نقاش المستخدم:Ammargharra

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

--Histolo2 13:29، 30 مايو 2008 (UTC)

المقال عن البسيخومتري[عدل]

أهلا بك في ويكيبيديا الموسوعة الحرة. أنا أحد مديري النظام في ويكيبيديا. نص المقال بسيخومتري منقول دون ترخيص عن موقع المركز القطري هذا النص عليه حقوق نشر لذا لا يصح وضعه هنا في ويكيبيديا. رغم أنني وسمت المقال بقالب الخرق قمت أنت بحذف القالب وإعادة وضع النص... هذا التصرف غير مقبول كان عليك أن تقوم بوضع طلب مراجعة بدلا من ذلك. بما أنك مستخدم جديد سأفترض حسن النية وأنصحك بقراءة قوانين ويكيبيديا خاصة عن حقوق النشر وأكتفي بهذا التنبيه إن قمت بإعادة مثل هذا التصرف قد يؤدي ذلك إلى منعك (وأرجو ألا يحصل ذلك). أعلم بوجود معهد غرة للتحضير للبسيخومتري لكن ليست ويكيبيديا المكان الملائم للدعاية عنه.

آمل أن نكسبك عضوا فعّالا في مجتمعنا وأن أرى مساهمات (من تأليفك) في المقالات المختلفة. --Histolo2 20:04، 8 يونيو 2008 (UTC)

الكساد الكبير[عدل]

لقد لاحظت وجود أسمك في مقالة الكساد الكبير ، المقالات ليست ملكنا فلا نضع أسمائنا عليها. وشكرا لمساهمتك.

مقالة امتحان البسيخومتري هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Ammargharra! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة امتحان البسيخومتري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة امتحان البسيخومتري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:58، 14 مايو 2010 (ت ع م)