نقاش المستخدم:باسم/أرشيف 137

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 137

مقالة محذوفة

السلام عليكم .. قمت بانشاء صفحة "رسلي المالكي" لكن تم حذفها اكثر من مرة .

مقالةلة أهل السنة والجماعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله أوقاتكم بكل خير، حول مقالة أهل السنة والجماعة فقد جاءت الملاحظات في وقت متأخر ولكن في التأني السلامة ولربما أعطى ذلك وقتا كافيا لقراءة المقالة والاطلاع عليها، قمت بمتابعة العمل على الملاحظات والتجاوب معها واستكمال العمل فيما بقي، وتركت رسالة في صفحة نقاش المقالة حول الملاحظات الأخيرة للأخ ميسرة وبعثت له برسالة أخرى في صفحة نقاشة، النسخة الحالية هي زبدة مستخلصة من النسخ السابقة، وكل ما قمت به في التعديلات الأخيرة هو عبارة عن صياغة توضيحية شكلية، أما روح المضمون وأساسة (أي: أصل محتوى المقالة) فهو باق كما هو، إذا كان لديك ملاحظات أعلمني بذلك، وسأوافيك بما عندي في أقرب وقت ممكن، وفقك الله لما يحبه ويرضاه، كل الشكر والتقدير مع خالص تحياتي.--منصـور الواقـدي نقـاش 21:14، 6 أكتوبر 2018 (ت ع م)

دمج

السلامُ عليكم ورحمةُ اللهِ وبركاتهُ. كيفَ الحالُ ؟ أتمنى أن تكون بخير وصحة جيدة. برأيي يجب دمج مقالة الاحتلال التركي لشمال سوريا مع عملية درع الفرات وبرأيي يجب حذف كلمة احتلال فلم يتهم أحد تركيا بالاحتلال. ودخولها إلى سوريا كان بناء على معاهدات دولية. انتظر رأيك وشكرا لك〽مغامر سوري ( المراسلة مساهماتي) 17:54، 7 أكتوبر 2018 (ت ع م)

السلامُ عليكم ورحمةُ اللهِ وبركاتهُ. شكرا لك، سأنقل المعلومات وأخبرك. شكرا لك مرة ثانية〽مغامر سوري ( المراسلة مساهماتي) 18:21، 7 أكتوبر 2018 (ت ع م)

تم النقلالنقل

السلامُ عليكم ورحمةُ اللهِ وبركاتهُ نقلت المعلومات مع المصادر من مقالة الاحتلال التركي لشمال سوريا إلى مقالة عملية درع الفرات أرجو منكم القيام بحذف المقالة الأولى فهي تتحدث عن درع الفرات كما هو واضح من المقالة لكن فقط سمتها احتلالا مع العلم هناك مقالة بعنوان تدخل تركيا في الحرب الأهلية السورية وهذه الثالثة مقالة عامة. شكرا لك وأعتذر على الإزعاج. 〽مغامر سوري ( المراسلة مساهماتي) 03:24، 8 أكتوبر 2018 (ت ع م)

استرجاع مقالة

مرحبًا باسم، استرجعت مقالة بروتوكول توثيق تحدي المصافحة، لأن الموضوع ملحوظ. مع التحية.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 11:28، 8 أكتوبر 2018 (ت ع م)

معرفة عدد الزوار

السلامُ عليكم ورحمةُ اللهِ وبركاتهُ هل يستطيع الشخص معرفة عدد الأشخاص الذين زاروا صفحة ما وكيف ذلك ؟؟ 〽مغامر سوري ( المراسلة مساهماتي) 10:55، 11 أكتوبر 2018 (ت ع م)

الغاء اضافة

مرحبا باسم ارجو توضيح سبب الغاء اضافتي لاسم زوجة السلطان قايتباي في مقالة قايتباي حيث عززت هذه الاضافة بمصدر تاريخي موثوق . مع الشكر --Farhadmirza (نقاش) 10:10، 12 أكتوبر 2018 (ت ع م)

مواطنة شيخ الإسلام ابن تيمية

السلام عليكم، كما تعلم فإن ابن تيمية كان يعيش تحت سلطان دولة المماليك، كما أن الرجل قد قاتل معهم في معركة شقحب وإن كان سُجن بأمرهم فلا يعني بأنه ينكر سلطانهم وأنه في كنف دولتهم. الرشيـد (نقاش) 22:32، 12 أكتوبر 2018 (ت ع م)

قائمة الرموز الوطنية لباكستان

أهلاً زميلي باسم، أرجو أن تكون بخير، لدي فقط استفسار بخصوص رفضك وسم مقالة قائمة الرموز الوطنية لباكستان، بسبب أنها يجب أن تُرشَّح كقائمة وليس مقالة، ولكن بالرجوع إلى النسخ الأخرى نجد أنها موسومة كمقالة جيدة في النسخة الإنجليزية والروسية فلماذا علينا وسمها هنا كقائمة يُرجى التوضيح من فضلك وشكراً--أنس (راسلني) 17:37، 14 أكتوبر 2018 (ت ع م)

أهلاً باسم بخصوصك حذفك للتصنيف الذي أنشأـه قبل قليل فهو غير معقول لأن مصطلح إسرائيل كان موجوداً حينها كما أن هناك مقالة بعنوان تاريخ مملكتي إسرائيل ويهوذا القديمتين؟--أنس (راسلني) 23:20، 14 أكتوبر 2018 (ت ع م)
حسناً يمكنك استرجاع التصنيف وسأقوم بنقله إلى العنوان الثاني--أنس (راسلني) 23:25، 14 أكتوبر 2018 (ت ع م)
أظنني سأكتفي فقط بإنشاء تصانيف حول إسرائيل الحالية، ما رأيك في مقالة الرموز الوطنية لباكستان؟--أنس (راسلني) 23:31، 14 أكتوبر 2018 (ت ع م)

مساعدة في التوقيع

كنت أقوم بتغيير توقيعي في صفحتي (أنظر هنا) لكني لا أعرف كيف أقوم بربطه بالتوقيع في صفحة التفضيلات هل يمكنك مساعدتي في هذا الأمر. عمر أنور/توقيعي (نقاش) 20:10، 14 أكتوبر 2018 (ت ع م)

عائلة بارزة !

سلام، أظن أستاذ باسم أن كلمة عائلة بارزة ، هي كلمة دون أي معنى فكثير من العائلات يمكن اعتبارها عائلات بارزة وفق وجهة نظر الكثيرين، والأسلم أن نتبع معايير ويكيبيديا .. وليس كما فعلت في عائلة جرار !!الرشيـد (نقاش) 11:32، 19 أكتوبر 2018 (ت ع م)

تصنيف

مرحبا باسم ارجو توضيح الغاء ادراجي لمقال حمام أبو لوزة ضمن تصنيف حمامات مع الشكر.--Farhadmirza (نقاش) 10:22، 21 أكتوبر 2018 (ت ع م)

رد

شكرا لك باسم كلامك صحيح لكني وجدت في تصنيف حمامات اسماء حمامات اخرى مثل حمام السلطان وحمام الصالحين وهذا مادعاني لاضافة حمام ابو لوزة اليها , ولكن هل يمكنني ان اقوم بانشاء تصنيف خاص بالحمامات حسب الدولة او المدينة وكيف يتم ذلك ؟--Farhadmirza (نقاش) 10:41، 21 أكتوبر 2018 (ت ع م)

حذف موضوع

مرحبا، لما تم حذف الموضوع الذي وضعته في فريق المساعدة، هذا ليس استغبائا؟--وليد راسلني 18:26، 23 أكتوبر 2018 (ت ع م)

دمج المقالات

مرحبا باسم، لدي مشكلة، عندما أقوم بدمج المقالات وفق التعليمات المتبعة في ويكيبيديا، تظهر التحويلة أعلى صفحة المصدر ولكن النص يبقى فيها لا يُزال وأنا لا أعلم ما السبب! وأعتقد أن المحررين يستطيعون القيام بعمليات الدمج، أليس كذلك ؟! فهل هناك شيء ما أم هناك خلل تقني في حسابي؟ الرشيـد (نقاش) 08:32، 24 أكتوبر 2018 (ت ع م)

دمج مقالتين

مرحبا باسم ، أرجو دمج مقالة سيول الأردن 2018 في مقالة حادث سيول البحر الميت 2018 ، وذلك أن الحدث حدث في البحر الميت وليس في كل الأردن . الرشيـد (نقاش) 14:28، 26 أكتوبر 2018 (ت ع م)

السلام عليكم أ / باسم

السلام عليكم ا / باسم ارجو التراجع عن حذف صفحة عمر الشيخ فهو مخرج مصري راحل يتمتع بملحوظية كبيرة ويمكنك البحث عن إسمه في محرك البحث للتأكد من هذا تحياتي فارس الوطن 2000 (نقاش)

استفسار وطلب

السلام عليكم أخي باسم، مقالة الأردن هي مقالة مختارة، لكن لا تظهر إشارة المقالة المختارة «النجمة الذهبية» أعلى المقال !

أما الطلب فهو دمج مقالتي المعادن الثمينة في الأردن والموارد الطبيعية في الأردن؛ إذ أن موضوعهما ومضمونهما واحد. فيا حبذا لو دُمجتا لأعمل على تطوير المقالة. وشكراً لك. الرشيـد (نقاش) 18:21، 29 أكتوبر 2018 (ت ع م)

مقال أزد

مساء الخير أخي باسم، هناك مقالة "أزد" تحمل الكثير من الادعاءات والأخطاء والتفخيم وانتهاك معايير العائلات والأنساب. مثلاً تدعي أن ابن بطوطة وصف الأزد، وفي الحقيقة ابن بطوطة وصف أهل السرو من بجيلة وغامد وزهران وسواهم من قبائل السرو، ليس الأزد، والأولى - بجيلة - ليست من الأزد أصلاً (اضغط هنا لمطالعة رحلة ابن بطوطة). ثانيًا هناك فقرة للمناذرة وهم ليسوا أزد بل أسرة لخمية عربية عراقية. ثالثًا ادعاءات كاذبة تنسب بعض الشخصيات التاريخية وبعض الأسر الرومانية إلى الأزد مثل: ليو الإيساوري، ونقفور الأول، وفيليب العربي وغيرهم. إضافة إلى أن المقال يعج بصور ليس لها علاقة بالمقال، وهناك أيضًا أحاديث موقوفه عن النبي يدعي محرر المقال أنها صحيحه بالإجمال، طالع إسلام ويب في صحة هذه الأحاديث

مع العلم أزلت هذا التعدي الصارخ على معايير العائلات والأنساب، وحاولت تهذيب المقال وفق شروط معايير العائلات والأنساب وعلى نمط مقالات مثل: مذحج، وفيشان وسنحان. لكن هوجمت فآثرت الابتعاد عن هذه المقال. وأتمنى منك التحقيق وإزالة ما يحتاج، وأن تراقب المقال. ولو التزم المحررون بمقال الأزد على الموسوعة العربية (اضغط هنا لمطالعة المقال)، وفق منهج علمي حيادي، كان كفى.

أوكلت الأمر إليك، ولقد أعتزلت تحرير تلك المقال، ولا أريد أن يصيبني منهم أكثر. مع ودي ومحبتي --Zahiralbarqi (نقاش) 18:59، 29 أكتوبر 2018 (ت ع م)

@باسم: يعطيك ألف عافية، الآن أعمل على مقال أبو موسى الأشعري، وليس هناك وقت للعمل عليها. لكن كما أشرت نتمنى أن يلتفت أحد المحررين لهذه المقال لما فيها من بلاوي زرقاء على قول أخوتنا المصرين، ويصححها وينقحها. شاكر لك الرد والاهتمام--Zahiralbarqi (نقاش) 19:56، 29 أكتوبر 2018 (ت ع م)

مديرية الأمن العام الأردني

مرحباً باسم، وآسف على الإزعاج المتكرر ؛ لكن حبي لتطوير ويكيبيديا يحثني على ذلك. فيما يتعلق بمقالة مديرية الأمن العام الأردني هي فعليا تكرار لمقالة الأمن العام الأردني، وبعض الزملاء يرفض دمجهما بسبب أن لكلاهما وصلات في ويكيبيديا الإنجليزية ؛ لكن ذلك سببه سوء فهم وخطأ في الوصلات، إذ أن الوصلة الإنجليزية لمقالة الأمن العام الأردني يجب أن تكون بالعربية " قوة إنفاذ القانون" وهي غير موجودة في العربية كما أننا في الأردن عندما نشير للأمن العام الأردني نقول مديرية الأمن العام أو الأمن العام، كما أن المقالتين متشابهتين . فأطلب منك دمجهما بعد الإذن وأنا سأكتب مقالة جديدة بعنوان قوة إنفاذ القانون حتى لا يتكرر الخطأ. الرشيـد (نقاش) 07:22، 1 نوفمبر 2018 (ت ع م)

شطب تحويلة

السلام عليكم، أخي باسم كيف حالك أرجو أن تكون في تمام الصحة والعافية، هل يمكن شطب تحويلة نمس من ابن مقرض، كما تعلم أن النمس جنس منفصل عن ابن مقرض الذي هو نويع من جنس ابن عرس. تحياتي لك--Dedaban (نقاش) 11:36، 1 نوفمبر 2018 (ت ع م)

خالد بن الوليد

مرحباً أستاذ باسم أريد رأيك بمنتهى الحيادية هل يمكن نسب خالد بن الوليد أو عمرو بن العاص للقوات المسلحة السعودية ؟ اذا كانت إجابتك لا إذن كيف يتم نسب معارك البطالمة والمصريين القدماء للقوات المسلحة المصرية. أنا فقط أريد رأيك في الموضوع.--أحمد توفيق (نقاش) 22:29، 2 نوفمبر 2018 (ت ع م)

شكراً لرأيك الحيادي وهذا رأيي أيضاً أنا قمت بحذف جزء من فقرة في مقالة القوات المسلحة المصرية فكما تفضلت الجيش المصري تأسس عام 1952 بعد قيام الجمهورية ومن المفترض أن تكون جميع المعلومات بعد هذا التاريخ لكن الزميل محمد عادل استرجع تعديلي وقام الزميل جار الله بحماية المقالة أرجو لو كان لديك وقت أن تتدخل في هذا الأمر فالملك مينا ومعركة مجدو ليس لهم علاقة بالقوات المسلحة المصرية،وللمقارنة القوات المسلحة للاتحاد الروسي لم يتم نسب لهم عسكرية الإتحاد السوفيتي أو الإمبراطورية الروسية في النسخة الإنجليزية وحتى النسخة الروسية لم تذكر ذلك.--أحمد توفيق (نقاش) 22:53، 2 نوفمبر 2018 (ت ع م)

طلب مراجعة طلب صلاحية

مرحبا باسم لقد طلبت الحصول على صلاحية مسترجع نضرا لأني وجدت صعوبة في إسترجاع التعديلات التخريبية ، رجاء هل يمكنك أن تبث في طلبي من هنا ، تحياتي لك Wassim menjah (نقاش) 17:50، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)

أهلا باسم (ن) لقد استوفيت الشروط وسيم منجاح (نقاش) 14:26، 5 نوفمبر 2018 (ت ع م)

إشارة في ويكي المدققين

مرحبًا، لقد أشرت إليك في ويكي المدققين، أرجو مطالعة الأمر للضرورة -- عَلاء راسِلني 11:17، 9 نوفمبر 2018 (ت ع م)

التعديلات في موضوع زمزم

السلام عليكم. بالنسبة لمخطوطة نشر الأنفاس فقد طبعت وهي مؤرشفة بمكتبة المسجد النبوي الشريف، عنوان الكتاب : نشر الأنفاس في فضائل زمزم وسقاية العباس، المؤلف : خليفة بن أبي الفرج بن محمد الزمزمي الشافعي ( ت 1068هـ )، تحقيق : د. عبد الرحمن بن سليمان المزيني، الناشر : مؤسسة الفرقان للتراث الإسلامي، تاريخ الطبع : 1430هـ / 2009م، عدد الصفحات : 369، وبالنسبة لكتاب (زمزم والزمازمة) فهذه إفادة من الكتاب بموقع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف [1]--Kalabbas (نقاش) 15:17، 11 نوفمبر 2018 (ت ع م)

بيشمركة روج افا

تحياتي سيد باسم، لقد قمت حضرتك بحذف صفحة "بيشمركة روج افا" معللاً سبب الحذف بأنها منسوخة من صفحة "بيشمركة"، نعم المقدمة منسوخة، وهي تعريف كلمة "بيشمركة" ومعنى المصطلح.. اما مضمون الصفحة فهي غير منسوخة اطلاقاً وشتان بين الفصيلين. ارجوا ان يتم استعادة الصفحة بطريقة او بأخرى وشكرا. Bave Şan (نقاش) 14:31، 17 نوفمبر 2018 (ت ع م)

بريد

تحياتي باسم. راجع بريدك الإلكتروني رجاءً؛ فقد أُرسِلت لك رسالة!
يمكنك إزالة هذا التنبيه من صفحة نقاشك بإزالة {{لديك بريد}}.

--Meno25 (نقاشمساهمات) 10:22، 19 نوفمبر 2018 (ت ع م)

السلام عليكم مساعدة في تطوير مقالة

السلام عليكم أخي باسم، أولاً كيف الحال؟ ، ثانيًا كنت أعمل علي مقالة الإمبراطور الروماني أغسطس وأنوي ترشيحها لمقالة مختارة لكن أحتاج أن يراجعها أحد ما من ناحية التدقيق اللغوي وأسلوب الكتابة (لست خبيرًا في فنون اللغة العربية للأسف!) هل يمكنك القيام بذلك مشكوراً، إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لذلك هل يمكنك أعلام أحد المحررين الجيدين في اللغة العربية بمراجعة المقالة، ولك خالص الشكر. عمرراسلني (☎) 23:51، 20 نوفمبر 2018 (ت ع م)

نقل القائمة

مرحبا وأعتذر عن الأزعاج، أخشى أن الإشعار لم يصلك لهذا قررت مراسلتك. هل يمكنك التعامل مع طلب النقل الذي يخص قائمة الحاصلين على جائزة نوبل في الطب أو علم وظائف الأعضاء في طلب النقل هنا من فضلك. --MH (نقاش) 18:12، 21 نوفمبر 2018 (ت ع م)

مقالة (زمزم)

بالنسبة لكتاب زمزم والزمازمة فهو كتاب علمي عن ماء زمزم وسقاية الحجيج، نص تعديلي كالتالي:

  • زمزم والزمازمة، لفيصل زمزمي.(7) [1] Kalabbas (نقاش) 04:37، 22 نوفمبر 2018 (ت ع م)

تعريب الخرائط

مرحبًا، بخصوص تعريب الخرائط وورشة الصور، هل أضع جميع الخرائط الموجودة في هذه المقالة في الورشة؟ حيث أن بعض الخرائط ستكون هناك صعوبة في تعريبها مثل هذه وهذه وهذه (وربما هذه أيضًا بسبب خلفية راكب الحصان). وأرجو أن تخبرني أيضًا إن كانت هناك حاجة لإدراج ترجمة أشياء محدَّدة في الخرائط (أسماء الولايات الأمريكية مثلًا لا أظن أن هناك حاجة لإدراج ترجمتها). --Twilight Magic (نقاش) 19:50، 27 نوفمبر 2018 (ت ع م)

حسنًا سأضعها باستثناء هذه فقط نظرًا لأن الكتابة فيها متداخلة جدًا مع الخريطة، وأشك في أنها يمكن أن تُعرَّب دون أن يؤثر هذا على الخريطة. تحياتي --Twilight Magic (نقاش) 22:08، 27 نوفمبر 2018 (ت ع م)

ملحوظية رئيس جامعة

السلام عليكم باسم، أرجو الاطلاع على هذه عبد العزيز سعود العنزي وصفحة عوض بن خزيم الاسمري وإعطاء رأيك فيما يتعلق بالملحوظية، علما أن الشخصية لا تنطبق عليها معايير المنصوص عليها في ويكيبيديا العربية المتعلقة برؤساء الجامعات؛ إذ يجب أن تكون الجامعة من الأفضل عالمياً، وكنا قد حذفنا سابقا بناءا على توافق المجتمع صفحات لرئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وغيرها بناءا على هذا المعيار. لكن الزميل @سامي الرحيلي: بإغلاق النقاش بعد أن شارك هو وزميل آخر فقط في في قرار إبقاءها علما أني كنت رشحت مجموعة مقالات عن مراكز تجارية لالا تحقق أية ملحوظية وكان الزميل يغلق النقاش ويقرر إبقاء المقالات بقرار فردي. الرشيـد (نقاش) 18:51، 6 ديسمبر 2018 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا باسم هل لك بحذف ملعبي خاص قد تهيت من الصفحة لكن اريد كذف تاريخ الملعب شكرا Shakira (نقاش) 12:55، 8 ديسمبر 2018 (ت ع م)

بصراحه افضل ذلك ايحانا يظهر تاريخ صفحة لباحثين الجوجل مما يشكل قلق لدي اذا قمت بذالك سوف اكون متشكرة Shakira (نقاش) 18:36، 8 ديسمبر 2018 (ت ع م)

طلب مطالعة مقالة

مرحبًا باسم، هل يمكنك مطالعة هذه المقالة وإزالة المعلومات غير الموثقة بمصادر أو إزالة أي معلومات خاطئة؟ وصلتنا شكوى عبر OTRS عنها من عائلة المعنَي، وكون المقالة تختص بشخصية لبنانية وحول الدولة العثمانية وددت مراسلتك. تحياتي -- عَلاء راسِلني 08:38، 9 ديسمبر 2018 (ت ع م)

حذف لائحة

مرحبا بما أنك محرر أحتاج مساعدتك لحذف لائحة على صفحة. مرجان (هايبر ماركت) لقد قمت بإضافتها ولم انتبه كونها موجودة أصلا رغم كونها غير مرتبة لكن لا داعي للائحتين اعتذر عن الإزعاج شكرا Amghari (نقاش) 12:27، 9 ديسمبر 2018 (ت ع م)

تخريب في مقالة آل حرفوش

عزيزي الأستاذ باسم بعد التحية لقد تعرضت مقالة آل حرفوش للتخريب وتم حذف هذا التخريب من قبل المحررين أكثر من مرة ولكن نسخة الجوال مازال التخريب موجود فيها. نأمل المساعدة في حذف التخريب من نسخة الجوال نظراً لكونه موجود تحت اسم المقالة مباشرة والتخريب هو " ان زعيم ال حرفوش في لبنان الامير ربيع الحرفوش". مع خالص الشكر والتقدير --Ibn Khouzaa 🌴(راسلني) (نقاش) 17:38، 10 ديسمبر 2018 (ت ع م)

صدور كتاب جديد

عزيزي أ. باسم بعد التحية أفرج حديثاً عن كتاب تاريخ سوريا المجوفة للمؤرخ عيسى إسكندر المعلوف والناشر هو دار الفارابي. ونظراً لإهتمامكم بتاريخ هذه الحقبة، أحببت إطلاعكم على خبر نشر الكتاب الذي طال إنتظاره. مع خالص تحياتي

--Ibn Khouzaa 🌴(راسلني) (نقاش) 19:03، 14 ديسمبر 2018 (ت ع م)

الخطافين

مرحبًا باسم، الخطافين فيلم لماذا الموضوع أو النص غير موسوعي؟--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 07:21، 15 ديسمبر 2018 (ت ع م)

  • وكذلك السبكي للإنتاج السينمائي، الموضوع ملحوظ ويمكن دمجه في مقالة الشخصية.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 07:40، 15 ديسمبر 2018 (ت ع م)

أنترويكي ؟

مرحبا أخي الكريم لو تكرمت بدمج هذه المقالة مع أخواتها بالفرنسية والانجليزية شكرا لك Amghari (نقاش) 12:46، 15 ديسمبر 2018 (ت ع م)

مرحبًا @Amghari: قُمت بإصلاح وربط المقالات نيابةً عن الزميل باسم -- عَلاء راسِلني 13:25، 15 ديسمبر 2018 (ت ع م)
شكرا لك أخي الكريم على المساعدة والشكر موصول أيضا لصديقنا باسم دمتم في حفظ الله.

رد:قوالب المشاريع الشقيقة

أهلًا بك أخي باسم. بالأمس فقط قام أخي @جار الله: بإضافة كود ترتيب القوالب إلى صفحة common.js؛ وبذلك أصبح مفعلًا للجميع. بخصوص الترتيب؛ فما أعلمه أن قوالب المشاريع الشقيقة توضع في أعلى قوالب التصفح، وهذا هو المتفق عليه في الموسوعة. هل هناك مثال لصفحة توجد بها مشكلة بخصوص الترتيب لأستطيع النظر إلى الأمر؟. أطيب التحيات.--ASammour (نقاش) 13:24، 16 ديسمبر 2018 (ت ع م)

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.

  1. ^ "موقع مكاوي - قبلة الدنيا مكة المكرمة". www.makkawi.com. اطلع عليه بتاريخ 2018-11-19.