نقاش المستخدم:شرف الدين/أرشيف 14

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 14


طريقة وضع الصور

السلام عليكم ورحمة الله وبركته

أخوي شرف الدين أنا الان صار لي في الموسوعة الحرة حوالي خمسة أشهر وعرفت كيف طريقة الكتابة وكل شئ بس في شئ ماعرفته رفع الصور فطلب منك أذا كان معك وقت تشرحلي كيف أرفع الصور مع العلم أني لا أكتب مقالات بلغة العربية فقط بلغة الانجليزية. وســـــلام --Sultan-232 (نقاش) 10:44، 28 مايو 2010 (ت ع م)

رسالة شكر

أشكرك ياخوي شرف الدين لنك سعادتني على كيفية رفع الصور شكراَ وجزاك الله خير. --Sultan-232 (نقاش) 15:13، 28 مايو 2010 (ت ع م)

رد:وسام

(: لم أتوقع أن أحصل على وسام بهذه السرعة، شكرا لك. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه SegeWiki (نقاشمساهمات) 15:55، 28 مايو 2010 (ت ع م)

طلب

أرجوا أن لا أكون أثقلت عليك أخ شرف الدين. أرجوا أن ترشدني كما عهدتك إلى كيفيت مشاهدة الصفحة قبل إسترجاعها (يعني أن أتمكن من رؤية الشكل الذي كانت عليه الصفحة قبل حذفها وذلك دون إسترجاعها. تحياتي — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Trabelsiismail (نقاشمساهمات) 17:44، 28 مايو 2010 (ت ع م)

أرجوا أن تفيدني بالمقصود من رسالة سيفرز الأخيرة على رسائل المجتمع طرابلسي إسماعيل (نقاش) 14:50، 28 مايو 2010 (ت ع م)

مصر ، اسمها عبر التاريخ

عزيزي شرف الدين ، حسنا لفحصك صحة التأليف ، وبعد: بدأت في كتابة المقالة أعلاه ، وأريد بعد اتمامها (كل المحاضرة صفحتين) أن أذكر الأستاذ الدكتور عبد الحليم نور الدين ، كالمرجع . وهي من مجموعة محاضراته التي تبلغ أكثر من 400 صفحة ، يقوم بإلقائها في كلية الآثار بجامعة القاهرة . ولا أعتقد أن الأستاذ الدكتور عبد الحليم نور الدين يمانع النشر بشرط دقة الكتابة وعدم اتلافه ، لأنه عالم يحب العلم ونشر المعرفة . ولكني لا أعرف كيف أتصل به من أجل الحصول على موافقته الكتابية ، وأرجو حفظ المكتوب من المقالة إلى حين توضيح هذا الأمر والبت فيه ، والسلام ، زميلكم Mnmngb (نقاش) 15:00، 28 مايو 2010 (ت ع م)

عزيزي شرف الدين ، أريد توضيح الآتي في شأن المقالة المذكورة:

1) بالرجوع إلى كتاب الأستاذ الدكتور عبد الحليم نور الدين ، فلا يوجد به أي اشارة تقول "حقوق النشر محفوطة " أو غير ذلك . ذلك لأنه كتاب يجمع محاضراته ، وكنت عازما على ذكر اسمه في المرجع ،

2) سأحاول البحث عن وسيلة للاتصال بالأستاذ الدكتور عبد الحليم نور الدين ، بجامعة القاهرة ، لأخذ رأية في الموضوع والحصول على تصريح منه بنشرها في صورتها الأصلية بدون تشويه ، وقد يأخذ ذلك بعض الوقت ،

3) إذا لم استطع الاتصال بالأستاذ الدكتور عبد الحليم ، ويصبح نشر النص الأصلي غير ممكنا ، فهل تسمح لي الويكيبيديا كتابة المقالة (الشيقة) بلغتي الشخصية ؟ في تلك الحالة استطيع إضافة أشياءا جديدة متعلقة باللغة المصرية القديمة ، كما أني كتبت في الويكيبيديا موضوعا عن الحساب عند قدماء المصريين ،

4) أرجو الاحتفاظ بالنص المكتوب إلى حين نجاح الاتصال بالأستاذ الدكتور عبد الحليم نور الدين ، وإذا احتاج الأمر فارجو ان تشرك آخرين في اتخاذ القرار .

والسلام، Mnmngb (نقاش) 12:38، 29 مايو 2010 (ت ع م)

لقد تم الإسترجاع

أخ شرف الدين لقد قمت بالإسترجاع. إنصياعاً للقواعد لكن ألا توافقني الرأي بأن مقالات من ذلك النوع مع خرقها الصارخ لحقوق النشر و التأليف تبقى كل تلك المدة ليتم حذفها أليس من الأجدى ترشيحها للحذف السريع. تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 17:48، 28 مايو 2010 (ت ع م)

شكر واجب

السلام عليكم أخي الحبيب، شكرا على هذا التقدير الكبير وآمل أن أكون عند حسن ظنك. --حسن علي البط (نقاش) 23:15، 28 مايو 2010 (ت ع م)

حذف دفعة

مرحبا، سأحاول أن أعمل على هذا الأمر حين أنتهي من الامتحانات. تحياتي --Salam32 (نقاش) 13:59، 29 مايو 2010 (ت ع م)

رد: كلمة عابرة :)

لا شكر على واجب يا صديقي، وأشكرك على الاطراء الجميل. --(ألف - باء) (نقاش) 17:38، 29 مايو 2010 (ت ع م)

شكراً

أعتقد أن هناك آخرون ساندوني في إجابة الأسئلة وأتمنى ألا تنساهم. بالمناسبة أشعر بالخجل عندما أقارن العدد الهائل للأسئلة والإجابات على الإنكليزية بما نحن عليه. لا أعلم إن كانت فكرة غوغل إجابات ناجحة إلى الحد الذي جعل ويكيبيديا-أسئلة منسية. --Email4mobile (نقاش) 19:38، 29 مايو 2010 (ت ع م)


من هو المسؤول عن سن قوانيين الطيران العالمي؟ --اكسير الحياة (نقاش) 21:15، 29 مايو 2010 (ت ع م)

انتصاف/انقسام نصفي

  • مرحباً،
أعتقد أنني نقلت المقالة يوماً ما إلى عنوان الانتصاف وفق المعجم الطبي الموحد (رغم أنني درستها في المدرسة باسم الانقسام النصفي). مع ذلك أعتقد أنه من الأفضل الالتزام بالمعجم الطبي الموحد قدر الإمكان، أي عندما لا تكون ترجمته خطأ واضحاً.
abanima (نقاش) 22:41، 29 مايو 2010 (ت ع م)

LOL

LOOOOOOOOOOOOOOOOL --Helmoony (نقاش) 04:23، 30 مايو 2010 (ت ع م)

Spam

Hi Shams,

How to stop a spammer like this one [1] ? I want to know the method to stop spamming quickly --Helmoony (نقاش) 04:49، 30 مايو 2010 (ت ع م)

دردشة؟

دردشة؟ --Helmoony (نقاش) 05:29، 30 مايو 2010 (ت ع م)

رد:الوظائف الشاغرة

من قال أني أطلب ذلك من سايفرز، أعرف أن ال... تراقب كل شيء. شكرا لك على نشاطك. --باسم بلال نقاش 09:23، 30 مايو 2010 (ت ع م)


أخي شرف أرجو النظر للصفحة وإتخاذ مايلزم من منع وحماية مع تحياتي ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?22:16، 30 مايو 2010 (ت ع م)

A7 inquery

أهلاً شرف الدين،

لقد وافقت على ترشيح إحدى الحضانات للحذف استنادا لبند A7 في تاريخ ٢٨/٥/٢٠١٠ .

أليست المدارس مستثناه من هذا البند؟ و في حالة موافقتكم معي، كيف يمكن إسترجاع الصفحة مع التقيد بسياسات ويكيبيديا و عدم الإخلال بها ؟

شكراً للإفادة.ّّّّّ

نص اقتباس A7-An article about a real person, individual animal(s), an organization (e.g. band, club, company, etc., except schools),

ّّ--Anesawiki (نقاش) 22:24، 30 مايو 2010 (ت ع م)

+

شرف الدين

شكراً للرد السريع. للأسف قد تم خذف الصفحة لكن الرابط كان [2]

مع الشكر. --Anesawiki (نقاش) 22:46، 30 مايو 2010 (ت ع م)

++

شرف الدين،

اتفق معك بعدم شهرة المدرسة . و لكن الشهرة/الملحوظية شرط غير مطلوب للمدارس كما هو مذكور في ويكيبيديا الانجليزية بند A7 هل قواعد النشر مختلفة بين ويكيبيديا العربية والإنجليزية?

مع الشكر --Anesawiki (نقاش) 23:07، 30 مايو 2010 (ت ع م)

+++

شرف الدين،

هذا هو النص بالإنجليزية لإستثناء المدارس من الرابط الذي وفرته except schools

A7. No indication of importance (individuals, animals, organizations, web content). An article about a real person, individual animal(s), an organization (e.g. band, club, company, etc., except schools),

مع الشكر --Anesawiki (نقاش) 23:30، 30 مايو 2010 (ت ع م)

++++

بما أن الاستثناء للمدارس مطلق في الصيغة لبند A7 و لم يحدد المدارس ذات الأهمية فقط فأنا أعتقد أن المدارس مستثناه لأهميتها للمجتمع المحلي و بما أن المدارس تعتبر ذات ملحوظية للمجتمع المحلي حتى و أن لم تكن مشهورة، فأنها تنشر في ويكيبيديا . ربما أراد الحاذف أن ينبه علي الاحتياج لروابط مستقلة تتحدث عن المدرسة أو تحسين محتوى المقالة أو ادراجها تحت مقالة أخرى بدلاً من وضعها للحذف السريع .

أترك لك القرار النهائي و الإيضاح في هذا الأمر لما فيه المصلحة لمجتمع الوكيبيديا العربي و المجتمع المحلي

شكراً لردودك السريعة و أتمني لك مساءً سعيداً --Anesawiki (نقاش) 00:18، 31 مايو 2010 (ت ع م)

+++++

شرف الدين

شكراً للشرح، مع تحفظي على ردك،لن أجادلك فيه. على صعيد أخر، - على حسب شرحك- حيث أن إستثناء المدارس من بند A7 في حقيقة الأمر لا يضيف أي إستثناء من أي نوع قد تريد أن تطلب من زملائك في ويكيبيديا الانجليزية بحذف هذا الإستثناء لأن وجوده لا يضيف شيئاً بل يساعد على البلبلة و اضاعه الوقت و المجهود للجميع .

مع الشكر --Anesawiki (نقاش) 04:07، 31 مايو 2010 (ت ع م)

عرض المراجعات

  • صباح النور ، بالنسبة لموضوع عرض المراجعات فلم أفهم ما هو طلبك تحديدا ، من الأفضل تضمين شرح وافي مع أمثلة لما تريد ، لأستطيع الإطلاع عليها ، تحياتي --Antime •(نقاش) 03:52، 31 مايو 2010 (ت ع م)
جربت ولم ألحظ أي مشكلة في التنسيق !! --Antime •(نقاش) 04:24، 31 مايو 2010 (ت ع م)

أشكرك يا صديقي، سأباشر بذلك مساء هذا اليوم بإذن الله. --(ألف - باء) (نقاش) 06:34، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مرحبا

لقد قمت بإجراء تعديلات على مقالة المشروبات الكحولية، وتعدلاتي تخص فقرة الكحول والأديان، لا أعلم كيف تمّ قبول مقالة غير ممحصة بشكل جيد كمقالة جيدة، لكن على كل الأحوال، لكونها مقالة جيدة، فقد بات هناك مسودة ومقالة رسميّة، لقد أخبروني أنه يجب أن يصادق على التعديل أحد الأعضاء القدماء أو من ذوي الخبرة لم أفهم جيدًا الرسالة التي ظهرت، لكن على جميع الأحوال، يرجى الإطلاع على الفقرة المذكورة في المقالة الرسميّة والمسودة الظاهرة عليها، وإذا أملى عليكم ضميركم، أنّ التعديلات التي أجريناها، تستحق أن تحل محل ما هو مكتوب في المقالة الرسميّة، يرجى التصرف بمقتضاه، شكرًا جزيلاً، على كل الأحوال، لما فيه من خير لأمتنا العربيّة. آمين. sammy.aw (نقاش) 17:37، 30 مايو 2010 (ت ع م)

رد: استفسار

  • هكذا يبدو من الصياغة. لا أستطيع تفسير سبب ذلك لأنني لا أعرف تاريخ المسألة، ولكن غالباً أضيف هذا البند نتيجة مناقشة (وتوافق)، ومن المحتمل أن الموضوع يعالج تحت بند آخر للحذف السريع (لكنني لم أجده من أول نظرة). ليس من الضروري أن تعمل في ويكيبيديا العربية نفس قوانين ويكيبيديا الإنكليزية (أو غيرها). هناك قاعدة عامة حول الملحوظية، وتعريفها أن يحظى الموضوع بتغطية كافية من مصادر ثانوية موثوقة، وهي تنطبق على المدارس والقرى والشخصيات والألبومات وكل شيء. طبيعة نسختنا (في رأيي) هو ضعف الجودة: ويكيبيديا الإنكليزية فيها عدد لا بأس به (ونسبة لا بأس بها) من المقالات ذات الجودة المقبولة، لذا يمكن أن يسمحوا لنفسهم بإضافة شيء من النخالة إلى الدقيق نحن لا نستطيع ذلك.
يمكنك من باب الفضول الاطلاع على مشروع إرشادات فاشل، لكن يبدو أن هناك نقاشاً آخر أدى إلى إضافة الاستثناء إلى معايير الشطب عندهم.
abanima (نقاش) 10:02، 31 مايو 2010 (ت ع م)
  • القصة أن بعض المستخدمين قاموا مشكورين بترجمة هذه القوالب لاستعمالها مع أحد البرامج (أوتو ويكي براوزر أو لمح البصر) من ويكيبيديا الإنكليزية كما هي، دون التحقق من سياساتنا النافذة. أعتقد أن الأولوية لما هو مكتوب في سياسات ويكيبيديا العربية وليس للقوالب (أي ينبغي تحرير القوالب بما يتوافق مع السياسات وليس العكس). إذا كان دب-أ7 لا يشمل المدارس، يجب أن يشملها قالب آخر، أو ألاّ تذكر مطلقاً: حكمها مثل حكم غيرها من المؤسسات. ولو أن المدارس غير مذكورة في سياساتنا صراحةً، إلا أنني أذكر أن عدة نقاشات حذف انتهت إلى الإقرار بعدم ملحوظيتها التلقائية، ومنذ ذلك الحين نشطبها. --abanima (نقاش) 20:10، 31 مايو 2010 (ت ع م)
  • لقد حذفت العبارة الخلافية عملاً بالتوصية «إذا رأى أحدكم عيباً فليصلحه بيده» وفي كل الأحوال، رياض الأطفال ليست مدارس. --abanima (نقاش) 08:11، 1 يونيو 2010 (ت ع م)
  • ربما لاحظت أن مشاركاتي في الفترة الأخيرة قليلة. هل يمكنك أن تتابع تاريخ هذه القوالب وتخاطب أنشط المشاركين فيها ليراجعوها سوية كيلا تتعارض مع ما هو معمول به لدينا؟ أو تكمل الموضوع بيدك. آسف للإزعاج --abanima (نقاش) 08:14، 1 يونيو 2010 (ت ع م)
  • للأسف لا أتابع الأحداث (الأخبار) عن كثب، لذا لا أستطيع المساهمة في الموضوع. في الواقع، أغلب ما عرفته عن الخبر عرفته من هذه المقالة. إنها تحتاج إلى توسيع وإملاء الفراغات، ويمكن أن تتحول مع الزمن إلى مقالة جيدة. النقطة الوحيدة التي رأيتها في شريط الأحداث يمكن الاستفادة منها هي أن الوصف بإرهاب الدولة أتى من رئيس وزراء تركيا (إن لم أكن مخطئاً؛ أو ربما رئيسها؟)، وذكر ذلك أفضل من مجرد «أحداث وصفتها مصادر عديدة بإرهاب الدولة»، ولو أن معها هوامش. لكني في كل الأحوال أفضّل أن أترك الأمر لمن هم أكثر اطلاعاً مني. --abanima (نقاش) 11:45، 1 يونيو 2010 (ت ع م)

تعقيب بسيط

بخصوص صور فليكر انا لا اخذ اي صورة الا اذا وجدتها some rights reserved وعليها ترخيص استخدام شائع وهو :
Attribution-Noncommercial-Share Alike 3.0 و اعتقد ان هذا الترخيص كافي لوضع الصور في ويكيبديا وتقدر تتحقق منها .. الشيء الوحيد الذي لا اضعه هو all right reserved .. وبخصوص الصور للأسف حذفت فعلا ولذلك قمت بحذف رسالتي :) --Mr.Ibrahim راسلني 11:35، 31 مايو 2010 (ت ع م)

دمج مقالتين

مرحباً شرف، سبقتك في مقالة أسطول الحرية بسبب فارق التوقيت لا غير. عودة إلى طلباتي، هل يمكنك دمج تلقيح في تأبير؟ كلاهما مصطلحان لنفس العملية، والاسم الأخير هو المعتمد حسب المعجم الطبي الموحد. شكراً جزيلاً. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 14:25، 31 مايو 2010 (ت ع م)

رد:الخصوصية

صباح النور. نعم، هذا أنا... آسف لعدم إخطارك أو إخطار إداري آخر، فلم أنتبه أني لم أكن مسجل دخولي --SegeWiki سيغي-ويكي نقاشي 08:02، 1 يونيو 2010 (ت ع م)

مرة أخرى نعم، آسف على اشغالك... --SegeWiki سيغي-ويكي نقاشي 08:26، 1 يونيو 2010 (ت ع م)

قالب توثيق

والآن ما قصة تضمن الشرح في قالب {{صنع الأدوات المعدنية}}؟ هلا شرحت لي ماذا يحدث؟ --باسم بلال نقاش 09:19، 1 يونيو 2010 (ت ع م)

هذا ابتزاز، ويجب أن نفتح تحقيقًا لنعرف من وراءه؟ يبدو أن هناك تصفية حسابات داخل العصابة. نعم لقد ضمنت كمية كبيرة من قالب {{وإو}} في كل قالب من قوالب الأمثلة. أرجو أن لا يحدث نفس الأمر إن ضمنت القالب الكامل في صفحات المقالات. شكرًا لك. --باسم بلال نقاش 10:15، 1 يونيو 2010 (ت ع م)

شكراً على الترحيب

نعم هذا أنا، عذراً عن عدم التسجيل كنت في عجلة من أمري ولم أركز أنني لم أكن مسجلاً. للأسف ستكون عودة قصيرة ومن ثم سأضطر للعودة إلى مشاغلي الأخرى... أتمنى أن تكون أمورز بخير. Yamanam (نقاش) 10:37، 1 يونيو 2010 (ت ع م)

أنا من يجب أن يعتذر لقيامي بإنشاء تعديلات من دون التسجيل، أنت قمت بعملك :) إن شاء الله ربنا بجمعنا في القدس. Yamanam (نقاش) 10:57، 1 يونيو 2010 (ت ع م)

عذرا لتأخري بالرد

صديقي وأخي شرف الدين ، أطلب تفهمك التام. أنا ومنذ مدة طويلة لا أتابع الأخبار على التلفاز أوالإذاعة، ولا أقرأ الصحف، ما أسمعه عن الأخبار يأتيني متواترا من أصدقائي. وحتى على الإنترنت أتفادى قراءة الأخبار. ولذلك فلن أستطيع الكتابة بكفاءة وحياد. كما أنني أتفاعل وأصبح عاطفيا فيما يخص القضية الفلسطينية، وأعتقد أن الإنسان في مثل هذه القضايا يكون حياديا إذا ميز بين الحق والباطل. واعتقادي أن العرب على حق والإسرائيليين الصهاينة على باطل. تحياتي وكامل احترامي لك يا أخي. --(ألف - باء) (نقاش) 03:24، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

طلب حماية

مرحباً شرف.

أقترح حماية هذه و تلك لأنهما يتعلقان بموضوع حساس وهو دعم القضية الفلسطينية.

لذلك أقترح حمايتها فلايتم تعديلهما إلا من قبل المستخدمين المسجلين فى الموسوعة.

لن تتداخل عليك الصفحتين الآن --Argentum (نقاش) 12:52، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

سمر الشامسي

أرجو المرور على مراجعات الحذف (هنا) وإبداء رأيك ، تحياتي. --رامي ناقشني! 17:04، 4 يونيو 2010 (ت ع م)


الاخ شرف الدين.. تحية نحن هيئة صحفية لدينا مشكلة في مقالة يتيمة ضمن تصنيف "جلال الخوالدة" مؤسس الهيئة وقد اشار لها احد الباحثين لدينا اضافة الى وجود خطأ في الإستشهاد ref هل يمكنك مساعدتنا-الايبي ادرس الخاص بنا هو 86.96.229.87 --Eapa (نقاش) 10:55، 5 يونيو 2010 (ت ع م)



  • مرحبًا شرف أردت الاستفسار منك عن بضعة أمور: بالنسبة لحذف أي مقالة أو صفحة نقاشها، ما المدة الذي يجب أن أنتظرها حتى أقوم بإلغاء الصفحة؟ وهل يجب أن أخطر كاتبها قبل وسمها؟ باسمراسلني (☎): 22:07، 5 يونيو 2010 (ت ع م)

تعديل خطأ الإستشهاد

الاخ شرف الدين المحترم حاولت عدة مرات تعديل خطأ الإستشهاد بحيث لا يتم الإشارة الى مقالات الاستاذ جلال الخوالدة كمراجع بل كوصلة خارجية لكن النظام لا يقبل الحفظ، يبدو ان مشكلة السبام تحول دون ذلك، أرجوا مساعدتي وكما يلي:

الأهمية في هذا التعديل هو تصحيح الخطأ إضافة الى لفت الانتباه الى عدد مواقع الصحافة الإلكترونية التي تنشر مقالات الأستاذ جلال نرجو مساعدتنا بما يلزم مع خالص تحياتي واحترامي — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Alrsheed.a (نقاشمساهمات) 17:24، 6 يونيو 2010 (ت ع م)

مرحباً

مرحباً شرف ماسبب هذه الغيبة أرجو أن يكون خيراً، عندى سؤال محرج قليلاً متى الزفاف لاتنس دعوتي --Argentum (نقاش) 01:11، 7 يونيو 2010 (ت ع م)

مصر ، إسمها عبر التاريخ

عزيزي شرف الدين ، تحية وبعد : بشأن مقالة مصر ، إسمها عبر التاريخ فقد كتبت اى الاستاذ الدكتور عبد الحليم نور الدين - وله هومبيج جميلة جدا في الإنترنت ّ - في طلب السماح بنشر 3 صفحات من كتابه الكبير "اللغة المصرية القديمة" والتي تختص بالموضوع المذكور أعلاه ، فأرجو الانتظار وعدم شطب المقالة المكتوبة بهذا العنوان إلى أن تصل موافقته ، وشكرا --Mnmngb (نقاش) 00:00، 8 يونيو 2010 (ت ع م)


مرحباً شرف نحن بحاجة أن تشاركنا النقاش هنا الذي كنت قد شاركت فيه والمساعدة فى تطوير المقال لك حرية القبول أو الرفض --Argentum (نقاش) 22:13، 8 يونيو 2010 (ت ع م)

خطأ غير مقصود

السلام عليكم

لقد حاولت تعديل احد الصفغحات و هي صفحة العقرب بسبب مجود تشويه بها و بعض الكلام المسيئ الذي ليس له علاقة بالموضوع

عندما حاولت تعديلها حدث خطأ ما أدي الى تحويل عناوين الصور الى الانجليزية و ظهور كلمات فوق المقال الأول

أعتذر عن هذا الخطأ و أرجو منكم تعديله مع خالص الاعتذار و الاسف على الخطأ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Silkroad (نقاشمساهمات) 18:40، 9 يونيو 2010 (ت ع م)

خطأي غير مقصود

السلام عليكم اخي شرف الدين ، لديّ عدة نقاط بشأم مقالة محمد محمود الصواف:

  • اولا : الاخ الذي وضع قالب الشطب لم يكن موقعاً بإسمه بقرب القالب ، فتصورت انه عمل تخريبي فقط !
  • ثانيا : انا لم اكتب المقال محمد محمود الصواف ، المقال مكتوب منذ فترة طويلة ، وانا لم اكتبه لا في منتديات السويدان ، ولا هنا في الويكيبيديا ، فقط عدلت على بعض المعلومات ، ازلت عبارات التفخيم ، وضعت صورة من كتاب للشيخ رحمه الله ،
  • ثالثا : بعد مراجعتي رباط الموضوع الذي يفترض كونه الموضوع الأصلي - في منتديات السويدان- تببين لي انه مكتوب في اكثر من منتدى في الانترنت ، وبنفس الصيغة ، فأرتأيت ان اغير صيغ بعض العبارات في المقال ، كي لا تشبه المقالات في المنتديات .
  • رابعاً : من قوانين الويكيبيديا ، افتراض حسن النية ، لذا يا اخي انا ام اخالف قوانين الموسوعة ، مجرد سوء تفاهم ، وانا احب تسجيل اعتذاري ، ان كنت اخطات
  • اتمنى ان تبدي راي في صفحة النقاش هنا[3] و هنا [4] — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه بدر الإسلام (نقاشمساهمات) 11:32، 10 يونيو 2010 (ت ع م)

صلاحية محرر

أهلاً شمس الدين أهلاً غلام، كما تحدثنا عن رفع شروط الحصول على صلاحية محرر. لقد طورت إقتراح. مازال طور المسودة والنقاش. أرجو منكم مساعدتي لأجاد الشروط المثلى. انتظر تحويراتكم. خذو وقتكم الأمر ليس عاجل. لكن أريد أن يكون طلب مشترك !! هذا الرابط للمسودة [5] --Helmoony (نقاش) 09:05، 11 يونيو 2010 (ت ع م)

تعارف

السلام عليكم ورحمة الله سيدي الكريم ارجو مساعدتي بانشاء صفحة خاصة على موقع موسوعة ويكبيديا حيث اني اجهل طريقة انشاء صفحة خاصة علما انها ستتضمن صورة وروابط للفيديو وكتابات متنوعة ... ارجو التفاعل مع راسالتي للاهمية القصوى ولك مني خالص الامتنان والتقدير — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Tariqqq (نقاشمساهمات) 13:13، 13 يونيو 2010 (ت ع م)


السلام عليكم أريد أستفسر عن حذف مقالة بعنوان واجبنا تجاه رسول الله كنت قد وضعتها أمس و حبذا لو شرحت لي شرح بسيط عن ماهية الموسوعة ويكيبيديا و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه أبو حمزة الأثري (نقاشمساهمات) 18:36، 13 يونيو 2010 (ت ع م)

مستخدم مثي للاهتمام

السلام عليكم، كيف حالك؟ أرجو أن تكون في تمام الصحة والعافية. ما رأيك بهذا المستخدم المثير للجدل، بصفحته الشخصية ومساهماته التخريبية؟ تحياتي. --عمرو بن كلثوم (نقاش) 18:38، 13 يونيو 2010 (ت ع م)

مكافئة تستحقها

{{بطل ويكيبيديا}}

لقد ساعدتني كثيرًا يا شرف الدين، وأفهمتني الكثير من الأشياء التي لم أكن أفهمها عندما كنت مستخدم جديد؛ لذلك أحببت أن أمنحك مكافئة تستحقها بجدارة. أتمنى أن أراها على صفحتك الشخصية. --Avocato (نقاش) 20:14، 15 يونيو 2010 (ت ع م)

إلى العزيز شرف الدين بخصوص تعديلي لصفحة القمص زكريا بطرس التي قمت بحذفها

العزيز السيد شرف الدين.

يسعدني أن أكتب إليك.

بخصوص مقالة القمص زكريا بطرس المتواجدة في الويكيبديا العربية رجاء خاص مراجعتها لحذف الانحيازات غير المنطقية. لقد قمت فعلاً بتصحيح ووضعت صفحة من عندي بعنوان "القمص زكريا بطرس" ولكنكم قمتم بحذفها.

أياً كان الرجاء ترجمة النسخة الإنجليزية من الصفحة فهي أكثر حيادية بكثير مما موجود حالياً في الصفحة: حيث يصور الأب زكريا على أنه شيطان. ولا إنسان شيطان، ولا ملاك. قل المعلومات المتوافرة عنه بدون أية ألفاظ تميل ناحية هنا أو هناك.

وشكراً،، — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Viewerindepth (نقاشمساهمات) 19:50، 19 يونيو 2010 (ت ع م)


  • يا أهلاً يا أهلاً، مرحبا بعودتك. مكانك خال يا رجل!. أرجو أن تكون بخير وأن تستأنف نشاطك كما عودتنا --غلام الأسمر (نقاش) 19:54، 19 يونيو 2010 (ت ع م)


النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.