بلانت (حشيش)

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

البلانت هو سجائر تم تجويفها وملؤها بالقنب.يتم لفها باستخدام اوراق التبغ,عادة من سيجار رخيص الثمن,او اي غلاف اخر لا يحتوي على لاصق مثل لفة الحشيش , البلانت مختلف عن الجوينت، الذي يستخدم اوراق لفائف السجائر.

التاريخ وأصل الكلمة[عدل]

نشأت هذه العادة في بلدان مثل نيويورك، فيلادلفيا وبالتيمور.اخذت الاسم من سجائر phillies Blunt, على الرغم من أنه يمكن استخدام أي سيجارة رخيصة أو سيجاريلو متاحة ، اعتمادًا على مدى ملاءمتها وتوفرها.مرادفات اخرى شائعة للبلانت تشمل "إل بي" أو "إل" (من علامة إل برودوكتو) و"داتش" (من داتش ماسترز). تعد Backwoods وSwisher Sweets وWhite Owl و4k cigars/cigarillos من العلامات التجارية الشهيرة الأخرى التي يمكن استخدامها للف البلانت.

بلانت جاهزة[عدل]

البلانتس تأتي أيضًا على شكل لفائف تبغ جاهزة مع مئات النكهات المتوفرة عبر العديد من العلامات التجارية. بالإضافة إلى استخدام السجائر و سيجاريلو الرخيص لتدخين القنب، يُستخدم أيضًا لفائف السجائر أو "لفائف البلانت" لنفس الغرض.

مصطلح صناعة التبغ.[عدل]

في صناعة التبغ, يتم تعريف البلانت على أنه سيجار أعرض من السيجاريلو وليس بعرض كورونا.

إدمان النيكوتين[عدل]

نظرًا لاحتواء لفائف البلانت على التبغ، تحمل البلانت معها مخاطر استخدام التبغ، بما في ذلك الإدمان على النيكوتين.[1]

انظر ايضا[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ Australian Government Department of Health: National Cannabis Strategy Consultation Paper نسخة محفوظة 2017-05-10 على موقع واي باك مشين.. 2005. page 4. "Cannabis has been described as a 'Trojan Horse' for nicotine addiction, given the usual method of mixing cannabis with tobacco when preparing marijuana for administration."