ابق قريبا

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
ابق قريبا
النوع جريمة ، دراما
قصة ثلاثة أشخاص يعيشون حياة مريحة ويخفي كل منهم أسرارًا مظلمة لن يشك بها حتى الأقرب منهم ؛ ميغان ، أم عاملة لثلاثة أطفال ؛ راي ، المصور الوثائقي الواعد في يوم من الأيام ، عالق الآن في وظيفة مسدودة تقضي على الأطفال الأثرياء المهووسين بالمشاهير ، وبروم ، المحقق الذي لا يستطيع التخلي عن قضية باردة لشخص مفقود. لورين ، صديقة قديمة من ماضي ميغان ، تقدم بعض الأخبار الصادمة التي ستؤثر على الشخصيات الثلاث. مع عودة الماضي ليطاردهم ، ويهددهم بتدمير حياتهم وحياة من حولهم .
إخراج دانيال أوهارا
بطولة كوش جامبو،  وجيمس نسبيت،  وريتشارد ارميتاج،  وإدي آيزارد،  ويوسف كركور  [لغات أخرى]‏،  وسارة باريش  تعديل قيمة خاصية (P161) في ويكي بيانات
البلد المملكة المتحدة  تعديل قيمة خاصية (P495) في ويكي بيانات
لغة العمل الانجلزية
عدد المواسم 1
عدد الحلقات 8
مدة الحلقة 45 دقيقة
قائمة الشخصيات كوش جامبو

جيمس نيسبيت

ريتشارد ارميتاج

إدي إيزارد

جو جوينر

يوسف قرقور

سارة باريش

دانيال فرانسيس

آندي أوشو

بيثاني انطونيا

راشيل اندروز
الموزع نتفلكس
الإصدار
القناة نتفليكس  تعديل قيمة خاصية (P449) في ويكي بيانات
عرض لأول مرة في 31 دجنبر 2021
بث لأول مرة في 31 ديسمبر 2021  تعديل قيمة خاصية (P580) في ويكي بيانات
IMDb.com صفحة البرنامج  تعديل قيمة خاصية (P345) في ويكي بيانات

ابق قريبا (بالإنجليزية: Stay Close)‏ هو مسلسل قصير جريمة دراما من بطولة جيمس نسبيت،ريتشارد أرميتاج وإدي آيزارد.تم عرضه على نتفليكس في 31 ديسمبر 2021 وهو مساسل من 8 حلقات.[1] تدور احدثه عن ثلاثة أشخاص يعيشون حياة مريحة ويخفي كل منهم أسرارًا مظلمة لن يشك بها حتى الأقرب منهم ؛ ميغان ، أم عاملة لثلاثة أطفال ؛ راي ، المصور الوثائقي الواعد في يوم من الأيام ، عالق الآن في وظيفة مسدودة تقضي على الأطفال الأثرياء المهووسين بالمشاهير ، وبروم ، المحقق الذي لا يستطيع التخلي عن قضية باردة لشخص مفقود. لورين ، صديقة قديمة من ماضي ميغان ، تقدم بعض الأخبار الصادمة التي ستؤثر على الشخصيات الثلاث. مع عودة الماضي ليطاردهم ، ويهددهم بتدمير حياتهم وحياة من حولهم.

مراجع[عدل]

  1. ^ Shenton، Zoe (12 أكتوبر 2021). "Stay Close on Netflix: Cast, release date and everything you need to know". كوزموبوليتان. مؤرشف من الأصل في 2021-12-01. اطلع عليه بتاريخ 2021-12-01.

روابط خارجية[عدل]

ابق قريبا على موقع IMDb (الإنجليزية)