رائد إسماعيل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
رائد ٳسماعيل

الاسم : رائد إسماعيل (أبو رامي). الميلاد : من مواليد الجمهورية المصرية. مخرج وممثل وكاتب مصري، اشتهر في مجال الاعلام المحافظ، خصيصاً قناة المجد. مواليد م1960

حياته[عدل]

ممثل ومخرج ومؤلف مصري ولد في 29/7/1970 العمر (43 ) سنه نشأوترعرع في حي الزيتون بالقاهره عمل في عدة مجالات قبل وصوله للملكه العربيه السعوديه فقد عمل في هندسة الصوت في مبنى الأذاعه والتلفزيون المصريه . وقام بالعمل كمساعد مخرج مع بعض النجوم والفنانين ..

تضحياته[عدل]

ضحى رائد اسماعيل بالكثير من اجل رفعة وسموة الأعلام فقد اصيب في مسلسل دموع التماسيح بكسر في قدمه اليمنى ثم بخدش بقرنية عينه في العقرب ثم بعد ذلك اصيب بكسر في يده اليمنى ... واخيرا اصيب باصابات بالغه اثناء تصوريه لأحد مشاهد ابناء الدم بكسور شديده في اليد اليمنى والقدم اليسرى وقام بعمل عمليات لتركيب شرائح لقدمه ويده

أعماله[عدل]

  • فيلم قناة وناسة الفضائية من بطولة ناصر العبد الله المعروف بـ(الهرش).
  • فيلم تكتكة على قناة المجد (فرحة) من بطولة وتمثيل : راكان الضوي، صالح الدهمشي
  • فيلم عيون بلا نوم. من بطولة وتمثيل : مهند السلطان، محمد اليحيى، رائد إسماعيل، راشد الدوسري.
  • مسلسل دموع التماسيح. من بطولة وتمثيل: مهند السلطان، هشام ابانمي، فوزي جوهر،مشاري العنزي, عبد الله المهيدب، رائد إسماعيل، يوسف العبدلي، عبد العزيز الأمين.
  • مسلسل العقرب. من بطولة وتمثيل: يوسف والبي، فوزي جوهر، تميم المعتوق، عبد العزيز الحجام، فريد جوهر، يوسف العبدلي,مشاري العنزي، عبد العزيز الأمين، خالد العريشي، خالد الخميس، محمد المهيلب، رائد إسماعيل، الطفلة منار أبو سنه.
  • مسلسل وعد شرف. من بطولة وتمثيل : هاني مقبل، تميم المعتوق، صلاح العمري، محمد البحري،مشاري العنزي, عبد العزيز الأمين، يوسف العبدلي، ماجد الضبعان، ناصر الكنهل ، علي الغامدي ، شايع الغفيلي ، الطفلة لانا القحطاني.
  • مسلسل ابناء الدم من بطولة وتمثيل :هاني مقبل ، تميم المعتوق ، صلاح العمري ، ياسر العباس ، عبدالله النجاشي ، عمر القحطاني ، فوزي المتعب ، عبدالله فهاد ، محمد الشمراني ، رائد إسماعيل ، رائد المهوس ، عبدالعزيز العجيان ، عبدالله حزام ، محسن جعفري ، نايف الشعيبي ، زيد محمد
Ramesses II on chariot.png هذه بذرة مقالة عن حياة شخصية مصرية تحتاج للنمو والتحسين، فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.

مسلسل ابناء الدم يعرض حاليا في قناة ماسة المجد ابناءه الاكبر رامى رائد اسماعيل ولد فى 1998-12-27 يملك من السن 15 سنه

الاصغر

يوسف رائد اسماعيل ولدفى 2001-4-27 يملك من السن 12عاما