نقاش المستخدم:Abdullah h1/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من فيصل في الموضوع منع لمدة 6 أشهر
أرشيف 2


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.


مبارك: رُفِعت صلاحيتك إلى مستوى مراجع تلقائيًّا

مرحبا Abdullah h1!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

مرحبًا عبد الله، أتمنى أن تكون الصلاحية مساعدة لك في تطوير عملك، وأحرص على عدم استخدامها بإعادة إنشاء أي مقالة مشطوبة أو في كتابة أي شأن غير ملحوظ أو غير مستوف للشروط، أتمنى كذلك أن تتجنبها في أي حرب تحريرية، واستعض بصفحات النقاش وزملائك عنها. يُمكنك التقدم لنيل صلاحية محرر بعد شهر من الآن، كذلك يُمكنك التقدم لنيل صلاحية مسترجع متى ما شئت. تحياتي. -- صالح (نقاش) 00:22، 2 ديسمبر 2021 (ت ع م)

بارك الله فيك Abdullah h1 (نقاش)

مبارك: رُفِعت صلاحيتك إلى مستوى مسترجع

مرحبا Abdullah h1!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مُسترجع. بهذه الصلاحية يمكنك استرجاع أي مساهمة بنقرة واحدة، وتستخدم هذه الصلاحية فقط في:

استرجاع المساهمات التخريبية أو التجريبية. استرجاع تعديلاتك ومساهماتك الشخصية. استرجاع تعديلات البوتات إذا كانت خاطئة.

ملحوظة: لا تستخدم الصلاحية في حالة الحروب التحريرية أو نزاع حول محتوى أنت طرف فيه، ولا تسترجع أي مساهمة لا تحتوي على تخريب واضح. إساءة استخدام الصلاحية قد يؤدي إلى سحبها منك. يمكنك الآن استخدام برنامج هغل، كما تستطيع إضافة قالب {{مستخدم مسترجع}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

عبد الله مرحبًا مُجددًا، أتمنى أن تساعدك الصلاحية في مكافحة التخريب البيِّن الذي يستهدف صفحات ويكيبيديا، لا تنس أن تطالع الملاحظات المذكورة أعلاه، ستساعدك على ألا تخطئ باستخدام الصلاحية، وأتمنى كذلك أن تتجنب استخدامها في أي حرب تحريرية. تحياتي. -- صالح (نقاش) 01:05، 2 ديسمبر 2021 (ت ع م)

بارك الله فبك، بلا شك. Abdullah h1 (نقاش)
وبك. تحياتي. -- صالح (نقاش) 04:05، 2 ديسمبر 2021 (ت ع م)

تنبيه!

مرحبًا، توقف عن استرجاعك لتعديلات الزميل باسم في مقالة الدولة العثمانية! طالما واجهت اعتراض على تعديلاتك يجب عليك طرح رأيك أولاً في صفحة نقاش المقالة أو بنقاش الزميل باسم. أي استرجاع آخر لك في هذه المقالة سأقوم بمنعك! -- Ajwaan ناقِشني 11:49، 8 ديسمبر 2021 (ت ع م)

التنبيه يوجه لباسم ليس لي ياختنا بارك الله فيك تعديلي صحيح ماعليه خلاف، وسبق ان جربت مسار النقاش مع هذا الشخص لكن عقليته متأخرة شوي يزعل اذا خطأناه، وما حصل في كومنز خير شاهد، عندما صححت ملفاته أوصى علي من يحظر حسابي! شر البلية ما يضحك، لذلك التنبيه هذا مرفوض (مردود). Abdullah h1 (نقاش)

غير صحيح، أنا إداري مُحايد في هذا النقاش، وأؤكد على تنبيه الزميلة شيماء، بأن لو كررت هذه التعديلات رغم وجود خلاف حولها، ستُمنع مُباشرة، وقد تعرض صلاحياتك للسحب. هذه ليست الطريقة الصحيحة للتعامل في ويكيبيديا، عندما تقوم بتعديل ويتراجع عنه أي مستخدم، هذا يعني بأن تعديلك محل اعتراض وخلاف، بالتالي المكان هو "نقاش المقالة" وليس إعادة نفس التعديلات وخلق حروب تحريرية. أرجو الاستجابة، لأن هذا التنبيه النهائي والأخير.--فيصل (راسلني) 12:29، 8 ديسمبر 2021 (ت ع م)

يا اخ فيصل وصل السيل الزبى انا في صراع مع هذا الشخص حول هذه المقالة منذ زمن بعيد وسبق لي ان طرحت ما لدي في نقاش المقالة وتدخل في الأمر طاهر ولا نتيجة، ولو اني على خطأ لالتمست له العذر ولكن الإضافة صحيحة بل إثرائية وتحديث لمحتوى الصفحة ويجعلها تتوازى مع جميع موسوعات العالم، هل يُرد العلم ويُستبدل بالجهل؟ عجبي!. Abdullah h1 (نقاش)

عزيزي، توقف عن وصف تعديلات المُستخدمين بالجهل، وأنت فقط تعديلاتك هي الصحيحة والسليمة، هُناك خلاف حول تعديلاتك، تناقش في نقاش المقالة، إعادة التعديلات مرفوض وغير مقبول.--فيصل (راسلني) 12:38، 8 ديسمبر 2021 (ت ع م)

تنبيه: تجاوز نطاق الأدب

مرحبًا عبد الله، هل تعتقد عندما تتجاوز نطاق الأدب تنتصر؟ أو تشعر بطعم الانتصار؟ يجب أن تحترم كل الزملاء الموجودين هُنا، وكل المتطوعين، حتى وإن أختلفت معهم بالرأي، تناقش بكل إحترام، رأيتك تكتب بعض الألفاظ غير المؤدبة في نقاش الزميل باسم، هذا الأمر لن أسمح به، تحدث بإحترام مع الجميع من فضلك. هذا تنبيه أخير ونهائي، أي مخالفات أخرى للأسف سيعرض حسابك للمنع.-- فيصل (راسلني) 14:27، 8 ديسمبر 2021 (ت ع م)

اولًا انا احترم الجميع، هل وجدنا تجاوب وحلول من النقاش؟ (لا) وجدنا ارشفة وقلة حيلة، لو ان فلان من الناس يتراجع ويضع سبب مقنع للتراجع لما وُجد الخلاف، ولو ان من يتراجع يتجاوب في صفحة النقاش لوصلنا لحل وانتهت المعضلة، لكن الحاصل لا هذه ولا تلك، خلك واقعي يافيصل لو بذلت مجهود قل هذا المجهود او كثُر ثم اضفته على صفحة ما بغرض التحسين، ومن ثم تراجع أحدهم عن ما اضفت، ثم لا هو ناقشك ولا هو قبل التعديل ولا هو اظهر لك اي بادرة على ان التراجع حدث لسبب حقيقي وليس انتصار للنفس او للتشفي، فهل هذا مقبول لديك؟ الحق انني لم اتعدى على شخص بعينه ولم يقع مني مثل هذا الخطأ ولله الحمد، ولكن انتم ترون ردة الفعل ولا ترون الفعل المُسبب لردة الفعل وهذا يُعد انحياز. على العموم الآن وانتم جميعكم شهود لنرى هل سيتم التعامل بشكل مقبول في مقالة خط عربي ام سيكون الوضع "ما اريكم الا ما ارى"!. Abdullah h1 (نقاش)

عزيزي عبد الله، مرة أخرى، وجود أخطاء من أي زميل أو تراجع غير مبرر من أي محرر، هذا لا يُبرر "تجاوز نطاق الأدب". حتى لو كان الحق معك، وتتحدث بهذا الشكل، فالحق سيكون عليك، بالتالي يجب أن تحترم الجميع هُنا.--فيصل (راسلني) 19:29، 8 ديسمبر 2021 (ت ع م)

منع لمدة يوم

مرحبًا عبد الله، للأسف وصلنا إلى مرحلة المنع، لأنك لا تُريد الاستجابة رغم كل هذه التنبيهات، إزالة النقاشات الموجودة في صفحة نقاشك مرفوضة تمامًا، يُمكنك أرشفتها، أما إزالتها فهو مرفوض، وسبق وأن نبهك الزميل الإداري دكتور طاهر حول الموضوع، وكررت الإزالة. بالتالي لدي خيار أخير وهو المنع حتى تستجيب، أرجو أن تعود بعد 24 ساعة بصفحة جديدة، وفهم أكبر للسياسات واحترام المجتمع العربي والاستجابة للتنبيهات. تحياتي لك.-- فيصل (راسلني) 22:10، 9 ديسمبر 2021 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي عبدالله لا يوجد سبب على حذف تعديلاتي على صفحة الازد والتي كانت بمصادر موثوقة اذا تكرر الامر سيصل الى المنع انظر سلوكيات العمل الويكيبيدي ==توضيح==

Hdjfhsgd (نقاش) 03:15، 10 ديسمبر 2021 (ت ع م)

اداري من جولي شيك😂 راجع صفحة النقاش تجد الاسباب، زد عليها انك تكرر المصادر بلا داعي، العبرة ليست في عدد المصادر (اذا زودت مصادرك هذا لا يعني ان القول سينتصر). تحياتيAbdullah h1 (نقاش) 22:37، 10 ديسمبر 2021 (ت ع م)

تنبيه جديد

مرحبًا عبد الله مُجددًا، أولاً مرة أخرى تحدث بإحترام مع جميع مستخدمي ويكيبيديا العربية. رأيتك بأنك تكتب لأحد المستخدمين بأنهُ "إداري من جولي شيك" وهذه العبارات بهدف التقليل من المستخدم، وعدم احترامه. وهذا الأمر غير مقبول. أخ عبد الله، من فضلك لا تتجاوز نطاق الأدب، لا نُريد أن نعود مرة أخرى للمنع لفترة أطول. ثانيًا، لاحظت بأنك "تُسيء" استخدام صلاحية "المسترجع"، أرجو أن تقرأ سياسة الاسترجاع، ما قمت به في هذا الاسترجاع مُخالف وإساءة. صلاحية المُسترجع تُستخدم فقط للتعديلات التخريبية، أما التعديلات الأخرى الخلافية أو غير الصحيحة، يُمكنك "الرجوع" عنها فقط. أرجو منك الاستجابة، أخ عبد الله. تحياتي.-- فيصل (راسلني) 22:46، 10 ديسمبر 2021 (ت ع م)

امزح مع الاخ كونه ليس اداري :)، التراجع صحيح لسببين:

  • الأول: محتواه خاطئ ولا يمت للنص اللي وضعه أسفله بصلة.
  • ثانيًا: فيه نقاش جاري بيني وبينه في صفحة النقاش حتى لا يتم لخبطة الصفحة.

تحياتي Abdullah h1 (نقاش) 23:17، 10 ديسمبر 2021 (ت ع م)

عزيزي عبد الله، لو تكرمت، ليس الجميع يتقبلون مزحك، وأيضًا ويكيبيديا ليس مكانًا للمزح، بالتالي أرجو من فضلك أن تتحدث في أمور متعلقة بويكيبيديا. بخصوص الاسترجاع الذي ذكرته لك فهو غير صحيح، يجب أن تعلم بأن هُناك فرق بين "الرجوع" وبين "الاسترجاع"، الاسترجاع يستخدم للتعديلات التخريبية بشكل قطعي فقط، والتعديل الذي وضعته لك ليس تعديل تخريبي بشكل قطعي، بالتالي كان يجب عليك استخدام زر "الرجوع" وتوضيح ذلك في ملخص التعديل سبب الرجوع. أقرأ سياسة الاسترجاع التي وضعتها لك. تحياتي.--فيصل (راسلني) 00:09، 11 ديسمبر 2021 (ت ع م)

لا عليك الاخ بساطه احمدي؛ وارسل الف ايموجي مثل ذا 😂 في صفحة النقاش. تحياتيAbdullah h1 (نقاش) 00:39، 11 ديسمبر 2021 (ت ع م)

وسام 3000 تعديل!

مرحبًا Abdullah h1!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 3٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--عادل (نقاش) 04:18، 19 ديسمبر 2021 (ت ع م)


منع لمدة أسبوعين

--علاء راسلني 16:40، 23 ديسمبر 2021 (ت ع م)

أتمنى منك خلال فترة الراحة، أن تُطالع ويكيبيديا:أدب وأيضًا ويكيبيديا:لا للهجوم الشخصي، ورُبما تطالع النسخ الإنجليزية منها. وتذكر بأنَّ أسلوب الحديث يجب أن يكون ضمن نطاق الأدب في ويكيبيديا، وحتى لو كنت تقصد المزاح أو الاستهزاء اللطيف مثلًا، فأنت لا تعلم البيئة أو المجتمع أو حتى معنى ووقع كلماتك على المستخدم الآخر، والتي قد لا يتقبلها نهائيًا، وقد تكون بالنسبة لك "شيء عادي" ولكن لغيرك ليست كذلك --علاء راسلني 16:47، 23 ديسمبر 2021 (ت ع م)

منع لمدة شهر

نصيحة: فَكِّر بهدوء خلال هذا الشهر وتعلم من أخطائك لتعود بصفحة جديدة. --Dr-Taher (نقاش) 20:12، 6 يناير 2022 (ت ع م)

طلب رفع المنع

هذا المستخدم الممنوع يطلب رفع المنع عنه:

ظلمٌ ظاهر، وسوء استخدام صلاحية بيّن {{نسخ:قبل الطلب|1=السبب}}

إن طلب رفع المنع عنك قد رفض للأسباب التالية:

للأسف عُدت مُجددًا بعد نهاية فترة المنع الأولى بنفس انتقامي، وأعمال عبثية، والمنع الأخير مُستحق، أرجو أن تعود بعد شهر بصفحة جديدة مع الجميع، وتُساهم بشكل جيد. ولو عُدت بعد شهر بنفس هذا النفس الانتقامي، والطلبات العبثية ستُمنع مرة أخرى ولمدة 3 أشهر، وقد تصل إلى منع دائم، وأرجو أن لا نصل إلى هذه المرحلة. تحياتي.

تم التعامل مع هذا الطلب من قبل الإداري: --فيصل (راسلني) 21:01، 6 يناير 2022 (ت ع م)

ياخي كيف يتم البدء بصفحة جديدة والطرف الأخر لا يزال قابع في نفس الصفحة!؟. يخوان انا معي الحق في صفحة الخط العربي (التي هي مدار الأمر كله)، اعطوني حقي في المساهمة اعطيكم حقوقكم لا ضرر ولا ضرار هذا الصح والواجب والمُفترض، بخصوص ميشيل اتنازل عن شكواه علمًا بأن لي الحق لكن قد يكون تدخل في الأمر من باب المحسوبية والمجاملة لذلك التمس له العذر نوعًا ما لكن كان من المُفترض خصوصا انه حاضر النقاش الذي دار بيني وبين صالح بأن يكون مُلم بالأمر من جميع جوانبه وحيثياته. عمومًا اتمنى رفع المنع الآن وسوف ابدأ بالصفحة الجديدة على ان ينتقل الكل إلى الصفحة الجديدة. Abdullah h1 (نقاش) 21:45، 6 يناير 2022 (ت ع م)

@علاء: @بندر: @صالح: @سامي الرحيلي: رأيكم في الحاصل؟ Abdullah h1 (نقاش) 23:49، 6 يناير 2022 (ت ع م)

كان هنا تهجما من المستخدم قمت بحذفه، ويمكن للزملاء الإداريين مطالعته لمعرفة سلوك هذا المستخدم. --Dr-Taher (نقاش) 00:20، 7 يناير 2022 (ت ع م)
للأسف لم تتعلم الدرس، وما زلت تواصل التهجم، وتحاول الظهور بمظهر البريء الذي يتآمر عليه من حوله! بعد تعليقك أعلاه، أنا مضطر لمنعك من تعديل صفحة نقاشك لحين انتهاء فترة المنع. --Dr-Taher (نقاش) 00:20، 7 يناير 2022 (ت ع م)

تنبيه أخير قبل المنع

مرحبًا عبد الله، للأسف بتصرفاتك الأخيرة كأنك تبحث عن المنع، وستحصل عليه لو استمريت بنفس هذا التهجم والعبث. أولاً يجب أن تعلم بأن التهجم بشكل غير مباشر، أو كما يُقال "من تحت الطاولة" فهو مرفوض، فلا تعتقد بأنك بهذه الطريقة تتجاوز السياسات بطريقة ذكية، أنت مخطئ تمامًا. طبعًا هُنا أتحدث على التهجم الذي وضعته في صفحتك. عمومًا، هذا تنبيه نهائي، أي تهجمات أو تجاوز نطاق الأدب في أي صفحة من صفحات ويكيبيديا أو تجاوزات ومخالفات لأي مقالة من مقالات ويكيبيديا، ستُعرض حسابك للمنع لمدة 3 أشهر هذه المرة، وصدقني لن أتردد بالقيام بالمنع لو لاحظت بأنك مستمر بالمخالفات والتهجمات والتجاوزات. ساهم بشكل محترم في المقالات والنقاشات، أما التهجمات غير المباشرة أو التشبيهات التي تظن بأنك تتجاوز السياسات بها، فهي مرفوضة وغير مقبولة. بالنهاية، كل مستخدم يُعبر عن تربيته وأخلاقه، وهذه الصفحات ستبقى للأرشيف قد تكون حتى بعد الممات، فلتجعل لك ذكرى طيبة. تحياتي.-- فيصل (راسلني) 20:49، 10 فبراير 2022 (ت ع م)

تنبيه

السلام عليكم ، من فضلك توقف عن العبث بمحتويات المقالات، والتهديد برفع شكوى، نحن لا نسيئ استخدام صلاحياتنا ، نحن نطبق سياسيات الموسوعة التي تنص على حماية الموسوعة من التخريب، ان ما تقوم به يعتبر تخريبا يمكن أن تعاقب عليه بمنعك من التعديل في الموسوعة بشكل مؤقت أو دائم. إقرأ هذه السياسة رجاءا ويكيبيديا:تخريب نريد منك أن تكون عضو مساهم في بناء الموسوعة وليس عضو مخرب. لا مكان هنا للآراء والأهواء الشخصية. Cyclone605 (نقاش) 02:51، 13 فبراير 2022 (ت ع م)

لا تقل للمُصحح مُخرب! اقرأ صفحتي للإطلاع👍 Abdullah h1 (نقاش) 02:53، 13 فبراير 2022 (ت ع م)

تنبيه

---- كريم (راسلني 📞) 05:17، 15 فبراير 2022 (ت ع م)

إذا كان ما إستعدته غير "موسوعي" والمحتوى الحالي موسوعي، فعلى الموسوعة السلام موسوعيًا!، يبدو أن هنالك مشكلة في فهم المُصطلح لديك👍 🙂 Abdullah h1 نقاش 05:28، 15 فبراير 2022 (ت ع م)

الحلّ لاستمرار الجدد

مرحبا عزيزي Abdullah h1،

شكراً على الاهتمام بمسألة الوافدين الجدد، هل تستطيع اطّلاعي على مقترحاتك؟ يمكنك مراسلتي عبر البريد الإلكتروني لو تكرّمت. تحياني -- الحبيب مهني (ويكيميديا) (نقاش) 09:31، 14 فبراير 2022 (ت ع م)

أهلًا بك أخ الحبيب مهني، بمشيئة الله، دعني أصغها بشكل جيد، حتى تصبح مُفيدة على أقل تقدير كفيد باك، إن لم تكن قابلة للتطبيق ويكيبيديًا. كوني تواجدت في الموسوعة كوافد فترة طويلة نسبيًا إن صح التعبير، فمريت بمعظم جوانب تجربة الوافدين، وبعض النقاط التي تحتاج تحسين حتى تُسهل تجربة الوافد. تحياتي 🙂 Abdullah h1 نقاش 11:13، 14 فبراير 2022 (ت ع م)

تنبيه

مرحبًا، سأتجاوز ما قمت به من إساءة في ملخص تعديل أحد المقالات لأحد الفئات أو الأطراف، لترى كم أنا حليم معك، ولترى أيضًا كم الفرص التي أمنحها لك، وأيضًا "نقاشاتك مزعجة" مع المجتمع، وآخر نقاش هو مع الزميل كريم، أسلوبك بالنقاش غير سليم، ومزعج، وعبثي، هذه السلوكيات تؤدي إلى المنع أيضًا ليس فقط التهجم أو تجاوز نطاق الأدب. وما تقوم به هو "عرقلة لسير عمل ويكيبيديا"، وهذا الأمر لن يكون مقبولاً، ولاحظ كم تنبيه غيري وصل لك، فأنا لست الوحيد. فلا تظن بأنك الشخص الوحيد على حق والباقي على خطأ. عمومًا، في كل مرة أتجاوز منعك لمنحك فرصة جديدة، لكن أعتقد تجاوزت كل الحدود وكل التنبيهات، أي تعليقات تُعيق سير عمل ويكيبيديا، أو تجاوزات نطاق الأدب واستهزاءات أو تعديلات غير صحيحة في المقالات أو العبث بكل أشكاله وأنواعه ستعرض حسابك للمنع لمدة 3 أشهر.-- فيصل (راسلني) 07:59، 15 فبراير 2022 (ت ع م) لا أُخفيك أنني قاب قوسين أو أدنى من ترك هذه الموسوعة، لا يوجد توافق بيني وبينكم الأهداف ليست الأهداف والتوجه ليس التوجه والتفاعل ليس التفاعل، الكثير من نقاط الإختلاف، ولا يجعلني ابقى حتى هذه اللحظة سوا المُقترح في صفحة الخط العربي، بمجرد أن تُصحح الصفحة سأغادر هذه الموسوعة، فأنا انظر لهذا التصحيح كحفر بئر سبيل أوجر عليه وعسى أن يُنفع به، وعفى الله عنكم أو عني لست أدري ولكن عفى الله عن الجميع. 🙂 Abdullah h1 نقاش 08:18، 15 فبراير 2022 (ت ع م)

تخريب

السلام عليكم، فضلاً توقف عن التعديلات التخريبية في بعض المقالات! ليس لدينا الوقت لإعادة مراجعة الصفحات المراجعة عشرات المرات بعدك. إذا كان لديك أي تعديلات مبررة وموثقة من المصادر ضعها أولاً في صفحة نقاش المقالة. فلا مكان هنا للعبث والأهواء الشخصية. بالتوفيق!--محمد صالح (نقاش) 09:47، 15 فبراير 2022 (ت ع م)

@محمد صالح:وعليكم السلام، ولماذا لم تتبع هذا المسلك عندما قمت أنت بالتعديل على الصفحة؟! فلا مكان للأهواء الشخصية أليس كذلك؟ سوف أطرح ما كانت الصفحة عليه في صفحة النقاش واتمنى ان القاك في ميدان النقاش ان كان ماقمت باضافته أنت أكثر دقة مما لدي، ودعنا نرى الحق في صف من؟ ومن ثم نتوافق على تعديلاتك الغير متوافق عليها!! 🙂 Abdullah h1 نقاش 09:55، 15 فبراير 2022 (ت ع م)

أولاً، أتمنى أن تكون لغتك أكثر لطفاً. ثانياً، التعديلات التي قمتُ بها ما هي إلا ترجمة للمقالات من اللغتين الإنجليزية والفرنسية الموثقتين وبإماكانك العودة إليهن، وليست اجتهادات مني! ثالثاً، ما المبرر إذن في حذف الصور من المقالات؟! وأخيراً، مر على تعديلاتك أكثر من محرر ومسترجع وجميعهم تراجعوا عنها باعتبارها تخريب! بالتوفيق --محمد صالح (نقاش) 10:09، 15 فبراير 2022 (ت ع م)
ولا يهمك، اعتذر عن الحدة، للعلم أنت لا ترى الصورة كاملة؛ من تتحدث عنهم موضوعهم آخر لا علاقة لهم بالمحتوى؛ يبدو أنك لا تعلم كيف تسير الأمور هنا، عمومًا كلامك يا اخي بارك الله فيك غير صحيح الإشكال ليس معك شخصيًا أو بلدك بشكل عام فلا تفهمه بهذه الطريقة، (بل التناول عامةً تناول تاريخي علمي بتجرد وموضوعية تامة) فالإشكال سلمك الله هو في المحتوى خاصةً في الصفحتين: "العربية السعيدة وجنوب الجزيرة العربية" أما بقية الصفحات التي حذفت منها الخارطة فذلك لأن الخارطة بالفعل غير صحيحة فمتى امتد الحكم السليماني إلى حدود مكة؟، إمارتهم يارعاك الله لم تتجاوز منطقة جازان وتخومها شمالًا وتهامة جنوبًا) هذا أمر، الأمر الآخر عندما تقول « ترجمة للمقالات من اللغتين الإنجليزية والفرنسية الموثقتين» أنا معك أن الموسوعات الأجنبية أكثر دقة بشكل عام، وزد عليها الموسوعة الألمانية خاصة في الجوانب التاريخية والانثروبولوجية، ولكن الصفحتين مدار الحديث هُنا ليستا ذات بال في تلك الموسوعات بل حتى هُنا إطلع على معلومات الصفحة، وأنما انازعك لهدف تصحيح المعلومات لا أكثر. عمومًا وحتى لاتظن أن الإشكال مع شخصك الكريم سوف أخرجك من الأمر إلا في حال الاعتراض، سأطرح ما لدي في صفحة النقاش وأعاننا الله ننتظر 3-5 سنوات حتى يتم التصحيح ماتشوف شر. 🙂 Abdullah h1 نقاش 10:52، 15 فبراير 2022 (ت ع م)

تنبيه أخير

مرحباً،

هذا تنبيه أخير بخصوص اختلاق نقاشات عبثية وتضيع وقت المتطوعين في الموسوعة.

المستخدمون موجودون هنا لهدف وحيد: بناء موسوعة. ويكيبيديا ليست منتدى ولا شبكة تواصل اجتماعي، بل هي مجتمع محكوم بإرشادات وسياسات تنظم عمله. وما تفعله له اسم وحيد فقط: الإزعاج.

أي نقاش عبثي قادم تفتحه، في أي صفحة، ولو رداً على هذا التنبيه، سأمنعك فوراً وبلا أي تردد. --Michel Bakni (نقاش) 17:28، 15 فبراير 2022 (ت ع م)

استبيان جارٍ حول مؤتمر ويكي عربية 2022

مرحبًا Abdullah h1/أرشيف 2،

استبيان جارٍ من قبل مجموعة مستخدمي الإمارات العربية المتحدة، يهدف إلى التعرف على تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية 2022»، الذي يُعمل على تنظيمه حضوريًا وعن بعد، كيف ينظر إليه، والتاريخ المتوقع، والمحتوى المنشود، والمخرجات، والأماني وغيرها من التطلعات. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى نهاية 20 فبراير (شباط) 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات.

-- صالح (نقاش) 00:46، 16 فبراير 2022 (ت ع م)

بارك الله جهودكم وعلى القوة 🙂 Abdullah h1 نقاش 06:04، 16 فبراير 2022 (ت ع م)

طرح مسودتك

علمت بأنك تبحث عمن يطرح مسودتك في الميدان، وقررت أن أساعدك، ولكن المسودة فيها كثير من التحفظات لدي إن شئت أخبرتك بها وإن لم تشأ طرحتها في الميدان كما هي.اباالحسن راسلني

ملاحظة:يجب أن تنقل المسودة لصفحة مستقلة مثل مستخدم:Abdullah h1/مسودة سياسة مجلس التحكيم، لتسهيل النقاش على المستخدمين.اباالحسن راسلني 15:10، 17 فبراير 2022 (ت ع م)

أهلًا اباالحسن وائل بارك الله فيك، على الرحب والسعة المُسودة بكل تأكيد قابلة للنقاش والتعديل فالهدف هو الفائدة، سأقوم بنقلها إلى الصفحة المشار إليها تحياتي 🙂 Abdullah h1 نقاش 15:26، 17 فبراير 2022 (ت ع م)

منع لمدة ثلاثة أشهر

أنت تُعاني من مُصيبة انعدام آداب النقاش والإصرار على الخطأ. لو كُنت لِسببٍ ما على صواب فإنَّ فُقدانك آداب النقاش المذكورة تجعلك فورًا الطرف المُخطئ، وهذا ما سيُوصلك إلى المنع الدائم. لو استشعرت مني عدم الرد فهذا ليس لقُصورٍ مني أو تكبُّر، بل لأنك أثبت لي ولغيري مرارًا وتكرارًا أنك لست أهلًا للنقاش وأنَّهُ لا يُوصل إلى نتيجةٍ معك وليس سوى مضعية للوقت واستنفاذٌ للجهود والأعصاب-- باسمراسلني (☎) 12:58، 18 فبراير 2022 (ت ع م)

ياخي لي طلب أخير عندك حدث كريم/كالفن بأن يضع (قالب بحاجة لمصدر) في مقالة بيتزا من باب الأمانة العلمية.

بلا شك أن أداب النقاش أهم من محتوى الموسوعة وجميع الحقوق، انا على كلامك لم أُحسن النقاش فمُنعت من سيحاسبك إذًا أم أنك لا تُخطئ وخطئك الذي جرى النقاش حوله "سقط سهوًا مع أداب النقاش" خطأٌ من بين العشرات ولكن أكثركم لا يَعدلون. بعضكم همه التواجد لا المحتوى، واتحدى ان يُثبت العكس بأن يُصحح محتوى المقالة، (لن تُصحح) على الرغم من اتضاح الأمر وإقرار الكثيرين بخطأ المحتوى، السؤال الحقيقي من منّا يُمثل جوهر فكرة الموسوعة ومن منّا مُدمن لا أكثر؟. ويح بعضكم ما أظلمه هذا وأنتم بايديكم سلطة افتراضية على موقع يُعد ليس ذا بال ولو فُصل الاتصال انتهى من الوجود، فكيف بكم لو أنكم ذوي مناصب حقيقية تديرون بها العباد.. سُبحان الله!. تقتلون القتيل وتمشون في جنازته تحت مظلة السياسات وكونكم حاملي الصلاحيات التي لا حد ولا إطار تشريعي لها. 😂 نحن ننتقد الأنظمة البوليسية ومن ثم نجد البوليس بين "الموسوعة" و"الحرة" 😂

استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر

مرحبًا، استبيان جارٍ من قِبل فريق ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر، يهدف إلى تنظيم وتصميم ورشات تتماشى مع المجتمع العربي من حيث توقيت تنظيمها، والمحتوى المرجوّ. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى 1 مايو 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا». ننتظر مشاركتك، مع خالص التحيات.-- Ajwaan راسلني 19:02، 16 أبريل 2022 (ت ع م)

منع لمدة 6 أشهر

-- Ajwaan راسلني 09:41، 4 يونيو 2022 (ت ع م)

  • شُكرًا للزميلة شيماء على منع هذا المستخدم لمدة 6 شهور، فهو منع مستحق تمامًا. أؤكد بأن لو أنشأت أي حساب لتجاوز المنع ستُعرض حسابك للمنع الدائم مباشرة، وأيضًا لو عدت بعد 6 شهور بنفس هذا السلوك وهذا العبث والتهجم ستعرض حسابك للمنع الدائم أيضًا.--فيصل (راسلني) 11:59، 4 يونيو 2022 (ت ع م)