المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المُناسبة.

برينت سانشو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مُراجعة. ينبغي أن يُزال هذا القالب بعد أن يُراجعها محررٌ ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المُناسبة. (ديسمبر 2006)
برينت سانشو

برينت سانشو، من مواليد 13 مارس 1977 في بورت أوف سبين في ترينداد وتوباغو، وهو لاعب كرة قدم من ترينداد وتوباغو، وهو يلعب مع نادي غالينغهام.

بدأ مسيرته الكروية مع نادي جامعة سانت جونز في نيويورك، وفي عام 1999 انتقل إلى نادي ميبا، وبعدها انتقل إلى نادي تيرفاريت، وفي عام 2000 انتقل إلى نادي تشارلستون باتري، وفي موسم 2001/2002 انتقل إلى نادي بورتلاند تامبرز، وفي عام 2003 لعب مع نادي سان خوان جابلوته، وأكمل العام مع نادي جو ببلك، وفي عام 2003 انتقل إلى نادي ديندي يونايتد الأسكتلندي، ولعب معهم لمدة موسمين، وشارك في 44 مباراة وسجل هدفين، ومنذ عام 2005 وهو يلعب مع نادي غالينغهام.

و قد لعب مع منتخب ترينداد وتوباغو لكرة القدم منذ عام 1999 وحتى عام 2006، وقد شارك معهم في كأس العالم لكرة القدم 2006، وقد ساعد منتخب ترينداد وتوباغو لكرة القدم على التعادل مع منتخب السويد لكرة القدم، وفي المباراة الثانية أمام منتخب إنجلترا لكرة القدم، صعد بيتر كراوتش فوقه وسجل هدف منتخب إنجلترا لكرة القدم الأول، وقد سجل هدفا في مرماه في مباراتهم أمام منتخب باراغواي لكرة القدم، وقد أعلن في 9 أكتوبر 2006 أنه سيعتزل اللعب على الصعيد الدولي، وقد شارك في 62 مباراة.