أعمال جوار أمريكا

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أعمال جوار أمريكا
معلومات عامة
البلد
التأسيس
1978 عدل القيمة على Wikidata
النوع
المقر الرئيسي
موقع الويب
nw.org (الإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
المنظومة الاقتصادية
الصناعة
المنتجات
CounselorMax
Organizational Assessment Services
Success Measures
Training
Financial Capability
Financial Coaching
الإيرادات والعائدات
الدخل التشغيلي
US $312,437,291 (FY 2015)

شركة إعادة استثمار الجوار ، التي تتعامل مع إعادة استثمار الجوار ، هي منظمة غير ربحية مستأجرة من الكونغرس تدعم تنمية المجتمع في الولايات المتحدة وبورتوريكو. تقدم المنظمة المنح والمساعدة الفنية لأكثر من 240 منظمة تنمية مجتمعية. توفر إعادة استثمار الجوار أمريكا التدريب للعاملين في مجال الإسكان والتنمية المجتمعية من خلال معاهد التدريب الوطنية التابعة لها.[2] منذ عام 2007 ، قامت شركة إعادة استثمار الجوار بإدارة البرنامج الوطني لتقديم المشورة بشأن التخفيف من حدة حبس الرهن.[3]

تضم شبكة إعادة استثمار الجوار أكثر من 240 منظمة تنمية مجتمعية تعمل في المجتمعات الحضرية والضواحي والريفية في جميع أنحاء البلاد.

يتكون مجلس إدارة إعادة استثمار الجوار من نائب وزير الإسكان والتنمية الحضرية ، وهو عضو في مجلس محافظي نظام الاحتياطي الفيدرالي ، وعضو في مكتب المستشار الرئيسي للمراقب المالي للعملة، ونائب رئيس مجلس الإدارة الفيدرالي مؤسسة تأمين الودائع وعضو مجلس إدارة الاتحاد الوطني للائتمان . رئيسة مجلس الإدارة هي النائب الأول للمراقب المالي للامتثال وشؤون المجتمع، السيدة غروفتا جاردينر.

انظر أيضا[عدل]

  • الباب 24 من قانون اللوائح الفيدرالية

ملاحظات[عدل]

  1. ^ "قاعدة بيانات معرفات البحث العالمية" (بالإنجليزية). Retrieved 2020-06-09.
  2. ^ "Training and Professional Development - NeighborWorks America" en. مؤرشف من الأصل في 2019-07-05. اطلع عليه بتاريخ 2020-01-06. {{استشهاد ويب}}: الوسيط غير صالح |script-title=: بادئة مفقودة (مساعدة)
  3. ^ "Foreclosure Mitigation Programs - NeighborWorks America" en. مؤرشف من الأصل في 2019-12-30. اطلع عليه بتاريخ 2020-01-06. {{استشهاد ويب}}: الوسيط غير صالح |script-title=: بادئة مفقودة (مساعدة)

روابط خارجية[عدل]