دراغون بول زد: هزيمة المحارب الخارق - أنا الشخص الذي سينتصر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
دراغون بول زد: هزيمة المحارب الخارق - أنا الشخص الذي سينتصر
ドラゴンボールZ 超戦士撃破!!勝つのはオレだ (باليابانية) عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
التصنيف
الصنف الفني
الموضوع
تاريخ الصدور
9 يوليو 1994 (1994-07-09)
مدة العرض
46 دقيقة
اللغة الأصلية
اليابانية
البلد
اليابان
الطاقم
المخرج
يوشيهيرو اويدا
الكاتب
تاكاو كوياما (السيناريو)
أكيرا تورياما (القصة)
السيناريو
البطولة
الأصوات
الموسيقى
التركيب
صناعة سينمائية
الشركة المنتجة
التوزيع
نسق التوزيع
الإيرادات
1.75 مليار ين
التسلسل
السلسلة

دراغون بول زد: بيو-برولي أو بالاحرى برولي الحيوي (بالإنجليزية: Dragon Ball Z: Bio-Broly)‏، (باليابانية: ラゴンボールZ 超戦士撃破!!勝つのはオレだ، وتعني هزيمة المحارب الخارق!! أنا الشخص الذي سينتصر) هو الفيلم الحادي عشر من سلسلة أفلام دراغون بول زد.[1][2][3] صدر باليابان في التاسع من تموز عام 1993 م في استديوهات توي انمي فير، ودبلج إلى الإنجليزية من قبل استديو فانيميشن في العام 2005 م. وهو الفيلم الثالث و الأخير من ثلاثية افلام برولي.

قائمة الشخصيات الرئيسية[عدل]

- ملخص الفيلم[عدل]

- قام السيـد جوكو بادا بدعوة السيـد ساتان إلى جزيرته لاقامة مباراة عظيمة على شرفـه فاتفق كلاً من ترانكس وغوتين لاقامة رحلة مليئة بالمغامرآت وتتبعهمـا الالية رقم 18 وهي تلاحق ساتان لاستعادة مالهـا منه وفجأة يكتشف ترانكس وغوتين أن السيد جوكو بادا يحاول احياء برولي فتدور معركة كبيرة ضد برولي الحيوي لمشاهدة الفيلم في موقع animgat

انظر أيضا[عدل]

روابط خارجية[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن دراغون بول زد: هزيمة المحارب الخارق - أنا الشخص الذي سينتصر على موقع myanimelist.net". myanimelist.net. مؤرشف من الأصل في 2019-07-03.
  2. ^ "معلومات عن دراغون بول زد: هزيمة المحارب الخارق - أنا الشخص الذي سينتصر على موقع ssl.ofdb.de". ssl.ofdb.de. مؤرشف من الأصل في 2020-03-15.
  3. ^ "معلومات عن دراغون بول زد: هزيمة المحارب الخارق - أنا الشخص الذي سينتصر على موقع kinopoisk.ru". kinopoisk.ru. مؤرشف من الأصل في 2019-12-15.