المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

زواجي من نفسي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أبريل 2012)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يناير 2014)

زواجي من نفسي بالإنجليزية I Me Wed فيلم أمريكي انتج سنة 2007.

قصة الفيلم[عدل]

إيزابيل شابة في الثلاثين، تعيش حياة مستقرة، فعملها ناجح ولديها أصدقاء أوفياء، وتسكن في شقةٍ اختارتها بعناية، لكنها تشعر بعدم جدوى الزواج؛ لأنها لم تجد الرجل المناسب؛ مما يضعها تحت ضغط مستمر من قبل صديقتها وأمها لإجبارها على الزواج.

يفاجأ الجميع بدعوات زفاف من إيزابيل تدعوهم فيها على زواجها من نفسها، وهو الحدث الذي تحول خلال أيام إلى حدث عالمي تتهافت على تغطيته وسائل الإعلام، بينما اعتبرته المنظمات النسوية حدث الألفية.

مع كل هذا الزخم الذي يدعم إيزابيل لمواصلة مشوارها الذي بدأته، يميل قلبها إلى كولين الذي التقته مؤخرا. فهل تتخلى إيزابيل عن مراسم الاحتفال العالمي مقابل الرجل الذي طالما انتظرته؟

نجوم الفيلم[عدل]

  • إيريكا دورانس
  • كارا بيفكو
Film reel.svg
هذه بذرة مقالة عن فيلم بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.