نقاش المستخدم:باسم/أرشيف 130

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 130

معلومات عن بايزيد الأول من كتاب "الدولة العثمانية المجهولة"

السلام عليكم يا باسم، نقلتُ بعض المعلومات عن كتاب "الدولة العثمانية المجهولة" وأضفتها في تعديل واحد حتى يسهل لك تدقيقها، وأضفت لها المصدر رقم 109. شكرا لك --يحيـىمختار (للمراسلة) 19:06، 13 ديسمبر 2017 (ت ع م)

تعديلاتي في مقالة بشار الأسد

  • لماذا ألغيت تعديلاتي في مقالة بشار الأسد؟--البراء صالحراسلني 12:25، 15 ديسمبر 2017 (ت ع م)
  • مرحبا أخي العزيز. الرجاء منك عدم افتراض سوء النية. إن الخلاف حول التسمية يحل بالنقاش والتوافق لا بفرض اسم على حساب آخر فكلا الاسمين موثق في المعاجم والمصادر (طالع المقال). كما أنني لا أعارض استعمال اي لفظ داخل المقال لكن العنوان بالأصل صحيح وسليم ولا مبرر للنقل لان خلافات النطق معلومة ولا ترجيح بينها وهذا النقل سيفتح الباب للتبديل بين طرق النطق في عدة مقالات وهذا ما لا أود وقوعه--Avicenno (نقاش) 21:58، 15 ديسمبر 2017 (ت ع م)
الحقيقة يا باسم أن ما قمت به خاطئ فيما نسبته لي فأنا لم أنقل المقالة بل من بدأ عليه التبرير وليس من أعاد الاسم الأصلي للمقال وهو صحيح. ثم داعي النقل لم يكن الشيوع وتجاهل المعاجم بل كما تنص السياسات أن النقاش أولا قبل النقل وأن عند ورود لفظين في معجم نرجح ما هو أكثر شيوعا وإعادة الاسم الأصلي المستقر قبل النقل. إن منطق أن مستخدم لن يطور المقالة الفلانية إلا لو كانت بطريقة الكتابة التي يراها دون تبرير ونقاش هو ليس منطق شخص ويكيبيدي ناضج بل هو منطق ضعيف وغريب لفرض أمر واقع وإظهار من يناقش وكأنه يفسد التطوير بافتعال المظلومية وأظن اننا كويكيبيديين يجب أن نتسامى عليه--Avicenno (نقاش) 22:23، 15 ديسمبر 2017 (ت ع م)
شكرا أخي باسم. انت تعرفني جيدا ولم أكن يوما عائقا في وجه تطوير أي مقال بالموسوعة. أشكرك على إيجابيتك--Avicenno (نقاش) 11:31، 16 ديسمبر 2017 (ت ع م)

صور حرة

مرحبا باسم، تحدّثت هذه الصفحة عن وجود صور حرة في موقع فليكر يمكن استخدامها ورفعها إذا كانت تَندرج تحت الرُخصة المناسبة. هل يُمكن أيضا إضافة موقع يوتيوب وفيمو بما أن سياسة كومنز تسمح بالأخذ من الموقعين إذا كان المقطع موسوم برخصة CC-BY-3.0. يمكن رفع المقطع أو أخذ لقطة شاشة كما يُلاحظ من هذا التصنيف وهذا، ما رأيك؟ محمد الجطيلي راسلني 11:50، 16 ديسمبر 2017 (ت ع م)

حذف صفحة نقاش

السلام عليكم أرجوك أحذف الصفحة غيرة لرسول الله ، ولا تقل سياسات أرجوك أرجوك. وما فائدة الأرشيف لصفحات مخالفة.أبو هشام(نقاش) 19:09، 16 ديسمبر 2017 (ت ع م)

لانني مشكوك في امر وجودي بالموسوعة

انا شخص عادي رأيت الجانب العراق الفني متروك تماماً في الموسوعة واكبر دليل في تصنيف:مخرجون عراقيون اذا القيت نظرة هنالك مقالات بدون قالب ومقالات بدون مصادر انا كنت اود تطويرها وبنائها لكن اصبحت خائف ان اقوم ببنائها وتحذف فقط لسبب الشك في امري انني داخل الى الموسوعة لسبب شخصي انا اعمل في شركة انتاج وتوزيع فني واحب هذا المجا برأيك اي نوع من المقالات انشء او ابني؟ حسب المجال اذي ادقنه او الذي اعييش فيه انا لم انشء مقالة بدون مصادر من قبل عندما تعلمت من الاخ ابراهيم ان موقع انغامي او المنتديات غير معترف بها لم اقم باضافتها مرة اخرى وانا اقوم باضافة المقالات التي تابعة الى صحف وقنوات فضائية الان انا اقوم باضافة المعلومات التي اخذها من الفنان او الشخص نفسه واقوم باضافة معلومات حقيقية والفنانين في العراق لا يهتمون بالويكيبيديا انا اعرض عليهم اني انشر لهم مقالة واخذ منهم المعلومات وابحث عن المصادر واذا لا اجد مصادر لا انشر المقالة مثلا مقالة مصطفى العبدالله انا لم اكن اعلم ان في سنة 2016 تم نشر مقالة عنه لو كنت اعلم لاكملت القالب والمصادر واضفته في ملعبي واطالب باسترجاع بعد اضافة معلومات جديدة وكات المقالة مرشحة وفيها وقت 9 ايام لاضافة المعلومات انا اضفت المعلومات في ملعبي بعد الحذف مستخدم:Osama Baqir/ملعب وهاذا دليل لكي تتأكد كيف نشرتها وما المعلومات التي اضفتها اتمنا ان تفهم وجهة نظري بعد قراءة كلامي واعطائي فرصة لاثبت انني لا املك اي نية بنشر مقالات مقابل مال او مقابل اي شيء انا عندما دخلت الى الويكيبيديا كان هدفي فقط تطوير المقالات العراقية وبدأت بالشخاص المشاهير الذين اسمهم انعرف على مستوى العراق ووجدت لهم مصادر اذا لم تقتنع بكلامي اعتقد ان لك الحق ببمنعي في النشر في الويكيبيديا لان امري مشكوك فيه وشكراً مستخدم:Osama Baqir

نفس الموضوع السابق

اعتذر ان قمت بالرد على النقاش في المكان الخطأ لكن لا اعرف كيف ارد على النقاش. الشخصية التي كتبت عنها في ملعبي المصادر التي وضعتها كلها اعتقد مقبولة لذالك انا اصررت على النشر عنها مثلها مثل غيرها وعندما افقد الامل في نشر المقالة مثل الفنانين الباقيين اذي نشرت عنهم وحذفت مقالاتهم انا ليس لي هدف شخصي الان انا لدي اصدقاء كثر فنانين مثل تيسير السفير او محمود التركي او سيف عامر ان كتبت عنهم ستجد اغانيهم اعتقد ان اغانيهم عبرت المليون مشاهدة اكثرهم لكن لم اجد لهم مصادر هم لديهم لقاءات كثر على قنوات فضائية لكن لم يقومو بنشر اللقائات على المواقع فلم اجد مصادر ولم انشر عنهم اي شيء في الموسوعة لو كان لدي هدف شخصي لنشرت عنهم كلهم لكن الشخص الذي لا يملك مصادر لا اعتقد انه يحقق ملحوظية كافية لكن الشخصية التي في ملعبي ان قارنت مصادرها بمصادر المخرجين العراقيين في القائمة ستجد انه يحقق ملحوظية اكثر منهم جميعا بسبب المصادر التي نشرت عنه وستجد تاريخ المصادر 2015 او 2016 او 2017 يعني ليس في وقت محدد لكي يقال انه نشر المقالات لكي انشر عنه مقالة في الويكيبيديا واتمنا ان تلقي نظرة على المعلومات والمصادر التي قمت باضافتها منذ فترة الحذف الاول في 2016 وفي 2017 عندما قمت بحذفها انا كان لدي شغف كبير في بناء المقالات ونشر المقالات لكن عند حذف اكثر من مقالة لي لم يبقى الشغف نفسه انا اود تطوير المقالات العراقية لشخصيات اعرفها او سمعت عنها لكي اقوم باضافة معلومات حقيقة لكن الان انت والاخ ابراهيم تشكون في كلامي لكن اكثر الشخصيات العامة العراقية انا اعرفهم بصفة شخصية والتقيت بهم وزراء او فنانين او ممثلين لانهم متواجدين في الوسط الذي اتواجد به واتمنا ان تفهم وجهة نظري وطلبي بعد فهم وجهة نظري فقط ان تلقي نظرة على ملعبي وان تعتقد ان المصادر ليس معترف بها قل لي ان ابحث عن مصادر اكثر او احذف القالب واقوم ببناء مقالات ثانية مثل مقالة والد وزير التربية العراقي محمد اقبال الصيدلي قمت بنشر مقالة عنه وقمت ببناء مقالة والده واذا لديك وقت القي نظرة على المقالتين واعطني رأيك من فضلك Osama Baqir 21:04، 17 ديسمبر 2017 (ت ع م)Osama Baqir

سؤال

صديقي باسم أهل يمكنك رفع الصور من جوجل؟؟ محمد أمين الطرابلسي راسِلني --Trabelsi Mohamed Amine (نقاش) 20:38، 19 ديسمبر 2017 (ت ع م)

وسام!

السلام عليكم أخي العزيز ممكن توافقوا على تعديلاتي بصفحة: حجرة القضاء— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه عبد الله السياف (نقاشمساهمات)

تخريب

هناك شخص ما كتب كلام قبيح على صفحتي وقد قُمت بشطبه أرجو شطب مساهمته من نقاشه لكي لا أحد يطلع عليها، أيضاً أرجو أن ينبه على ألفاظه--صفاءنقاشي 16:13، 20 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@صفاء:  تم وعذرًا من باسم -- عَلاء راسِلني 16:35، 20 ديسمبر 2017 (ت ع م)

إخطار للإداريين

مرحبًا، حسب الإعلان الذي وضعَ في الميدان بتاريخ 11 ديسمبر 2017، فإنهُ سيتم اعتماد سياسة إزالة الصلاحيات الإدارية الجديدة، بحيث يتم العَمل بها ابتداءًا من 1 يناير 2018 (أي بداية العام القادم). مع التحية -- عَلاء راسِلني 21:30، 20 ديسمبر 2017 (ت ع م)

طلب

صديقي باسم إن كانت لك صلاحية رافع صور أيمكنك أن ترفع من جوجل صور "الترجي الرياضي التونسي" الحرة منها لأنني أعمل على تطويرها و تنقصني الكثير من الصور.و شكرا --محمد أمين الطرابلسي (نقاش) 06:31، 21 ديسمبر 2017 (ت ع م)

مراقب على تعديل سياسة

مرحبًا باسم، هل تمانع من أن أضيف اسمك كمراقب على مشروع تطوير شروط منح وسحب صلاحية المراجع؟ بما أنك محايد لأنك لم تشارك في النقاش. وأن تقوم بإنشاء صفحة التصويت (حسب آلية إقرار السياسات)؟--Twilight Magic (نقاش) 07:28، 21 ديسمبر 2017 (ت ع م)

شكرًا لك. لكني اتفقت بالفعل منذ قليل مع الزميلة ميرڤت على أن تقوم هي بدور المراقب لأني لم أتلق منك ردًا خلال مدة زادت عن 24 ساعة، فظننت أن هذا يعني أنك لا تريد القيام بهذا الدور. وكان يجب أن أجد أحدًا يقوم بدور المراقب سريعًا لأنه تبقّت أيام قليلة جدًا على انتهاء النقاش. ولكن إذا كنت لا تمانع فيمكنكما القيام سويًا بدور المراقب. ما رأيك؟--Twilight Magic (نقاش) 18:44، 22 ديسمبر 2017 (ت ع م)
ممتاز أضفت اسمك الآن. أنا اتفقت مع ميرڤت على أن تقوم هي بإنشاء صفحة التصويت. لذلك أقترح أن تقوم أنت بغلق التصويت بعد انتهاءه وتحديث السياسة (في حال موافقة المجتمع عليها). وسأقوم بإخطار ميرڤت بذلك. تحياتي--Twilight Magic (نقاش) 19:08، 22 ديسمبر 2017 (ت ع م)
قمت بتمديد فترة النقاش 15 يومًا أخرى حتى 9 يناير 2018، بسبب استمرار وجود خلافات حول بعض النقاط.--Twilight Magic (نقاش) 12:18، 24 ديسمبر 2017 (ت ع م)

سؤال حول معلومة

مرحبًا باسم، هل يُمكننا الاستفادة من هذه المعلومة؟ -- عَلاء راسِلني 12:38، 21 ديسمبر 2017 (ت ع م)

  • لم أفهم سبب رفضك لطلبي، ولذلك تراجعت عن تعديلك.--البراء صالحراسلني 14:16، 21 ديسمبر 2017 (ت ع م)
  • السلام عليكم باسم.. لقد كتبت ردا في صفحة نقاش حرب أكتوبر وقال المستخدم محمد عادل بتغيير ما كتبته --кувейтец (نقاش) 14:39، 21 ديسمبر 2017 (ت ع م)

لماذا تراجعت عن تعديلاتي في مقالة أسد؟ حتى وإن كان تعديلي غير نافع فهل في قبوله ضرر؟--البراء صالحراسلني 18:15، 21 ديسمبر 2017 (ت ع م)

لما حذفت المقال

لبلب (باحوث) لا فيها دعاية ولا هم يحزنون. مستخدم:أسامة الجزري/توقيع 20:58، 22 ديسمبر 2017 (ت ع م)

حذف صفحة

مرحبا باسم . انت اكثر من يقوم بحذف المحتوى بحجة انك لا تعرف الشخصيات التي يُكتب عنها ، اما لكونك تجد صعوبة في الاتصال الدولي بالمجتمعات ، او تريد الويكبيديا فقط لمن يعرفهم العالم كله ، تأكد ان هناك اشياء كثيرة مشهورة مكتوب عنها وغير مشهورة ولم تجد الحذف وذلك لتعقل بعض مراقبي الويكبيديا، واجزم بأنك تكتب وتحرر مقالات ليست ذات اهمية ومشهورية ودلالة . ولكن لم تجد الحذف . فضلاً توقف عن تخريب ويكبيديا . انت اخيراً حذفت صفحة اعلامي سعودي شهير معتزل ، لانك لاتعرفه فقط اما جزيرة العرب فكلها تعرفه والاخبار ملئت الصحف عنه، والعديد من الشخصيات في الويكبيديا ليس لها مدلولية تشير الى الشهرة حسب ماتفضلت به . المقصود صفحة مهدي الزهراني— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Fwaz malhe (نقاشمساهمات)

نقل خاطئ

مرحبًا أخي باسم.هنا نقل خاطئ للصفحات; الرجاء التدخل.شكرًا الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 06:49، 24 ديسمبر 2017 (ت ع م)

الحياد؟؟

عند وضع صلى الله عليه وسلم جانبَ الرسول في المقالات أو النبي أو الرسول تحذفنَّ ويُقال لا حياد لكن عندما حَذَفْتُ النبي جانب أسماء أولئك الأشخاص في عيد الميلاد أَلْغَيْتَ التعديلات. فعندي وعند 97 أو 98 في المائة من زوار الموقع أولئك ليسوا أنبياء. مستخدم:أسامة الجزري/توقيعي

رأيك مطلوب

مرحباً باسم، رأيك مطلوب في هذا النقاش --إبراهيـمـ (نقاش) 18:36، 25 ديسمبر 2017 (ت ع م)

استشارة

مرحبا باسم، منذ فترة وأنا أقوم بالعمل على مقالة المؤسسة العمومية للتلفزيون (النسخة المعدلة في ملعبي هنا ) وحاليا أريد ترشيحها كجيدة، لهذا أريد معرفة رأيك فيما إذا كانت المقالة تصلح لتكون جيدة أو لا، شكرا مسبقا.--بومدين راسِلني 21:06، 25 ديسمبر 2017 (ت ع م)

عدة أمور

مرحبا باسم، هناك ايبي يعدل في الصفحات ويشارك بتوقيع قصي مما يعني أنه هو نفسه، هل هذا مسموح؟.

  • وهل قيام المستخدم الجديد بكتابة رسائل للمجتمع أمر مستحسن!، يجب أن يكون هناك حد أدنى للتعديلات على الأقل ليسمح له بإرسال صوته للمجتمع، لا يعقل أن يقوم مستخدم له 50 تعديل بإرسال رسائل وهو لا يفقه بأمور الموسوعة شئيا.
  • أخيرا ما هو الحد الأقصى لحجم التوقيع، هناك زملاء يتفننون بتكبير الخط حتى يصبح مزعجا للكل.--محمد الجطيلي راسلني 11:37، 26 ديسمبر 2017 (ت ع م)

إشارة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أمَّا بعد هل يمكنك أن تعطي رأيك في اقتراح تحسين قالب القرآن العظيم المصور . مستخدم:أسامة الجزري/توقيعي 14:44، 27 ديسمبر 2017 (ت ع م)

تعليق عنصري

مرحباً سيدي باسم. لا أرغب في أن نظهر بمظهر المتصارعين أمام هذا المستخدم، عليه أبلغك أني سأقوم بعد اذنك باسترجاع شطبك لتعليق المستخدم الصهيوني على مقالة عهد تميمي. التعليق بالرغم من أني لا أتقبله إلا أن ليس به ألفاظ نابية أو إشارات عنصرية وعليه لا يمكننا حجبه أو شطبه لأن ويكيبيديا ليست رقيب. لفظ "هب ودب" ليس لفظ نابي وبالرغم من قناعتي التامة أنه مستخدم بغرض التقليل والتصغير إلا أن أحكامي وقناعاتي لا يمكن أن أطبقها على الموسوعة. شكراً لك على سعة صدرك. -عمرو (نقاش) 14:25، 27 ديسمبر 2017 (ت ع م)

مرحباً مرة أخرى، شكراً لك على ردك. أي مستخدم يقوم بالتحرش يمكن حظره ومنعه نظامياً بناءً على كلامه المخالف وليس شطب كلامه الغير مخالف للسياسات. العقاب المسموح لك كإداري للمخالف هو منعه وفق السياسات وليس فرض رقيب على كل كلامه حتى لو لم يكن مخالفاً. لا يمكن معاقبة مستخدم مخالف عن طريق حجب جزئية غير مخالفة من كلامه. يمكنك شطب الصفحة هذا لا مخالفة فيه طالما محتواها لا يدعم تطوير المقالة. -عمرو (نقاش) 14:34، 27 ديسمبر 2017 (ت ع م)

فطيرة!

صحة و عافية منير توزري (نقاش) 19:07، 27 ديسمبر 2017 (ت ع م)

السلام عليكم

شكراً لك وللجميع على التشجيع. .صراحةً موضوع التصحيح بدأ معي صدفة إذ كلما قرأت مقالة إلا ووجدت فيها أخطاءا. .. بالنسبة لي هذا عمل ابتغي به وجه الله تعالى لأن العربية لغة القرآن ونيتي أن تكون المقالات التي أصححها سليمة اللغة لمن يتصفحها. لدي الكثير من الاستفسارات حول عدة مقالات أود طرحها عليكم في الأيام القادمة إن شاء الله..جزاكم الله خيرا. Fasila (نقاش) 21:41، 27 ديسمبر 2017 (ت ع م)

دمج قوالب معلومات

أهلا باسم، جرى خلاف بيني وبين المستخدم Sakiv حول تحويل {{صندوق معلومات منافسة كرة قدم دولية}} إلى {{معلومات بطولة كرة قدم دولية}}. وبما أن المجتمع وافق سابقا على دمج القوالب المكررة، فيتعين علينا اختيار قالب لاستخدامه وتحويل الآخر. شخصيا أخير الثاني لأنه يستخدم اللبنة {{ص.م}} بينما القالب الأول الذي يفضله الأخ Sakiv يستخدم infobox. وكنت سأفتح تصويت في قسم التقنية عندما لاحظت أن الجميع في شهر مارس وافق على التحويل إلى قوالب ص.م، وبما أن ويكيبيديا ليست ديمقراطية والإجماع يغني عن التصويت، أترك الأمر بيدك أستاذي لتقرر ماذا ينبغي فعله، واعذرني لطرحه هكذا.--محمد الجطيلي راسلني 05:25، 28 ديسمبر 2017 (ت ع م)

الأخ إبراهيم قام مشكورا بدمجها، لكن يبدو أنه نسي التحويل، وSakiv يرفض تماما التحويل مدعيا أن «الشكل الأبيض أوضح للجميع والقالب الأول مستعمل بكثرة»، مع أنه وقت النقاش في مارس كان القالب الثاني هو الأكثر استعمالا.--محمد الجطيلي راسلني 15:45، 28 ديسمبر 2017 (ت ع م)
صحيح لكن الأغلبية كانت مع دمج القالب معلومات بطولة كرة قدم دولية إلى {{صندوق معلومات منافسة كرة قدم دولية}} حسب الزميلين @Abdou7878: و@فيصل:. بالإضافة إلى أن صندوق معلومات منافسة كرة قدم دولية شبيه بقوالب أخرى متعلقة به مثل {{صندوق معلومات مباراة كرة قدم}} ويتيح أيضا الاعتماد على ويكي بيانات في حال خلو المدخلات من المعلومات اللازمة. لذا لا أرى فارق جوهري بين القالبين.--Sakiv (نقاش) 17:10، 28 ديسمبر 2017 (ت ع م)
كان من الأفضل طرح موضوع مثل هذا في نقاش القالب أو في الميدان. أنا مع دمج القوالب بالتأكيد. أنا مع {{صندوق معلومات منافسة كرة قدم دولية}}.--فيصل (راسلني) 17:22، 28 ديسمبر 2017 (ت ع م)
فيصل، طُرح الموضوع عدة مرات لماذا يجب فتحه أكثر من مرة، @جار الله: هل هناك ما يمنع التحويل؟، أيضا ما سبب الرغبة المستميدة عندكم للعمل على قوالب infobox، اعذرنا باسم لاستغلال صفحة نقاشك.--محمد الجطيلي راسلني 18:41، 28 ديسمبر 2017 (ت ع م)
@Mojackjutaily وSakiv وجار الله: الرجاء نقل الموضوع إلى الميدان--باسمراسلني (☎) 18:42، 28 ديسمبر 2017 (ت ع م)

المقالات المتعلقة بالكارتل

زميلي باسم، أنا اعتذر على هذا الخطأ الإملائي، لكنني لكنني فعل ذلك بناء على اسم التصنيف. وللأسف أنا غيرت جميع المقالات المتعلقة بهذا السم إلي كارتيل. فهل تملك بوت يستطيع تعديل أي كلمة كارتيل ونقل المقالات التي تحمل الاسم الخطأ إلى الاسم الصحيح.--Waso99 (نقاش) 14:28، 28 ديسمبر 2017 (ت ع م)

مساعدة

مرحبا باسم، رجاء قم بتغيير عنوان هذه المقالة إلى جيب زائدي واجعل للصفحة تحويلة معرفة، لأنه عند رغبتي في القيام بنقل المقالة وجدت أن لها تحويلة وهذا يعني أنه وجب حذفها لإفساح المجال لعملية النقل.
للأسف قام مستخدم قبل مدة طويلة بصنع ذلك الكم الهائل من التحويلات التي تبينت لي أنها كانت خاطئة تماما! علاء فحصيناقشني 22:41، 28 ديسمبر 2017 (ت ع م)

سؤال

السلام عليكم. كيف حالك باسم. كم شخص يجب أن يصوت بمع في ترشيح المقالات المختارة لتكون المقالة مختارة وكم شخص يجب أن يصوت بمع لتكون جيدة في ترشيخات المقالات الجيدة.〽مغامر سوري (المراسلة مساهماتي) 04:34، 29 ديسمبر 2017 (ت ع م)

تنسيق المصادر

السلام عليكم عزيزي @باسم:، بما أنك أحد المشاركين البارزين في ترشيح المقالات المختارة، أتمنى أن تشاركنا الرأي هنا، فرأيك دائماً محل تقدير واحترام. مع تحياتي.--عادل، راسلني 08:41، 29 ديسمبر 2017 (ت ع م)

أرشفة الطلبات في ورشة الصور

مرحبًا أخي باسم.توجد أداة يمكنها أرشفة عدة أقسام في وقت واحد بسرعة بدلًا من الأرشفة اليدوية، انظر هنا.تحياتي الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 10:04، 29 ديسمبر 2017 (ت ع م)

توقيعي

شكرا لك للمساعدة إن كنت ترى أن التوقيع ما زال غير مناسب فرجاء قم بتعديله بما يناسب لأني مشغول جدا لظرجة كبيرة.〽مغامر سوري ( المراسلة مساهماتي) 04:40، 30 ديسمبر 2017 (ت ع م)

رسالة

في الحقيقة أستغرب رفضك الدائم لأغلب ترشيحاتي في "نقل التصانيف"، استرجاعك لهذا الطلب غير واضح، فإن كان هناك توافق على استعمال سنة كذا فحالياً هناك 90% من تلك التصانيف تستخدم في كذا، على الأقل أتمنى إما أن تأمروا البوتات بتعديل هذا الكم الهائل من التصانيف أو إلغاء هذا التوافق أو على الأقل طرح طلبي للنقاش بدلاً من الرفض المُباشر ، تحياتي --Mishary Al-Dhufeeri (نقاش) 13:54، 30 ديسمبر 2017 (ت ع م)

غسان كنفاني

السلام عليكم. .أنا بصدد تصحيح مقالة غسان كنفاني. .وأواجه فيها مشكلة وهي أن المقالة مكتوبة بصيغة المتكلم، وبها العديد من الكلمات والجمل تعبر عن آراء شخصية.. هل أعيد صياغتها أم أكتفي فقط بتصحيح الأخطاء اللغوية والإملائية ؟ Fasila (نقاش) 18:24، 30 ديسمبر 2017 (ت ع م)

  • مرحبا باسم، أضفتُ في صفحة بايزيد الأول ما يُفيد أن المسجد ذو ال20 قبة قد بُنيَ على مساحة تعدل 20 مسجدا من ذلك العصر (حيث مسجد جده أورخان غازي يقع على بُعد 130 مترا منه وتعلوه قبتان كبيرتان أحدهما لصالة الصلاة الرئيسية والثانية ملحق خلفي للصلاة - كما أن كل مساجد بورصة المبنية من غير السلاطين ولكن في نفس العهد وبنفس العمارة السلجوقية، تجدها مبنية تحت قبة واحدة تشمل كل المسجد وتعدل أو تصغر عن قبة واحدة من قباب ( أُلُو جامع ذو ال20 قبة، الذي بناه السلطان بايزيد الأول)، وبهذا يكون قد بنى 20 مسجدا. القبة الواحدة مثبتة فوق 4 أعمدة والمساحة تحتها وحدة معمارية واحدة، متكررة 20 مرة. أرجو تدقيق ما كتبتُ، وإزالة أو إضافة ماتراه مناسباً لروح المقالة. أردت فقط ذلك التوضيح. ويمكنك إضافة أن اسم هذا الجامع هو "أُلُو"، على نفس اسم جبل "أُلُو" الشهير ببورصة (ولكن الاسم الانكليزي هو جامع بورصة الكبير) لأن هناك مساجد أخرى تحمل اسم "أُلُو جامع".--يحيـىمختار (للمراسلة) 12:19، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)
وجدت هذه الصورة "لمجسم" توضيحي لأولو جامع، موجود بحديقة "ميني تورك"، كي يُمكن تصور توزيع القباب. --يحيـىمختار (للمراسلة) 17:55، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)
  • مرحبا أخي العزيز. تعليقي ليس فيه تلميحات وانما تعبير عن استياء من تقليل البعض للجهود. لو شئت ازالته بالامكان مراسلتي وتعرف لا ارفض لك طلب. اما الاخفاء فقد يظن البعض انني قمت بكتابة الفاظ غير لائقة ويفترض سوء النية ولا داعي لهذا فليس ثمة ما يستحق الاخفاء ولا حتى الحذف مع احترامي لرايك--Avicenno (نقاش) 22:08، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)

طلب قديم في ورشة الصور

السلام عليكم باسم. كيف حالك؟
لم أنتبه لردك على طلبي في ورشة الصور لأن الإشارات لم تكن تعمل آنذاك. أود أن أشكرك على إنشاء الصورة وأتساءل هل بالإمكان إذا سمحت أن تقوم بتعديلين بسيطين عليها؟ (تغيير اسم محافظة بني مالك إلى محافظة الدائر، وتغيير جزر فرسان إلى محافظة فرسان).
شكراً لك.--سايوم راسلني 15:47، 1 يناير 2018 (ت ع م)

مرحباً باسم. يبدو أن هناك مشكلة. من الظاهر أنك رفعت النسخة الجديدة من الصورة فهي ظاهرة هنا ولكن لا أعلم لماذا عندما أفتح الصورة هنا فلا تظهر عندي سوى النسخة القديمة!--سايوم راسلني 08:23، 3 يناير 2018 (ت ع م)
تمام. يعطيك العافية.--سايوم راسلني 08:42، 3 يناير 2018 (ت ع م)

تعديل صفحة مملكة سبأ

لماذا تم التراجع عن التعديلات في صفحة مملكة سبأ يرجى افادة المحرر لما يتم ازالة تعديلاته ياخ باسل اما تزيلها بدون ذكر أسباب هذا خطأ ولايرتقي لمحرر في ويكبيديا عمل ذلك ؟— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Wil13 (نقاشمساهمات)

اقتراح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بداية أود شكرك على الثقة، وهذا شيء أقدره كثيراً. بالنسبة لمراجعة المقالات، أقترح أن يتم اختيار عدد من المقالات مثلا على رأس كل أسبوع حيث تتم مراجعتها من طرف الإخوة والأخوات كل حسب اختصاصه، ثم بعد ذلك تقدم للتصويت على أساس أن يختار منها ما يناسب، من حيث سلامة اللغة والمصدر، لأن يكون في الصفحة الرئيسية. لدي، إذا سمحت، ملاحظة بشأن المقالات المغلقة أو المحمية ضد التخريب.. فهي أيضاً تتطلب تصحيح بعض الأخطاء اللغوية وأرجو إسناد التصحيح لذوي الاختصاص ممن لهم صلاحية دخول هذه المقالات... وهناك ملاحظة أخرى تتعلق بالمقالات التي تعتمد الترجمة الآلية... فهي تشكل صعوبة كبيرة للمصححين وتبدو في صياغتها كأنها كلمات عشوائية ربطت بحروف عطف وجر وما إلى ذلك، حيث يصعب التعامل معها في غياب النص الأصلي. أستسمح على الإطالة. تحياتي. Fasila (نقاش) 15:35، 4 يناير 2018 (ت ع م)

استرجاع القالب

السلام عليكم يا باسم، يمكنك أن تطلب من أحد مشغلي البوتات إعادة القالب لعدم إغراق صفحات أحدث التغييرات.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 20:56، 4 يناير 2018 (ت ع م)

الأمر يمكن أن ينتظر، وجود القالب أو عدم وجوده غير مصيري.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 21:02، 4 يناير 2018 (ت ع م)
تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.