ألين أحمر

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
ألين أحمر
معلومات شخصية
مواطنة لبنان  تعديل قيمة خاصية (P27) في ويكي بيانات
الحياة العملية
المهنة ممثلة  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات

الين احمر وهي ممثلة ومذيعة لبنانية من مواليد 24 / 9 في محافظة جبل لبنان في قرية رومية إحدى القرى اللبنانية التابعة قضاء المتن [1]

سيرتها[عدل]

عملت في عمر الخامسة عشر سنة  في مجالات عرض ألازياء والموضة وتصوير إلاعلانات، وبعدها شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان في العام 2005 وتأهلت للنهائيات، ثم عملت في مسرح الشونسونييه لمدة سبع سنوات، وعملت في التلفزيون مقدمة فقرة الطقس ومقدمة برامج على قناة MTV وهي ايضاً سيدة أعمال وتمتلك "براند سينما"وهي ماركة يونانية عالمية تمتلك وكالتها في لبنان، وترتدي منها مشاهير العالم العربي من بينهم هيفاء وهبي ومايا دياب[2]

اعمالها[عدل]

  1. مسلسل صبايا
  2. عروس وعريس  
  3. فرحة ومرحة
  4. مسرحية سين سين
  5. مسلسل "رصيف الغرباء
  6. مشاركتها في برنامج شادي وغابي التلفزيوني الكوميدي
  7. مقدمة فقرة الطقس على قناة إم تي في
  8. برنامج أغاني قناةMTV[3]

مراجع[عدل]

  1. ^ "ألين أحمر: ديما صادق «خنقَتني» ونجوى كرم فاجأتني". مؤرشف من الأصل في 6 سبتمبر 2021. اطلع عليه بتاريخ الاثنين, 6 أيلول 2021. {{استشهاد ويب}}: تحقق من التاريخ في: |تاريخ الوصول= (مساعدة)
  2. ^ "ألين أحمر عارضة أزياء لبنانية". اطلع عليه بتاريخ الاثنين, 6 أيلول 2021. {{استشهاد ويب}}: تحقق من التاريخ في: |تاريخ الوصول= (مساعدة)
  3. ^ "ألين أحمر: الرجال يعتبرونني قاسية". مؤرشف من الأصل في 24 مارس 2023. اطلع عليه بتاريخ الاثنين, 6 أيلول 2021. {{استشهاد ويب}}: تحقق من التاريخ في: |تاريخ الوصول= (مساعدة)