تحتاج هذه للتهذيب لتتوافق مع أسلوب الكتابة في ويكيبيديا.
يرجى تنسيق المقالة حسب أسلوب التنسيق المُتبع في ويكيبيديا.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
هذه المقالة أو أجزاء منها بحاجة لإعادة كتابة.

جولي فاريل أوفينهاوس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

جولي فاريل أوفينهاوس غواصة أمريكية ولدت في لانسينغ بولاية ميشيغان 30 أغسطس في عام 1968 (العمر 53 سنة)[1]، ونشأت في (برايتون) بولاية ميشيغان.[2]

تنافست في حدث انطلاق سباق السيدات لمسافة 3 أمتار في الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1992.[1] وقد وصفت " بأنها أعظم غواص، ذكرًا كان أو أنثى، يأتي عبر ولاية ميشيغان على الإطلاق"

وقالت فاريل ""إنه لشرف كبير أن يكون اسمي منتسبًا إلى ولاية ميشيغان، وأن يكون لدي سجل مستمر لهذا القدر من الوقت". "إنه يجعلني فخوراً للغاية، ويشرفني فقط أن أرى اسمي هناك. "[3]

تمتاز فاريل-أوفنهاوس، وهي حاصلة على شهادة فوز لمدة أربع سنوات في وزارة الخارجية، بكونها واحدة من أربع نساء تم تعيينهن كابتن لمدة عامين.

بالإضافة إلى ذلك، تم اختيارها كأفضل لاعب في الفريق في عامها الأول من المنافسة، و (MVP) في سنتها الأولى.وبنهاية مسيرتها الجامعية، حصلت على جائزة (MSU George Alderton) للألعاب الرياضية النسائية 3 مرات من 1989-1991.مما جعلها "الأنثى الوحيدة " التي فازت بالجائزة في ثلاث مناسبات.

عند التخرج، اختارت فاريل إنهاء مسيرتها المهنية في الغوص، لكنها عادت إلى الوراء بعد عام لمتابعة حلمها الأولمبي.

قالت فاريل: "الألعاب الأولمبية هي مثال الرياضة".و"إنه المكان الذي يحلم فيه الجميع بالذهاب منذ أن يصبحوا أطفالًا وخلال جميع التدريبات. ولكن حالما الوصول إلى هناك لابد أنه إنجازًا مدى الحياة يعتز به."

السيرة الذاتية[عدل]

تنافست في جامعة ولاية ميشيغان، وأصبحت بطلة كل أمريكا ست مرات [3]،جنبا إلى جنب دخل اسمها في عشرة عناوين لمؤتمر بيج تين.

في لقاء بيج تين، أصبحت بطلة في منصة الوثب التي يبلغ طولها مترًا واحدًا، ثم أصبحت البطلة في منصة الانطلاق التي يبلغ طولها 3 أمتار في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات.[1]

لقد كررت هذا العمل الفذ، لتصبح بطلة بطولة ( NCAA ) فهي" أول غواص يحصل على لقب هذة البطولة" الذي يبلغ ثلاثة أمتار في عامي 1990 و 1991.حيث قالت "لقد كان الأمر ممتعًا للغاية".

في عام 1990، لقبت الرياضية فاريل ب " غواص العام " في ولاية ميشيغان.

في العام التالي، حصلت أيضًا على لقب أفضل " عشرة رياضيات " لهذا العام.[بحاجة لمصدر]

في عام 1989 كانت فاريل عضوًا في المنتخب الوطني للولايات المتحدة.[2]

أكسبها أدائها في البطولة الوطنية عام 1992 مكانًا في الفريق الأولمبي الأمريكي[2]

في عام 1992 في المنافسة في بطولة العالم المائية السادسة في بيرث، أستراليا، احتلت فاريل أوفينهاوس المركز السابع في سباق ثلاثة أمتار.[3]

في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1992 في برشلونة، شاركت فاريل في الحدث النسائي لدور الانطلاق لمسافة 3 أمتار، حيث احتلت المركز الخامس[4]

بعد أن فقدت وسام، قالت فاريل إنها "ذهبت من أجل ذلك في النهاية" وأنها "كانت ستندم إذا لم تذهب بجد".[5]

بعد الألعاب الأولمبية، تم إدخال فاريل في قاعة مشاهير الرياضة في منطقة لانسينغ الكبرى،[6] و أيضا قاعة مشاهير الرياضة في ولاية ميشيغان ضمن تكريم كبير قالت فاريل فيه : "قلبي ودمي أخضران من خلال وعبر، لذلك لم أستطع تخيل أي شيء أكبر من ذلك "

كما تحدثت في اجتماعات مجلس الإدارة في جامعة ولاية ميشيغان بشأن تخفيضات الميزانية في برامج السباحة والغطس.[7]

المراجع[عدل]

  1. أ ب ت "Olympedia – Julie Ovenhouse"، www.olympedia.org، مؤرشف من الأصل في 14 فبراير 2022، اطلع عليه بتاريخ 14 مارس 2022.
  2. أ ب ت Facebook؛ Twitter؛ options, Show more sharing؛ Facebook؛ Twitter؛ LinkedIn؛ Email؛ URLCopied!, Copy Link؛ Print (04 أغسطس 1992)، "Ovenhouse Goes for It, and Misses : Diving: With a chance for a medal, she refuses to play it safe, then makes a big splash. Gao Min wins gold."، Los Angeles Times (باللغة الإنجليزية)، مؤرشف من الأصل في 14 فبراير 2022، اطلع عليه بتاريخ 14 مارس 2022. {{استشهاد ويب}}: |الأخير= has generic name (مساعدة)
  3. أ ب ت "A Look At Julie Farrell-Ovenhouse"، Michigan State University Athletics (باللغة الإنجليزية)، مؤرشف من الأصل في 14 فبراير 2022، اطلع عليه بتاريخ 14 مارس 2022.
  4. ^ "Olympedia – Springboard, Women"، www.olympedia.org، مؤرشف من الأصل في 14 فبراير 2022، اطلع عليه بتاريخ 14 مارس 2022.
  5. ^ "AMERICAN DIVERS COME UP DRY"، Chicago Tribune (باللغة الإنجليزية)، مؤرشف من الأصل في 14 فبراير 2022، اطلع عليه بتاريخ 14 مارس 2022.
  6. ^ "Julie Farrell-Ovenhouse – 1993 – Greater Lansing Area Sports Hall of Fame" (باللغة الإنجليزية)، مؤرشف من الأصل في 14 فبراير 2022، اطلع عليه بتاريخ 14 مارس 2022.
  7. ^ "Former MSU diver, Olympic athlete to speak during Board of Trustees meeting on Wednesday"، Former MSU diver, Olympic athlete to speak during Board of Trustees meeting on Wednesday - The State News (باللغة الإنجليزية)، مؤرشف من الأصل في 14 فبراير 2022، اطلع عليه بتاريخ 14 مارس 2022.