نقاش المستخدم:اياد العطار

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من ولاء في الموضوع دمى جورب

مرحبًا اياد العطار، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

-- محمدراسلني 21:15، 11 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ

حسابات أخرى[عدل]

أخي، هل تستعمل هذه الحسابات للمساهمة هنا؟ صاروخ الدانتي، اياد العطار النغاوشي، ANDY-DANTE. من حيث المبدأ هذا ليس ممنوعا، ولكن هناك حالات يمنع فيها استخدام الحسابات المتعددة راجع ويكيبيديا:دمية جورب، لذا ارتأيت تنبيهك. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 20:12، 12 أيلول 2014 (ت.ع.م)

دمى جورب[عدل]

مرحبًا اياد العطار.. كشف تدقيق المستخدم هنا أنك قمت بإنشاء أكثر من دمية للتخريب والتهجم الشخصي على الآخرين ، أي أن نيتك تجاه الموسوعة تخريب المقالات والتطاول.. هذا الأمر يتم معاقبته بالمنع.. ولأنها تجربتك الأولى بالموسوعة، فلن أمنع حسابك الأصلي ولكن منعت الدمى الأخرى.. وإن كنت أنشأت دمى أخرى، يرجى الإشارة إليها لتثبت حسن نيتك في التعامل.. ولكن إن تماديت في التخريب وإنشاء دمى الجروب، فحتمًا لا محالة سيتم منع كل حساباتك وفوقها النطاق ولن تتمكن أبدًا من التعديل بالموسوعة.. وإن كنت تعتقد أن التخريب أمر صعب استرجاعه، فأخبرك أنه من أسهل الأشياء التي يمكن التراجع عنها.. فتوقف عن ذلك.. ولتعرف أنك بموسوعة هدفها نشر العلم والعلوم وليس التخريب والتطاول.. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!21:08، 12 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ