نقاش المستخدم:Bakkouz/أرشيف5

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
→ [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] |
أرشيف String Module Error: Match not found
| [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] ←


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

تفعيل حسابي

تحية طيبة هل يمكن تفعيل حسابي Prismoa لأن الولوج له لم يعد ممكن. شكرا لك على تعاونك

رد:MaraBot

الجواب ساهل، الطبري ولد في مدينة تقع حاليا في إيران. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 16:11، 30 مايو 2015 (ت ع م)

ومن قال بأنه إيراني، ومن قال بأن الأندلس إسبانية ؟ هذا الربط لا يعني الانتماء وانما يعني وجود علاقة. من فضلك توقف عن الاسترجاعات. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 16:25، 30 مايو 2015 (ت ع م)

وما المانع. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 17:05، 30 مايو 2015 (ت ع م)
الحمد لله أنه يشبه الرابط العجيب فقط (وإنك العجيب مرغوبا فيه في بعض الأحيان). ربط المقالات بالبوابات لا يغير التاريخ ولا الجغرافيا ولا حتى السياسة فلا داع لتضخيم الأمر فوق حجمه. أرجو أن لا يفسد الاختلاف للود قضية وسأترك المقالة على ما استرجعته فقط إن كنت لا تريد أن يغيرها البوت مستقبلا فأضف {{لا لربط البوابات المعادل}} في آخر المقالة. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 17:39، 30 مايو 2015 (ت ع م)

تهنئة برمضان، شهر الرحمة

تهنئة بشهر رمضان
أظلنا شهر رمضان المبارك، جعله الله شهر عِزَةٍ ونَصِرٍ للحق. وفقنا الله وإياكم لصيامه وقيامه وتقبله منا ومنكم، وكل عام وأنتم بخير. --Dr-Taher (نقاش) 04:57، 19 يونيو 2015 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في يوم ويكيبيديا العربية الحادي عشر

--بو حسين (راسلني) 23:45، 21 يونيو 2015 (ت ع م)

مقالة ابن راهويه

أنا في مهمة يا سيدي، إذ أنني اكتشفت للتو زر مساهمات المستخدم وإذ بي أرى الكثير من تعديلاتي استرجعت وحسب رأيي بلا وجه حق للأسف. مهمتي أن أحدث الأشخاص الذين استرجعوا تعديلاتي فردا فردا. تخيل أنك تعمل عملا دؤوبا يذهب كثير منه سدى لأن أشخاصا قرروا عدم استحقاقية عملك للتواجد في ويكيبيديا؟ ألن يحزنك ذلك؟ هذا ما حصل معي حسب ما رأيت. رأيت تعديلك لمقالة إسحاق بن راهويه بعد أن أضفت إليه أنا بعض الإضافة من سير أعلام النبلاء. إضافات بسيطة من مصدر مفتوح كالكتاب الآنف الذكر وقد قمت بتعديل شكل المقال ودمجت سطورا مع بعضها إلى آخره. في غمرة تعديلي لذلك المقال أسقطت التالي منه "روى عن ابن عُليَّة، وابن عيينة، وابن مهدي، وعبدالرزاق، وغيره" سؤالي لك يا سيدي -أمدك الله بالعافية- هل استدعى تغييري استرجاعا؟ أما كان من الأولى إبقاء إضافاتي واسترجاع ما أسقطته (سهوا)؟ هلا أخبرتني أين أخطأت في إضافاتي لتستدعي استرجاعا؟ لقد أضفت للمقالة شيئا يسيرا عن مكان وفاته وبعضا ممن سمع عنهم والآن باسترجاعك فقد ذلك.

إن كنت لا زلت ترى وجوب استرجاعك، أريد أن أستمع لتعليل منك، أما إن كنت لا ترى ذلك، يا حبذا لو عدت واسترجعت ما عدلته أنا في المقالة، لا أريد أن أبدأ حرب تحرير مع أي شخص هنا.--متسامح (نقاش) 04:05، 5 يوليو 2015 (ت ع م)

أهلا أخي

أهلا أخي بكوز كل عام وأنت بخير. أنا من اللغويين وأحفظ 20 جزءا من القرآن. أشكرك على رسالتك أعرف ذاك الكلام جيدا. فعل الأمر يبنى على حذف حرف العلة من آخره نحو امش وارم أما فعل الأمر فتثبت ياؤه وهو هنا منصوب بفتحة ظاهرة على آخره لأنه سبق بأداة نصب هي أن. تحياتي لك--Avicenno (نقاش) 08:46، 14 يوليو 2015 (ت ع م)

تنبيه

قيامك باسترجاع تعديلات صحيحة للبوت مثل هنا سيؤدي لمنعك من التعديل لفترة زمنية؛ لا تسترجع تعديلات البوت أبدا إلا لو كانت خاطئة. --Meno25 (نقاش) 12:36، 14 أغسطس 2015 (ت ع م)

Arabic image descriptions of Aya images?

Hi! I saw that you uploaded the Aya series images (File:Aya-22.png). It's good that they have English descriptions! Are you interested in adding Arabic language descriptions for these images as well? WhisperToMe (نقاش) 15:07، 21 سبتمبر 2015 (ت ع م)

بدر الدين ابن جماعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لماذا قمت بإلغاء تعديلي في مقالة بدر الدين ابن جماعة؟ المفروض عند استرجاع اي تعديلات تكتب السبب. ابن كثير ليس له مصدر، وابن القيم استحالة يكون من تلاميذه، والمصدر المضاف له ناقص ولا يمكنني الإطلاع عليه والتأكد من صحته.

قال الشيخ ابن حجر الهيتمي في كتابه الفتاوى الحديثية ما نصه: "وإياك أن تصغي إلى ما في كتب ابن تيمية وتلميذه ابن قيم الجوزية وغيرهما ممن اتخذ إلهه هواه وأضله الله على علم وختم على سمعه وقلبه وجعل على بصره غشاوة فمن يهديه من بعد الله، وكيف تجاوز هؤلاء الملحدون الحدود وتعدوا الرسوم وخرقوا سياج الشريعة والحقيقة فظنوا بذلك أنهم على هدى من ربهم وليسوا كذلك ".

وقال أيضا ما نصه: "ولا يغتر بإنكار ابن تيمية لسنّ زيارته صلى الله عليه وسلم فإنه عبد أضله الله كما قال العز بن جماعة، وأطال في الرد عليه التقي السبكي في تصنيف مستقل، ووقوعه في حق رسول الله صلى الله عليه و سلم ليس بعجيب فإنه وقع في حق الله، سبحانه وتعالى عما يقول الظالمون والجاحدون علوا كبيرا، فنسب إليه العظائم كقوله: إن لله تعالى جهة ويدا ورجلا وعينا وغير ذلك من القبائح الشنيعة".

سلام.--BiKaz (نقاش) 20:27، 25 سبتمبر 2015 (ت ع م)

صديقيBakkouz

اسمعني في مقدمة صفحتك هل المذكور هو انا جاوبني--Iraq ahmed (نقاش) 16:13، 8 أكتوبر 2015 (ت ع م)

السلام عليكم اريد ان اكون محرر واريد ان نكون اصدقاء

السلام عليكم اريد ان اكون محرر واريد ان نكون اصدقاء

وسام!

الوسام العام
لم اجد كلام يصف احترامك وحكمتكك وبالتوفيق دائما و فتططور باذن الرحمن A.ElShazly (نقاش) 11:49، 7 نوفمبر 2015 (ت ع م)

السلام عليكم .كتبت الكثير من الرسائل ولكن مامن احد رد على اسئلتي اريداجوبة على بعض الاسئلةkh kh (نقاش) 19:45، 15 نوفمبر 2015 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

تصويت

مشكلة في تحديد مصدر الصورة ملف:Hidayatalsari.jpg

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ ملف:Hidayatalsari.jpg. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

--جار الله (راسلني) 19:19، 9 مارس 2016 (ت ع م)

ترشيح مقالة محمد الحرفوشي

عزيزي Bakkouz السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،، لقد رشحت مقالة محمد الحرفوشي كمقالة جيدة، حيث أخذت عملية تطويرها و تحسينها أكثر من ثلاث سنوات، نأمل منكم التصويت على المقالة حيث رأيكم يهمنا. خالص تحياتي لكم،، --Ibn khouzaa (نقاش) 07:41، 12 يونيو 2016 (ت ع م)

Hmodjoseph@gmail.com

📞

اريد إضافة صفحه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد قمت بإضافة صفحة وتحتاج إلى توقيعك نامل منك المساعدة في إضافة الصفحة على الويكيبيديا وشكرا

حي التجزئة رقم 4بالعمارية ولاية المدية

السلام عليكم أريد ان اتعرف على أصدقاء جدد ولكن كيف؟;)129.45.108.158 (نقاش) 19:49، 18 أغسطس 2016 (ت ع م)

أنا أحب ويكيبيديا كثيرااااا:):*129.45.56.151 (نقاش) 22:24، 18 أغسطس 2016 (ت ع م)

أنا أحب ويكيبيديا كثيرااااا:):*129.45.56.151 (نقاش) 22:30، 18 أغسطس 2016 (ت ع م)أنا أحب ويكيبيديا كثيرااااا:):*129.45.56.151 (نقاش) 22:30، 18 أغسطس 2016 (ت ع م)

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017

مؤتمر ويكي عربية 2017

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --محمد عودة(ناقش !) 12:35، 11 أبريل 2017 (ت ع م)

وين انت

لماذا لا ترد علي الاسئلة هذه مشكلة

دعوة

دعوة

مرحبًا، كونكَ تحملُ صلاحية مراجع، تمت دعوتك للمُشاركة في النقاش الدائِر حول هذه الصلاحية وذلك لأهميته. مع التحية -- عَلاء راسِلني 21:20، 12 ديسمبر 2017 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة

حذف سريع لـ ويكيبيديا:صناديق المستخدم/ابتسامات

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ويكيبيديا:صناديق المستخدم/ابتسامات التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 14:30، 16 يوليو 2018 (ت ع م)