ويكيبيديا:إخطار الإداريين/منع/أرشيف 6

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 6
أرشيف

منع: محمد بوعلام عصامي (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

قام المستخدم هذا بخرق سياسات الموسوعة عدة مرات. سعى بشكل مكرر لتضخيم الأمور وتهديد المستخدمين والموسوعة نفسها ناهيك عن إفتراضه التام لسوء النية. تجاوز نطاق الأدب لمرات ليس بقليلة وانا شاهدا على ذلك من خلال رسائله التي يرسلها لي وللأخرين. صار حجم البلبلة التي يختلقها هذا المستخدم كبير لدرجة أرغمتني لحذفه من المجموعة على الفيسبوك حفاظا على هدوء المجموعة. كنموذج مما فعله يمكن مراجعة هذا البريد. ستطرح باقي الأسباب من خلال النقاش.
هذا الطلب للمنع لم أتقدم به كفرد بل مجموعة من الإداريين ومنهم انا وبدارين وأحمد السمور وميرفت سلمان ناقشوا الموضوع بكل تفاصيله وقرروا طرحه على المجتمع.--عباس 08:09، 21 مايو 2014 (ت ع م)

كنماذج من سعي المستخدم لتضخيم الأمور بلا داعي إنظروا لويكيبيديا:إداريون/مشاكل#التعنت في إعطاء صلاحية محرر - ويكيبيديا:تغيير اسم المستخدم#محمد بوعلام عصامي«Md.Boualam» ← محمد بوعلام عصامي.--عباس 08:50، 21 مايو 2014 (ت ع م)

no ضد رغم انه يكبر الأمور لكنه مستخدم جيد و نشيط و كذلك نصف المستخدمين النشطين الحاليين يضخمون الأمور. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي)09:05، 21 مايو 2014 (ت ع م)-- لسنا هُنا للتصويت رجاءً--باسمراسلني (☎)--: 11:07، 21 مايو 2014 (ت ع م)
يا أحبائي ليس هذا تصويتا--عباس 09:16، 21 مايو 2014 (ت ع م)
  •  تعليق:: أولا أعترض جملة وتفصيلا على ما جاء في نص مناقشة طلب المنع شكلا ومضمونا، لوجود خلل واضح المعالم.
  1. فالمرجو من الزميل عباس بصفته إداريا يكتسب ثقة المجتمع، أن يعطينا دليلا واحدا من داخل الموسوعة على ما جاء في مضمون طلب المنع.وخرقنا لسياسات الموسوعة، وفلا أنكر بعض النقاشات والجدالات داخل أروقة مجموعة الفيسبوك الذي يسيره الزميل البيروقراط عباس. وخصوصا فيما يخص مصطلحي إفريقية وأفريقية ثم إفريقيا وأفريقيا.
  2. ثانيا: يبدو أن الشكاية تحولت الى حسابات شخصية بعد مضي أكثر من شهرين ونصف من الواقعة، وهو كان ردا مني على إيميل كتبه محسن فكي، والذي سبق أن تعرض للمنع بسبب هكذا خلافات سابقة، وهذا خلل في قبول الشكوى.
  3. ثالثا: أرجو من الزميل عباس ان يتنبه لما يتضمنه تقديم الطلب بالمنع، وهو تشهير ومس بأخلاقي، فأن أتحدث الى الزملاء بشكل ديموقراطي وأبدي اعتراضي على بعض الإداريين أو على بعض المحررين والمسترجعين أو التطرق الى مسألة استغلال الصلاحيات والتي كنت أقصد بها بالضبط محسن فكي وبعض المستخدمين القلائل في تعاملهم مع المستخدمين الجدد في الموسوعة، ومنها إبداء رغبتي في كتابة مقال عن تجربتي الشخصية مع ويكيبيديا النسخة العربية، وتفسير بعض الأمور وعلاقتها بالعقلية العربية. فهذا لا يعتبر تهديدا ولا ترويعا وإنما تعبير عن رأي شخصي، قد تفيد النسخة العربية، وكل هذه الأمور تحدثّ عنها علانية في جدار المجموعة الفيسبوكية الذي يديره الزميل البيروقراط عباس.
  4. رابعا: كان بإمكاني إنكار الإيميل مادام أنه خارج نطاق الموسوعة، والذي كان عبارة عن رد على إيميل استفزازي من طرف المستخدم محسن فكي، ولكن مبادئنا وأخلاقنا لا تسمح لنا بذلك، وأتمنى أن يتحلى بنفس الشجاعة ويعترف بتصرفه الإستفزازي ضدي الغير الراقية والتي لا تنم عن حكمة. كما اعترفت بخطئي انا ومستعد للإعتذار عن هذا الإيميل إذا اعترف بإخطاءه فلا أحد معصوم من الخطأ.
  5. خامسا: لماذا لم يقدم الشكاية في نفس الوقت؟ أي قبل ما يزيد عن شهرين.
  6. سادسا: وماذا عن طريقته التشهيرية ضدنا بتحميل نسخة على الكومنز وويكيبيديا على شكل صورة باسمي، ووضعها على صفحتي تحت عنوان "وسام"؟
  7. سابعا: ماذا يمكن أن نسمي وضع كلمات ساقطة على مقالة كتبتها تحت عنوان أنواع سياحية، وقد أعطيناكم الدليل التقني على تموقع الإيبي في جامعة عين شمس وفي نفس الشركة التي يشارك فيها أحد المستخدمين ضدنا. وهو نفس الوقت الذي راسلني فيه المستخدم محسن. وكأننا نحن فقط من يخطيء والبعص الآخر معصمون حتى عن تقديم اعتذار.
  8. ثامنا وأخيرا:إن قبول الشكورى بهذه الطريقة التي شملتها عدة خروقات في الشكل والمضمون، يعد خرقا سافرا لسياسة الموسوعة، وبشكل عام خرق لقيم العدالة والنزاهة والإنصاف في هذه المجموعة العربية من ويكيبيديا، وعليه فإني أطالب الزملاء الإداريين سحب هذا الطلب نظرا للخروقات التي شملها.

ورغم كل هذه الخروقات بدون أي مقياس أو مسطرة تزن الأمور بشكل مضبوط، ورغم اعتراضي الشديد عن هذا الطلب، دون الحديث عن حروقات المشتكي نفسه ضدي.فإني سأحترم أي قرار من المجتمع الويكيبيدي كيفما كانت النتيجة، إيمانا منا بميكانزمات الديموقراطية. ودورها في نجاح وسيرورة أي مشورع وأي عمل وأي مجتمع. ولكن ذلك لن يمنعني من إبداء رأيي واعتراضي وبشكل ديموقراطي.أرجو من الزملاء إلتزام الإنصاف في الأمور وعدم الدعوة الى سياسة المنع، وفي هذا الإطار أرجو ترك مياه الشفافية تأخذ مجراها. وأرجو أن لا يؤثر أحد من الإداريين على مناقشة المنع. والسلام عليكم. --محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 10:16، 21 مايو 2014 (ت ع م)

  • يا أستاذ بوعلام على عكسك تماما أرد عليك بإختصار شديد.
  1. لا توجد بينك وبين محسن الفكي أو غيره علاقة إبن عم بإبن عمه الأخر لترسل له ما تشاء. كانت مراسلاتكم تتضمن موضوع يرتبط بالموسوعة فيعامل وكأنه داخل الموسوعة.
  2. راسلتك قبل أيام في صفحة نقاشك بأن كل ما تكتبه في الفيسبوك سيحاسب وكأنه داخل الموسوعة.
  3. موضوع المراسلات مستمر من جانبك وفي أخر بريد أرسلته لي اليوم نعت أحد المستخدمين بالأفعي.
  4. بالنسبة لإعترافك بصدق فهذا مشكورا لكن كان هناك طرق أخرى لإثبات الموضوع
  5. بموضوع التشهير، يمكنك تقديم شكوى ضد المستخدم وسينظر إليها من قبل أحد الإداريين وإن كانت في محلها سيرد عليها بالشكل المناسب.--عباس 10:38، 21 مايو 2014 (ت ع م)
  • هذا التعليق بالنسبة لموضوع البريد الذي أُرسل إلى مُحسن تحديدًا: بادئ ذي بدء وقبل أي شيء: الإهانات العُنصريَّة غير مسموح بها بتاتًا مهما كان السبب، وهُنا أخطأ بوعلام، وإرسال البريد الإلكتروني خارج الموسوعة مُتضمنًا رسائل شبيهة سبق وأن عوقب عليه من أرسله، ويجب المُعاقبة عليه على الدوام نظرًا لارتباطه بأمرٍ مُتعلّق بالموسوعة برأيي (كما قيل في الماضي). لكن في الوقت ذاته فإنَّ مُحسن سبق له وأن استفزّ بضعة مُستخدمين (بما فيهم أنا) ثُمَّ ادعى البراءة، ومُنع بسبب ذلك ثُمَّ اختفى لفترة والآن يعود لإثارة هذا الموضوع الإشكالي فقط. رُغم خطأ بوعلام لكن أنا عن نفسي لا أعتبر أنَّ مُحسن حسن النيَّة أو أنَّه الطرف المظلوم هُنا. ما يظهر لي هو أنه يتسلّى بين الحين والآخر. فقط أحببت أن ألفت النظر إلى هذه النقطة وأُذكر المُجتمع بها، ولستُ أقوم بدور مُحامي الدفاع عن بوعلام--باسمراسلني (☎)--: 11:07، 21 مايو 2014 (ت ع م)
نعم، نحن لا نفترض حسن النية بالمستخدم "محسن"، لكن للأسف بوعلام أخطأ أيضاً، وكان ما رأيناه في إيميله وإن كان خارجياً، أمر خارج المألوف، وأنا أعتبره أخطأ في حق المجتمع كله. ولا نستبعد أن يكرر نفس الأمر مع آخرين قد يستفزونه. أنا حقيقة آسفة أن يضع بعض المستخدمين أنفسهم في هكذا مواقف على الرغم من نشاطهم، لكن يتوجب على الشخص الموسوعي أن يكون صبوراً ومتفهماً وحكيماً وخلوقاً. --Mervat ناقش 12:08، 21 مايو 2014 (ت ع م)
  • انتظار مبدئيا، لا علاقة لنا بما دار أو يدور علي جروب الفيسبوك وفقا للسياسات ، اما بالنسبة للايميلات فهو يعد «هجوم شخصي» و «تجاوز حدود الادب في التعامل مع المستخدمين» ، وبناء عليه أرجوا عمل تحويل لهذه الرسائل الي إيميل الموسوعة عبر فريق المتطوعين للرد OTRS للنظر فيها ، أما بخصوص أسلوب المستخدم محمد بو علام عصامي في النقاش فقد يكون مزعجا فعلا ومفتعل ومثير للجدل ، ولكنها في النهاية رأي شخصي لم تتجاوز قواعد النقاش وليست سببا للمنع علي ما اعتقد .

@محمد بوعلام عصامي: هل ردك السابق هذا يمثل أعترافا صريحا منك من انك أرسلت هذه الرسائل وبهذه الصيغة ؟ اذا كان هناك تجاوزا من مستخدمين أخرين فهذه قضية أخرى سيتم الحسم أيضا بشكل منفصل، ارجوا تقديم هذه الأدلة في طلب جديد واذا كان هناك رسائل ارجوا إرسالها في فريق الرد --إبراهيـمـ (نقاش) 15:52، 21 مايو 2014 (ت ع م)

خلافا لمل يعتقده الزميل @Ibrahim.ID: لناعلاقة بما دار أو يدور علي جروب الفيسبوك وفقا للسياسات كما هو مشروح هنا

Wikipedia cannot regulate behavior in media not under the control of the Wikimedia Foundation, but personal attacks made elsewhere create doubt about the good faith of an editor's on-wiki actions. Posting personal attacks or defamation off-Wikipedia is harmful to the community and to an editor's relationship with it, especially when such attacks take the form of violating an editor's privacy. Such attacks can be regarded as aggravating factors by administrators and are admissible evidence in the dispute-resolution process, including Arbitration cases.

بموضوع قواعد النقاش ايضا رأيي يخالف إبراهيم. بوعلام خلافا لما يوصى به هنا

  1. إفترض سوء النية لمرات
  2. نشر عراكه في أكثر من مكان
  3. لم يكن لطيفا ومؤدبا
  4. هاجم المستخدمين شخصيا

تحياتي لك يا إبراهيم.--عباس 16:25، 21 مايو 2014 (ت ع م)

  •  تعليق: لاحظت أن المستخدم كما قال الأخ عباس بالأعلى قد افترض سوء النية لعدة مرات وسعى لتضخيم بعض الأمور البسيطة بشكل كبير، هذه الأمور تستوجب التحذير وليس المنع. ولكن بالنسبة للرسائل التي أرسلها للمستخدمين وتهديده لهم وللموسوعة فهذا أمر غير مقبول على الإطلاق --'محمد'راسلني 16:47، 21 مايو 2014 (ت ع م)
@Elph: شكرا لك عباس علي التوضيح ، عموما كافة هذه النقاط يؤخذ بها كقرائن ، حيث واقعة إرسال الايميلات المسيئة والهجوم علي الاخرين هي أساس الشكوى التي أمامها ، لم يتبقى الان سوى إرسال نسخة من هذه الايميلات للإطلاع عليها ، وتم إرسال تنبيه الي المستخدم محمد بو علام عصامي للاستماع الي رأيه النهائي بخصوص ذلك ، وفي حالة عدم الرد سيعتبر هذا إقرار منه وسيتم توقيع العقوبة مباشرة --إبراهيـمـ (نقاش) 16:44، 21 مايو 2014 (ت ع م)
  • بناء على ما تقدّم وبناء على أسلوب المستخدم طوال الفترة الماضية وما تضمنه من تهجم على عدة مستخدمين والتي كان أشدها تلك الرسائل على البريد والتي أقر المستخدم بها فبرأيي يستحق المستخدم منع لفترة أسبوعين على الرغم أنه يفترض أن تكون المدة أطول إلا أن تأخر الشكوى يبرر ذلك، الشيء الذي أود التأكيد عليه أن لا تساهل مع اي إساءة خارج الموسوعة طالما سببها العلاقة الموسوعية، الإساءة عبر البريد أو الفيس بوك هي أخطر نظراً لأن التهجم هنا يشاهده الجميع ويتم التصرف معه مباشرة، أخيراً سأتريث بضعة ساعات في تنفيذ المنع متمنياً من لديه رأي أو اعتراض أن يقدم سبباً مقنعاً في ذلك --بدارين 18:36، 21 مايو 2014 (ت ع م)
  • من الطبيعي ان يعاني المستخدمين الجدد من بعض المشاكل بالتعامل مع زملائهم، وقد واجه بوعلام هذه الصعوبة وتم تنبيهه لضرورة تغيير اسلوبه وقد اخذ هذه النصائح على محمل الجد، واعتقد انه هجر هذا الاسلوب منذ مدة. الرسالة المسيئة تعود لتلك الفترة فاذا كان الهدف من المنع هو ان يغير محمد اسلوبه فقد غيره اصلا. فاذا كان المنع ضروريا فارجو ان يتم تخفيفه اكثر--Haider90 (نقاش) 18:54، 21 مايو 2014 (ت ع م)
  • سأكون صريحاً، لو كان الأخ بوعلام قد اكتفى بشتم الزميل محسن لسكتنا، أما أن يقوم بإهانة مجتمع ويكيبيديا ككل ووصفه بألفاظ خارجة فهذا أمر غير مقبول بتاتًا، أنا مع منع المستخدم ولكن ليس لإسبوعين، وأقترح أن يخفف ذلك بما أن الرسالة هذه قديمة، ويُفترض أن أسلوبه قد تحسن مع مرور الوقت.--ASammour (ناقش) 20:27، 21 مايو 2014 (ت ع م)
  •  تعليق: الزميل أحمد، حاشى ان أكون أهنت المجتمع وهذا ما يريد الزميل محسن فكي، لا أبدا ليس كذلك. وإنما هو رد عليه وعلى من وضع كلمة نابية(احتراما للزملاء لا استطيع نطقها) في مقالة أنجزتها وكنت في صدد تطويرها، والزميلة الكريمة ميرفت أصلحت المشكل التخريبي.

أعتقد أن الزميل محسن فكي، هو مستخدم غير جاد جاء بعد شهرين للتسلية فقط، ومواصلة استفزازه ضدي، الذي بدأ بمشاكل بعد حذفه لكل تعديلاتي السابقة، فقد كان يمسح جل تعديلاتي، وحتى التطاول على ماجاء في صفحتي الشخصية وعلاقته بميدان التدوين. هو لا يتحدث الى حدود الساعة ينفي أو يؤكد، كنت أود استكمال 40 مقالى في هذا الأسبوع، وأعتقد أن اسلوبه الاستفزازي لن يجب أن ينطلي على الإداري الفطن. والسلام --محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 20:41، 21 مايو 2014 (ت ع م) ____________________________________________________________________

@Ibrahim.ID: الزميل إبراهيم، أعتذر أولا عن تأخري على الرد والتوضيح،ولكن قبل ذلك ماذا يقصد الزميل عباس بخرافة "التهديد" هذه الكلمة الكبيرة الحجم. وقد اتهمني من قبل أن العديد من الناس يشاركوني الكتابة والمساهمة، وهي أكبر إهانة فكرية، واتهمني بإرعابه. أرجو ان يوضح ماذا يقصد بالتهديد. وأن يوضح ذلك أكثر. وكنت قد طلبت منه أن يعتذر إن لم يجد أي شخص يدون معي على حد قوله في هذه "الإهانة الفكرية".

وأقول له،الزميل عباس، إن كنت تقصد بالتهديد عن إبداء رغبتي في إنجاز ونشر مقالة تحت عنوان "إشكالية التخلف العربي بين التسلط والتملق، ويكيبيديا النسخة العربية نموذجا" فهذا ليس بتهديد وإنما تعبير عن رأي وفقط. ويجب أن تحترمه أولا لأنني عربي وأنتمي لهذا المجتع. والنقد البناء يجب أن يكون داخيا فهو يأخذ بالأسباب الحقيقية. يمكن مراجعة كتاب "الصيني البشع" الذي انتقد المجتمع الصيني، من طرف صيني داخل المجتمع نفسه،وكان أحد أسس تسليط الضوء على نقاط ضعف وسلبيات المجتمع الصيني.

أولا انا لم أرسل إيميل للزميل محسن فكي، بل كان آخر الردود من خلال العديد من المراسلات، كان بدايتها استفساره عن التدوين، وعنواني البريدي حصل عليه من صفحتي الشخصية، هذه المراسلات سرعان ما انقلبت الى جدالات حادة، بعدما استفزني في إحدى الرسائل، مما أدى بذلك الى الرد القاسي (قبل ما يزيد عن شهرين) والذي اعترفت به ولم أنكره كخطأ، والى حدود الساعة أبدي استعدادي للإعتذار للمستخدم محسن فكي، شريطة أن يتحلى بدوره بشيء من الشجاعة ويعترف بتصرفه الخاطيء نحوي.

المسألة الثانية: لماذا لم يقدم شكوى في نفس الوقت،بعد مرور أكثر من شهرين؟ حيث كان يستخدم صلاحياته ضدي وكثير من المستخدمين الجدد. بعضهم انسحب، وأنا لم استسلم واتخذت الحصول على محرر كتحدي وهدف ضد بعض المتسلطين في أسلوبهم.

  • المسألة الثالثة: أنا لحد الآن لم أستوعب كلمة التهديد؟؟؟؟؟ فهي غريبة عن مسمعي وكبيرة الحجم، وإيميلي الخاص هو إيميل حقيقي وعائلي وشخصي، وكذلك الفايسبوك، فكيف (نهدد) أحدا من حسابنا الشخصي الذي هو عنواننا على الشبكة ويضم اسمنا وأصدقائنا. عكس العديد من المستخدمين الذين يدخلون بحسابات غير حقيقية. وهذا ليس من أخلاقي ومرؤتي لا تسمح بذلك أبدا، بل هو من أخلاق المتباكين وممثلو أدوار الضحية في عهر القلم.

انتهاج أسلوب التهديد واللولبة حولي، هو أسلوب التهديد، مباشر، لاني أتجنب اللوبانية(من اللوبي) في الجوانب المعرفية والفكرية والأدبية والفنية، وإنما نسعى الى اكتساب صداقات جيدة.

هناك العديد من الخروقات التي طالتنا من طرفبعض مستغلي الصلاحيات، زكان منهم محسن فكي الذي لم يستغل صلاحياته لإّثراء الموسوعة وإفادة القادمين الجدد، أحد المستخدمين ذو صلاحية إداري يهددين بإيميل على الفايسبوك، أنه اذا لم أبدل أسلوبي سيتم طردي، بعد مداخلات ونقاسات فيما يخص إعتارضي على بعض الموضوعات، وكأنه يقول غير أسلوبك الى أسلوب خضوعي كقطيع الغنم او سيتم توقيفي وطردي. فأجبت إن كنت تملك الويكيبيديا فهذا شأن آخر.. إفعل ما استطعت لأرى مامعنى الشفافية.

وعليه فإني أعلن وامام الملأ. أنه إذا ما تم منعي كما يريد (البعض)، فقط لمجرد طرحي لمناقشات واعتراضات وبشكل ديموقراطي جدا ومحترم، فإني سأعتبر ذلك تحاملا ضدي غير مبرر، وسأضطر الى الإنسحاب التام، وترك جملة تشير الى أن هذا المستخدم منسحب من الويكيبيديا الى حين دمقرطتها، والى حدود الساعة أتحدى أي شخص يأتيني بدليل على سوء استخدام صلاحية محرر مثلا، أو السب والشتم، وإنما هي حصلت مرتين وكانت عبارة عن مجرد رد على استفزاز بنفس اللغة، من نفس الإيميل الذي توصلت به. تخريب مقالة كنت أكتبها، بكلمة نابية ومنحطة جدا. يمكن العودة الى مقالى أنواع السياحة. والتحقق من الإيبي الذي سيؤدي الى جامعة عين شمس. والشركة التي يشارك فيها ذلك الخط.وستعرفون الجواب...

نموذج الزميل الذي رغم اعتراضه الشديد على تواجدي داخل التدوين الموسوعي بويكيبيديا، وهو الزميل بدارين الذي أيد ودعم منعي وكذلك دخولي في جدال مباشر معه بخصوص فريقية وأفريقية وبعض التصنيفات منها"بيضاويون" ، ولكن اعتبرت ذلك مجرد وجهة نظر شخصية، يجب عليها احترامها ونقاشها في إطارها الأكاديمي بدلائل علمية، مادام لم يقم شخصيا بأي عمل مناف أو غير قانوني، بل وامتنع عن الأخذ في طلبي للحصول على صلاحية محرر لأربع مرات، رغم أن تعديلاتي تجاوزت أنذاك 800 والمقالات 15 عشر... ودخلت معه في حوارات منذ أن أصبحت عضوا في الفايسبوك. ويمكنكم أن تسألوه وأتمنى أن يجيب بنزاهة، هل عبرت بأسلوب ساقط ضده يوما ما؟ في تلك الحوارات التي استمرت الى حددود الساعة على اعتراضه عن ترشيح بعض الصور من ألبومنا. أسأله مباشرة، رغم كل هذه الخلافات هل خرج حوارنا عن أسلوب الإحترم ومنطق الجدال العلمي الى ماهو شخصي؟؟؟ والسلام— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه محمد بوعلام عصامي (نقاشمساهمات)

@محمد بوعلام عصامي: عذرا ولكن للاسف الشديد هذا الرد السفسطائي يتحدث عن أمور اخرى لا علاقة لها بالشكوى المقدمة ، فنحن الان امام شكوى مثبته بالادلة وانت اعترفت بخطأك ، إتهام الاخرين بالتحرش ذدك يضعف موقفك بشدة ، لا يوجد هنا تهديد لان مقدم الشكوى وضع الشكوى بالادلة ولا يمكنه سحبها ، ولا وجود أيضا للمؤامرات او استغلال صلاحيات ، اذا كنت ترى ان الاخرون أخطأوا بحقك وفقا للسياسات فيمكنك تقديم شكوى وسيتم الرد عليها بكل حيادية --إبراهيـمـ (نقاش) 21:23، 21 مايو 2014 (ت ع م)

خلاصة نهائية:  تم منع المستخدم لمدة أسبوعين، بعد اعتراف المستخدم بخطأه وبعد ثبوت قيام المستخدم بالهجوم الشخصي واساءة نطاق الادب في النقاش مع الاخرين + سلوك المستخدم المزعج في دخوله في خلافات متعددة مع أكثر من طرف بشكل يهدد الجو التوافقي للموسوعة + كثرة الشكاوى ضده بسبب أسلوبه الحاد في النقاش ، وتم أخذ الرأفة لأعتراف المستخدم بخطأه و كونه محرر جيد --إبراهيـمـ (نقاش) 21:52، 21 مايو 2014 (ت ع م)

منع: Facebook

لم اكتب اسم للمستخدم لأن هناك اكثر من واحد اسمه مخالف انظرو هنا مستخدمون يضعون اسم فيسبوك لقد كتبت اسم facebook في قائمة اعضاء المسخدمون فظهر لي الكثير. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 09:10، 21 مايو 2014 (ت ع م)--1999fran (نقاش) 09:10، 21 مايو 2014 (ت ع م)

لم يتم لأن كثيرا (ربما كلها) من تلك الحسابات ليس لديها أي مشاركة وتم إنشاؤها في وقت ليس بقريب وربما أنشئت تلقائيا. فلا داعي لمنعها--عباس 09:19، 21 مايو 2014 (ت ع م)

منع: 8~liverpool (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يشير إلى مدينة أونادي)--'محمد'راسلني 17:10، 21 مايو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 20:26، 21 مايو 2014 (ت ع م)

منع: 94.56.164.4 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

تخريب متكرر على مدى أشهر--«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 18:14، 21 مايو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 20:27، 21 مايو 2014 (ت ع م)

منع: 87.117.203.12 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

كتابة كلمات نابية على صفحة نقاش أحد الزملاء--حبيب نقاش 21:51، 21 مايو 2014 (ت ع م)

 تم لمدة أسبوع واحد.--د. ولاء ناقشني!22:21، 21 مايو 2014 (ت ع م)

منع: 109.123.116.100 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

كتابة ألفاظ نابية في صفحة نقاش المستخدم Jobas، ويبدو أن نفس الشخص كان يستخدم هذا الآي بي قبل أن يتم منعه: 87.117.203.12--'محمد'راسلني 22:18، 21 مايو 2014 (ت ع م)

 تم لمدة أسبوع واحد.--د. ولاء ناقشني!22:26، 21 مايو 2014 (ت ع م)

منع: الله اكبر كبيرا (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يحتوي على دلالة دينية)--'محمد'راسلني 11:06، 23 مايو 2014 (ت ع م)

بواسطة الزميلة ميرفت --إبراهيـمـ (نقاش) 15:53، 23 مايو 2014 (ت ع م)

منع: احمد ولينا (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يوحي بأن الحساب يستخدمه أكثر من مستخدم)--'محمد'راسلني 18:01، 23 مايو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 01:18، 24 مايو 2014 (ت ع م)

منع: Chfzoogar (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

قام بوضع صورة سخيفة في مقالة قحطان فقمت بازالتها وارسلت له تنبيه فقام بسبي وشتمي بالفاظ وقحة انظر هنا--عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 19:09، 23 مايو 2014 (ت ع م)

 تم لثلاثة أيام، وأعتقد بأن هذا الحساب هو دمية جورب لهذا المستخدم.--ASammour (ناقش) 19:32، 23 مايو 2014 (ت ع م)

منع: Alwleed al shleel (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

قام بتخريب العديد من المقالات--سايوم راسلني 19:14، 23 مايو 2014 (ت ع م)

 تم للاثة أيام.--ASammour (ناقش) 19:27، 23 مايو 2014 (ت ع م)

منع: 124.248.205.74 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

كتابة ألفاظ نابية في قوالب المستخدمين المسيحيين--'محمد'راسلني 19:41، 23 مايو 2014 (ت ع م)

 تم --عباس 19:46، 23 مايو 2014 (ت ع م)

منع: 49.50.65.88 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

نفس السبب أعلاه--'محمد'راسلني 19:50، 23 مايو 2014 (ت ع م)

 تم، يبدو أن هذا الشخص يحب أن يُضفي جواً من الحركة على الموسوعة.--ASammour (ناقش) 19:54، 23 مايو 2014 (ت ع م)
يبدو لي كجيش، وليس كشخص واحد --'محمد'راسلني 20:01، 23 مايو 2014 (ت ع م)

منع: عربية وافتخر (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يحتوي على توجه عنصري)--'محمد'راسلني 10:08، 25 مايو 2014 (ت ع م)

لم يتم وهل افتخار المرء بقومه وأصله عنصري؟!! لا أعرف قوما لا يفتخرون بنسبهم أيا كان. سيدنا محمد (ص) :"حب العرب إيمان وبغضهم نفاق"، وفي حديث ضعيف: "أحبوا العرب لثلاث: لأني عربي، والقرآن عربي، وكلام أهل الجنة عربي". عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 13:38، 25 أيار 2014 (ت.ع.م)
يبدو أنك فهمت الأمر خطأ أخي ، كلامك صحيح بالطبع، أنا لا أعترض على الاسم كمحتوى ولكن لأني أراه مخالفا لـسياسة اسم المستخدم. أنا لا أصف الاسم بأنه عنصري بل بأنه "ذو توجه عنصري" مثل: "محب العرب"، "كاره الفرس" وغير ذلك. --'محمد'راسلني 13:49، 25 مايو 2014 (ت ع م)
نعم ولكن السياسة تقول "كاره للعرب أو محب للفرس" ولم تذكر محب للعرب. أتفق مع القسم الخاص بالكراهية، ولكنني لا أرى ضيرا من الحب. لدينا مستخدم:ISRAEL THE BEST منذ عام بصفر مساهمات ولم يمنعه أحد. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 14:09، 25 أيار 2014 (ت.ع.م)
بالنسبة للنقطة الأولى فأنا لا أرى فرقا بين محب للفرس أو للعرب أو غيرهم، بالنسبة للنقطة الثانية صراحةً لم أر اسم المستخدم هذا سوى الآن، ولكنني أظنه يختلف بعض الشئ، فإسرائيل ليست توجها عنصريا وإنما دولة -وإن كانت يهودية- --'محمد'راسلني 14:17، 25 مايو 2014 (ت ع م)
 تعليق: اسلوب الفخر لا أراه عنصريا بل شيء شخصي عادي ، حتى كان اسم المستخدم «صهيوني وافتخر» ! العنصرية فعلا كما اشار الزميل عمرو هي ان تقول أنك محب لفئة او تكره فئة ( مهما كانت هذه الفئة ) --إبراهيـمـ (نقاش) 19:08، 25 مايو 2014 (ت ع م)
حسنا، بالتأكيد رأي الأغلبية هو الصواب ، شكرا لكما --'محمد'راسلني 19:20، 25 مايو 2014 (ت ع م)

@Ibrahim.ID:@عمرو بن كلثوم: اتمنى أن تكونو حياديين انا مع رأي @محمد عصام: و لا يمكننا مخالفة قواعد أسماء المستخدمين فقط لأن أسمه يشير الى الفخر. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 08:38، 28 مايو 2014 (ت ع م)

منع: حرب التتار (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يشير إلى لعبة) + دعاية لهذه اللعبة--'محمد'راسلني 10:18، 25 مايو 2014 (ت ع م)

 تم عن طريق الزميل محمد البيباص. --زياد ( ملفينقاشيراسلني ) 12:26، 25 مايو 2014 (ت ع م)

منع: سوقكم (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يشير إلى موقع إلكتروني) + دعاية--'محمد'راسلني 14:44، 25 مايو 2014 (ت ع م)

 تم وتم حذف صفحته الدعائية --إبراهيـمـ (نقاش) 19:08، 25 مايو 2014 (ت ع م)

منع: ويكي عراق (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يتعلق بويكيبيديا)--'محمد'راسلني 17:41، 26 مايو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 21:11، 27 مايو 2014 (ت ع م)

منع: محسن الفكي (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

قام المستخدم بنشر صورة من محادثة جرت بينه وبين بوعلام وتم منع بوعلام وشرح المنع موجود أعلاه. قمت بمراسلة (بالإنجليزية: Secretary, Ombudsmen Commission)‏، المستخدم:Huji واستفسرت منه بشأن ما فعله محسن الفكي بموضوع نشر صورة من ايميل بوعلام. فرد علي بأن ما قام به محسن يعتبر تشهيرا لأن الصورة التي نشرها تحتوى على بريد المستخدم وعنوان البريد من ممتلكات المستخدم الخاصة و يعتبر كعنوان بيته. نظام ميدياويكي ايضا صُمم بشكل يحافظ على عنوان البريد عند مراسلة المستخدمين فيما بينهم بإستخدام خاص:مراسلة المستخدم. ما يتبادل من نصوص في الايميلات يعتبر سري لكن نشره لايعتبر تشهيرا لكنه إختراق للخصوصية في نفس الوقت. كان من المفترض أن يرسل الإيميل للإداريين ولا يقوم بنشره أو رفعه في الموسوعة.
بعد كل هذا أطالب منع المستخدم بحجة أنه خرق خصوصية بوعلام ونشر عنوان بريده دون إذنه.--عباس 18:07، 27 مايو 2014 (ت ع م)

كم المدة ؟؟ --خليل (نقاشي) 18:17، 27 مايو 2014 (ت ع م)
يبدو أنه يتعمَّد التشهير بعد تعديله الأخير، سأقوم بالمُهمَّة--باسمراسلني (☎)--: 07:19، 29 مايو 2014 (ت ع م)
وأنا مع منع المستخدم --بدارين 07:21، 29 مايو 2014 (ت ع م)
 منعته لمُدَّة أسبوع نظرًا لأنها المرَّة الثانية التي يُمنع فيها. إن رأى أحدكم وجوب إطالة المُدَّة فليفعل رجاءً--باسمراسلني (☎)--: 07:29، 29 مايو 2014 (ت ع م)

منع: سوريا الاسد (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يحتوي على اسم أحد السياسيين)--'محمد'راسلني 14:39، 28 مايو 2014 (ت ع م)

 تم --بدارين 07:31، 29 مايو 2014 (ت ع م)

منع: Marabot (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

على الرغم من التنبيهات العديدة والجدالات الطويلة لازال البوت يتسبب بانشاء فراغات تشوه المقالات انظر هنـــــا وهنــــــأ،--Haider90 (نقاش) 19:46، 28 مايو 2014 (ت ع م)

لا ارى في الأمثلة التي قدمت سوى حالات نادرة (بالمقارنة بعدد التعديلات التي جرت) لا تشوه المقالة كما يمكن تداركها بسهولة. فلا داع لتضخيم الأمر. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 20:22، 28 مايو 2014 (ت ع م)
@وهراني:، كما تعلم فإن مهمة أي بوت هي إصلاح وصيانة الموسوعة، يفترض أن تكون جميع تعديلات البوت صحيحة ولا يخلف وراءه أي خطأ مهما بدا بسيطاً، أو نادراً كما تقول، ترك الفراغ هو أسوأ بنظري من تعديلات البوت الأخرى التي يعمل من أجلها، لذا أتمنى تدارك هذا الموضوع قبل الاستمرار بالتعديلات، أي مثال جديد بعد هذا التاريخ سوف يكون عاملاً على منع البوت ولذا أتمنى منك الانتباه لذلك وأنا أتفهم وأشكر جهودك في صيانة الموسوعة وأتمنى منك أيضاً تفهم ضرورة الانتباه لمسألة الفراغات وضمان عدم تكرارها --بدارين 07:55، 29 مايو 2014 (ت ع م)
@بدارين:، «ترك الفراغ هو أسوأ بنظري من تعديلات البوت الأخرى التي يعمل من أجلها» أرجو أن يكون هذا الرد هو رأي شخصي لا تبنى عليه تهديدات أو قرارات.أما «لا يخلف وراءه أي خطأ مهما بدا بسيطاً» فلا أرى أن هذا الشرط مفروض على عمل كل البوتات. ومن جهة أخرى فعمل البوت Marabot يسعى لترتيب فوضى خلقها المستعملون، ومهما كانت درجة ذكائه فلن يحل كل المشاكل ولن يكون أذكى من البشر. على أن المهم هو مردودية العمل وحجم الأخطاء، على أساسهما تبنى قرارات توقيف أو سماح بعمل بوت مهما كان تغييراته. «سأستمر في السعي لتطوير كود البوت». --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 09:35، 29 مايو 2014 (ت ع م)
أنا أتحدث عن حقائق وليس عن تعديلات بوتك بذاتها، كما تعلم يمكن القيام بتعديلات معينة ومراجعتها للتأكد من خلوها من الأخطاء وفي حال كان هناك أخطاء فلا بد من إصلاح الكود لتجنبها، هذه حقيقة اعتقد أنك متفق عليها أيضاً، عندما نقول أن ترك الفراغ مشكلة فهذا يعني أن عليك التوقف وإصلاح الكود لتجنب تكراره، هذا ما أتحدث عنه، الموضوع ليس فيه تعقيد أو تهديد، كل ما في الأمر أن هناك خطأ ويجب التوقف عنده وإصلاحه --بدارين 10:04، 29 مايو 2014 (ت ع م)
@بدارين:، أن مدرك لتلك الحقائق ولا أدعي أن كود البوت قد بلغ الكمال. لكن استعمال لغة التهديد عوض الارشاد لتدارك الأخطاء فهذا لم أستسغه منك أخي محمد. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 11:28، 29 مايو 2014 (ت ع م)
يا اخي هذا بوت وليس مستخدم، أي خلل يشير إليه أي مستخدم فيفترض أن توقف البوت بنفسك وتحرص على حل المشكلة ومن ثم تعيد تشغيله، الامور البرمجية لها حل وكل خطأ يمكن إصلاحه مهما بدا بسيط، والموضوع ليس تهديد وإنما مبدأ يفترض أن تطبقه في تشغيل البوت؛ أي خطأ أو أي مشكلة يعني أن توقف البوت وتحل المشكلة وتعيد تشغيله --بدارين 12:17، 29 مايو 2014 (ت ع م)

منع: مدينة الرابية (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يشير إلى مدينة)--'محمد'راسلني 22:36، 28 مايو 2014 (ت ع م)

 تم --بدارين 07:35، 29 مايو 2014 (ت ع م)

منع: ويكييديا خيال (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يتعلق بويكيبيديا)--'محمد'راسلني 06:58، 30 مايو 2014 (ت ع م)

 تم --بدارين 07:01، 30 مايو 2014 (ت ع م)

منع: عمر معتز مصري (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

مستخدم عمره 10 سنوات ليس له مساهمات، ويبدو أنه (حساب الغرض الوحيد) جل ما يقوم به هو الكتابة عن نفسه في صفحته الشخصية على هيئة مقالة، وما دفعني لتقديم الطلب إضافته لتصنيفات على صفحته على أنه سياسي سوري وسياسي حمصي وإنشاء تصنيف لعائلته، قمت بتنبيهه على صفحة نقاشة ولم يستجب. ومن المعتقد أيضاً أن الحساب (مستخدم:عاصم معتز مصري) تابع له.--حبيب نقاش 14:04، 30 مايو 2014 (ت ع م)

حذفت صفحة المستخدم ونبهته بهذا الشأن، والصفحة الآن في قائمة مراقبتي، إن أصر على تكرار ذلك فسيمنع حينها. شكراً حبيب --بدارين 14:15، 30 مايو 2014 (ت ع م)

منع: الدار نيوز (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 21:20، 31 مايو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 22:14، 31 مايو 2014 (ت ع م)

منع: جريده اقتصاد مصر (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 21:33، 2 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --ASammour (ناقش) 21:38، 2 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: 105.202.14.114 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

تخريب--" علي حمزة " (نقاش) 21:51، 2 يونيو 2014 (ت ع م)

لم يتم المستخدم ليس له سوى مساهمتين فقط ولا وجود لشبه تعمد التخريب المتكرر --إبراهيـمـ (نقاش) 03:35، 4 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: LOLOALAZZEH (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

انظرو الى تاريخ هذه الصفحة ملحق:قائمة أعلى الأفلام دخلا في بوليوود قام المستخدم بتعديلات تخربية و كل مساهماته في هذه المقالة. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 09:09، 4 يونيو 2014 (ت ع م)

لم يتم وضعت تنبيها للمستخدم في صفحته كإجراء أولي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 12:13، 4 حزيران 2014 (ت.ع.م)

منع: حورس للديكور (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 11:05، 4 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 12:10، 4 حزيران 2014 (ت.ع.م)

منع: الرئيس عبد الفتاح السيسي (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم مخالف--'محمد'راسلني 05:45، 5 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --بدارين 05:49، 5 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: حزب المستقل (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 07:33، 5 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم.--د. ولاء ناقشني!07:55، 5 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: روفانا للوحدات السكنيه المفروشه (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 13:12، 7 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 15:25، 7 حزيران 2014 (ت.ع.م)

منع: مظلة الرياض للتجارة والمقاولات (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 13:13، 7 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 16:13، 7 حزيران 2014 (ت.ع.م)

منع: ابراهيم حسن 2014 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (شخصية مشهورة على قيد الحياة)--'محمد'راسلني 13:16، 7 يونيو 2014 (ت ع م)

@محمد عصام: هذا لا يعني اذا كان هناك لاعب مصري سابق اسمه ابراهيم حسن فلن يكون هناك شخص اخر بنفس الأسم. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 15:21، 7 يونيو 2014 (ت ع م)
التشابه بالأسماء والألقاب العربية في نفس الوقت شيء شائع --حبيب نقاش 15:51، 7 حزيران 2014 (ت.ع.م)
لم يتم لأن المستخدم لم يدع بأنه نفس اللاعب صاحب هذا الاسم. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 16:14، 7 حزيران 2014 (ت.ع.م)
مرحبا إخوتي @عمرو بن كلثوم: @Syrian Eng: @1999fran: سياسة اسم المستخدم تقول: "تجنب أسماء المشاهير على قيد الحياة"، لم تذكر إذا ما كان هناك شخص آخر يحمل هذا الاسم أم لا، مثلا: لماذا تم منع المستخدم رامز جلال إذًا بالرغم من أنه لم يدع أنه الشخصية المشهورة؟ إذا أخذنا بهذا المنطق فستمتلئ الموسوعة بأسماء المستخدمين المخالفة --'محمد'راسلني 16:46، 7 يونيو 2014 (ت ع م)
يُمكن أن تُرسل له رسالة وتطب منه أن يُغيّر اسمه--باسمراسلني (☎)--: 10:30، 8 يونيو 2014 (ت ع م)
@باسم: برأيي لا فائدة من ذلك، فهو ليس لديه مساهمة واحدة في أي نطاق --'محمد'راسلني 10:38، 8 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: هبة الشيخ عمر (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

لدي الكثير من الافكار والمواضيع الهامة التي أود إيصالها للقارئين والمهتمين بمواضيع كالتي أبغي إيصالها--92.253.88.68 (نقاش) 05:45، 8 يونيو 2014 (ت ع م)

لا يوجد مستخدم بهذا الاسم وتعليل المنع مبهم --بدارين 05:59، 8 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: Md3om (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يشير إلى شركة) + دعاية (طالع مساهماته المحذوفة) --'محمد'راسلني 11:37، 8 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 06:54، 10 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: 185.14.251.133 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

هذا الايب قام بحذ نصوص او اضافات غريبة ارجو اتخاذ اللازم وشكرا لجهودكم--Abduallah mohammed (نقاش) 20:10، 8 يونيو 2014 (ت ع م)

لم يتم لا داعي لذلك، فأخر نشاط قام به كان بتاريخ 25 مايو 2014. ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 20:23، 8 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: حروف شائكة (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يشير إلى منتدى)، انظر هنا--'محمد'راسلني 04:55، 10 يونيو 2014 (ت ع م)

 تعليق: الأسم في حد ذاته لا يدل علي أسم تجاري عموما بل يمكن ان يكون اسم مقبول ، ونظرا لأنه لا يوجد له اي مساهمات دعائية ومن باب عدم تعذيب القادمين الجدد فلا حاجة للمنع ، ربما قد يقوم بمساهمات جيدة مستقبلا --إبراهيـمـ (نقاش) 07:01، 10 يونيو 2014 (ت ع م)
فعلا كمسمى لا يخيف الى الان و لكن هذه المشاركة مخيفة. لنأمل أن لا يحدث ذلك عندنا. --Tarawneh (نقاش) 11:12، 10 يونيو 2014 (ت ع م)
انا بالفعل لاحظت هذه المساهمة من قبل ولكن قام بإلغائها بعد ذلك، لذلك سنتبع معه افتراض حسن النية حتى ثبوت العكس --إبراهيـمـ (نقاش) 13:00، 10 يونيو 2014 (ت ع م)
رأي إبراهيم صحيح --'محمد'راسلني 13:53، 10 يونيو 2014 (ت ع م)
لا استبعد أنه حاول التسجيل ب"منتديات ..." ولكن يبدو أنه لم يتمكن بناء على القائمة السوداء حيث تتضمن "منتديات" --بدارين 14:48، 10 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: Shadmy (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

تهجم شخصى وبذاءة--Taher (نقاش) 18:39، 12 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم لمدة 3 أيام، كان لا بد من منعه باكراً ولكن افترضت حسن نيته حتى يثبت العكس وهذا للأسف ما حصل --بدارين 18:48، 12 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: 37.237.167.15 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

انظر هنا في مقالة منتخب العراق لكرة القدم لقد غير اسم فقرة (كأس العالم لكرة القدم 1986) الى فقرة (كأس العالم لكرة القدم 2014 وفاز به مبروووك). --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 06:49، 14 يونيو 2014 (ت ع م)

لم يتم ليس مبرر كافي.. مجرد تعديل تم الرجوع عنه وانتهى الامر.--د. ولاء ناقشني!08:11، 14 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: خدام المهدي (عليه السلام) (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يحتوي على دلالات دينية)--'محمد'راسلني 13:07، 14 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 13:16، 14 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: انااحب الله (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 13:25، 14 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 13:34، 14 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: AcMilanKW (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يشير إلى رابطة - طالع صفحته الشخصية)--'محمد'راسلني 16:44، 14 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 05:14، 15 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: المقنع. (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

تخريب متكرر وألفاظ نابية في الصفحات المتعلقة بسياسة مصر--'محمد'راسلني 21:02، 14 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم تم منع المستخدم بشكل دائم بعد ثبوت أنه حساب للتخريب وكتابة ألفاظ نابية فقط + الإهانة والتطاول علي أحد المستخدمين ، وتم إخفاء كل مساهماته ايضا --إبراهيـمـ (نقاش) 05:17، 15 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: المشكاة للأجنحة الفندقية (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 16:17، 15 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 16:45، 15 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: كرسي الرومانسية للجماع (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 18:25، 15 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم--باسمراسلني (☎)--: 18:29، 15 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: بوابة الفراعنة (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم مخالف (دعاية لصحيفة).--أحمد مجدي (نقاش) 21:25، 15 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 15:40، 16 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: جريدة منبر الحقيقة (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

دعاية--Taher (نقاش) 22:55، 15 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 15:40، 16 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: جريدة العروبة (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 23:55، 15 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 15:40، 16 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: Toonmemo (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم مخالف (يشير إلى شركة) + دعاية--'محمد'راسلني 14:33، 16 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 15:29، 16 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: موديلات سيدار (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 00:30، 17 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 05:36، 17 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: دانيل الفيش (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (شخصية مشهورة على قيد الحياة)--'محمد'راسلني 00:33، 17 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 05:36، 17 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: ستائر سيدار (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 00:35، 17 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 05:38، 17 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: اللة وكبر (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 00:37، 17 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 05:36، 17 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: داعش (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 00:39، 17 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 05:36، 17 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: لیونێل مێسی (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 15:55، 17 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم.--د. ولاء ناقشني!16:00، 17 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: 10Ibrahimovic10 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (شخصية مشهورة على قيد الحياة)--'محمد'راسلني 00:29، 18 يونيو 2014 (ت ع م)

قام المستخدم بإنشاء حساب جديد للمساهمة به بدلا من هذا --'محمد'راسلني 15:13، 19 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: الارشيف المصري للعائلات (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 00:30، 18 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم.--د. ولاء ناقشني!06:38، 18 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: Ramizech (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

هذا المستخدم تعديلاته مخربة، انظر هنا وأيضا هنا--Moussa Kerroum ( مستعد للنقاش  ! ) 12:18، 18 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: جند مصر (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 12:42، 18 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 12:48، 18 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: كورة اون لاين (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 14:09، 19 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --زيوس الجديد راسلني 15:01، 19 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: معدات بناء الماسة من الشريف (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول + دعاية--'محمد'راسلني 11:33، 22 يونيو 2014 (ت ع م)

 تمَّ منعه--باسمراسلني (☎)--: 11:38، 22 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: الدولية للعقارات (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 12:18، 22 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم وتم حذف صفحته الدعائية --إبراهيـمـ (نقاش) 14:02، 22 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: ريانا (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (شخصية مشهورة على قيد الحياة)--'محمد'راسلني 01:34، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم بواسطة الزميلة لا روسا --'محمد'راسلني 15:05، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: ويكليكس (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يشير إلى منظمة)--'محمد'راسلني 01:36، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم.--د. ولاء ناقشني!04:47، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: Hayaat qbh (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

يستخدم اسم دعاية لمؤسسة تدعى (هيئة قمر بني هاشم) Hayaat Qamr Bny Hahism ومساهماته تنحصر في الدعاية لتلك المؤسسة.--Taher (نقاش) 04:09، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم.. المساهمات غير موسوعية وترويجية أيضًا للاسم المذكور بالأعلى وهدف الحساب واضح.--د. ولاء ناقشني!04:51، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: عبيد الزهراء (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم غير مناسب--Taher (نقاش) 05:26، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

 تمَّ--باسمراسلني (☎)--: 05:29، 23 يونيو 2014 (ت ع م)
غير ذلك أيضًا، سيتبين من طلب التدقيق هنا أنه وهذا الحساب Hayaat qbh (ن) دمية واحدة وغرضهم ترويجي.. وبالتالي المنع سيكون لأكثر من سبب.--د. ولاء ناقشني!05:35، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: هيئة الأعمال الخيرية (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 16:06، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم.--د. ولاء ناقشني!23:56، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: دمشق (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يشير إلى مدينة)--'محمد'راسلني 20:56، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 21:01، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: رادميل فالكاو (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (شخصية مشهورة على قيد الحياة)--'محمد'راسلني 12:59، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم.--د. ولاء ناقشني!14:09، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: مراكز دار الأمل لعلاج الادمان (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 13:02، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم.--د. ولاء ناقشني!14:07، 24 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: سانتاكروز (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (قد يشير إلى مدينة - كنيسة - جزيرة - لاعب كرة قدم مشهور على قيد الحياة)--'محمد'راسلني 22:19، 25 يونيو 2014 (ت ع م)

no غير ضروري اسم سانتا كروز شائع جدا في أمريكا اللاتينية وليس محصور علي شيء معين ، الأشياء التي أشرت لها هي اسماء مشتقة منه ولا تتوفر حالة «تطابق الأسم بالكامل» ، وحيث ان المستخدم ليست له مساهمات فلا داعي للمنع --إبراهيـمـ (نقاش) 00:55، 27 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: 37.239.46.10 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

كتابة ألفظ نابية هنا--زياد0نقاش 12:18، 26 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم الآيبي أيضا يقوم بالكثير من المساهمات التخريبية --إبراهيـمـ (نقاش) 21:24، 26 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: Syria Party (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يشير إلى حزب سياسي)--'محمد'راسلني 15:42، 26 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --زيوس الجديد راسلني 20:25، 26 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: وزارة الداخلية (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 22:13، 26 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 00:22، 27 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: ظراط بن ظرطان (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--زاهر نقاش 23:22، 26 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 00:20، 27 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: مسلسل كلام الناس 3 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 23:37، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --بدارين 07:19، 29 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: 3del alshmmarii (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

تخريب في مقالة قبيلة حرب هنا وهنا وهنا وبعد استرجع تخريبه قام بالسب في صفحة نقاشي هنا --خليل (نقاشي) 01:34، 29 يونيو 2014 (ت ع م)
ولايزال التخريب قائم بعد مرور يوم من كامل على طلب المنع ...!!--خليل (نقاشي) 03:13، 30 يونيو 2014 (ت ع م)
 تم لثلاثة أيام.--  أسامة الساعدي  ناقش        09:22، 30 حزيران 2014 (ت.ع.م)

منع: رامز قرش البحر (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يشير إلى برنامج تلفزيوني) --'محمد'راسلني 05:34، 29 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم --بدارين 07:19، 29 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: الظهرة الالكترونية (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غريب و غير مقبول و يشير الى الكهرباء. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 07:45، 29 يونيو 2014 (ت ع م)

 تعليق: قد يكون اسم شركة أو ما شابه، دعنا ننتظر مساهمات المشترك ومنها سنعرف --Mervat ناقش 08:01، 29 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: رمز قرش البحر (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

أسم مشابه لأسم منع قبلأ فوق. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 07:47، 29 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم بواسطة Mervat Salman--الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 09:32، 29 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: 68.148.84.247 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

تعديله في مقالة العراق مرتين انظر هذا التعديل هنا--زين الرماحي″نقاشي″ 10:53، 30 يونيو 2014 (ت ع م)

@Zen alramahi:، يجب عليك تنبيه المستخدم إلى خطئه أولًا، وإذا كرره قدِّم طلبًا بمنعه، وهذه قائمة قوالب التنبيه .شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 10:57، 30 يونيو 2014 (ت ع م)
@ديفيد عادل وهبة خليل: اخي نحذر المستخدمين المجهولين عندما لايكون لديهم علم بسياسات الموسوعة مثال:كتب شيء غير حيادي,او كتب معلومة متحيزة او انه حذف معلومة ولكن في حالة الايبي المذكور اعلاه فهو متعمد ان يشوه مقالة العراق بسبب توجهه العقائدي او القومي الخ ..... ضد شخصية رئيس الوزراء فهو يغير اسم رئيس الوزراء ويضع اسم اخرى لا احب ان اذكره

لم يتم ايبي مفتوح، صدرت منها ثلاث مساهمات متباعدة. وتم أخفاء التعديل.---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 23:10، 30 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: كاسر الصلبان (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 14:51، 30 يونيو 2014 (ت ع م)

 تم---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 15:10، 30 يونيو 2014 (ت ع م)

منع: فضيات ابو طه (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 10:30، 1 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 10:42، 1 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: 41.33.150.210 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

تخريب متكرر--Taher (نقاش) 12:39، 1 يوليو 2014 (ت ع م)

انتظار هي تعديلات متحيزة لوجه نظره ، ولكن عددها قليلا لا يوحى بوجود تخريب ممنهج ، التعديلات قمت مشكورا بإسترجاعها وفي حالة إصراره علي تكرارها سيتم توقيع المنع --إبراهيـمـ (نقاش) 14:49، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: هيئة الاعمال الخيرية (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم غير مناسب--Taher (نقاش) 09:57، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 10:19، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Nudisex (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم غير مناسب يتكون من كلمتين غير مناسبتين--Taher (نقاش) 10:02، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 10:19، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: خبير المصارعة الحرة (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم غير مناسب--Taher (نقاش) 10:04، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم بواسطة مستخدم:Ibrahim.ID. ــ --Taher (نقاش) 11:00، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Stargåte (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

مخالف لسياسة التسمية--Taher (نقاش) 10:10، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 10:21، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Haiatm (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم ممثلة مصرية، ربما كان من الأفضل أن تغير المستخدمة إسمها بإضافة ما يميز بينهما.--Taher (نقاش) 10:14، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

no غير ضروري فهو اسم شائع جدا والتكرار وارد مثل اسم : شيرين - صابرين ..الخ ، خاصة انه اسم مفرد وليس ثنائيا (لا تتوفر حالة التطابق الكامل اوانتحال الاسم) --إبراهيـمـ (نقاش) 14:42، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Sexzop (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

غير مناسب--Taher (نقاش) 10:17، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 10:21، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Hugo rafael chavez fria (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم هوجو تشافيز--Taher (نقاش) 10:20، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم بواسطة---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل . --Taher (نقاش) 10:56، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: دلوعة ماما (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

أسم مستخدم مخالف--فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 17:49، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

لم يتم قد يكون الاسم غير مستساغ ، ولكنه بكل الأحوال ليس من الحالات المخالفة المنصوص عليها في السياسة --إبراهيـمـ (نقاش) 00:24، 3 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: ضوء القمر 70 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

أسم مستخدم مخالف--فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 17:50، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

  •  تعليق: لماذا ترى الاسم مخالفا فرنسيس؟ --'محمد'راسلني 18:45، 2 يوليو 2014 (ت ع م)
الأسم ضوء القمر لا اعرف لماذا تراه أسم غير مخالف اذا قام بمساهمات و بدئنا نقاش معه بماذا نناديه هل تود أن نناديه ضوء او قمر. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 18:50، 2 يوليو 2014 (ت ع م)
أعني أنه لا يجب أن نتشدد في مثل هكذا أمور، لا داع لمنع مستخدم بسبب اسمه إلا إذا كانت مخالفته صريحة للسياسة. في هذه الحالة لا أرى مشكلة بالاسم --'محمد'راسلني 18:58، 2 يوليو 2014 (ت ع م)
لم يتم لا توجد مخالفة في اسمه ضمن الحالات المنصوص عليها في ويكيبيديا:سياسة اسم المستخدم--إبراهيـمـ (نقاش) 00:23، 3 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: كليه وادي السير (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

أسم مستخدم مخالف--فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 18:42، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 19:14، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: ويب سبورت (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

الكلمة الأولى تشير الى الأنترنت و الثاني الى الرياضة--فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 07:06، 3 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم.--د. ولاء ناقشني!13:34، 3 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: علاج الأدمان (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

دعاية كما يكتب في صفحته--Taher (نقاش) 15:31، 3 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 15:35، 3 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: سوق الابل (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

دعاية، واضحة من مساهمته الوحيدة--Taher (نقاش) 03:52، 4 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم.--د. ولاء ناقشني!07:33، 4 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: و إإ إإ إإ و (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

مخالف لسياسة الأسماء--Taher (نقاش) 05:12، 4 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم حروف متكررة ومتشابهة ، وربما قد تسيء للمستخدم فيما بعد --إبراهيـمـ (نقاش) 11:12، 4 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: فووووديتني وفووديت هبااالي (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مخالف--Taher (نقاش) 05:15، 4 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 11:12، 4 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Nastyakashinkov (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

مطلع الاسم كلمة غير مقبولة--Taher (نقاش) 05:20، 4 يوليو 2014 (ت ع م)

 تعليق: هل يمكن التوضيح ؟ لأن اسم Nastya اسم أوكراني منتشر وهناك شخصيات بهذا الأسم Nastya Kamenskykh --إبراهيـمـ (نقاش) 11:14، 4 يوليو 2014 (ت ع م)
أظن أن رأي إبراهيم صحيح، حيث أن الحساب أنشئ تلقائيا كدخول موحد، فيستبعد أن يكون صاحب الحساب عربيا، بالإضافة إلى أن الاسم شائع بالفعل في أوكرانيا --'محمد'راسلني 11:32، 4 يوليو 2014 (ت ع م)
شكرا لكما للإيضاح، ولكن كلمة Nasty بالإنجليزية تعنى (مقرف أو بذيء)، ولا علم لي باللغة الأوكرانية--Taher (نقاش) 11:43، 4 يوليو 2014 (ت ع م)
لم يتم لأن الاسم أجنبي ويبدو أنه حصل نتيجة نسجيل الدخول الموحد. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 00:29، 26 آب 2014 (ت.ع.م)

منع: Thefreeencyclopedia1 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

مخالف للسياسات--Taher (نقاش) 05:24، 4 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم.--د. ولاء ناقشني!07:35، 4 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: الفنان عبدالسلام مناع (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

أسم مستخدم يبدء بفنان و هذا مخالف--فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 10:05، 4 يوليو 2014 (ت ع م)

لم يتم لا يوجد ممثل او شخصية مشهورة بهذا الأسم ، وكلمة ( فنان - دكتور - رسام - مصور .. الخ) ليست مخالفة --إبراهيـمـ (نقاش) 11:08، 4 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Joetube (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم برنامج على اليوتيوب مشهور--Taher (نقاش) 11:53، 4 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 12:45، 4 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: وريث عرش الشعراء (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

تفخيم مخالف لسياسات التسمية--Taher (نقاش) 07:07، 5 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 15:05، 5 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: ساحل العاج (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

مخالف--Taher (نقاش) 07:15، 5 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم بواسطة الزميلة لاروسا، ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 15:06، 5 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Meem-technology (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

دعاية--Taher (نقاش) 07:22، 5 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 15:03، 5 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Modern media egy (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يشير إلى شبكة إعلامية) + دعاية--'محمد'راسلني 14:38، 5 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 15:01، 5 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: لاقللاالافللاىاا (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

مخالف--Dr-Taher (نقاش) 23:08، 5 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 23:57، 5 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: CallOfWrestlingFederation (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

مخالف--Dr-Taher (نقاش) 23:11، 5 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 23:53، 5 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: ThanatosGodOfDeath4928 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

مخالف--Dr-Taher (نقاش) 23:12، 5 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 23:54، 5 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: ركن الكاسر التجاريه (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 21:28، 6 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 21:59، 6 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Romaniaaaa (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم دولة--Dr-Taher (نقاش) 23:56، 6 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم بواسطة الزميلة ميرفت. ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 14:11، 7 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: كاره الحرب (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

كلنا نكره الحرب، لكن الاسم مخالف--Dr-Taher (نقاش) 23:58، 6 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 14:11، 7 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Crazy but amazing girl (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

مخالف--Dr-Taher (نقاش) 23:59، 6 يوليو 2014 (ت ع م)

 تعليق: برأيي لا يوجد ما يجعل الاسم مخالفًا لسياسة اسم المستخدم --'محمد'راسلني 00:35، 7 يوليو 2014 (ت ع م)
 تم هذا اسم لا يليق بالموسوعة، يبدو أن صاحبته تبحث عن منتدى --Mervat ناقش 07:59، 7 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Mido2552003 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

قام بتخريب 3 مرات في مقالة كأس العالم لكرة القدم 1934 كاتبأ أن مصر هي من توجت بكأس العالم تلك السنة بدل مصر وهذا بأستثناء انه قام ب 8 تعديلات في مقالة منتخب مصر لكرة القدم كلها أسترجعت. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 13:36، 7 يوليو 2014 (ت ع م)
كذلك تعديل تخريبي أخر في مقالة كأس العالم لكرة القدم 2014 و أسترجع تعديله. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 13:39، 7 يوليو 2014 (ت ع م)

تم تنبيه المستخدم باستخدام {{تنبيه معلومات غير صحيحة}} --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 13:41، 7 يوليو 2014 (ت ع م)
بعد تنبيه قام بتعديل تخريبي أخر أنظر مساهماته و أرجو من أحد الأداريين النظر في الطلب بسرعة. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 13:46، 7 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم تم منعة لمدة ثلاثة أيام، بسبب تخريب عدة مقالات، وعدم التزامه بالتنبيهات.---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 13:52، 7 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Mohd alhaddad (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

كتابة كلمات نابية في مقالة حلا الترك النسخة السابقة، وانظر صفحة نقاشه هنا تحتوي تحذيرات من تخريب مستمر.--Mohammad hajeer (نقاش) 19:26، 8 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم لمدة ثلاثة أيام، بعد مراجعة عدة مساهمات له، وجد بأنة أضاف عبارات بذيئة في مقالين أخرين. ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 20:25، 8 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: وزارة الاتصال (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مخالف--Dr-Taher (نقاش) 21:33، 8 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم.--د. ولاء ناقشني!21:48، 8 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Eslam LoveYouD1000 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مخالف--Dr-Taher (نقاش) 21:34، 8 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم.--د. ولاء ناقشني!21:49، 8 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Kazanova desgin (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم دعاية--Dr-Taher (نقاش) 21:36، 8 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم.--د. ولاء ناقشني!21:49، 8 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Leave mei alone (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مخالف--Dr-Taher (نقاش) 21:37، 8 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم.--د. ولاء ناقشني!21:53، 8 يوليو 2014 (ت ع م)
لحظة ، الأسم لا يوجد به شيء مخالف ولا يندرج تحت الحالات المنصوص عليها في اسم المستخدم --إبراهيـمـ (نقاش) 23:32، 8 يوليو 2014 (ت ع م)
أتفق مع ابراهيم، نحن نبالغ هنا قليلا، الكثير من الأسماء المذكورة في هذه الصفحة لا تخالف السياسة. ما الضير في أن يختار المستخدم اسما يحتوي اسم لاعب أو فتاة أو عبارة أو أي شيء. رجاء من الأخوة مرشحي المنع التروي قليلا قبل ترشيح الأسماء للمنع ومن الإداريين التدقيق والمراجعة قبل المنع. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 00:54، 9 تموز 2014 (ت.ع.م)
حسب سياسة الأسم لا يجوز التسمية على اي شخص مشهور مهما كان (سواء :لاعب - ممثل - مطرب - سياسي .. الخ) وايضا لا يمكن تسمية أسم يسيء الي صاحبه مثل مجنون ومشتقاته ... ولكن هناك فئة قد يخطيء فيها الكثيرين وهي اسماء المنتديات (همسات - دموع - ريشة فنان - الفارس الذهبي - طائر وسط السحاب .. وما على شاكلتها) لا يوجد ما يمنعها رغم أنها لا تليق بالموسوعة .. وسبق لي انا شخصيا وبعض الزملاء السقوط في هذا الخطأ لذلك اتفق مع الأخ عمرو في ان نتروى قليلا مع هذه الأسماء --إبراهيـمـ (نقاش) 02:30، 9 يوليو 2014 (ت ع م)
@Ibrahim.ID: اذا كانت تلك الأسماء لا تليق بألموسوعة لماذا نبقيها. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 10:09، 9 يوليو 2014 (ت ع م)
@Ibrahim.ID وعمرو بن كلثوم: الفكرة أن هذه الأسماء لا تليق بالموسوعة أبدًا وأصحابها يعتقدون أنهم مرتادو منتدى وليست موسوعة ولهذا منعت المستخدم وكان هنا حالات جمة سابقة وناقشنا نفس الأمر ولكن لم نصل إلى نتيجة أو نقاش لا محل له من الإعراب.. أنا شخصيًا أؤيد منع هذه الأسماء لكونها لا تليق ولا يمكنني مراسلة شخص يحمل مثل هذه الأسماء الغريبة غير اللائقة.. أما الحالات المنصوص عليها فيجب أن تشتمل على منع ما لا يليق بالموسوعة ويسيىء إليها.--د. ولاء ناقشني!10:52، 9 يوليو 2014 (ت ع م)
أعتقد أن طرح هذا الموضوع في ميدان السياسات أفضل خيار لأنني أؤيد منع كل مستخدم أسمه لا يليق بألموسوعة. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 11:01، 9 يوليو 2014 (ت ع م)
نعم الأسماء التي لا تليق بالموسوعة كثيرة، حتى لو تتبعت الأسماء القديمة منها (التي لم تمنع) ستجد أن أصحابها لم يساهموا بأي شيئ، ما يعني أن الهدف من التسجيل في الموسوعة لم يتحقق بالنسبة لنا وبالنسبة لهم. إن كان المستخدم حريصاً على المساهمة والتحرير، تأكد أنه لن يتردد في اختيار اسم لائق لنفسه.--Mervat ناقش 12:08، 9 يوليو 2014 (ت ع م)
خلاصة: لنطرح الأمر إذن في ميدان السياسات ، لا أحد يختلف على المبدأ ، ولكن الفكرة هو أنه لا يوجد سياسة حتى الان ولذلك لا يمكننا منع اي مستخدم وفقا لذلك --إبراهيـمـ (نقاش) 18:10، 9 يوليو 2014 (ت ع م)
من حيث المبدأ، لا يمكنك منع مستخدم لمجرد أن اسمه لا يليق بالموسوعة، ومن الذي يحدد الاسم اللائق من غيره؟!؟ قضية مقدار المساهمات لا علاقة لها بالنقاش هنا، ولا أعتقد أن تغيير السياسة لمزيد من التشدد سيفيد. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 00:19، 10 تموز 2014 (ت.ع.م)
نعم السياسة عقيمة بعض الشيء ولا تنص على كل الأمور المخالفة غير المنطقية @عمرو بن كلثوم: الذي يحدد كون الاسم لا يليق بالموسوعة هو معناه وما يرتبط به ويغلف ذلك المنطق.. أما تعليقك بإنه من «من حيث المبدأ، لا يمكنك منع مستخدم لمجرد أن اسمه لا يليق بالموسوعة» فهذا خطأ من وجهة نظري لأننا في موسوعة وليس منتدى وهذا هو الفارق الجوهري الذي يحركنا.--د. ولاء ناقشني!06:12، 10 يوليو 2014 (ت ع م)
أتفق مع رآي @لا روسا: منع المستخدمين ذوي الأسماء غير جيدة هو افضل خيار. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 09:16، 10 يوليو 2014 (ت ع م)

 تعليق: من فضلكم يا سادة ، مثل هذه النقاشات مكانها الميدان وليست صفحة إخطار الإداريين --إبراهيـمـ (نقاش) 14:58، 10 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: عاشق بورد (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مخالف--Dr-Taher (نقاش) 21:39، 8 يوليو 2014 (ت ع م)

لم يتم لا يوجد هناك مخالفة في الأسم ، فهو لا يحتوى علي توجه عنصري او يوجه كلامه إلى شخص معين --إبراهيـمـ (نقاش) 23:36، 8 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: ميسي ٢٠١٤ (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 10:49، 9 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم.--د. ولاء ناقشني!10:55، 9 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: قهر اونلاين (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يشير إلى لعبة)--'محمد'راسلني 10:57، 9 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم.--د. ولاء ناقشني!06:14، 10 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: العراق العظيم (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 18:44، 13 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 05:09، 14 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: معا نقرأ (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يتبنى فكرة معينة)--'محمد'راسلني 18:46، 13 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 05:09، 14 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: الجنرال1406 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

نحن لسنا في حرب ليكون لنا جنرال.--فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 09:56، 15 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم --  أسامة الساعدي  ناقش        10:53، 15 تموز 2014 (ت.ع.م)

منع: Abdulrzaq (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

تخريب متكرر واضافة معلومات دون مصدر، على الرغم من التنبيهات المتكررة.--بو حسين (راسلني) 21:13، 16 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم تم منع المستخدم بشكل دائم ، معظم مساهماته بالفعل تخريبية وحينما تصفحت صفحة نقاشه فوجئت بأكثر من 5 تنبيهات من الأخرين على مدار 5 شهور بسبب ذلك ولم يتوقف --إبراهيـمـ (نقاش) 04:40، 17 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: لا اعرف اسمة الى الان (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

سيدي الكريم لم استطيع الى الان معرفة اسم المستخدم لكن انت ستستطيع معرفة اسمة هذة صفحة محمد الشماط قام احد المستخدمين بانشائها عمدا للتسلية او للضحك فكل المعلومات المذكورة فيها خاطئة وغير صحيحة بتاتاٌ وانا من واجبي ان اعلمك بهذة الصفحة فهي تسيىء لمسموعيات الموسوعة اتمنى ان تبادر بمسحها بسرعة وان كنت تريد الرابط فهاذا هو (https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%85%D8%A7%D8%B7 )--منتصر حبيب شراير (نقاش) 04:22، 17 يوليو 2014 (ت ع م)

 تعليق: شكرا لك، هذه الحالة تسمى تخريب وتم إسترجاعها --إبراهيـمـ (نقاش) 04:30، 17 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: معلم نت (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (يشير إلى شبكة تعليمية، طالع صفحة المستخدم)--'محمد'راسلني 16:15، 17 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 16:51، 17 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: الشارع المصري (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

حسب ما يذكر في صفحته أنه حزب سياسي.--فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 11:57، 18 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم --زياد ( ملفينقاشيراسلني ) 13:10، 18 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: 197.26.246.133 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

تخريب، وتهجّم في عدّة مقالات..--شبيب السبيعي..ناقشني 21:21، 18 يوليو 2014 (ت ع م)

انتظار المستخدم ليست له سوى 4 مساهمات فقط، ويبدو أنه تخريب لحظي وليس تخريب ممنهج ومستمر ، سننتظر اي مساهمات أخرى له واذا استمر في التخريب سيتم منعه --إبراهيـمـ (نقاش) 21:53، 18 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: احمد المكي (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

يشير الى أسم ممثل.--فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 08:46، 20 يوليو 2014 (ت ع م)

لم يتم الممثل أسمه أحمد مكي وليس المكي ، وبالتالي لا يوجد اقتران واضح --إبراهيـمـ (نقاش) 08:52، 20 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: البرت اينشتاين 123 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

أرجو منع نطاق هذا المُستخدم لمنعه من الولوج إلى الموسوعة نهائيًّا. هذا المُستخدم أنشأ مجموعة كبيرة من الدُمى منعناها كُلَّها الواحدة تلو الأُخرى، والبارحة منعت آخرها، ولمَّا تظلَّم وقال أنه يُريد أن يعمل بجديَّة وأن نمنع حسابه الأصلي المذكور وأن يستعمل هذا الحساب، كُنت على وشك سؤال أحدهم إن كان يصح ذلك أم أنتظر لينقضي منع حسابه الأصلي، برهن عن سوء نيَّته، وقد اكتشف للتو مجموعة من الشتائم وجهها لي ولثلاثة مُستخدمين آخرين هُنا وهو يعترف بأنه لا يُريد سوى اللهو والعبث، وكعادة أي مُخرِّب: نحن في انحدار وهو الفهيم . رأيت أن آخذ رأيكم في منع نطاقه. طراونة، مينو، عبَّاس، ما قولكم؟--باسمراسلني (☎)--: 12:36، 20 يوليو 2014 (ت ع م)--: 12:36، 20 يوليو 2014 (ت ع م)

@باسم: هل هناك طريقة لمنع نطاق أذا لم يكن بهذه الطريقة علينا أن نقوم بتدقيق للمستخدم كل يوم (ملاحظة:منع النطاق تقصد به أن لا يستطيع التسجيل من الكومبيوتر الخاص به). --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 12:50، 20 يوليو 2014 (ت ع م)
 تعليق: هذا الشخص يعرف الموسوعة جيدا ويعرف اسلوب التعرف على الدمى --خليل (نقاشي) 15:12، 20 يوليو 2014 (ت ع م)
  • مع سبق له ان قام بسب أحد الأعضاء لأول مرة وحصل علي عقوبة مؤقتة علي إفتراض ان سلوكه قد يستقيم أو يرتدع ، ولكن تكرار صنع دمي وتكرار السب بهذه الطريقة (انا أشك أيضا أنه نفس الشخص الذي يسب الأخرين على جروب الموسوعة) يدل على سوء سلوكه التام وأنه شخص غير ملتزم ولا يرتدع ، يستحق الطرد النهائي --إبراهيـمـ (نقاش) 23:01، 20 يوليو 2014 (ت ع م)
  • مع وبشدة، أظن أن ما كتبه في "صفحات نقاشه" والإهانات التي وجهها للمستخدمين وللموسوعة كافية --'محمد'راسلني 00:20، 21 يوليو 2014 (ت ع م)
  • مع هذا الشخص لا يفرق بين مستخدم ومستخدمة هنا بل ويستتفه عقولنا وكان يرسل رسائل فيها ابتسامات للسخرية ولكنني كشفته وتوقف عن شتمي شخصيا ليس تأدبا وإنما لأنني رددت عليه بما يليق بأمثاله وأيضا لأن باسم ومينو منعا دماه ولكن عاد بعدها لشتم زملائي وهذا أمر لا أقبل به قطعا---Avicenno (نقاش) 09:45، 22 يوليو 2014 (ت ع م)
خلاصة: مُنع المستخدم منعا دائما من التعديل في ويكيبيديا، من قبل احد الزملاء.---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 10:01، 22 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: اسد الزهراء (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

الاسم مخالف، فهو من الأسماء غير المقبولة لدلالاتها كما جاء فى سياسة اسم المستخدم. كما يبدو ذلك من مشاركاته على قلتها.--Dr-Taher (نقاش) 14:43، 20 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 15:03، 20 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Support-pbboard (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

دعم فنّي لأحد البرامج كما يظهر من المقالة التي أنشأها..--شبيب السبيعي..ناقشني 04:21، 21 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 06:08، 21 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: حساب لتصحيح (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مخالف، ويبدو من مساهماته البسيطة التخريب الذي يعتبره تصحيح--Dr-Taher (نقاش) 12:29، 22 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 19:06، 22 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Almasry party (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 13:14، 22 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم --إبراهيـمـ (نقاش) 19:06، 22 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: 41.143.185.229 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

تخريب محض، راجع تعديلاته كلها.--Dr-Taher (نقاش) 10:17، 24 يوليو 2014 (ت ع م)

 تعليق: تابعت التعديلات التي تتمركز حول تغيير السنوات أو الأرقام عمومًا.. أنا شخصيًا لست من أنصار منع الأيبي إلا للتعديلات الجدلية والإهانات.. وحتى لو منع سيكون ما بين يوم لثلاثة فقط.. لأن الايبي متغير وليس ثابت.. إن أرتاى أي من الزملاء عكس ذلك لا بأس.--د. ولاء ناقشني!09:51، 25 يوليو 2014 (ت ع م)
أتفق مع رأي الزميلة لا روسا، تعديلاته عبثية فقط ولا يتبع تخريب ممنهج او إهانات، ليست له اي مساهمات بعد 23 يوليو، لذلك لا حاجة للمنع خاصة أنه يستخدم الآيبي، لكن لو استمر بعد ذلك ربما قد نقرر منعه --إبراهيـمـ (نقاش) 04:09، 26 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: يهوه هو الله (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 10:33، 24 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم --Mervat ناقش 10:49، 24 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Mizoosa72 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

كل تعديلاته تخريبية--Dr-Taher (نقاش) 03:30، 26 يوليو 2014 (ت ع م)

انتظار أشكرك على إرسال تنبيهات له ونحن عموما في انتظار رد فعله وتحديد مدى إلتزامه من عدمه --إبراهيـمـ (نقاش) 04:12، 26 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Alalamnewstv (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 07:47، 26 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 15:02، 27 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Kaherelikhwan (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مخالف للسياسات (قاهر الإخوان)؟--Dr-Taher (نقاش) 07:58، 27 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 14:59، 27 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: ضحكتكم وبس (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

أسم مستخدم غير مقبول.--فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 09:57، 28 يوليو 2014 (ت ع م)

لم يتم لا يوجد هناك مخالفة في اسمه ضمن الحالات الواردة في السياسة، حرف الواو هنا ليس للعطف او يطرح اسمين معا --إبراهيـمـ (نقاش) 11:08، 29 يوليو 2014 (ت ع م)
@Ibrahim.ID: انا لا اتكلم عن الأسم الثاني بل عن الأول هل تعرف ما معنى ضحكتكم. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 07:03، 2 أغسطس 2014 (ت ع م)
"ضحكتكم" تعني الضحك، هل لها معنى معين مسيء عند البعض؟ لو كان الأمر كذلك فسيكون هناك سبب لمنعه--إبراهيـمـ (نقاش) 11:14، 2 أغسطس 2014 (ت ع م)
@Ibrahim.ID: لا يوجد لها معنى أخر لكن الأسم فعل هل هذا مسموح. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 15:03، 2 أغسطس 2014 (ت ع م)
من ناحية السياسات لا يوجد مبرر لمنعه، لكن أنا أميل إلى أن هكذا أسماء لا تناسب الموسوعة، فيرجى تنبيهه في صفحة نقاشه ليختار إسماً ملائماً.  أسامة الساعدي  ناقش        16:07، 2 آب 2014 (ت.ع.م)
تم إرسال التنبيه --إبراهيـمـ (نقاش) 07:53، 3 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: شبلول (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم موقع للدعاية له، كما هو واضح من مشاركاته--Dr-Taher (نقاش) 16:29، 30 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 16:44، 30 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: باب الحارة (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مخالف لكونه اسم عمل تليفزيوني شهير، وقد نبهت المستخدم ليقوم بطلب لتغيير اسمه ولم يستجب.--Dr-Taher (نقاش) 17:17، 30 يوليو 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 17:23، 30 يوليو 2014 (ت ع م)

منع: Ayzhjmmar (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

مساهمات تخريبة هنا وهنا وهنا--خليل (نقاشي) 17:19، 1 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تم لمدة 3 أيام --Mervat ناقش 17:35، 1 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: صياد الروافض (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مخالف--Dr-Taher (نقاش) 13:16، 6 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 17:02، 6 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: Ëplçë (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

تخريبات كلها بذاءة.--Dr-Taher (نقاش) 03:22، 8 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تم أسم مستخدم غير مقبول، وكتابة كلمات بذيئة---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 05:15، 8 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: 2a02:908:f640:d280:cc22:8b5e:d626:1176 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

تخريب[1] وبذاءة[2]--Dr-Taher (نقاش) 05:27، 8 أغسطس 2014 (ت ع م)

انتظار هذا الرقم ليس له سوى مساهمتين فقط ، منع الآيبي هذا غير مجدي لأن ربما لا يستخدمه مرة أخرى --إبراهيـمـ (نقاش) 08:49، 8 أغسطس 2014 (ت ع م)
هل هذا عنوان آيبي بهذا الطول. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 08:53، 8 أغسطس 2014 (ت ع م)
@1999fran: أعتقد بأنه برتوكول أنترنت من الإصدار السادس (IPv6). ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 09:21، 8 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: FEP Wiki (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسمه هو حروف مختصرة لاسم حزب مصرى (Free Egyptian Party) كما أنه مستخدم ذو غرض وحيد يتعلق بذلك الحزب ويتضح ذلك من مساهماته. ولديَّ شكوك حول أنه دمية جورب لمستخدم آخر، لكني أريد مزيدا من التأكيد.--Dr-Taher (نقاش) 03:59، 9 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 18:04، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: صدام الحسين (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

أسم سياسي عراقي ولديه مساهمات--فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 18:22، 9 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تم ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 18:09، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: قناة الشروق (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول--'محمد'راسلني 20:56، 9 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تم بواسطة أحد الزملاء.---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 18:06، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: 41.69.197.200 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

تخريب محض، راجع تخريباته--Dr-Taher (نقاش) 08:13، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)

تم إرسال تنبيه له.شكرًا على لفت النظر أخي @Taher2000: --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 09:41، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)
لا داعي لإرسال تنبيه إلى عنوان آيبي فهو لن يظهر له إشعار. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 11:16، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)
انتظار لم تصدر منه تعديلات أخرى.---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 18:12، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: Coptic-Treasures (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم موقع على الويب، وتعديلاته تنحصر في إضافة روابط لذلك الموقع لدرجة انه يمكن القول أنه حساب ذو غرض وحيد.--Dr-Taher (نقاش) 13:29، 11 أغسطس 2014 (ت ع م)

يجب إرسال تنبيه ليغير إسمه لأن لديه مساهمات. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 14:22، 11 أغسطس 2014 (ت ع م)
شكرا @1999fran:. قمت بتنبيهه.--Dr-Taher (نقاش) 17:17، 11 أغسطس 2014 (ت ع م)

اهلا وسهلا استاذ طاهر شكرا علي المعلومات لكن هناك ملحوظتين علي كلامك: 1- الهدف من الاسم ليس دعائيا بل هو لاضافة مصداقية للمعلومات لكن لا مانع من تغييره 2- وضع المراجع من موقع الكنوز القبطية هو لأن الكتاب انفسهم يرسلون لنا الكتب للنشرها علي الموقع ولنا في هذا امثلة عديدة فانا احاول وضع المعلومة من ادق مصدر ممكن (وهو في هذه الحالة - الكاتب) شكرا جزيلا--Coptic-Treasures (نقاش) 16:31، 11 أغسطس 2014 (ت ع م)

شكرا لردك وفي انتظار طلبك لتغيير الاسم وأهلا بك مساهما جديدا في الموسوعة. --Dr-Taher (نقاش) 17:17، 11 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: سمو الملك تشاكي العراقي (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

يواصل إنشاء مقالات عن تشاكي هكر العراق كلها حذفت ويستعمل نقاشه للكتابة عن تشاكي هكر العراق نبهته ولم يستجب ونبهه ديفيد ولم يستجب أرجو وضع أقصى عقوبة ممكنة. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 08:26، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تم لمدة شهر فبالإضافة للتخريب وعدم الإستجابة للنصائح يظهر بشكل واضح انه حساب غرض وحيد --بدارين 08:32، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: Download Signal Booster (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

يبدو أنه يقوم بالإعلان الصريح عن شيء معين على صفحته--Mohammad Hajeer (نقاش) 10:47، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)

Ziad قام بمنعه ولقد أفرغت ملعبه لأنه كان دعاية للعبة. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 12:22، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: الثقفي 36 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

حساب هدفه تخريب تواريخ الوفاة في صفحات ملوك السعودية وقمت بتنبيهه مرتين ولكنه يستمر في التخريب.--سايوم راسلني 22:22، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تم تخريب متعمد لمقالات معينة أكثر من 90 مرة !! + لا ينصاع لأي تنبيهات مما يؤكد أنه حساب منشأ لغرض التخريب فقط ، لذلك يستحق المنع بشكل دائم --إبراهيـمـ (نقاش) 23:48، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: سبايدر مان (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

أسم مستخدم مخالف يدل على شخصية خارقة. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 12:06، 21 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تم -- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 12:17، 21 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: بشو كركبة (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

حسب ما يكتب في صفحته فأسم حسابه قد يكون مدونة وكلا تعديلاته أسترجعتها. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 07:34، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)

لم يتم المحتوى على صفحة نقاشه يتحدث عن نفسه وليس موقع ، حينما قمت بالبحث لم أعثر على موقع او مدونة تحمل هذا الاسم والأسم في حد ذاته لا يعبر علي دعاية --إبراهيـمـ (نقاش) 10:13، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: Youthforegypt (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم موقع، وحساب غرض وحيد كما هو ظاهر من مساهمات الحساب..--شبيب السبيعي..ناقشني 02:56، 23 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تم -- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 05:37، 23 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: عبدالعزيز الخماش (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

مساهماته معظمها تخريب في المقالات بإدخال معلومات زائفة أو حذف معلومات موثقة، وخاصة في المقالات التي تتعلق بمصر. وهو مثابر في تخريبه إلى أقصى درجات المثابرة.--محمد عبد الغني (نقاشمساهمات) 11:45، 23 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تم -- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 11:53، 23 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: دراسة اللغة الأنجليزية ماليزيا (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

أسم مخالف. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 11:50، 23 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تم -- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 11:51، 23 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: خالد بن علي بن صمعان (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

تخريب صريح هنا--خليل (نقاشي) 09:32، 24 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تم بمراجعة مساهمات المستخدم تبين أنها جميعها بلا استثناء تخريبية. منع لمدة يوم لأنه جديد ونفترض أنه يجرب التحرير، ووجه له الزميل سامي تنبيهاً في صفحة نقاشه --Mervat ناقش 10:09، 24 أغسطس 2014 (ت ع م)


منع: Hmkout (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

تخريب مستمر لمقالة نادي القادسية الكويتي على الرغم من تنبيهي له.--بو حسين (راسلني) 19:11، 24 أغسطس 2014 (ت ع م)

انتظار سنمنحه فرصه أخيرة ونترقب مساهماته ، يبدو أنه غير مستوعب للخطأ الذي يرتكبه وروح العصبية الكروية تملؤه بعض الشيء --إبراهيـمـ (نقاش) 20:11، 24 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: العراق واحد (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

أسم مخالف. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 08:57، 25 أغسطس 2014 (ت ع م)

لم يتم بالنسبة لي لا أراه مخالفا، فهو يعبر عن رأي لا أكثر. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 20:02، 25 آب 2014 (ت.ع.م)
نعم يا عمرو لكننا هنا في موسوعة لا منتدى. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 20:32، 25 أغسطس 2014 (ت ع م)
نعم، نحن في موسوعة، ماذا إذن؟ الاسم لا يخالف السياسات، وهذا كل ما يهم في الأمر. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 00:26، 26 آب 2014 (ت.ع.م)
 تعليق: أنا منعته لأنه مخالف للسياسات وليس فقط مجرد رأي.--د. ولاء ناقشني!11:50، 26 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: sayom (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

خرق قاعدة الاسترجاعات الثلاثة في مقالة هانئ بن عروة، يضاف الى ذلك اضافته معلومة غير صحيحة رغم التوضيح في صفحة نقاشه.--Haider90 (نقاش) 11:19، 25 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تعليق: اتهام غير صحيح، لم أخرق القاعدة، حيث أنني استرجعت التعديل مرتين فقط. أنا لم أضف معلومات ليقول أنها غير صحيحة، بل أضفت توضيحاً بعدم وجود أحداث مذكورة في المقالة في روايات محققة.
يبدو أنك أيضاً لم تخبرهم بالتالي: "«لقد تورطت بقضية خاسرة وانا اعرف من دفعك لذلك»"، هل تحب أن تفسر للإداريين من الذي دفعني لفعل ذلك؟ هل تحب أن تفسر كيف تورطت أنا في قضية خاسرة؟ هل الويكيبيديا ملكك؟ أنا أشكك في مصادر المقالة ولذلك أضفت مصدراً آخر يوضح عدم وجود أحداث الرواية. وهذا ليس تخريباً.--سايوم راسلني 11:25، 25 أغسطس 2014 (ت ع م)
ساطلب أسامة أن يتدخل في الأمر. يرجى من الطرفين عدم تعديل المقالة حتي إنتهاء هذه الشكوى.--عباس 14:44، 25 أغسطس 2014 (ت ع م)
لن أحرر المقالة، لكن أطلب منه توضيح كلامه: "«لقد تورطت بقضية خاسرة وانا اعرف من دفعك لذلك»".--سايوم راسلني 15:37، 25 أغسطس 2014 (ت ع م)
أعتذر عن الدخول في نقاشات جانبية، لقد أضفت معلومة خاطئة فقم بازالتها وساسحب شكواي هذه. @Elph: الطلب أوضح من شمس الظهيرة فلم تعلق الامر باسامة الساعدي؟ فيبدو من مساهماته إنه غائب عن ويكيبيديا منذ يومين.--Haider90 (نقاش) 18:00، 25 أغسطس 2014 (ت ع م)
لن أسحب إضافتي لأنها تجعل المقالة حيادية على عكس ما كانت، وأنا من طلب منك أن ترفع شكوى علي.
أنت هددتني بكلامك وتقول أنني تورطت في قضية خاسرة وأن هناك من يدير أفعالي في الموسوعة، أنا أطالب أن توضح لنا هذا الأمر بالأدلة. أطلب من @باسم: و@Ibrahim.ID: و@سامي الرحيلي: و@Elph: التدخل في هذا الاتهام غير الصحيح وغير الحيادي.--سايوم راسلني 18:07، 25 أغسطس 2014 (ت ع م)
لم يتم لم يتم خرق قاعدة الاسترجاعات الثلاثة، والخلاف هنا تحريري ليس أكثر، ولل يكون حله بمنع أحد المستخدمين النشطين، بل بالحوار. هذه مقالة أخرى حيث يجد الخلاف الطائفي طريقه إلى ويكيبيديا. تذكروا أننا جميعا عرب هنا، واتركوا الطائفية خلفكم. تحياتي للجميع. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 00:22، 26 آب 2014 (ت.ع.م)
قرارك هذا مرفوض، لقد خرق المستخدم قاعدة الاسترجاعات واضافة معلومة غير صحيحة لقد كتب "لاتوجد هذه الرواية في تاريخ الطبري" بينما هي موجودة!. كما ان موقفي من منع اي مستخدم معروف فمنع اي محرر ولو لدقيقة هي خسارة لويكيبيديا الا انه جرني الى هذا جرا و الخلاف هي المعلومة الخاطئة فلتزال ولامشكلة عندي بعد ذلك كما انه ليس هناك خلاف طائفي لا سمح الله --Haider90 (نقاش) 04:59، 26 أغسطس 2014 (ت ع م)
أنا لم أخرق القاعدة ولم أقل (لاتوجد هذه الرواية في تاريخ الطبري) بل قلت: « روايات تاريخ الطبري ليست كلها صحيحة ورواية المقتل الصحيحة لا تذكر نقل رأس» هذا لمجرد توضيح الحقيقة، وشكراً.--سايوم راسلني 08:46، 26 أغسطس 2014 (ت ع م)
انت لم تقل ذلك! طيب من كتب هذه الاضافة؟--Haider90 (نقاش) 10:49، 26 أغسطس 2014 (ت ع م)
عندما تتعلم المقارنة بين الأشياء قدم طلباً آخر. هل (لاتوجد هذه الرواية في تاريخ الطبري) هي "بينما لا تذكر رواية الطبري إرسال الرأس إلى يزيد"؟ الرواية موجودة ولكن نقل الرأس غير موجود، وليس الرواية غير موجودة فانتبه!! --سايوم راسلني 10:53، 26 أغسطس 2014 (ت ع م)
تكلم باحترام رجاءا. رواية نقل الراس الى يزيد موجودة في تاريخ الطبري فانتبه انت بينما تكلم من هو اعلم منك--Haider90 (نقاش) 11:45، 26 أغسطس 2014 (ت ع م)
أنا أكلمك باحترام ولكن أنت من يهدد ويتوعد ويتهم ويرى نفسه أعلم "لقد تورطت بقضية خاسرة وانا اعرف من دفعك لذلك"، " فانتبه انت بينما تكلم من هو اعلم منك".
أما وجود الرواية فالحمد لله فهناك من حقق روايات الطبري في كتاب صحيح وضعيف تاريخ الطبري، والرواية الصحيحة لا تذكر نقل الرأس. هل تريد اعتماد روايات ضعيفة بالقوة؟!!--سايوم راسلني 12:02، 26 أغسطس 2014 (ت ع م)
اذن رواية نقل راس موجودة في الطبري ولكنك تكتب انها غير موجودة!--Haider90 (نقاش) 16:16، 26 أغسطس 2014 (ت ع م)
أين كتبت أنها غير موجودة؟!! اقرأ بتمعن ردي السابق وتوقف عن إضاعة أوقاتنا، الرواية الصحيحة لا تذكر نقل الرأس، هذا ما قلته أنا منذ البداية. لا أدري لماذا تأخذ الأمور بحساسية زائدة عندما أضفت مرجعاً يقول أن الرواية الصحيحة ليس فيها نقل الرأس.
لذلك توقف عن إضاعة وقتي ووقتك رجاء، وشكراً.--سايوم راسلني 17:11، 26 أغسطس 2014 (ت ع م)
هل هذه نوع من النكت؟ لقد كتبت هذا في الضبط في المقالة يا رجل. بالفعل أنا أضيع الوقت في هذا النقاش--Haider90 (نقاش) 17:22، 26 أغسطس 2014 (ت ع م)
يبدو أنك لا تستطيع القراءة بشكل جيد، لذلك سأكبر الخط من أجلك: ما قلته أنا هو: الرواية الصحيحة لا تذكر نقل الرأس، لذلك توقف عن تضييع وقتي فأنا لم أقل لا توجد رواية.--سايوم راسلني 17:55، 26 أغسطس 2014 (ت ع م)

خلاصة: لقد وضع الإداري قراره في عدم المنع، وأنا أيضاً أرى أنه مجرد خلاف تحريري بسيط لا يستدعي المنع، في المرة القادمة أرجو منكما احترام قرارات الإداريين، ولو كان لكم اعتراض على قرار إداري معيّن فبرجى طرحه في ميدان الإداريين، ولو أساء إداري استخدام صلاحياته فيمكن تقديم شكوى في المكان المخصص لذلك، أما أن يضع الإداري قراره ومع ذلك تستمر النقاشات والمداخلات في نفس الصفحة فهذا عمل مرفوض، لأنه يحوّل النظام إلى فوضى. واقعة الطف اختلف المؤرخون كثيراً في تفاصيلها، منهم من أدان يزيد بن معاوية واعتبره مسؤولاً مباشراً عما جرى، ومنهم من برأه من ذلك، ولا شك أن أحد الرأيين هو الصحيح، قلنا وكررنا مراراً ليست ويكيبيديا هي المكان المناسب لتنقيح الصحيح من الخطأ، بل يجب أن تذكر ويكيبيديا وجهتي النظر معاً وبشكل حيادي ومتوازن، لذلك إذكروا من قال بحمل الرأس ووثقوه، وإذكروا من نفاه ووثقوه، نحن هنا كلنا "ويكيبيديون" أي موسوعيون نذكر جميع الآراء الملحوظة بتوازن، ولنعتبر الأمر منتهياً.  أسامة الساعدي  ناقش        18:18، 26 آب 2014 (ت.ع.م)

منع: Noor mari177 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

بسبب هذا التعديل--Syrian Eng (نقاش) 16:20، 25 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تم لثلاثة أيام. المستخدم جديد وهذه كانت أول مساهمة له. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 20:01، 25 آب 2014 (ت.ع.م)

منع: Salah- 56789 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

(أتقدم بهذا الطلب لكوني طرفاً فيه) اتقدم بطلب منع بسبب قيام هذا المستخدم بالتشهير ضدي وفقا للسياسات ، حيث قام بمراسلة العديد من المستخدمين برسائل شكوى تحمل اسمي وهذا لا يحق مطلقاً لأنه يمثل ضرر وإساءة لسمعتي ، من حق العضو ان يشتكي لكن هناك قنوات مشروعة للشكوى وليس من حقه ان يراسل الأخرين بهذا الشكل الفج المتعمد المضر بسمعة الأخرين، حتى إذا افترضنا أنه كان يهدف إلى أن يتابع الأخرين شكواه كان من الأولى ان يراسلهم برابط الشكوى التي قام بإنشاءها هنا ، لكنه قام بمراسلة مستخدمين غير إداريين مما يجعل الأمر واضح ومقصود ، ورغم أنني راسلته ونبهته بهذا الأمر المخالف وأعطيت له فرصه لسحب الرسائل كما أضافها، إلا أنه أستمر فيها وبعد ذلك قام بحذفها بشكل متباطئ (على عكس سرعة إضافتها) مما جعل الضرر واقع بالفعل وجعلني مضطراً لطلب حقي في المنع، وشكراً--إبراهيـمـ (نقاش) 21:48، 27 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تمَّ لِمُدَّة 3 أيَّام كونه تمادى في التحرّش، ولأنَّها المرَّة الأولى التي يُمنع بها--باسمراسلني (☎)--: 05:35، 28 أغسطس 2014 (ت ع م)
أرجو زيادة المنع لأنه قبل شهر انشئ دمية لسير نقاش معي لصالحه وهي كازاوي (ن) تراجعت عن منعه سابقأ لكن حاليأ بعد تماديه فزيادة المنع إلى أسبوع أفضل. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 07:27، 28 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: 94.99.110.45 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

إصرار على التهريج--Dr-Taher (نقاش) 00:23، 28 أغسطس 2014 (ت ع م)

لم يتم، عناوين الآيپي لا يجب منعها كونها دائمة التغيّر، إلَّا في الحالات القُصوى--باسمراسلني (☎)--: 05:37، 28 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: 41.105.112.34 (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

الإساءة لشخصي في صفحة نسيمة بوصلاح--Dandimsh (نقاش) 06:22، 28 أغسطس 2014 (ت ع م)

لم يتم بغض النظر عن صحة المعلومة التي أضافها صاحب عنوان الأيبي المذكور، إلا أنني لا أجد ذلك إساءة. --Mervat ناقش 06:34، 28 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع: Alfahirhnet (نقاش · مساهمات · مساهمات محذوفة · سجلات · سجل الإساءة · منع المستخدم · سجل المنع)

اسم مستخدم غير مقبول (موقع ويب)--زاهر نقاش 09:25، 29 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تم --بدارين 09:28، 29 أغسطس 2014 (ت ع م)