ويكيبيديا:إخطار الإداريين/منع/الحالية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

هذه نسخة قديمة من هذه الصفحة، وقام بتعديلها PROF.NOUR (نقاش | مساهمات) في 17:16، 12 سبتمبر 2020 (←‏منع: علاء). العنوان الحالي (URL) هو وصلة دائمة لهذه النسخة، وقد تختلف اختلافًا كبيرًا عن النسخة الحالية.

الأرشيف

الطلبات ما قبل 1 نوفمبر 2016: 1 · 2 · 3 · 4 · 5 · 6 · 7 · 8 · 9 · 10 · 11 · 12 · 13 · 14


منع: Quds.ayoub

مستخدم: Quds.ayoub (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

وضع الطلب: يُنفَّذ...

السبب: خلق حروب تحرير في مقالة عقوبة الإعدام.--عبد المسيح ☜︎︎︎نقاش☞︎︎︎ 10:14، 6 سبتمبر 2020 (ت ع م)[ردّ]
رد الإداري: يُنفَّذ...، قمت بتنبيهه، فإن عاود ذلك سأقوم بمنعه. وأرجو عند تكرار مثل هذه الحالات أن تقوم بتنبيه المستخدم قبل طلب منعه. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 11:43، 8 سبتمبر 2020 (ت ع م)[ردّ]

منع: بيت المساج

مستخدم: بيت المساج (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

وضع الطلب: مُنِع المستخدم. شكرًا لك!

السبب: حساب للسبام.--وسام (نقاش) 17:56، 11 سبتمبر 2020 (ت ع م)[ردّ]
رد الإداري:  تم.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 18:01، 11 سبتمبر 2020 (ت ع م)[ردّ]

منع: PROF.NOUR

مستخدم: PROF.NOUR (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: مرحبًا، حقيقةً لأتجنب أي نوع من الاحتدامات فتحت هذا الطلب، فللأسف المُستخدمة استنفذت مني كُل المحاولات للتعامل باحترام، حيثُ في:
  • هذا النقاش: علقت موضحًا أنَّ النقاش يجب أن يبدأ بعد تعيين مراقب وفق آلية إقرار السياسات، ولم انخرط بالنقاش في أي جانب، ولكن للأسف تلقيت عبارة (رأيت أنك منحاز، وغير محايد.. وأطلب رأيك بما كتبه الزميل ميشيل هنا، ويمكنك الاستعانة بصديق)، وكوني غير مُنخرط بالنقاش لم أُعقب علي أي شيء فيه، ولكن العبارة فيها افتراض سوء نية، وتهجم، وأيضًا استهزاء مثل "يمكنك الاستعانة بصديق". وبعد ردي عليها بكل لباقة، ردت مرة أُخرى (.... وتحيز واضح ومتعمد، وما وصفتك به أصبح حقيقة مؤكدة).
  • هذا النقاش: وضعت تعليقًا عن أسلوب المستخدمة بالعموم، ويمكنني توضيح مثال لكل كلمة ذكرتها في التعليق، وبعد طول نقاش لم نخرج بشيء، وللأسف المستخدمة لم تعترف بسوء فهمها، وإنما كانت خلاصتها أنَّ (إذا منطقي سليم منذ البداية، وتهجمك كان حمية جاهلية، وتحيز واضح).
  • هذا النقاش: أتمنى ملاحظة الفرق بين أسلوب ردودي وبين أسلوب ردودها. وحتى بعد ردي الأخير، لم تذكر المستخدمة بسوء فهمها أيضًا، بل فتحت النقاش وفق الآلية التي شرحتها لها، وذلك بعد نقاش وعبارات مثل (أرجوا التركيز). فالتركيز مفروض علينا وعلينا الاعتذار عن سوء الفهم، ولكن للأسف العكس لم يحصل.

ما ذكرته أعلاه هو ما يخص ما حصل معي، والآن سأذكر بعض الأمور التي تقوم بها المستخدمة بأسلوبٍ غير صحيح، مما يُظهر تحيزها الواضح، وأيضًا تخبطها في التعديلات:

  • أرشيف نقاشات الحذف لشهر أغسطس 2020: قدمت المستخدمة أكثر من 7 نقاشات حذف متتالية بعضها لا يفصل بينها دقيقة، وجميعها تحت بند (غير حيادية، وعبارة عن نشر أيدلوجيات خاصة، والموسوعة ليست مكان لمثل ذلك)، والزميل جار الله مشكورًا أغلق جميع هذه النقاشات. هذا علاوةً على تعليقات المستخدمة في بعض النقاشات وتهجمها على بعض المستخدمين، والزميل Dr-Taher شطب بعض التهجمات التي حصلت.
  • ويكيبيديا:نقاش الحذف/دين واحد بشرائع متعددة: أي مُستخدم يعارض رأيها مباشرة يُرد عليه بأنَّ "كلامه غير دقيق" أو "منحاز". وكأنَّ الصحيح مفروض لها، والعكس مُنحاز.
  • أخيرًا، سجل منع المُستخدمة يتضمن منعها 3 مرات بسبب "تهجم شخصي أو تجاوز نطاق الأدب في النقاش". لذلك الأمر أصبح مزعجًا حقًا، والمستخدمة تعرقل ويكيبيديا لتثبت وجهة نظرها، وأيضًا ينفر أي شخص من الانخراط في نقاش اسمها موجودٌ فيه.
  • (أُضيف بعد تقديم المستخدمة طلب منع بحقي) في هذا الطلب استعملت عبارات (وعندما أحاججه بالمنطق يخنع) و(أن تنصر زميلك ظالما)، وأيضًا (شكوتي لا تخص كيف يكلمك أنت)، (هذه مظلمة وأنت تشارك فيها إن ساندتها)!

أتمنى من الزملاء الإداريين التصرف بالموضوع وفق سياسة المنع، ولو تحدثت عن تقديري كإداري، فسأقرر المنع الدائم كون المستخدمة تُعرقل أكثر مما تساهم في تطوير ويكيبيديا، وأيضًا لتكرارها التهجمات الشخصية وتجاوز نطاق الأدب. ولكن الأمر راجع للزملاء. تحياتي----علاء راسلني 16:43، 12 سبتمبر 2020 (ت ع م)[ردّ]

 تعليق: إشارة للزملاء الإداريين @ وAvicenno وDr-Taher وElph وFShbib وGlory20 وFreedom's Falcon وIbrahim.ID وMemelord0 وMeno25 وMervat وMichel Bakni وMohamed Ouda وإسلام وباسم وبندر وجار الله وسامي الرحيلي وشيماء وصالح وعمرو بن كلثوم وفيصل ومحمد أحمد عبد الفتاح وولاء: --علاء راسلني 16:44، 12 سبتمبر 2020 (ت ع م)[ردّ]


منع: علاء

مستخدم: علاء (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

السبب: هذا الإداري، يتعمد الإساءة لمساهماتي الفعالة، ويلاحظ تحيزه الواضح في النقاش، وإستخدام أسلوب التذاكي، والفزلكة، وعندما أحاججه بالمنطق يخنع، ولا يستطيع الرد إلا بكلمات مبهمة، (أصبحت مشاركاتك متعبة، وهكذا) ويمكنكم مراجعة نقاشي معه في السياسة التي ترجمها ميشيل، وكيف كان ره، والمقابل كيف كان تصرفه مع إساءة ميشيل لي في السياسة التي اقترحتها .. أرجوا الإنصاف، فلا تعني المواطنة أن تنصر زميلك ظالما.

ولاحظ أن عمله وطلبه، يدل على حقده الدفين الذي يكاد يقتله، بقوله (لو رجع الأمر له لمنعني منع دائم) كوني لا أفيد تطوير الموسوعة.

وختاما علاء، يستغل صلاحياته، ويفزع لزملائه بعين عمياء، كأننا لسنا في موسوعة، يحكمها المنطق أولا ثم السياسة.

أنا أثق بحكمكم أيا كان، فهو خير بالنسبة لي، ولكم خالص التقدير .

 تعليق: إشارة للزملاء الإداريين @ وAvicenno وDr-Taher وElph وFShbib وGlory20 وFreedom's Falcon وIbrahim.ID وMemelord0 وMeno25 وMervat وMichel Bakni وMohamed Ouda وإسلام وباسم وبندر وجار الله وسامي الرحيلي وشيماء وصالح وعلاء وعمرو بن كلثوم وفيصل ومحمد أحمد عبد الفتاح وولاء:.-Nour Professor (نقاش) 16:49، 12 سبتمبر 2020 (ت ع م)[ردّ]

no ضد أهلاً، إن علاء يكلمني بكل أحترام ولطف ولم أجد منه أي تصرف غير لائق، تحياتي، ودمتم في رعاية الله جل جلاله.--السيد الحسن راسلني (☎) 16:53، 12 سبتمبر 2020 (ت ع م)[ردّ]

  • شكوتي لا تخص كيف يكلمك أنت. تحياتي -Nour Professor (نقاش) 16:59، 12 سبتمبر 2020 (ت ع م)[ردّ]
  •  تعليق: الطلب يبدو للجميع أنه رد على طلب منعك الموجود في الأعلى والذي قدمه علاء؛ لذا فإن طلبك هذا ليس إلا مجرد تصفية حسابات مع الأخ علاء. أرجو منك الانتظار لحين إنهاء الطلب بالأعلى، وإن انتهى بالرفض يمكنك حينئذٍ تقديم طلبك إذا شئت. أرجو منك الابتعاد عن أسلوبك التهجمي، فتعليقك في الطلب هذا يدعم ما ذكره علاء في طلب منعك . تحياتي. أحمد ناجي راسِلني 17:01، 12 سبتمبر 2020 (ت ع م)[ردّ]
  • أرجوا عدم التحيز والإنصاف، فهذه مظلمة وأنت تشارك فيها إن ساندتها، وكونه سبقني بدقائق لا يعني أن كلامه صحيح، فهذا منطق غير سليم. -Nour Professor (نقاش) 17:03، 12 سبتمبر 2020 (ت ع م)[ردّ]
 تعليق: هناك مكان للشكوى وحل المشاكل مع الأداريين وهو ويكيبيديا:إداريون/مشاكل وهناك يتمُ حل النزاعات والخلافات، تحياتي، ودمتم في رعاية الله جل جلاله.--السيد الحسن راسلني (☎) 17:07، 12 سبتمبر 2020 (ت ع م)[ردّ]