المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.

آدم صباغ

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يناير 2016)

آدم صباغ ممثل وعارض أزياء ورياضي ورب أعمال لبناني ويعمل الآن من خلال نيويورك ولوس أنجيلوس.

تخرّج بماجستير علوم سياسية من الجامعة اللبنانية - كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية ويحضر لدكتوراة في العلوم السياسية في نيويورك.

ربح مسابقة جمال الرجال Mr Lebanon Manhunt International وMr Arab وسمّي "Renaissance Man" في مسابقة Manhunt International. ظهر في عدد من الأفلام الدعائية والتسويقية وظهر في عروضات فنية للأزياء والموضة في فرنسا والبرازيل وأوكرانيا وإسبانيا وروسشيا واليابان.

انتقل إلى الولايات المتحدة حيث يقيم في نيويورك ولوس أنجيلوس، ولعب دور الدكتور Kevin Hourani في المسلسل التلفزيوني The Bay: The Series ومثّل في دور مهم في الفيلم Mansion of Blood. وسيقوم بدور رئيسي في فيلم Rampage.

هو رياضي بارع خصوصا في الفروسية. كما أنه يجيد السباحة، والملاكمة وsnowboarding. يتكلم عدة لغات منها العربية والفرنسية والإنجليزية والروسية كما أنه بعمل في برامج خيرية عدة مثل الإيدز، وسرطان الأطفال والمجاعة في أفريقيا. اشترى سيارة "بورش" كانت لـ David Beckham بمبلغ 270 ألف دولار. يملك والده مستشفى في لبنان. ظهر في العديد من المجلات والمحطات التلفزيونية مثل E!, TMZ, Fox, ABC, People, Star, OK وجريدة Daily Mail البريطانية

وصلات خارجية[عدل]

Lebanonfilm.png
هذه بذرة مقالة عن ممثل لبناني أو ممثلة لبنانية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.