المنعطف الخاطئ 3: ترك ليموت

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
المنعطف الخاطئ 3: ترك ليموت
Wrong Turn 3: Left for Dead (بالإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
الصنف الفني
الموضوع
تاريخ الصدور
2009 (2009)[1]
مدة العرض
92 دقيقة
اللغة الأصلية
البلد
موقع التصوير
الطاقم
المخرج
ديكلان أوبرين
الكاتب
كونور جيمس ديلاني
البطولة
التصوير
لورينزو سيناتوري
الموسيقى
كلودي فويسي
صناعة سينمائية
الشركات المنتجة
المنتج
جيفري بيتش
فيليب روث
التوزيع
نسق التوزيع
الميزانية
2 مليون دولار أمريكي
التسلسل
السلسلة

المنعطف الخاطئ 3: ترك ليموت (بالإنجليزية: Wrong Turn 3: Left for Dead)‏ هو فيلم رعب أمريكي. الفيلم هو تتمة المنعطف الخاطئ (2007) والدفعة الثالثة في سلسلة أفلام Wrong Turn والفيلم الأول في السلسلة الذي تم إصداره مباشرة على الفيديو.

القصة[عدل]

أثناء تجمع أربعة طلاب جامعيين في منطقة نهر بلوفيش، يهاجمهم وحش متحول آكل للحوم البشر، لكن المراهقة أليكس تتمكن من الفرار عن طريق الركض عبر الغابة. وفي نفس الوقت، يتم نقل مجموعة من المجرمين الخطرين في حافلة السجن بصحبة ثلاثة حراس عبر الغابة المهجورة، ويتوقفون للراحة في مركز للشرطة.

ينطلق الحراس فيما بعد بحافلة السجن إلى وجهتهم لكن الحافلة تصطدم بشاحنة كبيرة يقودها الوحش المتحول وتخرج عن طريقها، لكن الحراس يتمكنون من السيطرة على المساجين. وعندما يلتقي الحراس بأليكس عن طريق الصدفة وسط الغابة، تخبرهم عن مدى خطورة وجنون الوحش المتحول فلا يصدقونها في البداية لكنهم يدركون صدق حديثها فيما بعد.

الإنتاج[عدل]

تم الانتهاء من إنتاج الفيلم في سنة 2009 في مدينة صوفيا في بلغاريا.

الإصدار[عدل]

تم إصدار الفيلم على اقراص دي في دي وعلى اقراص بلو راي في 20 أكتوبر 2009. حقق الفيلم ربحًا قدره 1,800,000 دولار في أول أسبوع له، وحصل على أكثر من 5,600,000 دولار حتى الآن.Wrong Turn 3: Left for Dead#cite note-nytimes-1

وصلات خارجية[عدل]

مراجع[عدل]