نقاش المستخدمة:أشواق الجبوري/أرشيف1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
→ [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] |
أرشيف String Module Error: Match not found
| [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] ←


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


رد: البوابة

 تم ما رأيك في البوابة الآن. إن كان هناك أي ملاحظات أو إضافات أنا في الخدمة محمد القنة تحياتي (نقاش) 12:23، 15 فبراير 2018 (ت ع م)

رد: وصلات اللغة

في جانب كل صفحة هناك أزرار أسفل شعار ويكيبيديا آخر زر "أضف وصلات" بالضغط عليه وتحديد اللغة المعينة واسم الصفحة فيها يمكن وصل اللغات. محمد القنة تحياتي (نقاش) 12:52، 15 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ قالب:مستخدم يشجع أستراليا

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:مستخدم يشجع أستراليا التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:06، 15 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ قالب:مستخدم يشجع إسبانيا

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:مستخدم يشجع إسبانيا التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:06، 15 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:عظماء العرب/واجهة

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:عظماء العرب/واجهة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 22:36، 15 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ عظماء العرب

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة عظماء العرب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 23:18، 15 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:شخصيات تاريخية

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:شخصيات تاريخية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 12:48، 16 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:شخصيات تاريخية/واجهة

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:شخصيات تاريخية/واجهة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 12:48، 16 فبراير 2018 (ت ع م)

شخصيات تاريخية

رجاء التوقف عن إنشاء شخصيات تاريخية، هناك بوابة أخرى تؤدي نفس الغرض وهي بوابة:أعلام. --Omaislamنقاش 21:11، 16 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:أسياد الشرق(فيلم كرتوني)/واجهة

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:أسياد الشرق(فيلم كرتوني)/واجهة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:06، 17 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:معالم تونس/صورة مختارة/10

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:معالم تونس/صورة مختارة/10 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:06، 17 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ أسياد الشرق(فيلم كرتوني)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة أسياد الشرق(فيلم كرتوني) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:18، 17 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ دورايمون(مسلسل كرتوني)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة دورايمون(مسلسل كرتوني) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:18، 17 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:السينما العراقية والمسرح الوطني/مقالة مختارة

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:السينما العراقية والمسرح الوطني/مقالة مختارة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:48، 17 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:عهد الأصدقاء(مسلسل)/واجهة

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:عهد الأصدقاء(مسلسل)/واجهة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 21:42، 18 فبراير 2018 (ت ع م)

ويكيبيديا:أسبوع الويكي

مرحبا، ويكيبيديا:أسبوع الويكي مشروع مهجور واستبدل بمشاريع ويكي ولاحظت أنك ساهمتي معنا في مشروع ويكي سينما، سعيد بوجودك وكلي أمل برؤية أعمالك قريبا، تحياتي.--محمد الجطيلي راسلني 23:32، 18 فبراير 2018 (ت ع م)

عزيزتي أشواق، اعذريني لقد تراجعت عن تعديلات في مشروع السينما، إنشاء بوابة عمل ضخم وأخشى أنك لستي مستعدة للقيام بها، أنصحك بتعلم طريقة التحرير وإنشاء مقالتك الأولى، شكرا لحماسك وجهدك.--محمد الجطيلي راسلني 22:55، 19 فبراير 2018 (ت ع م)

ليلة بكى فيها القمر

ممكن من حضرتك إضافة قالب {{معلومات فيلم}} إلى مقالة ليلة بكى فيها القمر (فيلم) وتنسيقها بعض الشي، وسأقوم بمراجعة تعديلاتك، شكرا لك.--محمد الجطيلي راسلني 23:39، 18 فبراير 2018 (ت ع م)

سامي سيف

مرحبا، الرجاء قراءة هذه الصفحة بعناية وخصوصا فقرة ما لا يجب ربطه. أيضا طالعي دروس التحرير، شكرا لك.--محمد الجطيلي راسلني 20:26، 19 فبراير 2018 (ت ع م)

تنبيه 1

--Salsa (نقاش) 21:57، 19 فبراير 2018 (ت ع م)

تنبيه 2

يا أشواق رجاء التوقف عن التعديل في مشروع ويكي سينما، نبهتك في الأعلى، لكنك مستمرة على التعديل، أي تخريب قادم منك سأقدم طلب بمنعك.--محمد الجطيلي راسلني 23:15، 19 فبراير 2018 (ت ع م)--محمد الجطيلي راسلني 23:15، 19 فبراير 2018 (ت ع م)

February 2018

أهلا بك في ويكيبيديا. الجميع هنا مرحب به للقيام بمساهمات بناءة في هذه الموسوعة. لكن اعلم أنك لا تملك المقالة ويتنبغي أن لا تزيل مساهمات المستخدمين الآخرين  في نقاش:الصفحة الرئيسية. إذا قمت بإنشاء أو تعديل مقالة فغيرك يمكنه التغير في المحتوى. ألقي نظرة على صفحة الترحيب لمعرفة المزيد عن كيفية المساهمة في هذه الموسوعة. شكرا لك. علاء فحصيناقشني 23:17، 19 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ حيدوري

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة حيدوري التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 17:18، 21 فبراير 2018 (ت ع م)

تنبيه 1

رجاء الكف عن العبث ونقل صفحتك بطريقة عبثية، أرجو الانشغال بأشياء مفيدة. --Omaislamنقاش 19:12، 21 فبراير 2018 (ت ع م)

الصلاحيات الإدارية

السلام عليكم، يمكنك أن ترسلي أسئلتك إلى صفحة طلبات المساعدة وبالنسبة لكي تكوني إدارية فيجب أن تستوفي الشروط ثم ترشحي نفسك أو يرشحك مستخدم آخر، ويمكنك الاطلاع على الشروط من هذه الصفحة .--البراء صالحراسلني 19:50، 21 فبراير 2018 (ت ع م)

تحذير من هجوم شخصي

--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 16:31، 22 فبراير 2018 (ت ع م)

February 2018

أهلا بك في ويكيبيديا. على الرغم من أن الجميع مرحب به للقيام بمساهمات بناءة في ويكيبيديا، لا ينبغ نقل الصفحة، مثل ما فعلت في بوابة:روايات، من دون سبب وجيه. فينبغي أن يكون الاسم دقيق و بديهي، يوجد لدينا دليل للمساعدة في هذا الموضوع. عموما، ينبغي نقل الصفحة إلى اسم جديد فقط إذا كان الاسم الحالي لا يتوافق مع سياسة تسمية المقالات. إذا وجد نقاش حول نقل الصفحة، ينبغي الوصول إلى اتفاق قبل القيام بالنقل. ألقي نظرة على صفحة الترحيب للمزيد من المعلومات حول المساهمة في هذه الموسوعة. شكرا لك. علاء فحصيناقشني 22:10، 22 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:خط عربي

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:خط عربي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 23:00، 22 فبراير 2018 (ت ع م)

تنبيه 2

لا يقوم المستخدمون بنقل الصفحات حسب رغبتهم أو أهوائهم مثلما فعلتي في بوابة:روايات، لكن هناك سياسة تحكم عملية النقل، رجاء الإطلاع على هذه الصفحة. --Omaislamنقاش 00:35، 23 فبراير 2018 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
تستحقين هذا الوسام لإجتهادك في الموسوعة Mamakfj (نقاش) 14:29، 24 فبراير 2018 (ت ع م)

مرحبا

هل توجد طريقة للإتصال بالمستخدمين الويكيبيديين عبر مكالمات الفيديو؟؟؟؟

Mamakfj (نقاش) 19:11، 24 فبراير 2018 (ت ع م) Mamakfj (نقاش) 19:11، 24 فبراير 2018 (ت ع م)

أممممممم!

لقد قرأت في صفحة ما أنه يوجد تطبيق لموسوعة ويكيبيديا العربية فهل هذا صحيح؟؟؟؟؟

Mamakfj (نقاش) 20:42، 24 فبراير 2018 (ت ع م)

توضيح

أهلا وسهلا أشواق، سعيد أنك أصبحت عضوة فعالة في ويكيبيديا ولم تنسحبي من الوهلة الأولى كما يفعل العديد، وأسعد أن تعديلاتك باتت تتحسن وتساهم في زيادة وإثراء المحتوى العربي على ويكيبيديا وعلى الإنترنت على حد سواء. بخصوص اقتراحك؛ في الحقيقة لم أفهمه جيدا، هل تقصدين إضافة المشاريع التي ساهمت في تطوير الموسوعة العربية أم شي آخر؟ كما لدي ملاحظة أخرى، بخصوص توقيعك الحالي فهو في الحقيقة مخالف للسياسات، كلمة بوت (Bot) يُقصد بها برنامج آلي يقوم بتعديلات عديدة في وقت وجيز؛ عادة ما تكون هذه التعديلات بسيطة للغاية ومكررة أما الحساب البشري (حسابك مثلا) فهو القادر على القيام بتعديلات كبيرة وذكية ومعقدة وما إلى ذلك. إذن من أجل تجاوز هذا الالتباس يُرجى تغيير توقيعك من خلال حذف كلمة بوت. شكرا على تفهك وحسك العالي --علاء فحصيناقشني 13:58، 25 فبراير 2018 (ت ع م)

أنا أقصد أن أنزله على هاتفي بالمجان

Mamakfj (نقاش) 20:58، 1 مارس 2018 (ت ع م) Mamakfj (نقاش) 20:58، 1 مارس 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ ويكيبيديا:مشروع ويكي سينما/المهام/المهمة 4

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ويكيبيديا:مشروع ويكي سينما/المهام/المهمة 4 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 12:24، 27 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:النادي الكتلوني

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:النادي الكتلوني التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 00:24، 2 مارس 2018 (ت ع م)

اعجاب بمستخدمة

السلام عليكم أختي هل انت طبيبة في علم النفس؟وردة الإيمان (نقاش) 18:53، 3 مارس 2018 (ت ع م)

@وردة الإيمان:شكرا لك على إعجابك أنا لست طبيبة لكنني أدرس دورات الإعادة في كلية علم النفس.

تنبيه

الرجاء التوقف عن التعديلات العبثية في الموسوعة. جميع تعديلاتك إلا قليلًا منها هي عبارة عن تخريب صفحات الموسوعة. الاستمرار في هذه التعديلات سيؤدي إلى منعك لفترة ملائمة.--ASammour (نقاش) 14:45، 5 مارس 2018 (ت ع م)

إعتذار

@ASammour:أعتذر عن كل ما بدر وبدا مني في الموسوعة العربية...لكنني من اليوم فصاعدا مستخدم صالح مصلح أعمل على تطوير الموسوعة العربية ومشاريعها 😐😐😐😐😐

ممكن التوضيح؟

ما معنى الدخول الموحد؟

Mamakfj (نقاش) 15:45، 5 مارس 2018 (ت ع م) Mamakfj (نقاش) 15:45، 5 مارس 2018 (ت ع م)

تنبيه 3

--Salsa (نقاش) 16:30، 5 مارس 2018 (ت ع م)

منع

--باسمراسلني (☎) 11:28، 6 مارس 2018 (ت ع م)

منع لمدة شهر

-- عَلاء راسِلني 13:02، 6 مارس 2018 (ت ع م)

سؤال

كيف تستطيعين وضع كل هاته القوالب وأنا لا

Gimlon 14:59، 20 مارس 2018 (ت ع م)