نقاش المستخدم:Flash boy

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من Ashraf.ACF في الموضوع ويكيبيديا "جلام"

تغيير اسم المستخدم[عدل]

السلام عليكم، لاحظت أنك غيرت اسمك من Flash boy إلى Flash Boy يمكنك أن تغيره ليظهر كما تريد في سجلات تواريخ الصفحات وصفحة أحدث التغييرات، توجه إلى ويكيبيديا:تغيير اسم المستخدم، ربما تود تغييره إلى اسم عربي . تحياتي.--محمد أحمد عبد الفتاح 18:07، 13 أكتوبر 2008 (UTC)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة صورة:نادي العين.svg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ صورة:نادي العين.svg. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور أنظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد حملت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو ان تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود اية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا.

من أي موقع موقع النادي مثلا ؟ ، تحياتي Antime •(نقاش) 15:26، 11 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

مقالة معدل أطر بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Flash boy! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معدل أطر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة معدل أطر في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:28، 7 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أميغا[عدل]

ويكي مرحبا، Flash boy! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أميغا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:44، 17 سبتمبر 2010 (ت ع م)

اسبوع الرسوم المتحركة[عدل]

اخي شكرا لك علي انك تريد ان تعمل اسبوعا للتحريك ولكنني قمت بالفعل بالبدأ في واحدة الواد الجرئ (نقاش) 08:32، 9 أبريل 2011 (ت ع م) وارجو ان تأتي وتقول (مع) في صفحة التصويت حتي يتم عمل الاسبوع صفحة التصويت

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Flash boy هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)


العراق![عدل]

أخي الكريم ، أبدأ حالياً حملة شعواء لتطوير و إضافة المقالات عن العراق ، أصابتني الغيرة من نشاط بعض المستخدمين عن بلدانهم و حزنت حين رأيت أنه لا مقالة بغداد ولا العراق مختارة !! لذا فكرت في بدء حملة شاملة لتطوير بوابة العراق و تطوير المقالات المهمة و إضافة ما ينقص منها إلى الموسوعة و ترتيب المقالات السيئة منها ، نحن شعب عريق لا يليق بنا أن تكون المقالات المتحدثة عنا بهذا السوء. أية مساعدة مرحب بها و نحتاجها بشدة.تحياتيRavan (نقاش) 14:59، 11 يونيو 2011 (ت ع م)

مرحبا بك في ويكيبيديا ومشروع ويكي العراق![عدل]

مرحباً بك معنا !

أنا أحد المحررين العراقين هنا، لذا إن كان لديك سؤال لا تتردد بسؤالي في صفحة نقاشي أو طرح سؤالك في هذه الصفحة أو في الميدان. أتمنى أن تقرر البقاء في ويكيبيديا والمساهمة في مشروع ويكي العراق وأن تصبح أحد المحررين هنا. هذه بعض الوصلات المهمة:

لا تنس توقيع تعليقاتك في صفحات النقاش بكتابة (~~~~). أهلا بك!

مبادرة تغريدات في الإمارات[عدل]

صديقي، ألق نظرة على مبادرة تغريدات، هل أنت مهتم بالمشاركة؟ --Bassemنقاش 18:18، 15 مايو 2012 (ت ع م)

ويكيبيديا "جلام"[عدل]

مرحبا، نحن مجموعة من المستخدمين الويكيبيديون في الإمارات العربية المتحدة تسرنا دعوتك للمناقشة وتحضير اجتماع، "جلام"، إن أحببت المشاركة الرجاء وضع توقيعك هنا.--Ashraf.ACF (نقاش) 06:48، 26 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Flash boy،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.