مستخدم:Talalalsardy

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
طلال السردي

معلومات شخصية
مكان الميلاد البحرين الرفاع الغربي
الحياة العملية
المهنة مصرفي, محاضر معتمد في التسويق الرقمي
تلفزيون تلفزيون البحرين برنامج دبل لايك
المواقع
الموقع https://www.talalacademy.com/

طلال السردي ويكيبيديا[عدل]

طلال السردي هو صانع محتوى ومحاضر في التسويق الرقمي ومصرفي .

السيرة[عدل]

طلال السردي صانع محتوى ومحاضر معتمد في التسويق الرقمي[1] وقد أحترف التدريب في مجال التسويق الرقمي، من خلال الحصول على شهادات احترافية متعددة في هذا المجال، والتي من بينها جميع الشهادات التخصصية المقدّمة من شركة جوجل العالمية كشريك معتمد لأفضل الممارسات التسويقية وشهادة الدبلوم الاحترافي في التسويق الرقمي من المعهد الإيرلندي للتسويق الرقمي إلى جانب شهادة احترافية أخرى.   بالإضافة لتعاونه مع العديد من المعاهد[2] في مملكة البحرين وقد ساهم في تطوير قدرات الشباب البحريني[3] في مجال التسويق الرقمي، سواءً الموظفين بالقطاعين العام والخاص، أو المهتمين بمجال التسويق الرقمي عمومًا.  كما انخرط في مجال العمل المصرفي منذ مرحلة الدّراسة الجامعية لتخصص إدارة الأعمال، وفي حوزته اليوم 15 سنة من الخبرة المهنيّة التي تكوّنت من خلال عمله في 3 بنوك رائدة[4] في السوق البحريني، تنوّعت ما بين التقليدية والإسلامية

وبزغ حب السردي للنواحي التقنية منذ نعومة أظافره، إذ كان يبحث دومًا عن الحلول التقنية في كافة المشكلات التي تواجهه، فمع بدء دخول أجهزة الحاسب الآلي للبيوت، ذاع صيت السردي في منطقته، لاهتمامه في الجوانب الفنّية لتلك الأجهزة، وصار أهالي المنطقة التي يقطنها يستعينون به لتركيب أجهزتهم وحل المشكلات التقنية التي قد يواجهونها، رغم أنه لم يكن يتجاوز الثامنة عشرة من عمره. وفي تلك الفترة تحديدًا العام 2000 أسّس موقعه الإلكتروني الأول والذي كان عبارة عن ساحة واسعة لتبادل الآراء ودعم الشباب، والذي استمر لمدة خمس سنوات، وبلغ أقصى عدد للمشاركين فيه قرابة 4 آلاف مشارك.

المؤهلات العلمية[عدل]

حاصل على بكالورويوس في ادارة الاعمال من الجامعة العربية المفتوحة و يقوم بتحضير رسالة الماجستير.

الشهادات الاحترافية:

التجربة الانتخابية[عدل]

قد خاض طلال السردي التجربة الانتخابية [5]عام 2014 [6]وذلك استجابةً لميثاق العمل الوطني بهدف رفع مستوى الجهود المجتمعية والمبادرات الوطنية والمساهمة في العرس الديمقراطي الذي يأتي ثمرةً للمشروع الإصلاحي الذي أرساه عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

طلال اكاديمي[عدل]

أسس أكاديمية شخصية افتراضية على الانترنت باسم ”طلال أكاديمي“، والمتخصصة في نشر المحتوى المتعلق بمجال التسويق الرقمي.

برنامج دبل لايك[عدل]

يقدم طلال السردي  فقرة تقنية باسم شير مع طلال السردي) في برنامج (دبل لايك) الذي يقدّمه كوكبة من مذيعي الإذاعة المتميزين اذاعة مملكة البحرين، وتتواصل هذه الفقرة منذ 2019، وقد تطرّق لمواضيع بشأن آخر التطوّرات التكنولوجية وأفضل الممارسات التسويقية في نفس المجال.
الجوائز[عدل]

حاصل على جائزة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، طيب الله ثراه للعمل البلدي في عام 2014م

حاصل على جائزة وزارة الداخلية للعمل المجتمعي في عام 2015م


المصادر:[عدل]

  1. ^ "السردي بعد 7 سنوات من نزوله الانتخابات: أحلم بأكاديمية للتسويق الرقمي". albiladpress.com (بالإنجليزية). Retrieved 2021-04-10.
  2. ^ "The Nine Training Center Conducts Digital Marketing - Batch 4". Bahrain This Week (بالإنجليزية الأمريكية). 7 Jan 2018. Retrieved 2021-04-10.
  3. ^ "«إنجاز البحرين» تقدم برنامج «مهارات من جوجل» لطلبة المدارس والجامعات". www.akhbar-alkhaleej.com. اطلع عليه بتاريخ 2021-04-10.
  4. ^ "المصرف الخليجي التجاري يكرم موظفيه المتميزين ضمن برنامج «جوائز الأداء المتميز»". Alayam.com. اطلع عليه بتاريخ 2021-04-10.
  5. ^ "أمان: اللجنة تلقت 7 اعتراضات منذ يوم الخميس". elections.alayam.com. اطلع عليه بتاريخ 2021-04-10.
  6. ^ "المترشحون للانتخابات البلدية 2014 - المحافظة الجنوبية | أرشيف أخبار وتقارير ومعلومات من الانتخابات النيابية والبلدية في البحرين". www.alwasatnews.com. اطلع عليه بتاريخ 2021-04-10.