المسح الوطني الآسيوي الأمريكي

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

شعار المسح الوطني الآسيوي الأمريكي المسح الوطني الأمريكي الآسيوي هو منظمة غير حزبية تجري مسوحات تمثيلية للأفضليات السياسية والاجتماعية لسكان آسيويين وأمريكا من جزر المحيط الهادئ في الولايات المتحدة.

يعمل البروفيسور كارثيك راماكريشنان من جامعة كاليفورنيا، ريفرسايد كمخرج، ويضم الباحثون الرئيسيون البروفيسور جينيفر لي من جامعة كاليفورنيا، وإيرفين، والبروفيسور تايكو لي من جامعة كاليفورنيا، بيركلي، وجامعة البروفسور جانيل وونغ في ميريلاند، كوليدج بارك.

محتويات[عدل]

1 مسوح 1.1 2008 المسح الوطني الآسيوي الأمريكي 1.2 2012 المسح الوطني الأمريكي الآسيوي 2 المنشورات الأكاديمية 3 المراجع 4 روابط خارجية الدراسات الاستقصائية

المسح الوطني الأمريكي الآسيوي لعام 2008[عدل]

استطلع استطلاع عام 2008 5,159 من الأمريكيين الآسيويين بين أغسطس / آب وأكتوبر / تشرين الأول 2008، بالإنجليزية و 7 لغات آسيوية، وأفادوا ببيانات عن الأمريكيين الصينيين والأمريكيين الفلبينيين والأمريكيين الهنود والأمريكيين اليابانيين والأمريكيين من أصل كوري والأمريكيين الفيتناميين. معظم الأسئلة المتعلقة بالحزبية والمشاركة السياسية والمشاركة المدنية. [1]

2012 المسح الوطني الآسيوي الأمريكي[عدل]

استطلع استطلاع عام 2012 4269 من الأمريكيين من أصل آسيوي و 486 من سكان جزر المحيط الهادئ بين يوليو وأكتوبر 2012، بالإنجليزية و 10 لغات آسيوية، وأفادوا ببيانات عن الأمريكيين الصينيين والأمريكيين الفلبينيين والأمريكيين من أصل هيموني والأميركيين الهنود والأمريكيين اليابانيين والأمريكيين من أصول كورية وجزر جزر المحيط الهادئ. الأمريكيون الفيتناميون. وشملت الأسئلة الحزبية والمشاركة السياسية والآراء حول قضايا سياسية محددة بما في ذلك سياسة الهجرة وعجز الميزانية. [2] من بين أمور أخرى، كان المدعى عليهم مؤيدين قويين لقانون الرعاية بأسعار معقولة، [3] والتأخير المتأخر كان مصدر قلق كبير بين الناخبين الأمريكيين الآسيويين. [4]

المنشورات الأكاديمية[عدل]

تم نشر نتائج المسح القومي الأمريكي الآسيوي في ما يلي:

وونغ، جانيل، وآخرون. المشاركة السياسية الأمريكية الآسيوية: الناخبون الناشئون وهوياتهم السياسية. مؤسسة راسل سايد، 2011. Junn و Jane و Taeku Lee و S. Karthick Ramakrishnan و Janelle Wong. «الرأي العام الأمريكي الآسيوي.» (2011). استخدمت نتائج المسح القومي الأمريكي الآسيوي وتفسيرها في الآتي:

Hajnal، Zoltan L. و Taeku Lee. لماذا لا ينضم الأمريكيون للحزب: العرق والهجرة وفشل (الأحزاب السياسية) في إشراك الناخبين. مطبعة جامعة برينستون، 2011. Ramakrishnan و S. Karthick و Janelle Wong و Taeku Lee و Jane Junn. «الاعتبارات المستندة إلى العرق وتصويت أوباما.» استعراض دو بوا: بحث العلوم الاجتماعية على السباق رقم 6، لا. 01 (2009): 219-238.

المراجع[عدل]

  1. القفز ^ «2008 المسح الأمريكي الآسيوي الوطني» (PDF). عرض. المسح الوطني الآسيوي الأمريكي. تم استرجاعه في 8 مايو 2013.
  2. القفز ^ «آراء الأمريكيين الآسيويين وجزر المحيط الهادئ: تخفيض العجز، الأولويات الاقتصادية، والموازنة الاتحادية» (PDF). أبلغ عن. المسح الوطني الآسيوي الأمريكي. تم استرجاعه في 8 مايو 2013.

قفزت ^ «خطيّة [سن ستي] جمهوريّة [وووس] أمريكيّة آسيويّة يصوّت إلى كبح انشقاق». مقالة - سلعة. بلومبرغ. استرجع 11 يوليو 2013.