يدي بيدك

تحتاج هذه للتهذيب لتتوافق مع أسلوب الكتابة في ويكيبيديا.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
يدي بيدك
النوع دراما  تعديل قيمة خاصية (P136) في ويكي بيانات
بطولة ريا شارما  تعديل قيمة خاصية (P161) في ويكي بيانات
البلد الهند  تعديل قيمة خاصية (P495) في ويكي بيانات
عدد المواسم 1   تعديل قيمة خاصية (P2437) في ويكي بيانات
القناة ستار بلس  تعديل قيمة خاصية (P449) في ويكي بيانات
وصلات خارجية
الموقع الرسمي الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات
IMDb.com صفحة البرنامج  تعديل قيمة خاصية (P345) في ويكي بيانات

يدي بيدك أو هذه العلاقات حب هو مسلسل تلفزيوني درامي هندي بث من 18 مارس 2019 إلى 17 أكتوبر 2020 على ستار بلس من إنتاج شركة كوت برودكشن للمخرج راجان شاهي، وبطولة ريا شارما وشهير شيخ.[1]

القصة[عدل]

تدور أحداث القصة في راجكوت، وتتبع رحلة ميشتي أغروال وأبير راجوانش وهم يتساءلون عن المفاهيم القديمة للزيجات والعلاقات المدبرة. مشتي هي فتاة لطيفة ومتواضعة تؤمن بالاستقلال والتوافق في العلاقة. بسبب ابتعادها عن والديها، نامان وكاريشما، نشأت في عائلة ماهيشواري. ابير فتى مرح وإيجابي يعبر عن مشاعره من خلال فنه وشعره.

تقع كوهو في حب كونال في المرة الأولى التي رأته فيها. عندما ترسل عائلة راجوانش عرض زواج إلى عائلة ماهيشواري من أجل كونال، يصبح كوهو سعيدًا ومتحمسًا. ومع ذلك، وبسبب سوء فهم، اختارت ميناكشي ميشتي بدلاً من ذلك، تاركة كوهو حزينا. قبل الموافقة على الزواج، تطلب مشتي التودد قبل الزواج، يغضب ميناكشي ويطلب من مشتي المساعدة في منظمة أبير غير الحكومية، على أمل خلق خلافات بين مشتي وكونال. عندما علم كونال أن مشتي تعمل، كان غاضبًا لكنه علم لاحقًا أنها تعمل في منظمة أبير غير الحكومية، لذلك اعتذر لـميشتي. بينما يعمل كل من مشتي وعبير معًا، يقع أبير في حب مشتي، لكنه متردد في التعبير عن مشاعره. مشتي تنهي تحالفها مع كونال بسبب سلوكه.

للانتقام من هذا الأمر، تطلب ميناكشي من كونال القيام بمسرحية الزواج من كوهو. مشتي تدرك مشاعرها تجاه أبير وتعترف بحبها له. لكن ميناكشي تعلم عن مشاعر أبير وميشتي تجاه بعضهما البعض، ويتوقف عن مشتي. تبتز ميشتي قائلة إنها إذا لم تهين كوهو وكشفت حقيقة كونها غير شرعية، فلن تتزوج كونال من كوهو. قامت ميشتي بذلك وطلبت منها ميناكشي مغادرة المنزل حتى حفل زفاف كوهو وكونال. مشتي تصل إلى المطار ولكن أبير يوقفها في اللحظة الأخيرة واعترفوا بحبهم لبعضهم البعض. في أول ليلة لهما بعد الزفاف، كشف كونال عن نواياه لكوهو وتركها حزينة. مشتي يعود إلى منزل ماهيشواريس. حينها مشتي تتعرف على والد أبير. ميهول.

تجد ميهول وتجعله يعود إلى عائلته. في هذه الأثناء، ينكشف حب أبير ومشتي لعائلة ماهيشواريس. يستأنف تحالف أبير ومشتي بعد قبول الماهيشواريس علاقتهم. يقرر أبير الانتقال إلى منزل منفصل مع ميهول بعد زواجه من مشتي. تكتشف مشتي حقيقة ميهول مع والدة كونال الحقيقية بارول. تبين أن مهول لا يريد سوى ملكية راجوانش من ميناكشي. في خطوبتها، كشفت مشتي عن ميهول وتركت أبير حزين.

من أجل فصل أبير وميشتي، ميناكشي تقوم بابتزاز أبير لمغادرة ميشتي أو سوف تتبرأ من كونال وبارول وتكشف الحقيقة حول والدة كونال البيولوجية، بارول، إلى أبير. كما طلبت من أبير أن يختار إما كونال أو مشتي. عاجزا، يختار أبير كونال على مشتي وينهي علاقته مع مشتي. يحزن أبير، يأمل أن تنساه مشتي وتمضي قدمًا. في هذه الأثناء، مشتي، حزينة القلب، تذهب إلى لندن وتبقى مع نيشانت ابن جاسميت.

بعد شهرين[عدل]

ميشتي ونيشانت ينفذان خطتهما لجعل أ[ير يعترف بمشاعره الحقيقية، بينما ميناكشي تحاول قلب أبير ضدها. في عيد ميلاد ميشتي، قام كونال بإخراج مشروب نيشانت دون أن يعرف أنه كان مدمنًا على المخدرات. مشتي غاضبة وتخبر كونال أنه ابن بارول وليس ميناكشي. يواجه أبير ومشتي مواجهة بينما يخطئ أبير في كون نيشانت حبيب ميشتي، يقع نيشانت في حب ميشتي ويحاول إبقاء مشتي وأبير منفصلين على أمل الزواج منها. ماهيشواري تحاول اصللاح علاقة ميشتي ونيشانت. عند التعرف على أفعال ميناكشي، ينضم كونال وابير لإقناع ميشتي وماهيشواري بمساعدة كوهو. في النهاية، يتصالح أبير ومشتي وتسامح مشتي أبير. يحاول أبير التحدث إلى ماهيشواري لكنهم لم يوافقوا على مسامحة أبير لكسر قلب ميشتي. في يوم زفافها تشعر مشتي أن أبير في ورطة. لذلك، تهرب من حفل الزفاف في محاولة لإنقاذه. في النهاية، بعد رؤية حبهم لبعضهم البعض، يتراجع نيشانت وتقبل العائلات حبهم. مشتي وأبير قررا الزواج. نتكشف حقيقة علاقة كوهو وكونال للأسرة. و يتصالحان ويتزوجان من جديد على أبير وميشتي، في حين أن مشتي وأبير أيضًا معًا وتزوجا أخيرًا.

تشترك مشتي وكوهو في علاقة مريرة تخلق مشكلة لـ أبير وكونال. إنهم يبذلون قصارى جهدهم لجعلهم يتصالحون ولكن دون جدوى. يذهبون لقضاء شهر العسل ويتقاتل كوهو وميشتي بينما تستدعي ميناكشي كونال. قرر أبير مغادرة ميشتي في الفندق والعودة إلى منزل رازفانش.

في وقت لاحق، واجهت مشتي التحرش وفي محاولة للدفاع عن نفسها، ضربت الرجل بحجر. كاران يموت وميشتي تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة . في هذه الأثناء، قام شقيق كاران فارون ووالدته بإصلاح تحالفهم السابق مع كيتكي لجعل مشتي تعترف بقتل كاران. في النهاية، تم الكشف عن أن فارون هو الذي قتل شقيقه ليرث ممتلكاته عندما فقدت مشتي وعيها وتم اعتقاله.

مشتي وأبير حزينان عندما علما أن مشتي لا يمكن أن تصبح أماً. بينما يخططون للتبني، تختلف ميناكشي وتقنع كوهو بأن تصبح بديلاً عن مشتي. توافق كوهو في مقابل الحصة الكاملة من أعمال وممتلكات رازفانش. عندما تعلم العائلة حقيقة الصفقة، يعتذر كوهو وكونال. كوهو تسلم ابن ميشتي وأبير ويسمى أميش . ميناكشي تطلب المغفرة وتفرح العائلة بصورة عائلية وينتهي المسلسل بملاحظة سعيدة.

الشخصيات الرئيسية[عدل]

  • ريا شارما مثل ميشتي راجوانش: كاريشما وابنة نامان، راجشري وابنة فيشامبار بالتبني، زوجة عبير، والدة الأميش. (2019-2020)
    • آرنا شارما بدور الشاب مشتي أغاروال (2019)
  • شهير شيخ بدور عبير راجوانش: ميناكشي وابن ميهول، الأخ غير الشقيق لكونال، زوج مشتي، والد الأميش. (2019-2020)
    • روناف شاه في دور يونغ أبير راجوانش (2019)
  • كافيري بريام بدور كوهو راجوانش: سنيها وابنة شوريا ؛ ابنة فارشا ؛ أخت أنانيا غير الشقيقة ؛ زوجة كونال (2019-2020)
  • ريتفيك أرورا / أفيناش ميشرا بدور كونال راجوانش: بارول وابن ميهول ؛ ربيب ميناكشي الأخ غير الشقيق لعبير. زوج كوهو (2019-2020)

مراجع[عدل]

  1. ^ "Shaheer Sheikh and Rhea Sharma to star in Yeh Rishta Kya Kehlata Hai spin-off". The Indian Express. مؤرشف من الأصل في 2019-07-09.