سيميكولون

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
سيميكولون
Semicolon Ltd
الشعار
معلومات عامة
البلد
المقر الرئيسي
موقع الويب
المنظومة الاقتصادية
الفروع
الصناعة
مناطق الخدمة
أهم الشخصيات
المدير التنفيذي
المهندس محمد الحارثى

سيميكولون (بالإنجليزية: Semicolon for Software Solutions) [1] هي شركة برمجيات للحلول المتكامله[2] والمدير التنفيذي لشركة سيميكولون هو المهندس محمد الحارثى[3] خبير تكنولوجيا المعلومات[4] وشركة سيميكولون تعمل في مجال التطوير والتصميم وتقدم حلولاً في البرمجيات[5] والويب ، وتطبيقات الهاتف المحمول ، والتصميم الإبداعي للشركات والمؤسسات على مستوى الوطن العربي و العالم[6] ومجال العمل الرئيسي لشركة سيميكولون هو تكنولوجيا المعلومات وانتاج البرمجيات وقد شاركت شركة سيمي كولون في العديد من المشاريع الكبري في مصر[7] والوطن العربي[8] وتعمل ايضا شركة سيميكولون في تقنيات الذكاء الاصطناعي وتقدم شركة سيميكولون خدمات متعددة منها تطوير البرمجيات والتصميم الهيكلي للمنظومات الالكترونية وخدمات التشغيل والدعم الفني، ومراجعة وتأمين الأنظمة الإلكترونية، مما جعلها شريكاً موثوقاً للشركات والمؤسسات التي تسعى إلى تحسين أدائها وتعزيز كفاءة العمل والخدمات التي تقدمها [9]

التاريخ[عدل]

أنشئت سيميكولون في عام 2018 كشركة مصرية تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات ، وتعمل ايضا فى مجال تطوير حلول البرمجيات والخدمات الرقمية المتكاملة وقد حصلت شركة سيميكولون علي شهادة الاعتماد التكنولوجي من هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ITIDA في الوصف والتحليل والتعامل مع قواعد البيانات ونظم المعلومات والتطبيقات بمختلف أنواعها.[10]

مراجع[عدل]

  1. ^ مجموعة سيميكولون التوسعات الجديدة للمجموعة تستهدف تقديم خدماتها لشركاء الأعمال في المملكة العربية السعودية الأهرام نسخة محفوظة 24 مايو 2023 على موقع واي باك مشين.
  2. ^ سيميكولون للحلول المتكامله تكنولدج نسخة محفوظة 23 مايو 2023 على موقع واي باك مشين.
  3. ^ محمد الحارثي الرئيس التنفيذي لمجموعة سيمي كولون , المال نسخة محفوظة 23 مايو 2023 على موقع واي باك مشين.
  4. ^ محمد الحارثى خبير تكنولوجيا المعلومات , اليوم السابع نسخة محفوظة 17 نوفمبر 2022 على موقع واي باك مشين.
  5. ^ أعلنت شركة سيميكولون للحلول المتكاملة عن توسعها في تقديم خدماتها لشركاء الأعمال Followict نسخة محفوظة 23 مايو 2023 على موقع واي باك مشين.
  6. ^ أعلنت شركة سيمي كولون للحلول المتكاملة توسعها في تقديم خدماتها لشركاء الأعمال في المملكة العربية السعودية جريدة المال نسخة محفوظة 23 مايو 2023 على موقع واي باك مشين.
  7. ^ شركة سيميكولون لحلول البرمجيات تتعاقد على تنفيذ تطبيق إلكترونى لنادى إنبى الرياضي جريدة المال نسخة محفوظة 13 سبتمبر 2023 على موقع واي باك مشين.
  8. ^ سيميكولون تكشف عن توسعات أعمالها بـ المملكة العربية السعودية وتقديم خدمات النقل الذكي، فضلاً عن خدمات إلكترونية مبتكرة للقطاع التجاري تكنو لايف نسخة محفوظة 23 مايو 2023 على موقع واي باك مشين.
  9. ^ سيميكولون تقدم خدمات متعددة ومنها تطوير البرمجيات والتصميم الهيكلي للمنظومات الالكترونية وخدمات التشغيل والدعم الفني، ومراجعة وتأمين الأنظمة الإلكترونية، مما يجعلها شريكاً موثوقاً للشركات التي تسعى إلى تحسين أدائها في المملكة العربية السعودية وتعزيز كفاءة العمل والخدمات التي تقدمها ictbusiness نسخة محفوظة 23 مايو 2023 على موقع واي باك مشين.
  10. ^ سيميكولون تأسست في عام 2018 ، وتعمل فى مجال تطوير حلول البرمجيات وخدمات رقمية متكاملة وحاصلة علي شهادة ذات النشاط من هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ITIDA في الوصف والتحليل والتعامل مع قواعد البيانات ونظم المعلومات والتطبيقات بمختلف أنواعها Ta3heed نسخة محفوظة 22 نوفمبر 2023 على موقع واي باك مشين.

وصلات خارجية[عدل]