نقاش المستخدم:Andy Zuhair

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 7 سنوات من Oudabot في الموضوع مؤتمر ويكي عربية 2017

مرحبًا Andy Zuhair، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

--  أسامة الساعدي  ناقش        18:16، 20 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ

مرحبا بك في ويكيبيديا[عدل]

مرحبا بك آندي في ويكيبيديا، الرجاء لا تترددي في الاستفسار عن أي شئ يواجهك في الموسوعة.نحن في الخدمة على مدار الساعة.تحياتي.Ravan (نقاش) 21:24، 19 أبريل 2015 (ت ع م)

Adnanzoom[عدل]

}} {{{ا}}}]  مساعدة و نصائح

مرحباً أهلاً بك معنا في ويكيبيديا ، آملين منك الاستفادة والإفادة. أرجو منك قراءة الملاحظات التالية، التي ستساعدك في البدء في التحرير بخطوات واثقة، وتجنبك فقد مقالاتك أو عمليات التحرير التي تنجزها جراء الحذف أو عدم القبول في حال مخالفة سياسات الموسوعة:

1-اقرأ رسالة الترحيب التي أرسلها لك زملينا الإداري أعلاه، واقرأ السياسات. اطلب منه المساعدة لفهم أي أمر غير واضح بإرسال رسالة لصفحة نقاشه.

2-اقرأ مقالات ويكيبيديا. مقالة واحدة يومياً تجعل منك مثقفاً وتزيد حماسك للتحرير والكتابة. اجعل المقالات المختارة والجيدة التي تظهر في الصفحة الرئيسية زادك اليومي لجرعة ثقافية دسمة.

3-حاول تحرير المقالات الموجودة قبل أن تبدأ بكتابة مقالات جديدة، تعلم منها كيفية التنسيق والصياغة.

4-قبل الشروع بإنشاء مقالة جديدة، ابحث في الموسوعة عن الموضوع الذي ستكتب فيه، فلربما كانت المقالة موجودة أصلاً، عندئذ يمكنك دمج ما ترغب بإضافته إلى المقالة الأصلية. حاول البحث باستخدام كافة الصيغ المحتمل وجودها، إليك الأمثلة التالية: جرينادا – غرينادا. مدينة عمان – عمان (مدينة). حكمة – حكمه – حكم. العبودية الحديثة – العبوديه الحديثه – عبودية حديثة.

5-راعِ علامات الترقيم وتنسيق ويكي. لا تنسَ التفريق بين الهاء والتاء المربوطة والياء والألف المقصورة في أواخر الكلمات، والهمزات.

6-تقبل آراء زملائك وملاحظاتهم التي قد يبدونها أو أي إجراءات قد يتخذونها بحق أعمالك، إذ لا بد أن يكون لهم مبررات. ناقشهم بهدوء وتعلّم منهم.

7-وأخيراً، لا تتردد في الاستفسار أو طلب المساعدة إن لزم الأمر. وأمنياتي لك بالاستمرارية والتوفيق. Adnanzoom نِقاشي

مقالات ليست مناسبة[عدل]

السلام عليكم

ليس من عادتي أن أحبط أصدقاءنا الجديدين في الموسوعة لكن طريقتك في المساهمة في الموسوعة لن تفيد في تطوير الموسوعة، أرجو منك مراجعة المقالات التي أنشأتها، وهي كما يلي:

@Ravan: ما هو رأيك؟ --Mahmoudalrawi (نقاش) 22:33، 29 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ

مقالات مترجمة[عدل]

أخي الكريم لاحظت أنك ترتكب أخطاء شديدة الفداحة عند تحرير المقالات لأنك تعتمد اعتماداً كلياً على ترجمة قوقل ولا تقوم بأي شيئ في المقابل ! وهذا لا يصح ولديك هذه المقالات كأمثلة على ما أقصد هنا وهنا وهنا وهنا وهنا وهنا وهنا وهنا وهنا , ويوجد المزيد , فهل أنت تقوم بذلك لأجل فترة انتقالية ومن ثم تعود لتعديلها مرة أخرى ؟ أم أن الهدف هو تحصيل أكبر عدد ممكن من التعديلات ؟ --K7d5 (نقاش) 22:37، 15 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

ترجمة آلية[عدل]

مرحبا؛ انت تقوم بإنشاء مقالات عن طريق الترجمة الآلية مما يُنتج مقالات سيئة لغوياً ولا فائدة منها ومليئة جداً بالأخطاء الرجاء التوقف عن هذه الطريقة، وإستبدالها بالترجمة الشخصية والبناء اللغوي المفهوم. مع العلم أن الترجمة الآلية ممنوعة في ويكيبيديا.--'''Mohammad Hajeer''' (نقاش) 23:10، 16 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

تنبيه[عدل]

--زياد ( ملفينقاشيراسلني ) 08:44، 24 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ قائمة الملاعب الأولمبية في الترياتلون[عدل]

تمت إضافة وسم على مقالة قائمة الملاعب الأولمبية في الترياتلون يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 22:32، 30 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

تنبيه[عدل]

--Opdire657 (نقاش) 01:27، 11 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

مؤتمر ويكي عربية 2017[عدل]

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --محمد عودة(ناقش !) 12:34، 11 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --Oudabot (نقاش) 06:14، 12 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ