هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
هذه الصفحة لم تصنف بعد. أضف تصنيفًا لها لكي تظهر في قائمة الصفحات المتعلقة بها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

إسماعيل غنام

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يوليو 2018)

إسماعيل غنام (مواليد 6 يونيو عام 2000 )، هو لاعب كرة قدم مصري . يلعب في مركز المهاجم الثاني مع نادي جوبيو الإيطالي . ومنتخب مصر للشباب تحت عشرين سنة [1] وقد بدأ اللاعب مسيرته منذ الصغر في المحلة حيث التحق بأكاديمية ناصر النني والد محمد النني في الرابعة من عمره . رفض نادي المحلة طلب الزمالك المقدم بشراء اللاعب بعد مباراة ودية جمعت الفريقين ، قبل أن يرفضوا طلب الإسماعيلي كذلك ، رغم وعد مدرب الإسماعيلي للشباب انذاك بتصعيده للفريق الأول إذا تمت الصفقة. مسؤولو نادي المحلة قاموا بتصعيد اللاعب ليشارك في فريق مواليد عام 98 بدلا من المشاركة مع فريق مواليد عام 2000 . سفر اللاعب لإيطاليا والظروف هناك منعت اللاعب من الذهاب للاختبار في نادي اكسلسيورالهولندي [https://www.filgoal.com/articles/293844 1] . بعد استقراره في إيطاليا لعب لنادي فالكو الإيطالي قبل أن يشاهده وكيل لاعبين شهير يدعى لويجي وقع اللاعب للوكيل وبعد فترة وقع عقدا مع نادي فروزينوني لمدة موسم ليلعب لفريق الشباب هناك ثم في النهاية انتقل لنادي جوبيو في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي.[2][3]

'

مصادر[عدل]

  1. ^ "منتخب مصر تحت 20 سنة لكرة القدم". ويكيبيديا، الموسوعة الحرة. 2017-12-24. 
  2. ^ NORZ. "Ghanam esmail JUBA - Carriera - stagioni, presenze, goal - TuttoCalciatori.Net - ✅". www.tuttocalciatori.net. اطلع عليه بتاريخ 15 يوليو 2018. 
  3. ^ "L'AS Gubbio 1910 ha acquistato a titolo definitivo l'attaccante Juba Esmail Ghanam -". ZONACALCIOFAIDATE.IT (باللغة الإيطالية). 2017-09-23. اطلع عليه بتاريخ 15 يوليو 2018. 
Ramesses II on chariot.png
هذه بذرة مقالة عن حياة شخصية مصرية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.
Categorisation-hierarchy-top2down.svg
هذه الصفحة غير مصنفة. أضف تصنيفًا لها لكي تُدرج في قائمة الصفحات المتعلقة بها. فضلًا احرص على تخصيص التصنيف قدر الإمكان، وتجنّب إضافة التصنيفات العامة. (يوليو 2018)


وسوم <ref> موجودة لمجموعة اسمها "https://www.filgoal.com/articles/293844"، ولكن لم يتم العثور على وسم <references group="https://www.filgoal.com/articles/293844"/> أو هناك وسم </ref> ناقص