هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة

تون بوم ستديو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
تون بوم ستوديو
معلومات عامة
نوع
المطورون
معلومات تقنية
حالة التطوير
حالي
الإصدار الأخير
8
الرخصة

تون بوم ستوديو (بالإنجليزية: Toon Boom Studio)‏ هو برنامج حاسوبي من إنتاج شركة تون بوم أنيميشن (بالإنجليزية: Toon Boom Animation)‏ يستخدم لتحريك أفلام الكرتون والمؤثرات الكرتونية، كما أنه يعتبر الرائد في الرسوم المتحركة للأفراد. يتميز البرنامج بأدواته في الرسم والحركة وحركة الشفاه مع الصوت. يضع تون بوم ستديو في يديك معدات تزيد من إمكانياتك لإنتاج الرسوم المتحركة حتى يمكنك التركيز علي قصتك وشخصياتك ورؤيتك. مع إمكانية تصدير الملف المنتج بالبرنامج إلي ماكروميديا و فلاش فيديو وكويك تايم.

يمكن بسهولة تصدير الأفلام إلى شبكة الإنترنت والفيديو من خلاله. حيث أن هذه الشركة صنعت الكثير من برامج الرسوم المتحركة منها (Toon Boom Studio - Toon Boom Storyboard - Toon Boom Digtal - Filp Boom).

قامت الشركة المنتجة للبرنامج بتنزيل أفلام لتعليم كيفية عمل البرنامج على موقع يوتيوب، ويبلغ سعر البرنامج حوالي 300 دولار، ولا يعمل هذا البرنامج وغيره من نسخ تون بوم ستوديو إلا ببرنامج كويك تايم.

انظر أيضاً[عدل]

وصلات خارجية[عدل]


Gnome-system.png
هذه بذرة مقالة عن برمجية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.