إرم للإعلام

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
إرم ميديا
البلد الإمارات العربية المتحدة  تعديل قيمة خاصية (P17) في ويكي بيانات
المقر الرئيسي أبو ظبي ،  الإمارات العربية المتحدة
تاريخ التأسيس يناير 2013  تعديل قيمة خاصية (P571) في ويكي بيانات
النوع شركة إعلامية قابضة (محدودة المسؤولية)
الوضع القانوني شركة ذات مسؤولية محدودة  تعديل قيمة خاصية (P1454) في ويكي بيانات
رئيس مجلس الإدارة تاج الدين عبد الحق
الموقع الرسمي الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات

شركة إرم ميديا[1]، شركة إعلامية قابضة (محدودة المسؤولية)، مسجلة في المنطقة الإعلامية الحرة بأبوظبي توفور 54، منذ يناير عام 2013، ويهدف انشاؤها إلى إطلاق مواقع إعلامية عامة ومتخصصة، بالإضافة إلى منتجات وخدمات إعلامية مختلفة كلما كان ذلك متاحاً. 

المواقع التابعة[عدل]

أطلقت إلى الآن موقعين هما : 

  • إرم نيوز وهو موقع إخباري عربي جامع  أطلق في 18/5/ 2013 ويضم محتوى سياسي واقتصادي ورياضي ومنوع، ويغطي جميع الدول العربية والأخبار العربية التي تهم القاريء العربي في داخل الوطن العربي والمهجر.
  • فوشيا وهو موقع لايف ستايل يهتم بشؤون الأسرة العربية ويتابع اهتماماتها، في مختلف المجالات المتصلة بالحياة اليومية للقاريء العربي  وقد تم إطلاقة في يوليو من عام 2015.

تعمل الشركة على إطلاق مزيد من المواقع في السنوات المقبلة حسب الدراسات الميدانية التي تجريها لأوضاع السوق، على أن تأخذ المواقع المنوي إطلاقها طابعا متخصصا. 

العاملون[عدل]

يتولى إدارة الشركة مجلس إدارة يضم المساهمين في رأسمالها، ومن بينهم المدير التنفيذي للشركة. تاج الدين عبد الحق تطور عدد العاملين في الشركة من فريق صغير لا يتعدى 10 أفراد في السنة الأولى ليصبح اليوم أكثر من 40 فردا موزعين على أعمال إعلامية تخصصية، وإدارية ولوجستية تقنية، بالإضافة إلى مراسلين ومتعانين من خارج الشركة موزعين في مختلف الدول العربية والمهجر. 

الاسم[عدل]

استوحت الشركة إسمها من التراث الإسلامي ومن الآية الكريمة "إرم ذات العماد" التي لم يخلق مثلها في البلاد "لكن كلمة إرم بحد ذاتها تحمل معنى خاصا هو (علامة في الصحراء..  وهي ما يستهدي بها العابرون للصحراء و ما يصطلح عليه بالإنجليزية "land mark").

المراجع[عدل]

مصادر[عدل]