هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

ثمار العاطفة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (فبراير 2021)
ثمار العاطفة
Les Fruits de la passion (بالفرنسية) عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
مدة العرض
79 عدل القيمة على Wikidata
اللغة الأصلية
مأخوذ عن
Back to Roissy (en) ترجم عدل القيمة على Wikidata
البلد
الطاقم
المخرج
السيناريو
Anne Desclos (en) ترجمشوجي ديراياما عدل القيمة على Wikidata
البطولة
التصوير
Tatsuo Suzuki (en) ترجم عدل القيمة على Wikidata
الموسيقى
التركيب
Henri Colpi (en) ترجم عدل القيمة على Wikidata
صناعة سينمائية
المنتج
Anatole Dauman (en) ترجم عدل القيمة على Wikidata

ثمار العاطفة (بالفرنسية: Les Fruits de la passion)‏؛ (باليابانية: 上海異人娼館 チャイナ・ドール) هو فيلم إنتاج فرنسي ياباني مشترك من إخراج المخرج الشاعري شوجي تيراياما وبطولة كلاوس كينسكي. ويعد من أشهر أعمال المخرج شوجي تيراياما.

القصة[عدل]

في جنوب الصين حيث يمتلك السير ستيفن كازينو. يضع السير ستيفن فتاة في بيت دعارة صيني من أجل "التدريب"، ثم تتعرض لمجموعة متنوعة من التجارب المهينة لإثبات طاعتها غير المشروطة. مؤامرة فرعية تتعلق بتمرد الحمقى بسبب الاستياء تجاه الأوروبيين من قبل السكان المحليين وشاب يائس لتقديم خدمات للفتاة في بيت الدعارة.[1][2][3]

الإنتاج[عدل]

في مقابلة عام 2017 مع VSD (المجلة الفرنسية)، نظرت أرييل دومباسل إلى الفيلم بأسف: "إنه شيء يؤلمني بشدة كنت صغيرًا جدًا على القيام بذلك، ثم كينسكي ... كان مجنونًا." وأضافت عن كينسكي: "إنه رجل يسحق الضعيف، أبشع شيء في العالم، شخص يحب القوة يريد بالتأكيد أن يُحَب، وفعل كل شيء للتأكد من أننا لم نحبه." [4][5]

الإستقبال[عدل]

كان رد الفعل على الفيلم مختلطًا، ووصفته روبرتا نوفيلي بأنه "ضحل ومنحل" ويطلق عليه جاسبر شارب "تيراياما الصغيرة" الذي "سحرهُ التجميل بشكل أساسي" ، والأزياء ، ومجموعات التصوير ، والتصوير السينمائي. منح توماس ويوكو ميهارا ويسر الفيلم ثلاثة نجوم من أصل أربعة ، لكنهما يقولان أنه يعتمد على "مظهر" الفيلم وليس على روايته أو تماسكه.

المراجع[عدل]

  1. ^ 上海異人娼館/チャイナ・ドール (1981) (باللغة اليابانية). AllCinema. مؤرشف من الأصل في 31 أغسطس 2017. اطلع عليه بتاريخ 07 ديسمبر 2012. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ Weisser, Thomas; Yuko Mihara Weisser (1998). Japanese Cinema Encyclopedia: The Sex Films. Miami: Vital Books: Asian Cult Cinema Publications. صفحات 160, 177. ISBN 1-889288-52-7. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ Sharp, Jasper (2008). Behind the Pink Curtain: The Complete History of Japanese Sex Cinema. Guildford: FAB Press. صفحات 197–198. ISBN 978-1-903254-54-7. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  4. ^ Les fruits de la passion, 1981-06-03, مؤرشف من الأصل في 6 سبتمبر 2020, اطلع عليه بتاريخ 23 فبراير 2021 الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة); الوسيط |separator= تم تجاهله (مساعدة)CS1 maint: ref=harv (link)
  5. ^ "Arielle Dombasle: ses confidences sur son film érotique qui l'a fait "horriblement souffrir"" (باللغة الفرنسية). Télé Loisirs. مؤرشف من الأصل في 03 يوليو 2019. اطلع عليه بتاريخ 03 يوليو 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)

وصلات خارجية[عدل]

Fruits of Passion في قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (بالإنجليزية)

Film reel.svg
هذه بذرة مقالة عن فيلم بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.