المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

فان أوغر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
فان أوغر
المسلسل ون بيس
الملف الشخصي

الاسم بالعربي : فان أوغر

الاسم بالأنجليزي : Van Augur

الاسم باليابانية : ヴァン・オーガー

الانتمائات : قراصنة اللحية السوداء

المهنة : قرصان , قناص

أول ظهور في الأنمي : الحلقة 146

أول ظهور في المانغا : الفصل 222

المكافأة : 150,000,000 بيلي

تاريخ الميلاد : 5 أكتوبر

فان أوغر هو أحد شخصيات انمي و مانغا ون بيس , و هو من قراصنة اللحية السوداء و قناصهم , و توجد على رأسه مكافأة مالية قدرها 150,000,000 بيلي.

مظهره[عدل]

أوغر شخص نحيف و طويل , و لديه شعر بوني ممتد حتى رقبته و مجعد قليلا , و هو قليل الضحك , و يرتدي عدسة من النظارات على عينه , و يضع قبعة على رأسه , و كان مع اللحية السوداء عندما هاجموا جزيرة الطبول التي كان ملكها وابل و لم يدافع عن ناسها.

شخصيته[عدل]

فان شخصية هادئه جدا و حلل أثناء القتال , و هو نادرا ما يغير تعابير وجهه , و قد قال انه اظهر الجانب المظهر أثناء قتاله مع بورتغاس دي إيس , و هو مؤمن دائما بالقدر , و يظهر ولاء لكابتنه بلاك بيرد (اللحية السوداء) و بقية أفراد الطاقم.

قدراته[عدل]

القدرات البدنية[عدل]

لدى فان قدرة كبيرة في الجري و الرماية , كما فعل أثناء قتاله مع إيس , و لديه بصره قوي جدا ليرى أعضاء الطاقم اينما كانوا , و قد تمكن من رئية الادميرال أكاينو عندما كان الاخير على متن بارجة ضخمة , لقد أظهر فان قدرة تحمل هائلة عندما تحمل صدمة قوية تلقاها من اللحية البيضاء , و تحمله لموجة قوية من الأدميرال سينجوكو , و لقد تعافى بسرعة من الصدمة ليساعد بقية اعضاء الطاقم أثناء القتال.

القدرات في الرماية[عدل]

يعتبر فان أقوى قناص في سلسلة أنمي و مانغا ون بيس , و يتضح ذلك عندما شاهد أوسوب سقوط طيور النورس على سفينتهم و تلقيهم لرصاصة و لكن نامي قالت كيف من الممكن مشاهدة طيور تقنص و نحن لا نرى الجزيرة اصلا و قالت ليس من الممكن لأي قناص ان يفعل ذلك , و لقد كان أوغر هو من قنصها , و أيضا عندما كان في سجن الانمبل داون و أطلق الرصاصات على الموظفين بمهارة , و تمكن من مشاهدة أكاينو من بيعد على متن بارجة ضخمة , و هو يستخدم قناص يسمى سينركو و يعني (آلاف الأراضي) , و لم يظهر الكثير من ماضيه.

معاركه[عدل]

  • فان أوغر و جيسوس بورغيس ضد بورتغاس دي إيس
  • قراصنة اللحية السوداء ضد إيدوارد نيوجايت (اللحية البيضاء)
  • قراصنة اللحية السوداء ضد إسطول الإدميرال سينجوكو
  • قراصنة اللحية السوداء ضد قراصنة بوني