المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

جوراسيك بارك: رامبايج اديشن

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
جوراسيك بارك : رامبايج اديشن
Cover Art for Jurrasice Park Rampage Edition (1).jpg

المطور بلوسكاي سوفتوير
الناشر سيجا
النظام ميجا درايف
تاریخ الإصدار 1994
نوع اللعبة لعبة أكشن
النمط لعبة فردية
التقدير للمراهقين فما فوق (MA-13)
الوسائط خرطوشة روم  تعديل قيمة خاصية نوع التوزيع (P437) في ويكي بيانات
مدخلات جيم باد  تعديل قيمة خاصية جهاز إدخال (P479) في ويكي بيانات

جوراسيك بارك : رامبايج اديشن (بالإنجليزية: Jurassic Park: Rampage Edition) هي لعبة فيديو أكشن أصدرت في سنة 1994 ، تطوير لعبة من قبل بلوسكاي سوفتوير و نشرتها سيجا لجهاز ميجا درايف ، هو تتمة للعبة سابقة جوراسيك بارك ، استنادا إلى الفليم الذي يحمل نفس الاسم و أصدرت ايضا على ميجا درايف .

لعبة حديقة الجوراسية : رامبايج اديشن هي نسخة مجددة من سابقتها ، تتميز باللعبة نفسة مع العديد من التغيرات و رسومات محسنة .

حبكة لعبة[عدل]

بعد أحداث الحديقة الجوراسية، الدكتور آلان غرانت يهرب إسلا نوبلار على طائرة هليكوبتر. في حين أن الجيش الكوستاريكي تهب أجزاء من الجزيرة لتدمير الديناصورات الحديقة، غرانت البقع طائرة هليكوبتر من عملاء حقل إنغن المسلحة وصوله إلى الجزيرة. خوفا من أن وكلاء لديها خطط لجمع أي البيض ديناصور المتبقية وعينات الحمض النووي لحديقة ديناصور جديدة، يحاول جرانت للاتصال الجيش الكوستاريكي. تحطم مروحية جرانت في الجزيرة بعد محاولة الطيار لوقفه. منحة البقاء على قيد الحياة تحطم ويجب أن تجد وسيلة لوقف إنجن.

طريقة لعب[عدل]

هذه اللعبة تشبه لعبة سابقة جوراسيك بارك التي صدرت على ميجا درايف , لعبة جوراسيك بارك : رامبايج اديشن تسمح للاعب أن يختار بين دكتور جرانت أو رابتو . شخصية عالم دكتور غرانت لاعب يستخدم مجموعة واسعة من الأسلحة المتاحة للاعب للحصول على جميع أنحاء اللعبة، بما في ذلك بندقية هجومية ،بندقية ، قاذفة اللهب، قنبلة يدوية ، قاذفة صواريخ ، و صعاقة و بازوكا .كما الدكتور غرانت، لاعب يسافر من خلال الجزيرة في حين يقاتل وكلاء إنجين والديناصورات حتى منحة يمكن الهروب بالقوارب .

اما شخصية رابتو لاعب يستخدم الهجمات الجسدية مثل العض و الجلد و السحق العدو ، والهدف من رابتور هو الهروب من الجزيرة على متن سفينة شحن المغادرة للعثور على مكان آمن لعش البيض.

وصلات خارجية[عدل]

Gamepad.svg
هذه بذرة مقالة عن ألعاب الفيديو وما يتعلق بها بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.