نقاش المستخدم:عبد المسيح/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 سنوات من عبد المسيح في الموضوع تكدس
أرشيف 1


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

ويكيبيديا:طلبات مراجعة التعديلات

مرحبًا أخي.لتقديم طلب في ويكيبيديا:طلبات مراجعة التعديلات; اتبع التعليمات التي في أعلى الصفحة.شكرًا الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 11:08، 21 أبريل 2018 (ت ع م)

أنت تضيف الطلبات بشكل خاطئ; الرجاء اتباع التعليمات التي في أعلى صفحة الطلبات.شكرًا الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 14:44، 22 أبريل 2018 (ت ع م)--جعفر33 (نقاش) 09:47، 11 نوفمبر 2018 (ت ع م)

ببغاوات نسرية

مرحباً أخي عبد المسيح، تعديلك على مقالة ببغاوات نسرية جيد لكن أرجو أن تنتبه أن هذه الطيور فَصيلة وليس فُصيلة (subfamily). تحياتي لك--Dedaban (نقاش) 13:05، 21 أبريل 2018 (ت ع م)

مرحبا أخي Dedaban، أشكرك على قبولك تعديلي و أشكرك على نصيحتك بشأن التصحيح اللغوي. تحياتي لك مستخدم:عبد المسيح/توقيع

رد:تم حذف تعديلي بدون سبب

مرحبًا أخي.تم حذف الصورة لأنها غير حرة; نظر هنا للتفاصيل.شكرًا الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 15:35، 22 أبريل 2018 (ت ع م)

رد:سؤال

مرحبًا أخي.انظر مساعدة:إلغاء.تحياتي الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 10:39، 24 أبريل 2018 (ت ع م)

رد

عذرا😶 Mamakfj (نقاش) 18:51، 25 أبريل 2018 (ت ع م)

أنا أواجه إنقطاع الأنترنت بشكل متواصل!!

Mamakfj (نقاش) 19:46، 25 أبريل 2018 (ت ع م) Mamakfj (نقاش) 19:46، 25 أبريل 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ حيوانات خدمت في الجيش

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة حيوانات خدمت في الجيش التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:30، 28 أبريل 2018 (ت ع م)

توضيح

مرحبا، يرجى الانتباه إلا أنه لا يصح حذف الموضوعات من صفحة نقاشك إلا عندما يكون حجم الصفحة كبيرا، وعندها تتم الأرشفة وليس الحذف. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 11:59، 29 أبريل 2018 (ت ع م)

رد

أظن أن تلك القوالب موجودة في صفحتك!

Mamakfj (نقاش) 17:21، 29 أبريل 2018 (ت ع م) Mamakfj (نقاش) 17:21، 29 أبريل 2018 (ت ع م)

✔لقد حذفت النقاش Mamakfj (نقاش) 17:25، 29 أبريل 2018 (ت ع م)

شكرا لكي ☺ ALFRNSE

شكرا لتعديلك صفحة سياسة سوريا المائية

ALFRNSE، مرحبا! أنا من المحررين، وقد راجعت تعديلك لصفحة سياسة سوريا المائية وتأكدت من صحتها ويسرني إبلاغك أنها الآن قد نشرت. فشكرا لك --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 21:07، 30 أبريل 2018 (ت ع م)

شكرا لتعديلك صفحة زاهر ميداني

ALFRNSE، مرحبا! أنا من المحررين، وقد راجعت تعديلك لصفحة زاهر ميداني وتأكدت من صحتها ويسرني إبلاغك أنها الآن قد نشرت. فشكرا لك --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 14:47، 1 مايو 2018 (ت ع م)

مرحبا.من الجيد استخدام مراجعي التعديلات لقالب:شكر مراجعة.شكرًا الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 14:58، 1 مايو 2018 (ت ع م)

تنبيه 1

--Salsa (نقاش) 09:26، 2 مايو 2018 (ت ع م)

الرد على طلبك

مرحبا, توقيعك منشئ من قبل ; لكنني أضفت بعض التعديلات عليه , يمكنك اضافة توقيعك بنسخ هذا الكود و لصقه في أخر الرسالة:

{{مستخدم:ALFRNSE/توقيع}}

سيظهر على هذا الشكل: ————————> مستخدم:ALFRNSE/توقيع

شكرا لك أخي الكريم مستخدم:ALFRNSE/توقيع

الرد على طلبك 2

بخصوص التراجع عن تعديلاتك فالصفحة غير موجودة —— مع أنني لا أملك صلاحيات مسترجع. PediAkiراسلني (👉)

وسام!

وسام الاجتهاد
تستحق هذا الوسام 😶 Mamakfj (نقاش) 12:25، 13 مايو 2018 (ت ع م)
@Mamakfj: مرحبا اختي، يمكنك إضافة الوسام في صفحة الأوسمة الخاصة بي و شكراً لك. مستخدم:ALFRNSE/توقيع

دعوة :)

تم اضافة المرأة الى المقالات المرشحة لتكون جيدة و رأيك مرحب به في ويكيبيديا:مراجعة الزملاء/امرأة. اشتغلت على المقالة في الاسبوع الماضي فالموضوع مهم و تستحق الاهتمام

دعوة يوم ويكيبيديا المغربي الثاني

--MediaWiki message delivery (نقاش) 03:56، 3 يونيو 2018 (ت ع م)

مشروع ويكي مسيحية

مرحبا لقد قمت بانشاء قالب عن مشروع ويكي مسيحية تستطيع وضعه في صفحتك الشخصية:

{{مستخدم مشروع ويكي مسيحية}}

وهو كالتالي:

تحياتي

مستخدم:أفرام/توقيع

شكراً على مساهمتك. -- مستخدم:عبد المسيح/توقيع

تكرار الطلبات

مرحبا أخي.الرجاء التوقف عن تكرار الطلبات; فالصحيح هو تقديم طلب واحد فقط بعد إنهاء كل تعديلاتك للقالة.شكرًا الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 09:48، 1 ديسمبر 2018 (ت ع م)

شكراً

شكرا لك على منحي الوسام، ساعمل بجد دائما لتطوير ويكيبيديا. أفرامراسلني (🔔)

شكرا لتعديلك صفحة ركن الدين

ALFRNSE، مرحبا! أنا من المحررين، وقد راجعت تعديلك لصفحة ركن الدين وتأكدت من صحتها ويسرني إبلاغك أنها الآن قد نشرت. فشكرا لك --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 12:51، 8 ديسمبر 2018 (ت ع م)

شكرا لتعديلك صفحة جباليا

ALFRNSE، مرحبا! أنا من المحررين، وقد راجعت تعديلك لصفحة جباليا وتأكدت من صحتها ويسرني إبلاغك أنها الآن قد نشرت. فشكرا لك --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 14:31، 8 ديسمبر 2018 (ت ع م)

التعديلات المرفوضة

تحية طيبة: أشكرك على مساهماتك في الموسوعة. وبشأن تعديلاتك لعلامات التنوين في مقالة العظة على الجبل، فكما تعلم أن هناك من يكتبها قبل الألف، وآخرون يضعونها على الألف، وفي هذا الموضوع اختلاف كبير، لذلك، هناك اتفاق قديم بعدم تعديل علامات التنوين، وإبقاءها كما أرادها صاحب المقالة. "بالتأكيد أن حالات وضع التنوين بشكل خاطئ -كمن يضعها بعد الألف- مستثناة من هذا الاتفاق". تحياتي لك. Glory20 (نقاش) 09:10، 10 ديسمبر 2018 (ت ع م)

نسخ حرفي

مرحبا، للآسف تم حذف مقالة صوم السيدة وحيوانات خدمت في الجيش لأنها منقولة حرفيًا من مواقع لها حقوق نشر محفوظة، للآسف لا نستطيع الإبقاء على المقالات لأنها تخالف سياسة النشر لدينا، طالع ويكيبيديا:حقوق التأليف والنشر.--إسلامنقاش 09:25، 13 ديسمبر 2018 (ت ع م)

تنبيه ثان بخصوص النسخ الحرفي

من الواضح أنك لم تفهم السياسة بعد، راجع الرسالة السابقة، حبث أنك كررت الأمر مرة أخرى في القديس اسبيريدون العجائبي، لا تنسخ من مواقع ذات حقوق نشر، بالإضافة إلى أن هذه المواقع تكتب بأسلوب يحتوي على تباهي وتعظيم، وهو مخالف لأسلوب الموسوعة، طالع وب:تباهي ووب:تعظيم، أرجو أن يتم معالجة مشاكل المقالة خاصة مشكلة النسخ الحرفي قبل أن يتم حذفها. شكرا لتفهمك.--إسلامنقاش 06:04، 14 ديسمبر 2018 (ت ع م)

@إسلام: تم إزالة كل آثار التباهي و التعظيم من المقالة. مستخدم:عبد المسيح/توقيع
شكرا، ولكن بالنسبة للنسخ الحرفي، حتى تتضح الفكرة نقصد بها كتابة المعلومات بأسلوبك الشخصي وليس النسخ واللصق من المواقع، لأنها من حقوق الموقع وليس من حقنا أن ننسخها ونضعها عندنا، أرجو أن تكون الفكرة قد وضحت، شكرا.--إسلامنقاش 08:57، 14 ديسمبر 2018 (ت ع م)
@إسلام: كيف اعرف أن الموقع ذو حقوق طبع و نشر او ليس بذلك ؟. مستخدم:عبد المسيح/توقيع
عبد المسيح.. افترض أن كل المواقع ذات حقوق نشر، لذلك إذا أردت أن تنسخ منها أي شيء، أعد صياغة المنسوخ بلغتك الشخصية مع عدم نسيان استخدام مصدر النص. في حالة واحدة، إذا اردت الاقتباس الحرفي، لا تغيّر أي شيء في النص المنسوخ، وبدل ذلك استخدم قالب الاقتباس مع ذكر المرجع. في حالة إذا كانت المواقع تتيح النسخ الحرفي منها، يصبح المنسوخ عملًا أصليًا، وويكيبيديا ليس مكانه، بل ويكي مصدر. تحياتي.

@صالح: شكراً لك أخي على هذه النصائح فهي ستفيدني جداً في إنشاء المقالات. -- مستخدم:عبد المسيح/توقيع

وسم اليتيمة

مرحبًا أخي عبد المسيح، بخصوص وسم يتيمة، فليس مطلوبًا من أي مستخدم أن يضيف هذا الوسم، فإضافته عملية بوتية (آليَّة)، أمّا عن الوسم، فكل مقالة مرتبطة بثلاث مقالات في الموسوعة، فهي ليست مقالة يتيمة إذا جاز الاصطلاح. ويمكنك معرفة عدد المقالات المرتبطة بأي مقالة، من خلال الضغط على "ماذا يصل هنا" تحت باب "أدوات"، تجدها على يدك اليمنى في كل مقالة. تحياتي. -- صالح (نقاش) 20:37، 20 ديسمبر 2018 (ت ع م)

شكراً أخي صالح على التنبيه وانا اعتذر على خطأي. تحياتي. -- مستخدم:عبد المسيح/توقيع
لا عليك، ليس خطًأ يستحق. كلنا وقعنا في هذا الخطأ. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 20:44، 20 ديسمبر 2018 (ت ع م)

رد: حماية مقالة يسوع

مرحبتين. لا يجوز حماية أي مقالة إلَّا لو تعرَّضت لِتخريبٍ مُتواصلٍ على مدى فترة قصيرة (تخريبات مُتتالية في نفس اليوم أو الأسبوع) وتُحمى تدريجيًّا (لِيوم أو ثلاثة أيَّام، ثُمَّ أُسبوع ثُمَّ أسبوعين ثُمَّ شهر، وهكذا). أمَّا لو تعرَّضت لِتخريبٍ كُل فترة فهذه ليست مُشكلة كبيرة وتُحل بسُرعة عبر رفض التعديل وإخفاء أي إهانة لو وُجدت. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 12:32، 24 ديسمبر 2018 (ت ع م)

رد : اقتراح

شكراً على اقتراحك، في الحقيقة لقد أردت أن يكون لاسمي لون ووصلة داخلية بنفس الوقت لكني لم أنجح،😅،لقد حدثت أخطاء في الكتابة،هل توجد طريقة ما لتلوين الاسم وجعله وصلة الى الصفحة بنفس الوقت؟ شكرا لك مع تحياتي. ✝-Philip-✝راسلني 12:33، 25 ديسمبر 2018 (ت ع م)

انظر لتوقيعك لقد عدلته وجعلت به وصلة. عندما تريد التوقيع استخدم هذا النص مستخدم:أفرام/توقيع

شكرا لك لمساعدتي في أمور مهمة انا ممتن لك كثيرا❤ نعم من فضلك اود أرشفة الصفحة لأن كثير من النقاشات قديمة او غير مهمة.تحياتي وشكرا على صنع توقيع مثالي. ✝-أفرام-✝راسلني 19:53، 25 ديسمبر 2018 (ت ع م)

لا شكر على واجب اخي، لكن عندما تريد التوقيع ضع اقواس كأقواس القالب وضع بينهم هذا النص مستخدم:Philip.SY/توقيع

  • شكرا على وضع المؤرشف، لكن متى ستبدأ عملية الأرشفة فكثير من الدردشات مضى عليها أكثر من 30 يوم.

مستخدم:أفرام/توقيع

لا اعلم لأن هذا عمل البوت. -- مستخدم:عبد المسيح/توقيع

سؤال

لقد أضفت اسمي إلى مشروع ويكي الصيانة وقمت بمساهمتين لكن لم يظهر اسمي في صفحة الاحصائيات هل تستطيع تحديثها من فضلك -- مستخدم:أفرام/توقيع 12:59، 26 ديسمبر 2018 (ت ع م)

ترشيح عشوائي

مرحبًا، وجدتك قمت بطرح مقالة في مراجعة الزملاء عشوائيا وهي مقالة مذابح الأرمن. هناك مستخدم يكتب المقالة يظهر اسمه في تاريخ الصفحة، قد يكون ما زال يعمل عليها ولم يتنه بعد، حتى لو انتهى منها قد يراها قابلة للترشيح أو لا. وقد تكون هناك نقاشات تجعل المقالة غير مستقرة. في النهاية أنت قمت بطرح مقالة في مراجعة الزملاء وأنت غير مشارك فيها وحتى بدون استئذان الأطراف المشاركة. تحياتي.--إسلامنقاش 18:47، 27 ديسمبر 2018 (ت ع م)

@إسلام: بالنسبة لمنشئ المقالة فلا يوجد عنده صفحة رئيسية وبالنسبة للأطراف المشاركة في كتابة المقالة فهم غير معروفون والمقالة أُنشِأت في 14 سبتمبر 2006 وهذا وقت كافي للإنتهاء من كتابتها. -- عبد المسيحراسلني (👉) 18:59، 27 ديسمبر 2018 (ت ع م)

لا أتحدث عن مُنشيء المقالة، أتحدث عن مُطورها، وما زال يكتب ويُضيف في المقالة حتى اليوم.--إسلامنقاش 19:40، 27 ديسمبر 2018 (ت ع م)

تكدس

مرحبا، رجاءا انظر هنا، تحياتي لك.Chorouq (نقاش) 14:53، 1 يناير 2019 (ت ع م)

أهلاً بك @Chorouq: نظرت لكن لم أفهم ما المطلوب منيّ. -- عبد المسيحراسلني (👉) 15:28، 1 يناير 2019 (ت ع م)