آسلوغ

يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
هذه المقالة اختصاصية وهي بحاجة لمراجعة خبير في مجالها.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
آسلوغ
Aslaug Sigurdsdatter (بالدنماركية) عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
ظهر في
جزء من
معلومات عن البيئة
الاسم المستعار
Kraka[1] عدل القيمة على Wikidata
الجنس
لون الشعر
الأب
الأم
الزوج
الأبناء
الملك هيمر وآسلوغ

آسلوغ (بالإنجليزية: Aslaug)‏ هي محاربة في القرن التاسع ميلادي تعرف عليها عندما أصبح راغنار لوثبروك تحت إمرة الملك الذي يحمي الآلهة فقام الملك بإرسال راغنار لوثبروك الي الشمال وعندما تفاوضوا طلب ملك الشمال أن يبقى هناك أحد كضمانة له فقام راجنار بأبقاء أخيه رولو.[2]

وعند ذهابهم الي الشجرة الكبيرة لمح أحد أصدقاء راجنار آسلوغ وهي عارية فهناك حدثت مشاكل عندما اتو صديقات آسلوغ وطلبو من راجنار لوثبروك أن ي ستسمح منها فطلب منها أن تأتي عارية ومرتدية ملابسها وجائعة وليست جائعة ووحدها أو معها.

فأتت مرتديه ملابس تظهر ملامح جسمها وتأكل التفاح ومعها كلبها الرائع فهناك حدثت ممارسة الجنس أول مرة فقال له ابنه بيورن لا تفعلها مره أخرى وإلا سأ خبر لاغريثا فا في الثانية قال لي آسلوغ لا لن تفعليها مجددا ف في اليوم الثاني قالت له أن ابنك في بطني ومن هناك تزوجوا: راجنار وآسلوغ.

المراجع[عدل]

  1. ^ وصلة مرجع: https://books.google.se/books?id=_FaIDwAAQBAJ&lpg=PT141&dq=asl%C3%B6g%20kraka%20crow&pg=PT141#v=onepage&q=asl%C3%B6g%20kraka%20crow&f=false.
  2. ^ Jurich، Marilyn (1998). Scheherazade's sisters: trickster heroines and their stories in world literature (ط. 1. publ.). Westport, Conn.: Greenwood Press. ص. 160. ISBN:9780313297243. مؤرشف من الأصل في 2019-12-08.