انتقل إلى المحتوى

المجلة الأمريكية لطب القلب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
المجلة الأمريكية لطب القلب
The American Journal of Cardiology (بالإنجليزية)[1] عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
بلد المنشأ
التأسيس
1958 عدل القيمة على Wikidata
العنوان المختصر
Am. J. Cardiol. عدل القيمة على Wikidata
مواقع الويب
ajconline.org (الإنجليزية)
sciencedirect.com…[2] عدل القيمة على Wikidata
التحرير
اللغة
المواضيع
الإدارة
الناشر
ISSN

المجلة الأمريكية لطب القلب هي مجلة علمية محكمة تصدر كل أسبوعين في مجال أمراض القلب وأمراض القلب والأوعية الدموية بشكل عام. كان رئيس التحرير هو ويليام سي روبرتس من عام 1982 إلى عام 2022؛ ثم استقال وحل محله سوبهاش بانيرجي. وهي تحل محل معاملات الكلية الأمريكية لأمراض القلب التي نشرت من عام 1951 إلى عام 1957 ونشرة الكلية الأمريكية لأمراض القلب ، ولكن لا ينبغي الخلط بينها وبين مجلة الكلية الأمريكية لأمراض القلب .

وفقًا لتقارير الاستشهاد بالمجلات ، تتمتع المجلة بعامل تأثير عام 2020 يبلغ 2.778، مما يجعلها في المرتبة 80 من بين 142 مجلة في فئة "أنظمة القلب والأوعية الدموية". [3]

المراجع

[عدل]
  1. ^ ا ب ج مذكور في: بوابة الرقم الدولي الموحد للدوريات. الرَّقم التَّسلسليُّ المِعياريُّ الدَّوليُّ (ISSN): 0002-9149. الناشر: ISSN International Centre. لغة العمل أو لغة الاسم: الإنجليزية.
  2. ^ ا ب مذكور في: بوابة الرقم الدولي الموحد للدوريات. الرَّقم التَّسلسليُّ المِعياريُّ الدَّوليُّ (ISSN): 1879-1913. الناشر: ISSN International Centre. لغة العمل أو لغة الاسم: الإنجليزية.
  3. ^ "Journals Ranked by Impact: Cardiac & Cardiovascular Systems". 2021 Journal Citation Reports. شبكة العلوم (ط. Science). Clarivate Analytics. 2021.


الروابط الخارجية

[عدل]