هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

جانير جيندوروك

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أبريل 2020)
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (أبريل 2020)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات ويكيبيديا. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (أبريل 2020)

الفنان جانير جيندوروك ممثل تركي شهير ولد بمدينة أضنة في 2 أبريل سنة 1980م، هو ممثل مسرحي . أمضي سنوات الطفولة في كواليس المسارح . وجد دائمًا عملاً على خشبة المسرح في مدرسته الإعدادية والثانوية ، وظهر في عدد من المسرحيات في سنوات دراسته الجامعية . تخرج من قسم مسرح الدولة بجامعة تشوكوروفا . كان أول دور احترافي له هو شخصية يوسف في مسرحية فهيم باشا كوناجي . في عام 1997 ، ظهر لاول مرة في مجموعة مسرح بلدية أضنة سيهان. عمل كممثل في بلدية سيهان ومسرح مدينة أضنة لمدة عشر سنوات . عمل كممثل مسرحي لمدة عشر سنوات ، وكان أول ظهور له أمام الكاميرات بمشاركته في فيلم ، تنوعت أعماله بعد ذاك من العمل على المسرح والسينما والتلفزيون .

في عام 2006 ، انتقل إلى اسطنبول مع أربعة من أصدقائه في طفولته . كان لاول مرة سينمائية له في نفس العام مع دور في فيلم Beynelmilel . وشملت زملائه الممثل Özgü Namal . في عام 2008 ، ظهر سيندوروك في فيلم Kelebek . في عام 2007 ، مع دوره في كارا غونيس ، حصل على أول تجربة تلفزيونية له وفي العام التالي ظهر في مسلسل Geç Gelen Bahar و Yaprak Dökümü . إن تصويره للشخصية الطبيب نظمي في Yaprak Dökümü أكسبه إشادة نقدي ة. في صيف عام 2009 ، تم تمثيل سيندوروك في مقتبس من أحد أعمال أورهان كمال ، بعنوان هانيمن تشيفتليشي ، وكان يتصرف عكس ذلك محمد أصلانتو وأوزجو نامال .

في عام 2012 ، مع إبرو أوزكان ، ظهر في مسرحية Pandaların Hikayesi . في عام 2015 ، ظهر في فيلم المخرج العراقي هينر سليم ، دار إلبيز ، إلى جانب توبا بويوكستون ، هزار إرجوغلو ، وإينانش كونوكشو ، وديفريم ياكوت ، وكانان إرجودر. تم إصدار الفيلم في عام 2016.

وصلات خارجية[عدل]

Turkeyfilm.png
هذه بذرة مقالة عن ممثل تركي أو ممثلة تركية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.