مستخدم:فريق إثراء

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

فريق إثراء[عدل]

البداية[عدل]

تم إنشأ الفريق في ٢٩ سبتمبر ٢٠١٢ من قبل الطالب المبتعث (ميثم السلطان) في محاولة لسد النقص الموجود في المحتوى العربي في ويكيبيديا, وابتدأ الفريق ب١٠ اشخاص فقط, وقد استطاع الفريق عبر سنة كاملة من نشر ٢٥ مقالة من النوع الممتاز, حيث ساهم في ترجمتها وتدقيقها على المستوى اللغوي والنحوي مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتطوعين.

الأسم[عدل]

أسم الفريق هو فريق إثراء التطوعي, في إشارة إلى ما يقوم به الفريق من إثراء للمحتوى العربي في الموسوعة. والفريق يحمل شعار يعبر عن نفس الاسم.

الرؤية[عدل]

رؤية الفريق هي في اخراج مقالات ذات جودة عالية للمستخدم العربي, مدققة من ناحية الترجمة واللغة, وهو ما يستلزم مراجعة بعض المقالات لاكثر من مرة وتأخير نشر البعض الأخر إلى حين التأكد من بعض المقاطع او المعلومات الواردة فيها.

طريقة عمل الفريق[عدل]

اولا نقوم باختيار مقالة ( علمي - ادبي ) ومن ثم نقسمها لمقاطع صغيرة الحجم توزع على المترجمين, ثم تجمع منهم ويتم تدقيق ترجمتهم, وبعد ذلك ترسل المقاطع إلى مدققي اللغة حيث يتأكدوا من جودتها وعدم وجود اخطاء املائية او نحوية فيها, ومن ثم تأخذ طريقها للنشر.

معلومات التواصل[عدل]

حساب الفريق في تويتر Ethraa_group@ بريد الفريق Ethraa.group@gmail.com

نموذج التسجيل https://docs.google.com/a/uni.edu/spreadsheet/viewform?usp=drive_web&formkey=dFA2Rk4wRVQzSEpaN3FPd08zeDFrX3c6MQ#gid=0

مقالات الفريق[عدل]

١- كثيب (رواية)

= العاملون عليها =
م المترجمين مدققي الترجمة المدققين اللغويين المنسقين
1 ميثم السلطان تسنيم هديل
2 حاتم
3 شذى
4 سوسون
5 بشرى

--

٢-

--

٣-

--

٤-

٥-

٦-

٧-

٨-

٩-

١٠-

١١-

١٢-

١٣-

١٤-

١٥-

١٦-

١٧-

١٨-

١٩-

٢٠-

٢١-

٢٢-

٢٣-

٢٤-

٢٥-

المقالات[عدل]