المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

آي فيلمز ميديا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
آي فيلمز ميديا
آي فيلمز ميديا جروب
معلومات عامة
التأسيس
المقر الرئيسي
موقع الويب
المنظومة الاقتصادية
الشركة الأم
iFG
الصناعة
إنتاج الأفلام
المنتجات
أهم الشخصيات
المالك
أحمد عبد الحافظ

أي فيلمز ميديا جروب شركة للإنتاج التلفزيوني تأسست في العاصمة المصرية القاهرة في العام 2009، حيث تخصصت في إنتاج الأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية ولها إنتاجات متنوعة أخرى.

قدمت الشركة عددًا كبيرًا من البرامج التليفزيونية والأفلام الوثائقية والتقارير الإخبارية التي عرضت على الشاشات العربية كشبكة ART وشبكة الجزيرة وشبكة القنوات المتخصصة المصرية، وشبكة تليفزيون الحياة وبرس تي في وغيرها من القنوات المحلية والعالمية.

وسعت الشركة من نطاق خدماتها فأدارت الحملات الإعلانية وأنتجت الأفلام الدعائية حيث قدمت خدماتها للوكالات الإعلانية الكبرى، وكذلك الوزارات والهيئات الأحزاب والشركات المحلية والعالمية التي خططت لها الشركة حملاتها الدعائية ونفذتها.

مع مطلع العام 2014 وفي إطار خطط توسعية انتقل مقر الشركة الرئيسي إلي الجمهورية التركية ليصبح العمل تحت اسم الشركة الجديد iFG Media Group وليبدأ انطلاق أعمال الشركة في المملكة العربية السعودية، كما توجت الشركة شراكتها في تركيا مع وكالة Arter أحد أكبر الوكالات الإعلانية في تركيا.

إنتاج الأفلام الوثائقية[عدل]

إنتاج السلاسل الوثائقية[عدل]

إنتاج البرامج التلفزيونية[عدل]

إنتاج الحملات الإعلانية[عدل]

إنتاج البرامج الإذاعية[عدل]

إصدارات مطبوعة[عدل]

  • 2010 مجلة فُرجة
  • 2013 مجلة رائد أعمال

وصلات خارجية[عدل]