المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

قراصنة اللحية السوداء

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)

قراصنة اللحية السوداء هم طاقم قراصنة ظهروا في سلسلة أنمي ومانغا ون بيس، وهم اقوياء جدا من اقوى القراصنة في ون بيس وقائدهم هو اليونيكو مارشال دي تيتش الملقب باللحية السوداء.

اعضاء الطاقم[عدل]

الاسم المكافأة
مارشال دي تيتش 2.247.600.000 Berrysymbol.png
شيريو 400.000.000 Berrysymbol.png
فاسكو 370.000.000Berrysymbol.png
سانجوان ولف 350.000.000 Berrysymbol.png
آفالو بيزارو 290.000.000 Berrysymbol.png
جيسوس بورجس 510.000.000 Berrysymbol.png
لافيت 200.000.000 Berrysymbol.png
فان أوغر 150.000.000 Berrysymbol.png
دي أوس كيو 70.000.000 Berrysymbol.png
كاترينا ديفون غير معروف

مارشال دي تيتش مكافأته هي 2.247.600.000 بيلي، وهو كابتن الطاقم وأحد اليونيكو الأربعة، ويعرف باسم اللحية السوداء، ويعبتر من اقوى الشخصيات في ون بيس، فهو يمتلك قدرة فاكهة يامي يامي نومي (فاكهة الظلام) التي تسمح له بمنع مستخدمي فواكه الشيطان الأخرى من استخدام قدرتهم ضده، وقد تمكن من هزيمة قائد الفرقة الثانية لقراصنة اللحية البيضاء "قبضة النار" بورتغاس دي إيس وتسليمه للحكومة، وأيضا قد اكل فاكهة اللحية البيضاء غورا غورا نومي (الزلازل) مما جعله يمتلك قوة لتدمير العالم، وهو الشخص الوحيد الذي اكل فاكهتين، وقد كان سابقا أحد قراصنة اللحية البيضاء، وقد اقتحم الامبل داون من أجل أعضاء طاقم جدد،وبعد سنة واحده من انتهاء حرب المارينفورد هجم تيتش وطاقمه على قرية اللحية ابيضاء فقام وماركو ومن تبقى معه من طاقم اللحيه البيضاء بالوقوف امامه لمنعه من تدمير القرية فنشبت حرب بينهم وصل صداها لجميع انحاء العالم وانتهت بهزيمة ساحقة لماركو ورفاقه وبعدها اصبح تيتش رسميا احد اليونكو، وتيتش يعتبر احد اقوى الشخصيات في ون بيس وهو قريب جدا ليصبح ملك القراصنة.


جيسوس بورجس مكافأته السابقة 200.000.000 بيلي والحالية 510.000.000 Berrysymbol.png، هو ربان الطاقم ويعتبر من اقوى الأعضاء فهو يتميز بقوة بدنية هائلة جدا، و هو مصارع يلقب نفسه بالبطل، و قد تمكن من هزيمة جميع منافسيه في موك تاون، و قد تمكن من حمل منزل كامل و رميه على إيس، و بسبب قوته الهائلة أصبح ربان السفينة الأولى من قراصنة اللحية السوداء، و قد شارك في بطولة كوريدا الكولوسيوم بلوك A وتمكن من الفوز بسهولة في مجموعته، و أيضا هو متقن لهاكي التصلب و قد ظهر ذالك عندما قاتل مونكي دي لوفي في البطولة، خاض مواجهة ضد سابو الرجل الثاني في الجيش الثوري انتهت بفوز سابو، ويعتبر بورجس من اقوى شخصيات ون بيس.


فان أوغر مكافأته السابقة 150.000.000 بيلي، و هو قناص الطاقم ويعتبر اقوى قناص ظهر في ون بيس حيث أنه صنف أفضل من ياسوب، و هو يتميز بذكاء و هدوئ و أيضا يمتلك قوة بصر شديدة جدا حيث تمكن من قنص طيور النورس من مسافة بعيدة لدرجة ان الطيور سقطت على سفينة قراصنة قبعة القش و هم لم يتمكنوا من رؤية الجزيرة حتى، و أيضا هو يتميز بسرعة فائقة.


لافيت مكافأته السابقة 200.000.000 بيلي، و هو ملاح الطاقم و شرطي سابق و هو رجل متخفي دائما، حيث أنه تمكن من التسلل إلى أرض ماريجوس التي تحكمها حكومة العالم و قاطع اجتماع الشيشيبوكاي بدون أن يعرفه أحد، و لم تعرف قوته بعد لكن على الاغلب بأنه يمتلك قدرة فاكهة الشيطان تمكنه من تحول ذراعيه إلى اجنحة أي انها قد تكون من نوع الزون، و أيضا هو قادر على التنويم مغناطيسي لأي شخص يريد.


دي أوس كيو مكافأته السابقة 70.000.000 بيلي، و هو طبيب الطاقم و يمتلك حصان خاص ويعتبر الحصان من أعضاء الطاقم و يسمى ب"سترونغر"، و هو دائما رجل مريض و كسول حتى حصانه كذالك، و لا يبدو قويا و رغم ذالك فهو أحد أعضاء طاقم اليونيكو اللحية السوداء.


شيريو المطر مكافأته السابقة 400.000.000 بيلي، و هو ريئس الحرس السابق في سجن الامبل داون، و هو شخص قوي جدا في المبارزة و قد اعتبر مساوي لقدرة رئيس السجن القوي جدا ماجيلان، و يمتلك شيريو سيفا ذو ضوء احمر و يبدو قويا جدا لدرجة فائقة، و في بعد أن انضم لقراصنة اللحية السوداء أصبح ربان السفينة الثانية للطاقم.


بقية الطاقم هم "سانجوان ولف" مكافأته السابقة 350.000.000 بيلي، هو العملاق الكبير جدا جدا لدرجة ان حجمه أكبر من حجم أورز ويعتبر أكبر مخلوق في ون بيس، و قد كان أحد سجناء المستوى السادس في الامبل داون
و أيضا "فاسكو" مكافأته السابقة 370.000.000 بيلي، و هو يلقب بالسكير الكبير، و لم تظهر قوته لكنه كان أحد سجناء المستوى السادس في الامبل داون، و "بيزارو آفالو" مكافأته السابقة 290.000.000 بيلي، لم تظهر قوته في الأنمي و المانغا لكنه كان سجين في المستوى السادس في الامبل داون،و اخيرا "كاترينا ديفون" مكافأته غير معروفة، و هي امرأة ضخمة كبيرة الحجم و قد كانت محبوسة في المستوى السادس في الامبل داون مما يعني بانها خطرة جدا.

حلفاء[عدل]

كوزان و هو إدميرال سابق في البحرية و كان يعرف باسم "أوكيجي"، ولكنه استقال من منصبه بعد أن هزم من الإدميرال أكاينو، و قد سرب معلومة لقراصنة اللحية السوداء و تحالف معهم لأسباب مجهولة رغم كونه يكره القراصنة، ويعبتر كوزان هو من اقوى شخصيات ون بيس حيث أنه حصل على منصب ادميرال ثاني أعلى رتبة في البحرية، و قد اكل كوزان من فاكهة هي هي نومي فاكهة الجليد و التي تمكنه من تجميد أي شيء في لحضات، و يعبتر اقوى من جميع طاقم اللحية السوداء في ماعدى تيتش، و قد ذكر بان جميع الإدميرالات يمتلكون الهاكي الملكي لذالك فهو يمتلكه، و قد تدخل في احداث بانك هازارد و انقذ سموكر و كاد كوزان ان يقتل الشيشيبوكاي دون كيهوتي دوفلامنجو لو لا انسحاب الاخير من المعركة، و يعبتر كوزان من اقوى شخصيات ون بيس على الإطلاق.