بعض المعلومات هنا لم تدقق، فضلًا ساعد بتدقيقها ودعمها بالمصادر اللازمة.
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.

آسلوغ

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Commons-emblem-issue.svg
بعض المعلومات الواردة هنا لم تدقق وقد لا تكون موثوقة بما يكفي، وتحتاج إلى اهتمام من قبل خبير أو مختص. فضلًا ساعد بتدقيق المعلومات ودعمها بالمصادر اللازمة. (مارس 2018)
الملك هيمر وآسلوغ

آسلوغ (بالإنجليزية: Aslaug) هي محاربة في القرن التاسع ميلادي تعرف عليها عندما أصبح راغنار لوثبروك تحت إمرة الملك الذي يحمي الآلهة فقام الملك بإرسال راغنار لوثبروك الي الشمال وعندما تفاوضوا طلب ملك الشمال أن يبقى هناك أحد كضمانة له فقام راجنار بأبقاء أخيه رولو.[1]

وعند ذهابهم الي الشجرة الكبيرة لمح أحد أصدقاء راجنار آسلوغ وهي عارية فهناك حدثت مشاكل عندما اتو صديقات آسلوغ وطلبو من راجنار لوثبروك أن ي ستسمح منها فطلب منها أن تأتي عارية ومرتدية ملابسها وجائعة و ليست جائعة و وحدها أو معها.

فأتت مرتديه ملابس تظهر ملامح جسمها وتأكل التفاح ومعها كلبها الرائع فهناك حدثت ممارسة الجنس أول مرة فقال له ابنه بيورن لا تفعلها مره اخرى وإلا سأ خبر لاغريثا فا في الثانية قال لي آسلوغ لا لن تفعليها مجددا ف في اليوم الثاني قالت له أن ابنك في بطني ومن هناك تزوجو راجنار و آسلوغ

المراجع[عدل]

  1. ^ Jurich، Marilyn (1998). Scheherazade's sisters: trickster heroines and their stories in world literature (الطبعة 1. publ.). Westport, Conn.: Greenwood Press. صفحة 160. ISBN 9780313297243. 
Draig.svg
هذه بذرة مقالة عن ميثولوجيا بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.