المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

قصر الأساطير (لعبة فيديو)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (ديسمبر 2008)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
قصر الأساطير
المطور BreakAway
النظام الحاسوب
تاریخ الإصدار سبتمبر 2008
نوع اللعبة خطط إستراتيجية

قصر الأساطير ( Mythic Palace )هي لعبة بطاقات إستراتيجية تجري أحداثها في مملكة شرق-أوسطية أسطورية غامضة، وتستوحي اللعبة شخصياتها الأسطورية و قصصها من تراث منطقة الشرق الأوسط

يلعب اللعبة لاعبان اثنان فقط، يقومان ببناء مجموعة من البطاقات ويستدعيان كافة القوى لتكون تحت إمرتهما وقتما يشاءان. وتضم هذه القوى مخلوقات من الحكايات الأسطورية القديمة وأبطال حاملي سيوف مرصعة بالجواهر وصاحبي قوى سحرية خارقة. ويستغل اللاعبان عدة إستراتيجيات للفوز، كصعق مخلوقات خصومهم وبناء حصون قوية خاصة بهم بسرعة فائقة باستخدام أذكى وأمهر الأساليب لإضعاف جهود الأعداء، أو إرسال القوى لتحطيم صفوفهم. ويمكن أن يبدأ اللاعبان بمجموعة من الحزم المبنية مسبقًا تضمن بطاقات لستة موارد هي النار والموتى والماء والنبات والريح والأرض، أو يمكنهما إضافة وتعديل بطاقاتهما لإيجاد مجموعة الأوراق الفريدة الخاصة بهما.

انظر أيضًا[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

Gamepad.svg
هذه بذرة مقالة عن ألعاب الفيديو وما يتعلق بها بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.