نقاش:مجزرة القبير

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي سوريا (مقيّمة بذات صنف بداية، متوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي سوريا، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بسوريا في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

واضح أن المقالة متحيزة ضد طرف معين وهو نظام الأسد، وحتى لو ثبت أن هذا النظام هو من قام بالمجزرة، فإن ويكيبيديا لها سياسة حيادية من الواجب احترامها. المقالة تستخدم تعابير مثل عصابات الأسد و شبيحة الأسد العلويين وهذه الأخيرة فيها تحريض طائفي. ناهيك عن كون المقالة معتمدة على مصدر واحد هو قناة العربية المعروفة أنها ضد النظام السوري.--Maher27777 (نقاش) 09:32، 8 يونيو 2012 (ت ع م)

زميلي ماهر لو تملك مراجع ومصادر ليست ضد النظام ضعها، أما كلمة الشبيحة ؟ إن لم أستخدمها فماذا أستخدم ! شبيحة مصطلح موجود في سبعة نسخ ويكيبيدية. مصدر العربية هو الوحيد الذي وجدته أما الباقي فكان من المُنتديات.--رائد عزمي حموده (نقاش) 09:50، 8 يونيو 2012 (ت ع م)

وقمت ايضًا بكتابة أن النظام نفي هذه المجزرة، ماذا تريد اكثر من ذلك، أعتقد أن المقالة ليست حيادية، سأحذف القالب.--رائد عزمي حموده (نقاش) 09:52، 8 يونيو 2012 (ت ع م)

أضفت مصدر من صحيفة الشرق الأوسط.--رائد عزمي حموده (نقاش) 10:03، 8 يونيو 2012 (ت ع م)