المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

إدوارد ويفل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)


إدوارد ويفل
المسلسل ون بيس
الملف الشخصي
الأقارب إدوارد نيوجايت ابوه
معلومات النشر
الظهور الأول في المانغا الفصل802
الحلقة 751
المبتكر إيتشيرو أودا
الصوت بواسطة كوزو شايوا

إدوارد ويفل هو أحد شخصيات انمي و مانغا ون بيس و هو التشيبوكاي السابع و ابن اللحية البيضاء كما يدعي ، و يعرف باسم اللحية البيضاء الصغير ، و كانت المكافأة السابقة التي على رأسه هي 480.000.000 بيلي قبل ان يصبح تشيبوكاي ، و قد ظهر بعد هزيمة دونكيهوتي دوفلامنجو.

مظهره[عدل]

هو شخص طويل جدا و لديه عضلات كبيرة جدا و بارزة و قدماه نحيلتان ، و يضع ضمادة على انفه ، و لديه اعين دائرية صغيرة ، و لديه شارب كبير و طويل لونه ابيض يشبه شارب اللحية البيضاء ، و لديه أيضا جرح مخيط على عنقه و شعر طويل جدا يصل إلى اسفل ظهره لونه أشقر ، و هو يرتدي بنطال لونه اسود و أيضا يرتدي درع كبير على صدره يوجد عليه شعاره الخاص ، و يمتلك ويفل جروح مخيطة أخرى في جسده و مظهره بشكل عام يشبه مظهر اورز ، و هو يحمل معه رمحه المشابه لرمح اللحية البيضاء ، أيضا جسده مشعر.

شخصيته[عدل]

ادوارد ويفل شخص غبي جدا و هو دائما يسعى ليثبت انه ابن اللحية البيضاء و دائما يسأل والدته العجوز عن ذلك ، و هو يكره طاقم قراصنة اللحية البيضاء و قد دمر جزء كبير منهم وحده و يقول بأنه الابن الوحيد للحية البيضاء ، و هو يسعى خلف لوفي أيضا كي يصل إلى ماركو قائد الفرقة الاولى لقراصنة اللحية البيضاء ، و هو يطيع اوامر والدته ، و أيضا يسعى لقتل مارشال دي تيتش لينتقم لوالده لكن امه لا تسمح له بذلك و تقول بان انتقامه لن ينفع.

علاقاته[عدل]

باكين[عدل]

السيدة باكين هي والدة ويفل و هي من تتحكم بويفل و تعتبر نفسها حبيبة اللحية البيضاء و زوجته و هي تبحث عن المال مع ابنها و تكره قراصنة اللحية البيضاء و تعتبر نفسها مع ابنها عائلة اللحية البيضاء الوحيدة و هما يخططان للقضاء على ماركو.

مونكي دي لوفي[عدل]

لا يمتلك ويفل أي علاقة بلوفي و لم يلتق به حتى لكن باقتراح من والدته بدا بالبحث عن لوفي كي يصل منه الي ماركو.

مارشال دي تيتش[عدل]

ويفل يكره مارشال دي تيتش أو اللحية السوداء لإنه قتل والده اللحية البيضاء وهو يرغب بقتله لكن والدته اقترحت بان انتقامه لن ينفعهم بشيء.

حكومة العالم[عدل]

مكافأة ويفل السابقة هي 480.000.000 بيلي و قد كان خطر على حكومة العالم و قد قتل الكثير من المدنيين عكس والده ، لكن لم يعرف كيف أصبح تشيبوكاي.

قوته[عدل]

لم يعرف الكثير عن قوته لكن كما ذكر الادميرال كيزارو فإن قوته تشبه قوة اللحية البيضاء في شبابه و هذا يعني انه يمتلك قوة جبارة و مدمرة و قد تمكن من القضاء على 16 طاقم قراصنة متحالف مع اللحية البيضاء بدون اصابة واحدة حتى ، و هو يحمل رمح كبير معه و يبدو انه قوي جدا، و هو أحد اقوى شخصيات ون بيس.

هوامش[عدل]

  • ويفل يعتبر آخر تشيبوكاي يظهر بعد السنتين
  • ويفل يمتلك اعلى مكافاة سابقة بين جميع التشيبوكاي بإستثناء ميهوك الذي لم تظهر مكافأته حتى الآن.