هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

أخوات كاملات

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أخوات كاملات
(بالإنجليزية: Perfect Sisters)الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
Perfect Sisters - Movie Poster.jpg
معلومات عامة
الصنف الفني
جريمة درامي
تاريخ الصدور
11 أبريل 2014 (2014-04-11) (كندا)
مدة العرض
98 دقيقة
اللغة الأصلية
مأخوذ عن
مشروع مدرسي: كيف تقتل أمك
البلد
موقع التصوير
الطاقم
الإخراج
ستانلي بروكس
السيناريو
فاب فيليبو
أدم تيل
الراوي
بوب ميتشل
البطولة
التصوير
ستيفاني ويبر بيرون
الموسيقى
التركيب
روبن كاتز
صناعة سينمائية
المنتج
جولييت هاغوبيان
داميان غانتشيفسكي
التوزيع
غرافيتاس فينتشورس

أخوات كاملات (بالإنجليزية: Perfect Sisters) عرف في المملكة المتحدة بإسم أخوات مميتات (بالإنجليزية: Deadly Sisters) هو فيلم جريمة درامي كندي تم إنتاجه في سنة 2014، هذا الفيلم من إخراج ستانلي بروكس وبطولة أبيجيل برسلين و جورجي هينلي و ميرا سورفينو، قصة الفيلم مبنية على حادثة مقتل الكندية ليندا أندرسون في سنة 2003 من قبل إبنتيها.

القصة[عدل]

قصة الفيلم تتكلم عن الأختين ساندرا أندرسن و وأختها التي تصغرها بعام بيث أندرسن والتي تعشن مع أخيهم الغير الشقيق بوبي ذو السبع أعوام مع والدتهم صاحبة ال44 سنة ومدمنة الكحول ليندا. يزور ليندا في البيت عدة عشاق لها يقومون بمعاملة أطفالها بقسوة، ساندرا و بيث تداوم في المدرسة الإعدادية ولا تستيطعان حل مشكلة إدمان والدتهم على الكحول وبسبب ذلك يقمن مع بعض من أصدقائهن بالتخطيط لقتلها ويأخذوا بقية مالها، تخطط ساندرا وبيث مع صديقهما جستن و أشلي لدعوة ليندا إلى مطعهما المفضل وثم تخديرها هناك وأخذها إلى حوض إستحمام في شقة وثم إغراقها هناك ليعتقد أنها أقدمت على الإنتحار. بعد قيامهم بهذا تشعر ساندرا بتأنيب الضمير فيما لا تبالي بيث بذلك، يتم إرسال الأختين إلى خالتهم فيما يتم إرسال بوبي إلى والده، لا أحد إعتقد أن ساندرا وبيث كانا وراء مقتل والدتهما، فالكل إعتقد أنها بقيت في الحوض بينما كانت مخمورة. ساندرا وبيث تصبحن مشهورات في مدرستهم بعد موت والدتهم ولا أحد يقوم بالكلام ضدهن، أحد أصدقاء ساندرا القدامى يبدأ بالإعتقاد أن ساندرا وبيث كانا وراء مقتل والدتهما وأنها لم تكن حادثة، فيقوم بإبلاغ الشرطة بعد أن يجد دليل على قتل ليندا، تعترف ساندرا بعد ذلك ويتم الحكم على ساندرا وبيث بالسجن ل10 سنوات وبعدم تواصلهن مجدداً.

البطولة[عدل]

  • أبيجيل برسلين بدور ساندرا أندرسن وريتشل هانلي بدور ساندرا الصغيرة، وهي الأخت الكبرى وفتاة شقراء، مع ذلك فهي تبدو أذكى من على ما تبدو، ربما هي جميلة لكن في داخلها هي قادرة على القتل.
  • جورجي هينلي بدور إليزابيث "بيث" أندرسن ولاورا هنلي بدورها وهي صغيرة، الأخت الصغيرة، تبدو أكثر سمار من شقيقتها وتصبغ شعرها بالأسود.
  • ميرا سورفينو بدور ليندا أندرسن، أم مدمنة كحول، تقوم بمواعدة عدة رجال وتدعوهم إلى منزلها، تقوم بمعاملة أطفالها بقسوة.
  • جيمس روسو مدمن كحول وأحد عشاق ليندا.
  • روستي شويمر بدور الخالة مارثا، شقيقة ليندا الغنية.
  • زوي بيلكين بدور أشلي صديقة ساندرا المقربة.
  • جيفري بالارد بدور جستن روس عشيق بيث.
  • ستيفان جيمس بدور دوني عشيق ساندرا.
  • زاك سانتياغو بدور المحقق سانتياغو غيتس.
  • سبنسر بريسلين بدور ابن ديريك ابن مارثا.
  • غيب ستيدل بدور بوبي الشقيق الأصغر.

التقييم[عدل]

حصل الفيلم على تقييم 27% في موقع الطماطم الفاسدة وعلى 44% في موقع ميتاكريتيك، ذكر النقاد أن الفيلم لم يكن درامي وفعال وطفولي أكثر من كونه واقعي، وأنه تقليد نوعا ما لفيلم مخلوقات الجنة الذي أنتج في سنة 1994.[1]

مراجع[عدل]

وصلات خارجية[عدل]