الثعلب والكلب (فيلم)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
الثعلب والكلب
المخرج تد بيرمان
ريتشارد ريتش
تاريخ الصدور 10 يوليو، 1981 (الولايات المتحدة)
مدة العرض 83 دقيقة
اللغة الأصلية إنجليزية
الإيرادات $39,900,000
أعمال أخرى
 
الثعلب والكلب 2 الثعلب والكلب 2  link= الثعلب والكلب 2

الثعلب والكلب (بالإنجليزية: The Fox and the Hound) هو الفيلم رسوم متحركة للمخرج ريتشارد ريتش (Richard Rich) وتد بيرمان (Ted Berman)، أول عرض 10 يوليو عام 1981. الفيلم يتحدث عن كلب وثعلب، صديقان منذ الصغر، يكبران ليتفاجأا بأنه يفترض أن يكونا أعداء لا أصدقاء هي قصة مؤثرة جدا، حزينة جدا، وتتحرك، وكثيرا ما دعا ديزني أتعس وأكثر الاستخفاف الفيلم.

في ذلك الوقت للإفراج عنهم كان الفيلم الأكثر تكلفة إنتاج الرسوم المتحركة حتى الآن، وتكلف 12 مليون دولار. صدر midquel مباشرة إلى الفيديو، وفوكس، وكلب الصيد 2، دي في دي في 12 ديسمبر، 2006. الفيلم يأخذ مكان أثناء تود النحاس والشباب، وقبل أحداث النصف في وقت لاحق من هذا الفيلم.

حبكة[عدل]

بعد اليتامى شاب الثعلب الأحمر، ماما كبير البومة، ونقار الخشب العامل، وأنيق في فينش الترتيبات اللازمة لاعتماد له من قبل الارملة تويد. أسماء تويد له تود، لأنه يذكرها طفل. وفي الوقت نفسه، جار تويد، وعاموس سليد، ويجلب المنزل جرو كلب صغير اسمه النحاس ويقدم له لصاحب الكلب الصيد رئيس. الطود والنحاس تصبح رفاق، وتعهد أن تبقى "اصدقاء إلى الابد". سليد ينمو بالاحباط في النحاس ليتجول دائما في حالة عدم للعب، ويضعه على المقود. بينما كان يلعب مع النحاس في منزله، تود يوقظ رئيس. سليد والرئيس مطاردة له حتى يتم تصدى لهم تويد. بعد مشادة قصيرة، سليد يقول أنه سوف يقتل تود لو دخل مزرعته مرة أخرى. ويأتي موسم الصيد سليد يأخذ كلابه إلى البرية لالمؤقتة. وفي الوقت نفسه، بيغ ماما ليشرح تود أن صداقته مع النحاس لا يمكن أن يستمر، كما هي الأعداء الطبيعية، ولكن تود ترفض قبول هذا.

أشهر تمر، وتود كل من والنحاس مرحلة البلوغ المنال. في ليلة عودة النحاس، وتود الخونة على لمقابلته. ويوضح أن النحاس في حين أنه لا يزال تقدر تود كصديق، ويعمل حاليا كلب الصيد والأمور مختلفة. رئيس يوقظ وينبه سليد، مطاردة تستتبعه والنحاس يمسك تود. النحاس يتيح تود الذهاب يحول ثم رئيس وسليد. رئيس يحافظ على سعيه إلى مسار السكك الحديدية حيث هو ضرب من قبل قدوم قطار والجرحى. النحاس وتود سليد اللوم عن الحادث وأقسم الانتقام. تويد، يدركون الآن أن الحيوانات الأليفة لها لم تعد آمنة معها، ويترك له في لعبة الحفاظ عليها.

بيغ ماما يقدم له الثعلب الإناث اسمه Vixey، ثم سليد والتعدي على ممتلكات الغير النحاس في المحمية اصطياد الثعالب واثنين. وذروة مطاردة عندما سليد والنحاس استفزاز هجوم من دون قصد دب. رحلات سليد ويقبض عليه في واحدة من الفخاخ له، وإسقاط بندقيته قليلا بعيد المنال. النحاس يحارب الدب ولكن غير مؤهل لذلك. كما الدب يحاول قتل كل من سليد والنحاس، تود الخونة حتى من وراء ويحارب قبالة الدب حتى أنهما تقعان أسفل الشلال، والقيادة بعيدا وترك الدب تود استنفدت في الجزء السفلي من بحيرة الشلال إنشائه. النحاس يقترب تود لأنه يكمن في البحيرة. عندما يظهر سليد، وعلى استعداد لإطلاق النار على الطود، مواقف النحاس أمام تود، ويرفض الابتعاد. سليد، يدركون الآن أن تود حفظ كل منهما، ويخفض سلاحه ويترك مع النحاس. الطود والنحاس حصة واحدة ابتسامة الأخيرة قبل فراق. في المنزل، تويد الممرضات سليد العودة إلى الصحة في حين أن بقية الكلاب. النحاس، قبل يستريح، يبتسم وهو يتذكر ذلك اليوم الذي أصبح صديقا لالطود. على تلة Vixey ينضم تود لأنه ينظر إلى أسفل على منازل النحاس وتويد.

روابط إضافية[عدل]