نقاش المستخدم:Avocato/مارس 2012

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


طلب على ويكاموس

مرحبا محمد. طلب مني زكريا نسخ هذه الصفحة إلى ويكاموس من أجل تصحيح عمل سكريبت التحويل من ويكيبيديا إلى ويكاموس. باعتبار أن لديك صلاحيات إدارية هناك هل تسمح بالقيام بذلك؟ شكرا لك. --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:51، 29 فبراير 2012 (ت ع م)

  • السلام عليكم أخي محمد. أزل وسم البداية (أول سطر) ووسم النهاية (آخر سطر) من الصفحة في ويكاموس. مع شكري. --زكريا 00:50، 2 مارس 2012 (ت ع م)

مترجم

تحیاتی . هناک مترجم یعمل بالجافا تم صنعه و استخدامه من قبل احدد المحررین فی ویکیبدیا الفارسیة و هم المستخدم:ابراهیم. لاستخدام هذا المترجم یجب نسخ

importScriptURI("http://en.wikipedia.org/w/index.php?title=User:Elph/ArticleTranslator to Ar.js&action=raw&ctype=text/javascript");

المستخدم:فلان/common.js فی ای ویکی یراد الترجمة بها. علی سبیل المثال فی ویکی الفرنسیة انا اذهب الی Utilisateur:Elph/common.js و اضع

importScriptURI("http://en.wikipedia.org/w/index.php?title=User:Elph/ArticleTranslator to Ar.js&action=raw&ctype=text/javascript");

فی تلک الصفحة. فمن الان کل صفحة فی ویکی الفرنسیة اذهب الیها فی اعلی الصفحة اری مکتوب Translate Links to ar فعندما اضغط علی الtarnslate کل رابط یملک صفحة فی ویکی العربیة یترجم اسمه فوراً. هناک امکانیه اخری فی هذا المترجم و هی عندما اذهب الی صفحة ما قبل ان اضغط علی الtarnslate، اضغط علی الar و اکتب بدلاً منها fa (علی سبیل المثال) فالروابط بدلاً من ان تترجم الی العربیة، تترجم الی الفارسیة و هذا هو لحال ان اختار بدلاً من الar رمز کل ویکی اخری. مثلاً he للعبریة de للآلمانیةو الی آخر.

من الیوم اسعی ان انقل کل شیئاً اجده نافع من اللویکی الفارسیة الی العربیة--عباس 19:28، 1 مارس 2012 (ت ع م)

خذ لك وسامًا!

وسام التعاون
شكراً على تعاونك فى أبداء النصح والتعليم وائـل بـسـيـونـي«راسلني» 14:35، 2 مارس 2012 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا Avocato!! طبعا لم اقصد ذلك! وسأكون حذرا في المرة المقبلة واشكرك على تنبيهي. مستخدم:Neogeolegend 17:07، 4 مارس 2012 (ت ع م)

تأسف وأعتذار

أسف جداً أخي الكريم على كوني كنت لحوحاً للحصول على صلاحيات محرر الفترة الماضية..ولكني أنتبهت أنها عبأ ثقيل الأن وهناك من أعترض على حصولي عليها فأنا أفضل الحصول عليها بعد خبرة اكثر وأستحقاقي لها عن جدارة حتي لا يستاء أحد من ذلك...أرجوا منك اخي ازالت صلاحية المحرر وأرجاعي لمستخدم مؤكد..وسوف أقدم الشكر لأخي ((عباد))على ثقته الغالية بي ولكن لا أريد ان أسبب احراج لأحد..ومرة اخرى أسف على اضاعة الوقت فى هذا الأمر.وشكراً.--وائل بسيوني (نقاش) 17:37، 4 مارس 2012 (ت ع م)

شكراً أستاذي

ليس هناك كلام بعد الذي قلت شكراً لك ...وشكري لك هيا أن أكون عند حسن ظنكم بي وبدون كلام بل بأفعال..وليس بالجديد عليك فانا من أول يوم وانت تساندني وليس أنا فقط بل كثيرون...بجد مسئولية كبيرة عليكم...وشكراً مرة اخرى...--وائل بسيوني (نقاش) 20:06، 4 مارس 2012 (ت ع م)

لماذا تفعل هذا

لماذا تفعل هذا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Bedi (نقاشمساهمات) 23:31، 4 مارس 2012 (ت ع م)


السلام عليكم

لقد قمت انت برفض التعديلات السابقة على الإسم احمد في الموسوعة

(الحالي | السابق) 01:53، 31 أكتوبر 2011 Ciphers (نقاش | مساهمات) . . (2,391 بايت) (-782) . . (رفض ال‍3 تغييرات نصية الأخيرة واستعادة المراجعة 6971492 ل‍Avocato) (تراجع)

لقد قمت برفض التعديل التالي :

ظهر الاسم مرة في القرءان في السورة رقم 61 سورة الصف الآية رقم 6 على شكل نبوءة للنبي عيسى اليسوع

بالنص التالي :"وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ مُصَدِّقاً لِمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاة وَمُبَشِّراً بِرَسُولٍ يَأْتِي مِنْ بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءَهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُبِينٌ (6)"

و المعلومة صحيحة 100%

يا ترى ما سبب رفضك لهذه المعلومة ؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 202.72.191.26 (نقاشمساهمات) 04:54، 6 مارس 2012 (ت ع م)


اريد ان اشارك في كتابة مقالات متنوعة --لغوايدية ايمان (نقاش) 19:52، 6 مارس 2012 (ت ع م)

بوت للإحداثيات

السلام عليكم محمد،

أود أن أفوم بعمل بوت ينقل الإحداثيات من ويكيبيديا الانجليزية إلى العربية باستخدام الروابط التي تربط الصفحات من الانجليزية للعربية خصوصا أنني لاحظت أن بعض الصفحات المهمة لا تحتوي على تلك الإحداثيات(مثل صفحة المسجد الأقصى) و لكني قمت بإضافتها.

جدير بالذكر أن هذه المقالات ذات الإحداثيات تظهر على خرائط جوجل(العربية) حينما تختار Wikipedia layer.

في البداية كنت أفوم بهذا العمل يدويا(يمكنك إلقاء نظرة على مساهماتي) و لاحظت انه يمكن أن تتم ميكنة هذا الأمر.

ليست لدي خبره سابقة لعمل بوت لويكيبيديا و لكن لدي خبرة في استخدام لغة بايثون و أود أن أفوم بهذا الأمر.

ما رأيك في الفكرة؟ أحب أن أناقش الفكرة معك أو مع يهمه الأمر.

شكرا :) --Diaa Sami (نقاش) 23:32، 7 مارس 2012 (ت ع م)

تنبيه صغير

أهلاً محمد، كيف الحال؟ وددتُ فقط لفت نظرك إلى أن أحد المستخدمين الذين رفضت طلب حصولهم على صلاحيات المحرر سابقاً هنا، قد كتب للتو يسألك مجدداً عما إذا كان يُمكنه الحصول على الصلاحيات الآن، أتمنّى أن تجيبه هناك أو على صفحة نقاشه بعد مراجعة تعديلاته، حيث أني خشيت ألا تلاحظ ذلك نظراً لقيامي الآن بتصفيات وتعديلات كثيرة في الصفحة. تحياتي --عباد (نقاش) 19:29، 8 مارس 2012 (ت ع م)

الصلاحية

هاي محمد, 6 شهور و انا انطر الحصولة على الصلاحية بذلت كل جهدي لدي اكثر من 1000 الف مساهمة تعبت وانا صامت و ارء اشخاص جوء بعدي و حصول عليها .......؟؟؟ لا سبب سوا اني ضعيف في الكتابة هذا سوف يعالج في المستقبل....... انا الآن تعبت ......... سوف اخرج من الموسوعة و اترك لامخربين قريباًاذا لم احصل عليها لاني (لاعب جبدي) اريد انا اعرف هل يمكنك سحب الميزة اذا لم يعجبك كتابتي يمكنك ازالة الميزة مني سوف اخرج اذا لم احصل على الميزة قبل ابريل منذ شهر 12 و انا احنا عليك مر نصف سنة على وجودي هنا لا املك الميزة اتمنى الرد علي دون تجاهل --Maumed al sarif (نقاش) 22:57، 8 مارس 2012 (ت ع م)


شكرا يا أخ محمد إن شاء الله أول ما أحتاج مساعدتك حسأل عنهاو أكيد ححتاجها ......Alized8787 (نقاش) 08:32، 9 مارس 2012 (ت ع م)


شكرا لك أخي محمد.. فقدرنا أن نخدم هنا بلا أجر ولا نريد جزاءا ولا شكورا. وما يأتينا من الآخرين إلا جزء من عملنا هنا.. Muhends (نقاش) 16:31، 9 مارس 2012 (ت ع م)


Hello Mr. Aljaddawi, Someone keeps vandalizing the article of the lebanese actress.

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D9%86_%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9

Can you please lock the article, or just ban/block him?

Thank you very much for helping building the wikipedi in arabic language- — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 77.176.239.238 (نقاشمساهمات) 18:30، 9 مارس 2012 (ت ع م)

مريم ياغي

عزيزي محمد تم حجب مقالة مريم ياغي من قبلكم ونحن لدينا الوصلات الخارجية ارسلها الى حضرتكم مع الشكر

تم عقد قران الصحافي العراقي منتظر الزيدي على الاعلامية اللبنانية الانسة مريم ياغي يوم السبت في محافظـة النبطيـــة/ دير الزهراني ،وقد حضر حفل الخطوبة عـــــدد من اقرباء العروسين واصدقائهمـــا. وبذلك وقـــف الزيدي على اعتاب القفص الذهبي وهو في سن ال32..

ولم يعـــلن الزيدي عن موعد الزفاف الذي يامل ان يقيمه على ارض وطنــــه الحبيب العراق [1] — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه ميثم الزيدي (نقاشمساهمات) 20:36، 9 مارس 2012 (ت ع م)


السلام عليكم استاذ محمد انا انشأت موضوع حول دكتور احسان عز الدين الذي حذفته انت . انا قرأت الشروط ولكن لم اعرف كيف التطبيق . وهذا الدكتور يستحق ان يعرف عنه الجميع لا اعلم كيف يمكن ان تواصل معك بشكل مباشر لكي اوصلك لك وجه نظري ؟ شكرا لك ولجهودك تحياتي . --Homamazzam (نقاش) 22:24، 9 مارس 2012 (ت ع م)

ElphiBot

تحیاتی اخ محمد. لقد اوقفت البوت کما تفضلت انت. ماهی الاجرائات اللازمة لتشغیل البوت مرة اخری؟--عباس 04:30، 11 مارس 2012 (ت ع م)

laspav

السلام عليكم أرجو أن تعيد الاطلاع على ملفي للترشح، فقد قمت بالنصائح والتوجيهات التي طلبتهــا مني — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Laspav (نقاشمساهمات) 11:23، 11 مارس 2012 (ت ع م)

صلاحيات المحرر

السلام عليكم، أما بعد فأرجوك يا أخي أن تخبرني عن عدد المقالات التي يجب أن أصل إليها لأصبح محرر و قد قرأت ملاحظتك في صفحة طلبات السماحات ويكيبيديا:طلبات السماحات حيث أنني أنشأت عشرات المقالات و يمكنك رأيتها على صفحتي و أنا أعتذر عن عدم الكتابة في الشهر الفارط لانني كنت أنجز الفروض في تونس و أنا الأن أنجزت 4 مقالات في ثلاثة أيام و شكرا و إن الموسوعة فخورة بأعضاء مثلك في جودة المقالات و التدقيق في إبداء الأراء و شكرا --Mohatatou (نقاش) 17:23، 11 مارس 2012 (ت ع م)


السلام عليكم

قمت امس بأول مساهمة لي في ويكبيديا وذلك بتعديل جزء التاريخ الخاص بالنسخة العربية من مقالة سان مارينو ولكني وحدتها بلون عادي وليست بالاصفر كما هو متوقع كأول مشاركة ؟؟؟؟؟؟؟ --Beesan24 (نقاش) 17:09، 12 مارس 2012 (ت ع م)


Dear M. Gedawy I need some help

On it.wikisource the community likes bot-operated welcoming, but we'd like to know if it's possible to have the welcoming message signed by random names from it.source active users. If you need a list we'll set it up quite quickly. --OrbiliusMagister (نقاش) 18:24، 12 مارس 2012 (ت ع م) it:s:Utente:OrbiliusMagister

حذف تصانيف

أرجو التفضل بمسح التصانيف الفرعية الفارغة المتفرعة من (طب أسنان) أو السماح لي القيام بذلك مع الشكر الجزيل. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه أرسان عادل البياتي (نقاشمساهمات) 21:46، 12 مارس 2012 (ت ع م)

حذف تصانيف

السلام عليكم. التصانيف التي ارغب في حذفها لا تحتوي على أية مقالات. وهذه التصانيف هي: 1- باثولوجيا الفم (نقلت مقالاتها الى أمراض الفم) وسأنشأ صفحات تحويل لها 2- أسنان (نقلت مقالاتها إلى تخصصاتها في [تشريح الاسنان] وأنا أعمل جاهدا على انشاء صفحات تحويل للكلمات المرادفة (أسنان - سن - ضرس ..... الخ) 3- مادة سنية (نقلت مقالاتها إلى المادة السنية 4- معدات طب الأسنان (قريبا سأنشأ مقالا أو مقالات بعنوان (أدوات طب الأسنان) و (أجهزة طب الأسنان) وانشاء صفحات تحويل لها. أخي العزيز أرجو ارشادي حول الطريقة الصحيحة في تسمية التصانيف .أيهما الأصح (مادة سنية) أم (المادة السنية) وأيهما الأصح (تشريح الأسنان) أم (تشريح أسنان) وأيهما الأصح (اسنان) أم (أسنان) بالهمزة أم أن ما سبق غير ضروري مع الشكر الجزيل — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه أرسان عادل البياتي (نقاشمساهمات) 13:31، 13 مارس 2012 (ت ع م)

ElphiBot

تحیاتی. ماهو رایک؟--عباس 08:52، 14 مارس 2012 (ت ع م)

تحیاتی. ElphiBot یستطیع القیام بنقل الاحداثیات و هذا نموذج عمله.--عباس 14:36، 14 مارس 2012 (ت ع م)
هل لنقل الاحداثیات لازم ان اطرح الموضوع فی المیدان کما فعلت للتصانیف المعادلة؟--عباس 19:46، 14 مارس 2012 (ت ع م)
متی استطیع ان ابداء نقل الاحداثیات؟--عباس 19:57، 14 مارس 2012 (ت ع م)
اذا تسمح لی ارید خمسون تحریر للاطمینان من عدم وجود ای مشکلة فی الکود و مناسقته مع الویکی العربیة.--عباس 20:22، 14 مارس 2012 (ت ع م)
اجریت خمسون تحریر و الحمدلله لا توجد ای مشکلة و البوت متناسق تماماً مع ویکی العربیة کما یبدو. اشکرک مرة اخری. طالب لیلتک.--عباس 20:42، 14 مارس 2012 (ت ع م)

مرحبا، البوت يحدث بعض التشويش في المقالات التي تعرض أصلا احداثيات ولكن بقوالب أخرى ومثال ذلك : عين يوسف. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 13:36، 27 مارس 2012 (ت ع م)

تحیاتی اخ محمد. کتبت شیئاً هنا لصدیقی الوهرانی--عباس 14:34، 27 مارس 2012 (ت ع م)
تم تعدیل البوت--عباس 15:34، 27 مارس 2012 (ت ع م)

رد: تحية

يا هلا بالعزيز،
إن شاء الله أخي محمد سيكون ذلك، ننتهي مما أنشغلنا به عن ويكيبيديا أولا، وسنعود.
أعجبتني كثيرا "تبصرة التحرير" خاصتك، هل تمانع في اقتباسها منك؟ --شرف الدين () 05:05، 15 مارس 2012 (ت ع م)

بخصوص تصنيفات السياسين المصريين

السلام عليكم أخي محمد. أردت أن أستشيرك في هذه الأمور قبل القيام بها.

خذ لك كوب قهوة!

لم أخرب شيئا بس وجد نص لا يتلائم مع المقةلة فوضته في مقالة مستقلة ووضعت رابط المقالة مكانه بس ..!

إذا لم يكن عندك أي إعتراض ...! نحن المسلمين . نرى أنه من العيب وضع صور قرب او على المصحف الشريف او مع بعض أياته المعلومة هي هي لم أغيرها أو أحذفها إنما تم وضعها في رابط مستقلة يوجهك إلي المقالة امناسبة ...! ولد ببال (نقاش) 04:13، 16 مارس 2012 (ت ع م)

A cup of tea for you!

طيب ...! على رايك بس حبيت إحذف الصورة طيب يكمن تحذف الصورة التي بها أشخاص ...! بس طلب صغير وخلي العلومة زي ماهي ..يامدير ...! وآسفين على كل حال ...! ولد ببال (نقاش) 04:30، 16 مارس 2012 (ت ع م)

شكرا

خالص شكرى وتقديرى--ابراهيم احمد عامر (نقاش) 00:31، 17 مارس 2012 (ت ع م)

السلام عليكم أ/ محمد

أ/ محمد انا دخلت على صفحة أحد مرشحي انتخابات الرئاسة المصرية على ويكيبيديا ولقيتها مليانة بالتفخيم والدعاية ليه ومفيهاش أي موضوعية وكلها مدح فمدح فيه .. ولما قمت بمحاولة إضافة بعض من الرأي الأخر بالدلائل والمصادر واللينكات إلى جانب بقاء الرأي السابق .. لم يتم وضع إضافتي.. وللعلم الصفحة المقصودة هي صفحة حازم ابو اسماعيل شكرا لاهتمامك--Samir I. Sharbaty (نقاش) 05:28، 17 مارس 2012 (ت ع م)

تأكدت الآن من الإضافة وحفظ التغييرات .. لكن المستخدم محمد عودة قام بحذفها --Samir I. Sharbaty (نقاش) 13:54، 18 مارس 2012 (ت ع م)

اخ Avocato كلنا في النهاية نموت ولا يتبقى لنا سوى اعمالنا في الدنيا فأذا عملت عملا صالحا تلقاه — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 188.49.216.99 (نقاشمساهمات) 02:45، 19 مارس 2012 (ت ع م)

ارجو حماية مقالة أحلام (مغنية) لسبب تخريب متكرر من مجهولين ... و شكراً يا محمد. تعليق (انت ليش تحمي المقالة الي يطلب منك جو اخف بس جو مدير الموسوعة) --Maumed al sarif (نقاش) 19:58، 19 مارس 2012 (ت ع م)

حول أحد المحررين

أهلاً محمد، إن أحدهم يستمر بوضع رسائل في صفحة نقاشي حول موضوع منحه صلاحيات المحرر، ويَبدو أنك كنت رافضاً لمنحه الصلاحية لسبب ما، أتمنى لو تُطلعني على تفاصيل المشكلة بحيث أعرف ما يَتوجب عليَّ فعله. تحياتي --عباد (نقاش) 20:18، 19 مارس 2012 (ت ع م).

أهلاً عباد. أنا لست معارضًا لمنح المستخدم الصلاحية، بل قلت مرة ومرة ثانية أنه بحاجة لقضاء المزيد من الوقت يحسّن فيه من عربيته الركيكة ويصبح خلاله أهل للثقة التي تُمنَح على أساسها صلاحية المحرر (وهو الرأي الذي شاركني فيه أحد الزملاء). إلا أنني كثيرًا ما أفاجئ منه بتعديلات على هذه الشاكلة، أضف إلى ذلك أسلوبه غير الموفق في معالجة ما يطرأ بينه وبين زملاؤه بالموسوعة ([2]، [3])، كل هذا يجعلني أتهيّب منحه الصلاحية خشية الاتّهام بالتساهل في منحها وحرصًا على مصلحة الموسوعة، وأعتقد أن هذا نفس ما فعله باقي الإداريين الذين راسلهم طالبًا الصلاحية (وهو، بالمناسبة، قد راسل جميع إداريي الموسوعة)؛ مما ينفي أن المشكلة تقف عند Avocato (بخلاف ما يعتقد هو). أعود وأكرر أنني لست ضد منحه الصلاحية، ولن أعترض لو منحه غيري إياها، لكني لن أمنحه الصلاحية حاليًا ما لم أرى منه تغييرًا إيجابيًا. تحياتي لك.--Avocato (نقاش) 02:40، 20 مارس 2012 (ت ع م)

طلب صلاحيات المحرر

أخي العزيز Avocato: لقت قمت بتنسيق صفحة بعنوان اسنان أرجو منك الاطلاع عليها وهي تمثل جمعا لعدة صفحات سن ،ضرس ،التسنين ،ضرس العقل ،ديفيودونتيت ومنسقة بصيغ ويكي. أعتقد بأني قد بلغت المستوى المطلوب للحصول على صلاحيات المحرر أرجو منحي ايها أو توضيح ما يجب القيام به أكثر. كما أرجو القيام بمسح الصفات السابقة لكون مقالة سنان مقالة شاملة لكل المقالات السابقة ومفصلة أكثر. سأقوم بانشاء صفحات تحويل وتغيير لاسم المقالة اسنان لتصبح الأسنان(إنسان).اذا كان ما قمت به صحيحا فسأقوم بإعادة تنسيق صفحات أخرى. ولدي بعض الأسئلة: 1- أيهما الأصح في تسمية المقالة (أسنان) أم (اسنان) 2- أيهما الأصح صفحة شاملة يتضمن عدة مواضيع : مثال مقالة اسنان يتضمن المواضيع أسنان - ضرس العقل - مكونات الأسنان .....الخ أم فصل كل كلمة وكل مصطلح في مقالة مستقلة. 3- أيهما الأصح في تسمية التصانيف (طب الأسنان) أم (طب أسنان) مع الشكر الجزيل — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه أرسان عادل البياتي (نقاشمساهمات) 01:24، 21 مارس 2012 (ت ع م)

بخصوص ترجمة المصطلحات

السلام عليكم

الأخ الكريم محمد

أنا مهتم بإثراء الموسوعة في جانب ادارة الأعمال, و بالأخص جانب ريادة الأعمال "entrepreneurship" بالانكليزية, تواجهني مشكلة تعريب المصطلحات كثيراً و لا اعلم كيف اتغلب عليها, فالمصطلحات في هذا المجال لم تعرب بعد, مثال عن هذه المصطلحات Angel Investor, Seed Investor و غيرها الكثير. برأيك ما الحل لهذه المشكلة؟ علماً اني ارغب باثراء الموسوعة باضافة مقال لكل مصطلح من هذه المصطلحات. اتمنى مساعدتك --N2V (نقاش) 14:48، 21 مارس 2012 (ت ع م)

تسمية التصنيفات والمقالات

أخي العزيز محمد. شكرا لملاحظاتك. عند قيامي بتحول تصانيف (طب أسنان) إلى (طب الأسنان) منعت من ذلك تلقائيا حيث لا يسمح البرنامج بذلك. بالنسبة إلى ما اشرت إليه (ترشيح صفحة للحذف السريع)فلم أفهم المقصود بالضبط وما هي الصفحات الواجب حذفها؟ ولكن أستطيع طلب حذف المقالة سن لكون ما ذكر به ذكر في مقالة أسنان وكذلك حذف المقالة ضرس وديفيودونت تيت والتسنين وحذف التصنيفات الفارغة من المقالات (باثولوجيا الفم) و(أسنان) و(مادة سنية). وجدت صورا منشورة على الويكي الانكليزي والويكي العربي فهل هذا مسموح به؟ وشكرا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه أرسان عادل البياتي (نقاشمساهمات) 18:48، 21 مارس 2012 (ت ع م)

بوابة طب الأسنان

السلام عليكم. لماذا لا توجد بوابة تحت اسم طب أسنان ؟ بينما توجد بوابات (طب) و(صيدلة) و(طب بيطري). ارجو منك انشاءها مع الشكر الجزيل — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه أرسان عادل البياتي (نقاشمساهمات) 19:08، 21 مارس 2012 (ت ع م)

A cup of tea for you!

الإداريين فين فيه انت و عياد وكل واحد معقد أكثر من الثاني ...!

خلي طلي محذوف أحسن يجي من غيركم ...! بدون طلب ..! ...! ولد ببال (نقاش) 12:14، 23 مارس 2012 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم بعد التحية والسلم احمد الله عز وجل لوجودك هنا لكى ترشدنا لما فية الخير اخى الكريم حيث اننى اعمل فى مجال فن الطهى والسياحة واريد المساهمة فى مجال المطبخ بالمفهوم العلمى والصحيح وما اكتسبته من خبرة فى دول العالم التى مررت بها فارجو منك ارشادى كيف ابدا فى النشر هنا هل ابدا بالتعريبف بنفسى اولا ام ابدا بالتعريف فى اقسام المطبخ والاصناف وعادات الشعوب فى الطعام ارسل اليك اخى الكريم هذا الرابط لموقع الطهى الخاص بى [4] [5] اخى الكريم ارجو ان لا اكون قد اكثرت عليك فى انتظار ردكم الكريم مع خالص الشكر والتقدير والاحترام شريف ابراهيم --شريف ابراهيم (نقاش) 13:52، 23 مارس 2012 (ت ع م)

نقل

السلام عليكم يا صاح. همزة است همزة وصل. بارك الله فيك. --زكريا 16:55، 23 مارس 2012 (ت ع م)

طلب

تحیاتی اخ محمد. اطلب منک ان تجعلنی محرر لان بعض التغییرات التی اجریها فی دورة تجریب البوت لاتظهر و کما تعرف لجعل البوتات متانسقة مع العربی علی ان اجری بعض التعدیلات التجریبیة. تقبل جزیل شکری و احترامی--عباس 12:36، 26 مارس 2012 (ت ع م)

وضعت الطلب فی المکان المناسب کما امرتنی به--عباس 13:00، 26 مارس 2012 (ت ع م)
شکراً--عباس 13:46، 26 مارس 2012 (ت ع م)

stop your bot

please do not add interwiki to my user account, I do not wish that. -jkb- (نقاش) 20:49، 26 مارس 2012 (ت ع م)

please delete all interwiki your bot made. Thanks -jkb- (نقاش) 20:51، 26 مارس 2012 (ت ع م)

Please exclude namespace "Benutzer:" (User:...) from your bot on german wikipedia

Thank you, --Erzbischof (نقاش) 21:10، 26 مارس 2012 (ت ع م)


Your bot keeps inserting incorrect interwikis to nl and ru on en:white elephant and linked pages. I have removed these all twice now, but you keep inserting it. It is very frustrating to use a bot for such editwarring purposes. It don't think it is an 'automatical' thing, since I removed all interwiki's by hand. KKoolstra (نقاش) 11:05، 27 مارس 2012 (ت ع م)

Hi, My bot did that automatically, Any bot could do the same thing. Someone may put incorrect interwikis about white elephant in wrong page. I can't find where is the wrong page to fix it my self. Thanks for understanding.--Avocato (نقاش) 11:31، 27 مارس 2012 (ت ع م)

؟؟؟

انا مش بعمل اعلان عن حاجة ده مجهود سنة ونص من الشغل و لازم يستحق الذكر لانه محدش عمل شئ زى ده قبل كده لو مكنش يتذكر هنا هايتذكر فين ؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Ixacker (نقاشمساهمات) 12:26، 27 مارس 2012 (ت ع م)

Some baklava for you!

طيب أرشف النقاش بدل ماهو جالس كذا ...! أنا بطلت من الطلب ..! ولد ببال (نقاش) 12:32، 27 مارس 2012 (ت ع م)

Some baklava for you!

المخجل أنه انا الوحيد اللي اكثر مقالات و مساهمات و ومكمل المدة و لم أحصل على الصلاحيات لاكن اللي فوقي حصل واللي تحتي حصل وكلهم في قله من المساهمات و المقالات ..! هذا ماهو مخجل هذا فيه إن ولد ببال (نقاش) 12:49، 27 مارس 2012 (ت ع م)

A cup of tea for you!

طيب ماشي و لا تزعل ...!

شكراً لتجاوبك معي ..! ولد ببال (نقاش) 13:15، 27 مارس 2012 (ت ع م)

مرحبا

أرجو حذف هذه [6] مستخدم:Neogeolegend 22:55، 27 مارس 2012 (ت ع م)

Bot edits on ns:2

This kind of edits is generally controversial, most of major wikis doesn't allow bots to edit the "user" namespace. Since global bot flag is meant for uncontroversial edits you clearly went out of global bot scope. So, I'm oficially asking you to sto editing namespace #2 everywhere, editing it only with a clear local consensus. Otherwise I will be force to remove you global bot status which seems, to me, the worst option. Best regards. --Vituzzu (نقاش) 23:49، 27 مارس 2012 (ت ع م)

Acording to the bot request and permission on pt.wp, your bot can only edit on article and categorys namespace, so please revert your edits and avoid user namespace. Alchimista (نقاش) 23:56، 27 مارس 2012 (ت ع م)
Hello. I'm so sorry for doing interwiki works on "User" namespace, I meant to do this only on Arabic Wikipedia! I can't understand how this been here too. I already stop it yesterday. I assure you that this will not happen again. Best Regards.--Avocato (نقاش) 10:33، 28 مارس 2012 (ت ع م)

شكرا

شكرا لك، سيدي العزيز. نعم، طالت المدة، غير أنها مقتضيات العمل. الآن أنا في إجازة، أقوم بدراسة بعض المواضيع الطبية (أن تكون طبيبا يتطلب منك دائما دراسة التقنيات وطرق العلاج الحديثة) باللغات الإنكليزية والألمانية والفرنسية وغيرها، غير أنني أحن دائما إلى لغة الضاد، فلا يمكنني عدم التفكير في مسمى مرض ما باللغة العربية، فإن لم أجده على ويكيبيديا، حاولت بقدر المستطاع إضافته، دون أن أنسى طبعاً شاغلي الأول وهو دراسة التقنيات وطرق العلاج الحديثة. شكرا لك وطاب يومك.--الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 14:44، 28 مارس 2012 (ت ع م)

طلب مساعدة

مساء الخير اخ محمد . اخي انا بحمد الله قد اتممت اليوم ماقد بدأته من كتابة مقالات المتعلقة بأعلام الولايات الأمريكية في يناير من سنة 2012 واليوم وبعد قرابة الشهرين قد اتممت هذا العمل وهذا هو القالب

ولكن تواجهني مشكلة واتمنى ان تساعدني في حلها وهي اضافة هذه الأعلام إلى صفحات مقالاتها الموجودة والخاصة بالعلم انظر لهذا http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%81%D9%84%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A7 فكيف بإمكاني اضافة العلم المراد به الى صفحة الولاية وتزويدها بوصلة العلم وتقبل مني اطيب التحيات اخ محمد --HARRY (نقاش) 12:05، 30 مارس 2012 (ت ع م)

شكرا على المساعدة اخ محمد وبارك الله فيك --HARRY (نقاش) 13:38، 30 مارس 2012 (ت ع م)

الخلیج

تحیاتی اخ محمد. بداء نقاش بویکیبدیا الفارسیة لحذف الinterwiki بین مقالتین الخلیج العربی فی ویکی العربیة و خلیج فارس فی ویکیبدیا الفارسیة بحجة ان اسم الخلیج العربی اسم مزور. اردتک ان تکون علی اطلاع بهذا الموضوع و ان کان من الممکن الرد بامماثل. ساضعک علی خبر لآخر التحولات فی ذلک النقاش.--عباس 19:54، 30 مارس 2012 (ت ع م)

اخی محمد فی کل اللغات توجد مقالة باسم الخلاف على اسم الخليج العربي هل تعرف بان ماهو اسم هذه المقالة فی الفارسی؟ تزویر اسم الخلیج الفارسی هذا هو الاسم. عندهم الحیادیة یعنی انک تنتمی للحقیقة و هم یزعمون الحقیقة هی علیک ان تنتمی للفارسیة. اقترح ان اطرح الموضوع فی المیدان حول امکانیة الرد المماثل--عباس 18:12، 31 مارس 2012 (ت ع م)

بوتات

أهلاً بكم. أرجو مساهمتكم في هذا النقاش الخاص بطلبات البوت . --Helmoony (نقاش) 11:41، 31 مارس 2012 (ت ع م)

محمد، هل يمكنك أيضاً نشر هذا القالب {{مركبات كيميائية على أسماء أماكن}} على الصفحات المعنية عبر بوتك ؟ --Helmoony (نقاش) 13:43، 31 مارس 2012 (ت ع م)
أنا هنا [7]. --Helmoony (نقاش) 16:41، 31 مارس 2012 (ت ع م)
أنا هنالك.[8]. --Helmoony (نقاش) 16:59، 31 مارس 2012 (ت ع م)

إستبدال إسم صفحة

السلام عليكم، أما بعد فقد أنشأت صفحة متحف الآثار الفرنسية و بعد ذلك قد لاحظت أنني أخطئت في إسم الصفحة حيث كتبت "متحف الآثار الفرنسية" و الأحسن هو "متحف الأثار الفرنسية" لأنني لاحظت أن كل الصفحات التي موضوعها المتاحف مكتوبة بحرف"أ" لذلك أريد أن أسألك كيف يمكنني أن أحول إسم الصفحة و شكرا. Mohatatou (نقاش)Mohatatou 12:55، 31 مارس 2012 (ت ع م)

تم--عباس 17:47، 31 مارس 2012 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.