبالغتهم (من وجهة نظري) في استخدام الأسماء المحكية؛ وترجمتها قد لا تكون مناسبة بالنسبة للعربية. أقداد أسرة من القوارض، قداد أحد أجناس هذه الأسرة وينقسم إلى أنواع عديدة. بالمثل، رأيي أن مقالة «عنكبوت» يجب أن يكون عنوانها «عناكب» (مثلاً لأنني لم أتحقق من المصطلحات الآن)، والعنكبوت تحويلة إليها. بالمثل، أبو جراب يجب أن يكون تحويلة إلى القداد الذهبي أي السوري. --abanimaنقاش 16:39، 8 أيار 2013 (ت.ع.م)

رد وسام

شكرا لك صديقي على الوسام الذي منحتني إياه، و أتمنى أن أكون مثابرا دوما، شكراً مرة أخرى، و تحياتي --مصطفى (نقاش) 16:50، 10 مايو 2013 (ت ع م)

إن شاء الله سأقوم بترجمته على خطوات و سينتهي بأقرب وقت و بعد ذلك إن أردت شيئا آخر أخبرني و سأترجمه بكل سرور، تحياتي --مصطفى (نقاش) 17:17، 10 مايو 2013 (ت ع م)

رد: المقالة

نقلت العنوان إلى "خطَّافات ذباب العالم القديم" فهو الإسم الأصح الوارد في موسوعة الطيور وقاموس المورد. الكاتب يبدو أنَّه يُترجم حرفيًّا دون أن يكون هاويًا لهذا الموضوع، لذلك فإنَّ بعض مصطلحاته ركيكة--باسمراسلني (☎)--: 14:47، 12 مايو 2013 (ت ع م)

شككت في الموضوع، شكرًا على إعلامي، لكن أظن أنَّ مستوى مقالاته جيَّد واللغة سليمة ويستحق الصلاحيَّة. على كلٍ سأستشير آخرين. شكرًا لك مجددًا--باسمراسلني (☎)--: 10:52، 14 مايو 2013 (ت ع م)

قرطب و أرقطيون

الإسم الصحيح هو أرقطيون شائك الثمر أو أرقطيون شائك. هناك أساس للأرقطيون اليانع ولكن لا أذكره الآن:

  • الأسم الأصح لهذا الجنس حسب أغلب المصادر هو :
    • Arctium = أرقطيون
    • Arctium lappa= burdock
    • burdock= أرقطيون
    • lappa= burr or burred(bur; plants bearing burs )
    • burr= شائك الثمر
    • burred= شائك
  • قرطب أكبر هو ترجمة عن الإنكليزية Arctium lappa=greater burdock
  • الترجمة عن الإسم العلمي إن وجدت تتصدر الترجمة عن لغات أخرى

أرجو أن تكون هذه الخلاصة السريعة ذات فائدة تحياتي --Makki98 (نقاش) 11:26، 14 مايو 2013 (ت ع م)

رد: الطائر

أهلًا محمد. يبدو لي أنَّها أنثى أبلق البادية (الذكر في الصورة التي عرضتها عليّ سابقًا، وجهه أسود)--باسمراسلني (☎)--: 12:37، 15 مايو 2013 (ت ع م)

هذا الكروان الجبلي الأوراسي، ومقالته في الموسوعة موجودة تحت عنوان "كروان صحراوي". أعتقد أنَّ هذه الصورة بالذات جميلة وتستحق أن تكون مختارة، لكن ربما يعيبها أنَّها لا تُركّز على الطائر لسببٍ طبيعي لا دخل للآلة فيه، وهو نمط ألوانه الذي يموهه وسط الصخور فيبدو جزءًا من محيطه. يمكنك أن تحاول ترشيح الصورة على كومنز وفي الموسوعة الإنگليزيَّة أيضًا، فتكون قد دفعت الصورة دفعة قويَّة باتجاه القبول هنا. هناك مصوّر إسرائيلي يعمل أيضًا مع منظمة ناشونال جيوغرافيك يُدعى إيال بارطوڤ (Eyal Bartov) وله في الموسوعة صورة مختارة هي صورة الأيل الأسمر الفارسي في محميَّة جبل الكرمل، وقد سبق لي أن تواصلت معه بضعة مرَّات بواسطة البريد الإلكتروني وأقنعته أن يسمح لنا بنشر بضعة صور إلتقطها عن حيواناتٍ من فلسطين، كونها غير موجودة في الموسوعة ويصعب أن تجدها على الإنترنت حتى. عمومًا أنظر صوره على فليكر وعلى موقع TrekNature.com، إن كان يمكنك أو يُسمح لك بالوصول إلى هذه الأماكن بين الحين والآخر والتقاط صور شبيهة بصوره عن طبيعة وحيوانات فلسطين فسيكون أمرًا رائعًا. أقول في تلك المناطق لأن الإسرائيليّون أعادوا عدَّة أنواع منقرضة إلى فلسطين ولكن ضمن الأراضي الخاضعة للحكومة الإسرائيليَّة بطبيعة الحال. سأنظر في باقي صورك وأعلمك عن أي صورة تستحق الترشيح. شكرًا لك، وتحياتي --باسمراسلني (☎)--: 17:13، 15 مايو 2013 (ت ع م)

تطوير مقالة

مرحبا صديقي وسع هذه المقالة [1] من فضلك ، لقد لاحظت أنه أعيد إنشاؤها أكثر من مرة و شطبت لعدة أسباب ، فقررت إنشاءها لتناسب معايير ويكبيديا في السير الشخصية . --ASammour (نقاش) 18:05، 15 مايو 2013 (ت ع م)

رد: الطيور

الأوَّل هو الكروان الجبلي الأوراسي، والثاني هو ذكر أبلق البادية. الثالثة غير متأكد منها، يبدو لي وكأنه طائرٌ يافع، الأخير أعتقد أنه حدأة سوداء يافعة، وهي التي نسميها في لبنان وفلسطين والشام عمومًا "الشوحة". من الأفضل أن تتأكد من الأخير عبر أحد المستخدمين في الويكي الإنگليزيَّة. إن قال أنها Black kite فقد أصبت--باسمراسلني (☎)--: 15:53، 16 مايو 2013 (ت ع م)

نعم أعتقد أنه محق: الأبلق أسود الأذن بدل أبلق البادية، والسقاوة طويلة الرجلين (مقالتها موجودة تحت عنوان "صقر جراح") لكن يظهر كما قلت لك، أنه فرخ، وربما هذه أوَّل مرة يقطع إلى فلسطين . الصور الجديدة جميلة جدًا: الأول هو الحسّون الأخضر الأوروبي، والثاني هو الوقواق المرقط الكبير، والأخيرة (التي تنوي ترشيحها) هي للبلبل أبو نظارة بيضاء، أو البلبل أبيض العينين أو البلبل أصفر العجز (سأتأكد أي اسم تستعمله موسوعة الطيور المصوَّرة) وهي مُلائمة للترشيح، لكن ربما تحتاج للقص قليلًا حتى يكون الطائر في مركز الصورة. أشجعك على ترشيحها في الموسوعة الإنگليزيَّة أيضًا وفي كومنز، عساها تنجح وتكون أوَّل صورة من انتاج مستخدم فلسطيني توسم هُناك (على علمي كل صور فلسطين المختارة أنتجها إسرائيليّون أو سوَّاح أتو الديار المُقدَّسة لغرض التعرف عليها)--باسمراسلني (☎)--: 10:38، 17 مايو 2013 (ت ع م)
صراحة الصورتان جميلتان، رشِّح أيٌ منهما لا مشكلة ، البومة هي البومة الصغيرة، وتبدو باهتة في الصورة ربما لأنها تمر بطور طرح الريش، أم لأنَّ الدقة ليست أعلى. يمكنك طلب إزالة الإسلاك الشائكة في ورشة الصور على كومنز، ويمكنك أيضًا طلب زيادة الألوان وتوضيحها إذا شئت، هنا. الطائر الثاني لم أعرف نوعه، أعتقده أنه صرد في البداية لكن بعد مُراجعة الأنواع قاطنة فلسطين لم يظهر أي منها شبيه به--باسمراسلني (☎)--: 15:33، 18 مايو 2013 (ت ع م)

وسام!

الوسام العام
شكرا لك على مجهوداتك نموذج يحتذى به .... F.ALAMRI (نقاش) 17:48، 18 مايو 2013 (ت ع م)

توثيق صفحة

الرجاء تقييم هذا الصفحة بعد اضافتي للمصادر لها المصعبين وشكرا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Soooia (نقاشمساهمات)

لاتحقق الصفحة شروط العائلات والأنساب المتبعة في ويكيبيديا. وهي مؤهلة للحذف السريع وقد قمت بذلك. شكرًا للتنبيه :) زياد ( ملفينقاشيراسلني ) 13:24، 19 مايو 2013 (ت ع م)

تعجب !!

لماذا تم حذف صفحة المصعبين المصعبين !!؟

حتى بدون سابق انذار !!

مصادر الصفحات المترجمة

أخي محمد، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، أنا مبرمج حاسوب و أعمل في مجال تطوير مواقع و تطبيقات الإنترنت منذ سنين طويلة، و بحكم عملي هذا و تفاعلي مع مجتمعات الويب المختلفة أدركت أن لغتنا العربية مظلومة من ناحية المحتوى و بالذات المحتوى العلمي و التقني فقررت أن أقوم باستقطاع جزء من وقتي الخاص و تخصيصه لتعديل و انشاء مقالات جديدة على ويكيبيديا العربية بهدف اغناء المحتوى العربي و تطويره و تنميته، و منذ فترة كنت قد قمت بارسال طلبات لفحص مقالات كنت قد أنشأتها في السابق و قد قمت أنت -مشكوراً- بفحصها و التأكد من محتوياتها و قمت أيضاً بإرسال بعض الملاحظات على صفحة نقاشي و من أهمها الملاحظات المتعلقة بالمراجع و المصادر، و من المعلوم أن تحديد المصادر و المراجع يؤثر بشكل مباشر في تحديد مدى مصداقية و جودة المقالة و بهدف الأمانة العلمية كنت أقوم بذكر المصدر المباشر اللذي قمت عن طريقه بإنشاء المقالات و تحديثها، ألا و هو مقالات الويكي الإنجليزية (بالطبع المقالات الإنجليزية لها مصادرها) و لكن لكي أكون مباشراً و أمينا كان لابد لي من ذكر المصدر الأصيل اللذي كنت أستورد منه البيانات و المعلومات و كنت أذكر ذلك بشكل مباشر في المقالات التي تم إنشائها من طرفي، و بكل أمانة لا أرى ضيراً في ذكر المصدر الوحيد اللذي كنت أستخدمه في إنشاء المقالات، استفساري -من فضلك- لماذا تصر على ذكر المصادر الأجنبية بدلاً من ذكر المصدر الأصيل اللذي تم عن طريقه انشاء المقلات؟ و لك مني كامل الود و الإحترام و التقدير و السلام عليكم — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Phpirate (نقاشمساهمات) .

رد: الطائر

يبدو أنه أبلق أسود الأذن كالسابق، يمر بطور طرح الريش . بالمناسبة هذه الفترة هي إحدى فترتين تصبح فيها فلسطين من أغزر بلدان العالم بالطيور (أغزر من أوروبا بكاملها) بفعل عدد الطيور والأنواع القاطعة من الشمال إلى أفريقيا والشام، لذا أتوقع إن كنت تهوى الطيور أن تستمع كثيرًا بمراقبتها خلال ما تبقى من الربيع. لا تنسَ ترشيح صورة البُلبُل (الاسم هو نفسه الذي ذكرته لك سابقًا: أبو نظارة بيضاء، أو أصفر العجز). تحياتي--باسمراسلني (☎)--: 08:32، 21 مايو 2013 (ت ع م)

في الواقع كنت أقصد هذه الصورة كونها أشمل ويظهر فيها جسم الطائر بشكلٍ أوضح ، يمكنني إدراج كِلا الصورتين وطلب تحسينهما لكن أنصحك بترشيح الثانية التي أشرت إليها. عمومًا، الربيع والخريف (من أواخر آذار لأواسط حزيران ومن منتصف أيلول لمنتصف تشرين الثاني إجمالًا) هي الفترة التي تغص خلالها البراري في فلسطين ولبنان بالطيور المهاجرة، كونها الأكثر اعتدالًا والتي تنضج خلالها أنواع كثيرة من الثمار والحبوب التي تحتاجها الطيور لتعويض ما خسرته من دهون في الشتاء (خلال الربيع) ولتخزين كفايتها منه حتى تستطيع البقاء في الشتاء القادم (خلال الخريف)، وبلادنا منوَّعة النباتات والزراعات، فتجد فيها الطيور ضالتها. أفضل الأوقات لرؤية الطيور الغرِّيدة (المُغردة، مثل البلابل والحساسين والشراشير...إلخ) والحمام واليمام هي بعد الفجر وحتى ارتفاع شمس الظهيرة، لسببين: أولًا يكون الجو هادئًا ويمكن لنداءاتها أن تصل لمسافة أبعد لتُحذّر بني جنسها من الاقتراب لحوزها (ما نطرب لسماعه هو في الواقع مخيف عند بني جنسها وخاصَّةً إن كان قويًّا )، وثانيًا تكون الجوارح خاملة، فهي تحتاج لتيَّارات هوائيَّة حارَّة لترفع أجسادها الكبيرة في الهواء، لذا أغلبها لا يُحلّق إلّا عند ارتفاع حرارة الجو، أي عند الظهر، وبالتالي فرصتك لرؤية الطيور الجارحة وبالأخص الضخمة تزداد عند الظهر. أجمل مواقع فلسطين الجاذبة للطيور خاضعة لإسرائيل اليوم، وفي مقدمتها سهل عسقلان ومستنقعات الحولة (يعتبرها البعض جزء من جنوب لبنان كون بعض الإقطاعيين من الجنوب كانوا يتملكون أراضي فيها) وبحيرة طبريا والجليل الأعلى والكرمل. أنظر هذه الصور للمصوّر الإسرائيلي إيال بارطوڤ من مختلف أنحاء فلسطين، ستجد منها ما هو مذهل بجد--باسمراسلني (☎)--: 12:35، 21 مايو 2013 (ت ع م)
قام مستخدمان في كومنز بقص الصورة ورفعوا منها نسختان: واحدة متطاولة وأخرى أعرض قليلًا، وفي كلاهما يظهر البلبل في وسط الصورة تمامًا، كما أبقوا على الصورة الأصليَّة. أنظر هنا ورشّح الثانية أو الثالثة، أي ما تراه مناسبًا منها --باسمراسلني (☎)--: 19:19، 21 مايو 2013 (ت ع م)
التشويش في طرف الصورة بالإضافة للنبتة أمام الثعلب لا تجعل من الصورة مُلائمة لتكون مختارة، ربما يُمكن اختيارها كصورة مميزة على كومنز (Quality Image). رأيي أن تجرّب التقاط غيرها، مع أنها صعبة ربما، فهو حيوان مُراوغ وكما ترى فقد شاهدك من بعيد ومن المؤكد أنه يسمعك قبل أن تراه . عمومًا إن كنت تحب ولديك الجَلَد حاول إلتقاط صورة أخرى. ربَّما يمكنك استدراجه ببعض الطعام ليظهر في بقعة مُلائمة لالتقاط صورة نقيَّة--باسمراسلني (☎)--: 13:00، 23 مايو 2013 (ت ع م)
الثعالب خجولة ورعديدة، ويمكن استئناسها بسهولة حسب ما سمعت، ويمكن أن تعتاد الإنسان، والكثير منها يقطن بالقرب من المنازل مثل القطط تمامًا لكن بالكاد تراها أو تشعر بوجودها. يمكنك استدراج أحدها للظهور بسهولة عبر الطعام، لكن تجنّب أن يراك --باسمراسلني (☎)--: 13:27، 23 مايو 2013 (ت ع م)

وسام!

وسام المصورين
مرحبًا محمد..تستحق هذا الوسام حقًا عن صورك الرائعة..استمر. لا روسا راسلني!. 14:41، 22 مايو 2013 (ت ع م)

حقوق الصور

مرحبا محمد . ما مصير مثل هذه الصور التي ليس لها رخصة [2] [3] [4] --أحمدناقش 14:25، 24 مايو 2013 (ت ع م)

الأزمة السورية

شكرا محمد على رسالتك، انظر ردي في نقاش أبانيما. على السريع، مداخلتي كانت ضمن نقاش المقالة وهي وصفت الواقع تماما دون دبلوماسية. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 13:25، 26 أيار 2013 (ت.ع.م)

رد: صورة الأبلق

أهلًا يا محمد، صباحك ورد جميلة جدًا هذه الصورة، أعتقد أنها مُلائمة للترشيح حتى فيما بعد إذا شئت. لا تتردد في ترشيح صورك على كومنز أو في موسوعات أخرى، حتى لو حازت وسم صورة مميزة (أعني Valued image) ستكون خطوة بارزة خطاها أحدهم باسم الموسوعة العربيَّة. بدأ الحبيب مهني هذه الخطوة بالفعل وأراك مؤهلًا لتُكمل --باسمراسلني (☎)--: 08:20، 28 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

صراحة يصعب عليّ الاختيار، كِلاهما دقيق وجميل ومفصَّل، حتى انعكاس الضوء يظهر في عين الطائر. حقًا يصعب الاختيار، فالأولى ليست فيها أيَّة تفاصيل غير ضروريَّة لكن يطغى فيها اللون الأسود على الأبيض، والثانية يُجمِّلها خضار عروق الغصن لكن يطغى اللون الأبيض على الأسود. عمومًا كلاهما يمكن ترشيحه، أترك لك الخِيار. لو شائت لك الظروف أن تزور لبنان يومًا عليك أن تذهب إلى مستنقع عمّيق في البقاع الغربي، جنَّة مُراقبي الطيور --باسمراسلني (☎)--: 10:32، 28 مايو 2013 (ت ع م)ردّ
إن شاء الله إذن نراك السنة القادمة توكّل على الله ورشّح الصورة--باسمراسلني (☎)--: 11:28، 28 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

أهلين أخي محمد

كيف حالك ؟ , إن شاء الله في أتم الصحة و العافية , أخي في مقال تميم وفي أخر تعديل لي في الصفحة قمت بتعديل الكثير والتنسيق الذي تطلب مني أن أقوم به مرة أخرى ! فياليت لو تختصر الموضوع و تسوي إرجاع للصفحة لأخر تعديل لي ويمكنك التأكد من الدخول على تعديلي الأخير , و شكرا لكل ماتقدمة في ويكيبيديا العربية , تحياتي ~ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه عبدالوهاب الأول (نقاشمساهمات)

مجلة لغة العصر

أهلا يا استاذ محمد ارجوا افادتى عن كيفية تفعيل التغيير فى محتوى مجلة لغة العصر فى ذلك الرابط حيث قمت بتعديلها ولكنها إلى الآن لا يتم الموافقه عليها فما السبب فى ذلك حيث توجد بعض الصفحات عن مؤسسة الأهرام الصحفية بها معلومات غير متجددة بالتغيرات الجديده فارجو افادتى عن كيفية نشر تلك التغييرات وشكرا ، لغة العصر — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبته Ashebl (نقاشمساهمات)

التغيير كان به الرابط الصحيح لموقع مجلة لغة العصر وهو http://loghatalasr.ahram.org.eg/ بالنسبة للمحتوى فهذا تعريف من المجله وليس تأليفى فحقوق الملكية الفكريه ترجع للمجلة بالفعل فأنا اعمل بها ، أما فى الصيغ الدعايه ما مفهوم الدعاية لشىء هو تعريف ما تقدمه من خدمات فالصفحة الخاصة بالمؤسسة الأهرام هى مؤسسة الأهرام فبها وصلات لا تحتوى على من المعلومات ارجو التعاون معك لفحص المحتوى ونشره بالنسبة للغة العصر سأضع تغيير آخر مشابه لما تم وضعه فى مجلة الشباب التابعه للاهرام الشباب (مجلة) وارجوا المتابعه — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبته Ashebl (نقاشمساهمات)
التغييرات او الاضافات الآخيرة تضم مجموعة من النقاط مثل مركز الدراسات الخاص بالاهرام بالرابط التالى فقد تم وضعه بذلك الشكل مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية شكرا لتعاونك ساحتاج منك التواصل لتغيير بعض المحتوى اضافة بعض المعلومات بصورة مختصرة لبعض الاصدارات والمراكز التابعة لمؤسسة الأهرام ...بغرض سرعة نشر التعديلات
اولا بشكرك فعلا على تعريفى عن طابع التحريرى فى الموسوعة ارجوا اضافة اسم رئيس التحرير "د/عادل اللقانى" والناشر مجلة لغة العصر واذا توجد طريقه لتغييرها من حسابى ام لا ، حيث اننى لم احذ لقب محرر فى الموسوعه فالحساب جديد:) — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبته Ashebl (نقاشمساهمات)

--Ashebl (نقاش) 10:20، 30 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

اضفت التعديل على القالب الجديد ارجو المراجعه

رأي

مرحبا محمد رأيك مطلوب هنا ويكيبيديا:الميدان/تقنية/05/2013#مراجعة التعديلات

أمر آخر هل موافقة بعض المحررين على الأمر يعني تنفيذ الاقتراح ، أم هو مجرد اقتراح وافق عليه محررون و فقط ؟ --أحمدناقش 16:26، 30 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

حسنا.أظنني فهمت الآن صعوبة تنفيذ هذه الفكرة.
على العموم أود استشارتك في مقالة أمين الحسيني مضاف إليها بوابة النازية هل من اللازم إبقاؤها أم إزالتها من المقال؟ ، لأنني سأعمل على المقالة لجعلها مقالة جيدة ، إن أردت المساعدة أخطرني.تحياتي--أحمدناقش 17:41، 30 مايو 2013 (ت ع م)ردّ
  • مرحباً أخي محمد، شكراً لك الملاحظة، أعدت الاستماع إلى المدخل، وفعلا أنت على حق، رغم أنه في العادة لا أحب المدخل الطويل، لكن ولأنني أضفت هذه المرة جملة تسجيل صوتي للمقالات التي تم إنشائها من طرف محرري ويكيبيديا، رأيت أن أزيد من مدة الفاصل، عموماً سألغي الجملة وبالتالي المدخل سيكون في المقالات القادمة بحول الله صغيراً. تحياتي رياض.--Riadismet اكتب لي رسالة 10:18، 31 مايو 2013 (ت ع م)ردّ
  • السلام عليكم اخ محمد اتمنى معرفة سبب رايك بحذف هذه المقالةبالرغم من احتوائها على معلومات عن شخص قدير مكافح بحياته حتى يصل لرئاسة الجامعه ارجو معرفة رايك لذلك شكرا لك ... مع الاححترام — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Rantisi.lafe (نقاشمساهمات)

رد:نقاش الحذف

مرحبا محمد الآن أصبحت المقالة مقبولة ،لكن حجمها أصبح قصيرا جدا،نظرا لأنه كانت تحتوي معلومات غير موسوعية كثيرة،معظم المعلومات السابقة كانت من بعض الآيبيهات المجهولة من بعض معجبي عساف ، و لا أدري أي محرر قد قبل تعديلاتهم.

مشكور--أحمدناقش 07:52، 1 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

مرحباً أخي محمد، كيف حالك؟ شكراً لك مرة أخرى على الملحوظة، بيد أن لي سؤال حيرني قليلا، مادخل الفواصل الموسيقية في عصر السرعة؟ هل لك أن توضح لي؟ . مع أطيب التحيات. أخوك رياض.--Riadismet اكتب لي رسالة 12:27، 1 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

أهلا محمد، قرار حكيم وصائب، أساندك وأشد على يديك، فالمقالات كثيرة جداً، وموضوع المقالات المُسجلة يحتاج إلى جهد. أتمنى لك التوفيق، ونحن في انتظار تسجيلاتك. تحياتي رياض.--Riadismet اكتب لي رسالة 16:03، 1 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

  • مرحباً محمد من جديد، وددت أن أضيف ملاحظة صغيرة، نسيت أن أقولها، أنا كنت قد اشتغلت لسنوات في إذاعة، ولأي برنامجي إذاعي جينيريك خاص بك، طبعاً هنا في ويكيبيديا الأمر قد يكون مختلفاً نوعاً ما، لكن في رأئي الجينيريك سيكون أفضل، لكن مسألة أن يكون طويلا فأنا أوفقك الرأي تماماً، يجب أن لا يكون طويلا، بغض النظر عن الفواصل الموسيقية بين الفقرات، طبعاً ذلك يعتمد على مدة البرنامج والمواد الموجودة به، إذا كانت المواد قصيرة فالفواصل الطويلة تكون هنا لتغضية الفراغ، فلربما تكون دقيقتين أو ربما في بعض الحالات يتم وضع الفاصل الموسيقي شبه كامل، أما إذا كانت طويلة فيكون الفاصل قصير كأن نقول 30 أو 40 ثانية. تحياتي رياض.--Riadismet اكتب لي رسالة 16:31، 1 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

رد:الصرخي

اهلا..شكرا لتعديلك المقالة لكي تظهر بصورة افضل,, اعتقد ان المقالة كانت قابلة لان تكون منظورة فهي لاتحوي على تخريب متعمد او قذف او سبام نعم تحوي على عبارات تفخيم لذا اضفت لها قالب التفخيم واكتفيت بذلك --Haider90 (نقاش) 20:32، 1 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

رد: الطائر

أهلًا محمد. هذا الطائر هو القرقف الكبير، واسمه الإنگليزي هو Great tit، وهو من طيور الحدائق الغرّيدة الشائعة في الشرق الأوسط وأوروبا--باسمراسلني (☎)--: 22:02، 1 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

  • مرحباً محمد، في الواقع التشويش يعود إلى المايك الذي أسجل به، طبعاً لاحظت هذا الشيء وأصارحك القول أني منذ أيام وأنا أحاول شراء مايك جديد لكن للأسف لا وقت لدي، عموماً مادام الجهاز الذي لديك يُسجل بجودة عالية فهنا الأمر سيكون أسهل لهذا العمل، بالمناسبة سأنتظر تسجيلك كي أستمع إليه في الغد بإذن الله، وكمستمع سأبدي رأيي بعد الاستماع للمقالة المسجلة، بالنسبة للفايس بوك فأنا لا أملك حساباً فيه، في عام 2008 نصحني زميلنا محمد عودة بأن أفتح حساباً فيه، وفعلا فتحته لكني لم أستعمله والآن نسيت أصلا اسم الحساب ورقمه السري. تحياتي رياض.--Riadismet اكتب لي رسالة 22:02، 1 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ
توجد بعض المعلومات ملخصة عن مجلة لغة العصر تم اضافتها--Ashebl (نقاش) 11:16، 2 يونيو 2013 (ت ع م) ،وشكراردّ
محمد ،هل أقوم بتنسيق قالب رؤساء وزراء فلسطين أم لا؟شكل القالب الآن ليس جميلا.
--أحمدناقش 15:40، 3 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ
حسنا،ولكن يجب أن تصبر قليلا لأن ذلك سيأخذ بعض الوقت.تحياتي--أحمدناقش 15:55، 3 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

نقاشات الحذف

أهلًا محمد.. من فضلك لا تحذف قالب الحذف من المقالات كما فعلت في محمد عساف والزبابده (جنين)).. فقط يمكنك إضافة التعليقات في نقاشات الحذف كما تفعل ولكن دون إزالة القالب.. لأن الإداري هو الشخص المخول بذلك.. حيث يمكنه أرشفة النقاش إما بإبقاء المقالة أو حذفها بناءًا على النقاش ذاته.. تحياتي لك.--لا روسا راسلني!. 15:47، 3 يونيو 2013 (ت ع م) ردّ


تمت الأرشفة