انتقل إلى المحتوى

نقاش:خضوري

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
التعليق الأخير: قبل 8 سنوات من Uwe a
مشروع ويكي فلسطين (مقيّمة بذات صنف تحويلة)
أيقونة مشروع الويكيالتحويلة من ضمن مواضيع مشروع ويكي فلسطين، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بفلسطين في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
صفحة تحويلة تحويلة  التحويلة لا تتطلّب تقييمًا حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي إسرائيل (مقيّمة بذات صنف تحويلة، متوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالتحويلة من ضمن مواضيع مشروع ويكي إسرائيل، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بإسرائيل في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
صفحة تحويلة تحويلة  التحويلة لا تتطلّب تقييمًا حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  التحويلة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

لست متأكدا من أن هناك خضوري واحدة، فواحدة وبلا شك في طولكرم، ولعل واحدة ثانية في الجليل--ميسرة (نقاش) 21:36، 16 سبتمبر 2015 (ت ع م) نعم في الجليل هنالك مدرسة أخرى انشأت بوصية الياهو خضوري في كفر طابور شرق جبل طابور، وارتادها على الاكثر طلاب يهود. هذا رابط مقالة ويكيبيديا الانجليزية: https://en.wikipedia.org/wiki/Kadoorie_Agricultural_High_School هنالك ايضاً مدرسة ثانوية واخرى ابتدائية في هونغ كونغ تحملان اسم خضوري. هذان رابطا المدرستين: http://www.seksswk.edu.hk/ http://www.sekps.edu.hk/ردّ